adplus-dvertising
سماعات جيمنج

ارخص اسعار سماعات جيمنج 2022

ارخص سماعات جيمنج لعام 2022 متوفرة لجميع الأجهزة Ps4, Ps5, Xbox Series, PC، كل ذلك ستجده في هذه المقالة. سوف نقدم لك دليل شامل يحتوي على أفضل سماعات جيمنج للبيع بأقل سعر في السوق. لقد قمنا باختيار أقوى النماذج المخصصة للألعاب الموجودة في الوقت الحالي، كما قمنا بالتوصل أيضا إلى أرخص الأسعار على الإطلاق.

بغض النظر عن نوع الألعاب التي تفضلها أو مميزات السماعة التي تبحث عنها أو مبلغ المال الذي تريد إنفاقه لشراء سماعات جيمنج ذات الميزانية المحدودة إلى الموديلات المتميزة، فإنك ستجد طلبك داخل هذه المقالة.

تعد سماعة الألعاب التي توفر صوتاً عالي الجودة جزءاً مهماً للتحكم في اللعبة، وعند حصولك على أقوى سماعة سيحدث فرقاً كبيراً في تجربة الألعاب لديك. ستقضي ساعات طويلة وأنت ترتدي هذه السماعات، فيجب عليك شراء طراز متميز ومريح في نفس الوقت.

ارخص سماعات جيمنج للبيع

سواء كنت تبحث عن سماعة ألعاب لأجهزة بلايستيشن أو الإكس بوكس أو للكمبيوتر فقد وفرنا لك أفضل 8 سماعات جيمنج رخيصة.

1) سماعة جيمنج SteelSeries Arctis 7P

أفضل سعر سماعات جيمنج

تعد سلسلة SteelSeries أفضل سماعات جيمنج لاسلكية للألعاب حالياً. هي سماعة رائعة تقدم تجربة صوتية ممتازة لأجهزة بلايستيشن 4 أو 5، كما تحتوي على وصلة USB، وبالتالي ستعمل على الكمبيوتر أو التلفونات بمختلف أنواعها.

تصميم السماعة مذهل، فهو يحتوي على إطار فولاذي وحزام مطاطي قابل للتعديل بسهولة ليناسب رأسك تماماً. كما أنها تمنح الاعبين تجربة أكثر من رائعة وتحاكي الصوت بزاوية 360 درجة لتجعلك تشعر بأنك منغمس في اللعبة حقاً.

أهم مميزات سماعة قيمنق SteelSeries Arctis 7P:

  • عمر البطارية طويل الأمد
  • مريحة للارتداء واللعب لفترات طويلة
  • صوت واضح عالي الدقة
  • أفضل سماعة لاسلكية موجودة في السوق
  • متوافقة مع جميع الأجهزة

حصلت هذه السماعة على أكثر من 28 ألف عملية شراء من متجر أمازون، يمكنك الآن طلبها من الموقع.

2) ارخص سماعات جيمنج Turtle Beach

أفضل سماعة جيمنج

يجب أن تكون Turtle Beach Elite Atlas Aero واحدة من أولى السماعات المخصصة للألعاب التي يجب أن يفكر فيها الاعبين عند التسوق لشراء سماعة على أجهزة كمبيوتر. والسبب يعود إلى أنها تتمتع باستنساخ صوتي عالي الجودة وتصميم جميل بتكلفة منخفضة.

تحتوي على مجموعة من الأزرار لعمليات التمرير، والتبديل للتحكم في الإعدادات وفتح متصفحات تسّهل عليك استخدام الكمبيوتر أو لابتوب. كما لديها ميكروفون مقاوم للضوضاء والضجيج.

أهم خصائص سماعات جيمنج Turtle Beach:

  • استنساخ صوتي ممتاز
  • تصميم متين وجميل
  • سهلة الاستعمال والتوصيل
  • عمر البطارية طويل الأمد
  • مناسبة للألعاب

إقرأ أيضا أفضل سماعات بلايستيشن 5 بأرخص سعر

3) سماعات جيمنج للبيع ASUS ROG DELTA S

سماعات جيمنج رخيصة

تعد ASUS واحدة من أفضل الشركات المصنعة لسماعات جيمنج في العالم إن لم تكن أفضلها. تعتبر سماعة الرأس ASUS مريحة عند ارتدائها لفترات طويلة من الوقت لأنها مجمعة ومصممة بشكل جيد.

