adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل اسعار ساعات سواتش سويسرية الأصلية

بالعودة إلى المرحلة الابتدائية، كانت Swatch هي القاعدة الأساسية ونقطة الدخول الأولى إلى عالم صناعة الساعات الرائعة. تشتهر ساعات سواتش السويسرية بحركاتها الميكانيكية عالية الجودة. من خلال إستراتيجية التسويق، والسعر المعقول، والتصميمات الجذابة، فإن ساعات Swatch الأصلية حقًا تستحق الشراء. سوف نقوم في تقديم لك بعض أفضل ساعات سواتش المتوفرة في السوق بأقل الاسعار.

اقرأ أيضا:

افضل ساعات سواتش السويسرية الأصلية وأسعارها

1) ساعة سواتش Sistem51

ساعة سواتش بأرخص الاسعار

لنبدأ القائمة بواحدة من أحدث روائع Swatch. كما هو المعتاد، تستخدم ساعات سواتش حركة الكوارتز للحفاظ على الاسعار منخفضة. ومع ذلك، فقد قاموا في صنع ساعة أوتوماتيكية ميسورة التكلفة وموثوقة.

تستخدم هذه الساعة المذهلة حركة Sistem51 الأوتوماتيكية، والتي تتمتع باحتياطي طاقة هائل يصل إلى 90 ساعة عمل. بصرف النظر عن ذلك، فإن مادة الهيكل للساعات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من البلاستيك المعتاد. هذا يعطي الساعة إحساسًا وقوة متميزة للغاية.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فإن القرص يأتي بنافذة على شكل نصف قمر. هذا يسمح لك برؤية الحركة التلقائية بالداخل. ولإكمال المظهر ،تأتي الساعة بحزام جلدي أسود مميز. من بين الساعات الموجودة في القائمة، هذا النموذج بالتحديد هو الأكثر جمالاً.

مواصفات Swatch Sistem51 Pilote:

مادة الهيكل: ستانلس ستيل
الأبعاد: ٤٢ ملم
الحركة: أوتوماتيكية
احتياطي الطاقة: 90 ساعة
مقاومة الماء: 30 م

لشراء ساعة Swatch Sistem51 من متجر أمازون، والإطلاع على المزيد من الأشكال والخيارات لساعات سواتش بأرخص الاسعار

2) ساعات Big Bold سواتش بأقل الاسعار

افضل ساعة سواتش الأصلية

من يقول أن الأوجه المفتوحة مخصصة للساعات الميكانيكية فقط؟ تعتبر Swatch Big Bold Jelly مثالية لأولئك الذين يحبون مشاهدة ما بداخل ساعاتهم. تم صنع كل من العلبة والميناء من مادة شفافة لتمكنك من رؤية الحركة. في الواقع، هذا النموذج هو إعادة إنشاء لساعة جيلي فيش الشهيرة للعلامة التجارية والتي تم طرحها في عام 1983.

كجزء من تشكيلة Big Bold، يأتي هذا الطراز بحجم هيكل كبير يبلغ 47 ملم مما يجعل من الواضح أن الساعة مخصصة لإضفاء لمسة جديدة وغير معتادة. في الجزء العلوي من القرص الشفاف، ستجد عقارب متناسقة الألوان مع الألوان الأساسية الثلاثة. كما يأتي عقرب الساعات باللون الأحمر، وعقرب الدقائق باللون الأزرق، وأخيرًا يكون عقرب الثواني باللون الأصفر. في رأيي، يعد اختيار هذه الألوان طريقة ممتازة لجعل ساعة سواتش تبدو أكثر تشويقًا بصريًا. أيضا تكون العلبة شفافة في هذا الموديل.

مثل العلبة والميناء، فإن حزامها مصنوع أيضًا من السيليكون شبه الشفاف. وفي الخلف توجد علبة خلفية شفافة بالكامل للإعجاب بحركة الكوارتز أثناء تحركها الكامل.

بغض النظر عن الحجم، يبدو هذا الطراز كنسخة كربونية من ساعة Jelly Fish الأصلية. مع ذلك، يعد طراز الساعة هذا مثاليًا لأولئك الذين يشعرون بالحنين إلى ساعات Swatch القديمة التي تم إصدارها في الثمانينيات.

3) ساعات Swatch Irony Night السويسرية

اسعار ساعات سواتش الأصلية

ساعات Swatch موجودة في قسم الكرونوغراف. بينما تأتي معظم تشكيلة Swatch على ساعات تعمل بالوقت فقط، فإن Swatch Irony Night Flight تتميز بوظيفة الكرونوغراف أيضا. توجد ثلاثة عدادات فرعية في مواضع متعددة وهي 2 و 6 و 10.