كما أنها تقدم أداءً قوياً في جميع المجالات وتحتوي على ميكروفون عالي الجودة ومعتمد من الدسكورد.

ما هي مميزات سماعات ASUS S جيمنج:

  • تعطي صوت عالي الدقة
  • عمر البطارية يصل إلى 24 ساعة بشحنة واحدة
  • تحتوي على ميكروفون معتمد من الدسكورد
  • تستخدم لجميع الأجهزة

حصلت هذه السماعات على تقييمات إيجابية، يمكنك مشاهدتها وطلبها من متجر أمازون بأقل سعر.

شاهد أيضا أقوى سماعات سوني 5

4) سماعة قيمنق RAZER V2 رخيصة

شراء سماعات جيمنج

تنتج شركة razer سماعة رأس ألعاب رائعة من جميع النواحي. يتوفر فيها تقنية خاصة لإلغاء الضوضاء المحيطة، وتحسين عزل الصوت مما تعمل على إنتاج صوتًا واضحاً تماماً تستطيع من خلاله سماع أضعف صوت لخطى العدو في اللعبة.

أهم ما يميز سماعة جيمنج RAZER BLACKSHARK:

  • سماعات مريحة جداً للأذن
  • جودة صوت فائقة تمكنك من سماع أدق الأصوات في اللعبة
  • سعر وتكلفة رخيصة

حصلت هذه السماعة على أكثر من 8 الأف عملية بيع مما يعني أنها كسبت رضا وثقة مشتريها. تستطيع الآن شراؤها من أمازون بسعر مميز.

5) سماعات جيمنج بلوتوث HyperX Flight S

توفر سماعة HyperX Cloud Flight S الراحة والأداء بسعر معقول. هذه سماعة ألعاب بلوتوث مصممة للكمبيوتر الشخصي وجهاز PlayStation 4 على وجه الخصوص. وإذا كنت تتنقل بين هذه الأنظمة الأساسية، فهي الخيار الأفضل إلى حد كبير سواء كانت لاسلكية أو غير ذلك.

تم تصميم سماعة جيمنج بلوتوث مع إطار بلاستيكي بشكل أساسي، لكنها لا تشعر بأنها رخيصة الثمن. لا يوجد صرير على الإطلاق، وإطار السماعة يدور ويميل بما يكفي لاستيعاب معظم أحجام الرأس. علاوة على ذلك، وسادات سماعات HyperX مصنوعة من الجلد وتغطي رغوة الذاكرة السميكة، وهي مريحة جدًا أثناء الارتداء والاستعمال.

إلى جانب كل ذلك، تستعمل سماعات HyperX Cloud S اتصالاً لاسلكيًا مع منفذ USB بسرعة 2.4 جيجا هرتز لنقل الصوت بينها وبين النظام الأساسي الذي تختاره. أما عن شحن السماعة فهو يستمر حوالي 35 ساعة من العمل المستمر، أي أنه أفضل من سماعات جيمنج بلوتوث الأخرى في السوق. بالإضافة إلى ذلك، فهي توفر صوتًا محيطيًا لكل من بلايستيشن 4 والكمبيوتر الشخصي، وهو أمر لا يفعله أي سماعة ألعاب أخرى.

6) أفضل سماعات جيمنج رخيصة Corsair Virtuoso SE

للوهلة الأولى، لن تعتقد أن سماعات Corsair Wireless SE مصممة للاعبين. فهي تتميز بهيكل من الألومنيوم مع طلاء من المعدن. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السماعة على إضاءة RGB مدمجة في أكواب الأذن، مما يتيح لك إضافة لمسة جميلة من مزيج الألوان.

تم تصميم سماعة جيمنج هذه للاعبين من جميع المنصات. أيضا تكشف تقنية unboxing عن عدد كبير من خيارات الاتصال، والتي تشمل كبل USB-C إلى USB-A، أو كابل aux مقاس 3.5 مم، أو منفذ USB لاسلكي 2.4 جيجا هرتز لتجربة ألعاب خالية من التأخير تقريبًا وغير مقيدة. يضمن لك عمر البطارية الذي يصل إلى 20 ساعة أن تدوم سماعة الرأس الخاصة بك لجلسات ألعاب متعددة، حتى بعد شحنها مرة واحدة.

بالطبع، لا يمكننا التحدث عن سماعات Corsair دون ذكر ميكروفونها، أحد أفضل ما اختبرناه على الإطلاق في سماعة جيمنج للألعاب. تضمن استجابة التردد المحايدة إعادة إنتاج صوتك بدرجة عالية أو منخفضة بأقصى قدر من الوضوح والحجم. على الرغم من أن الترددات الأعلى تفتقر إلى بعض التفاصيل، فإن الاستجابة المتوازنة في الترددات المنخفضة إلى المتوسطة تعني أن زملائك في الفريق على يقين من سماعك بوضوح.

أفضل سماعات جيمنج رخيصة للبيع حصريًا على أمازون، توجه إلى الموقع لإلقاء نظرة شاملة على جميع الطرازات المتوفرة هناك ثم قم بشراء السماعة الملائمة لاحتياجاتك.

7) سعر سماعات جيمنج Audeze Mobius

تصنع Audeze بعضًا من أروع سماعات قيمنق في العالم، لذلك فمن المنطقي أنه عندما تقرر الشركة إدخال تقنيتها المغناطيسية إلى مساحة الألعاب، تكون النتائج مميزة جدًا.

تعد Audeze Mobius أقوى سماعة جيمنج شاملة يمكنك الحصول عليها. إنها تحتوي على صوت من الدرجة الأولى، مع محركات مغناطيسية مستوية 100 مم تعيد إنتاج الصوت بدقة عبر طيف التردد، دون التركيز بشكل مفرط على الأصوات المرتفعة.

مع وسادات إسفنجية مريحة، وشريط فائق المرونة، تعد سماعات الرأس هذه متعة في الاستخدام. ليس لديهم مشكلة في حجب معظم الأصوات في المنزل التي قد تصادفها. بالإضافة إلى أن السماعة تدعم كافة طرق الاتصال الممكنة تقريبًا، مع سلك مقاس 3.5 مم، وتوافق مع USB، وبلوتوث 5.

يمتد سعر سماعات جيمنج من 70 إلى 300 دولار، هذا الفرق في الأسعار ناتج عن طبيعة المواد المستخدمة في صناعة سماعة الألعاب. انتقل إلى أمازون لمعرفة كافة التفاصيل حول الطراز الذي ترغب في شرائه.

8) SteelSeries Arctis 9 Headset

إذا كنت ترغب في الاستفادة من الصوت المحيطي في أجهزة بلايستيشن 5، فإن SteelSeries Arctis 9x سماعة قادرة على فعل ذلك، ولا توجد حاجة لتحديثات البرامج الثابتة. تتميز بعمر بطارية مذهل يصل إلى 20 ساعة لجلسات الألعاب الماراثونية في منتصف الليل.

علاوة على ذلك، تضمن جودة الصوت الفائقة وميكروفون Clearcast أنك ستتمكن من سماع أي شخص يحاول التسلل إليك داخل اللعبة. وسيسمعك أصدقائك في الفريق بصوت عالٍ وواضح عند الرد والتحدث معهم. إنه متوافق مع كل من وحدات تحكم PlayStation و Xbox من الجيل التالي، لذلك إذا أجريت تبديلًا، فلن تضطر إلى شراء سماعات جيمنج أخرى.

ببساطة، إذا كنت تبحث عن أرخص سماعات جيمنج PS5 ليست من سوني، فأن SteelSeries Arctis 9 هو أنسب خيار لك. متوافقة تمامًا مع ميزات الصوت ثلاثي الأبعاد من Sony، سماعة الألعاب هذه حائزة على جوائز مثالية لجهاز بلايستيشن 5.

اسعار سماعات جيمنج رخيصة

جميع السماعات المختلفة التي تم ذكرها هنا يجمعها عامل مشترك وهو صوت عالي الجودة. كما أنها أقل وأرخص الأسعار مقارنة في باقي المواقع.

بعد تضمين المواصفات والنصائح و الخيارات المتعددة التي قدمناها لك، بإمكانك الآن اختيار ارخص سماعات جيمنج تلبي احتياجاتك ضمن ميزانيتك.

كما يمكنك الانتقال إلى موقع أمازون للتعرف على المزيد من سماعات جيمنج المحيطية بأرخص الأسعار.

زر الذهاب إلى الأعلى
X