يعرض الجزء الموجود بجانب موضع الساعة 2 1/100 ثانية. وفي الوقت نفسه، يمكنك رؤية متتبع دقائق الكرونوغراف عند الساعة 10 ويتم عرض القرص الفرعي للثواني قيد التشغيل فوق الساعة 6.

وعلى عكس الموديلات الأخرى في هذه القائمة، فإن هذا الطراز مصنوع من غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من البلاستيك. تمنح هذه المادة ساعة سواتش نقاطًا إضافية عندما يتعلق الأمر بالمتانة. يوجد فتحة بطارية في الخلف. وبالتالي، يسهل على مرتديها فتح الغطاء الخلفي واستبدال البطارية عند نفاد الطاقة.

إذا كنت تبحث عن ساعات سواتش كرونوغراف باسعار معقول جدًا، فلا يمكنك أن تخطئ عند شراء Swatch Iron Night Flight.

مواصفات ساعة Swatch Irony:

مادة الهيكل: ستانلس ستيل
الأبعاد: ٤٣ ملم
الحركة: كوارتز
مقاومة الماء: 30 م

إقرأ ايضاً افضل ساعة سواتش مطاط

4) أسعار ساعات سواتش Mono Black الأصلية

ساعات سواتش بأقل الاسعار

من المسلم به أن ساعات Swatch لها تصميمات صاخبة ومبهجة. ومع ذلك، فهم يعرفون أيضًا كيفية تصميم نماذج عصرية المستوى. أحد الأمثلة الجيدة لذلك هو Swatch Mono Black Quartz. يتميز هذا الطراز بجماله النظيف والمتطور الذي يعتبر مثالياً للبساطة في داخلك.

للتوضيح، فإن حزام الساعة وعلبة الساعة والميناء كلها باللون الأسود. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن القرص ليس مصنوعًا من مادة عادية. يعطي تأثير المرآة السوداء التي تجعل ساعة سواتش تبرز على الرغم من طبيعتها أحادية اللون. ولإضفاء هذا المظهر الكلاسيكي باللونين الأبيض والأسود، تكون علامات الساعات والعقارب باللون الأبيض.

يعد الوضوح أولوية قصوى عندما يتعلق الأمر بتصميمها. يتم تطبيق علامات الساعة مع SuperLuminova بحيث يمكنك قراءتها في الظلام. بصرف النظر عن ذلك، أضافت Swatch نافذة صغيرة للتاريخ اليومي بجانب الساعة 3 صباحًا.

في رأيي، هذه الساعة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ساعة بدون زخرفة بمظهر عصري وجذاب. تتراوح أسعار ساعات سواتش 2020 ما بين 50 إلى 100 دولار، يحتوي أمازون على مئات الموديلات بأشكل وألوان مختلفة سواء رجالي أو نسائي، توجه إلى الموقع لمشاهدتها ثم اختر أنسب طراز يلائم احتياجاتك.

شاهد أيضاً أقوى ساعات سواتش للاطفال

5) سعر ساعة سواتش سويسري Classic الأصلية

سعر ساعات Swatch السويسرية

أخيرًا وليس آخرًا، تعتبر ساعة Swatch SUOB705 كما يوحي الاسم تماماً، فهي ساعات سواتش كلاسيكية بتصميم تقليدي وباسعار مميزة.

تحتوي على علبة بلاستيكية كلاسيكية بقطر 41 ملم مع تاج دفع وسحب ومقاومة للماء حتى 30 متر / 100 قدم. الساعة من الكوارتز وتعمل بحركة كوارتز سويسرية.

القرص أبيض ويحتوي على أرقام عربية سوداء كبيرة لقراءة مثالية. كما أن العقارب مستطيلة الشكل، ولها إطار أسود اللون. في الساعة 3 صباحًا، توجد نافذة تبين اليوم والتاريخ.

خصائص ساعات SUOB705 الأصلية
القطر: 43 ملم
السماكة: 12.67 ملم
مقاومة الماء: 30 م / 100 قدم

يمتد سعر ساعة سواتش سويسري من 60 إلى 80 دولار فقط، يعد هذا الطراز من أجمل النماذج الموجودة في السوق. عند شرائه من أمازون سوف تحصل على توصيل أمن وسريع.

مميزات ساعة سواتش

  • تساعدك وظيفة المدرب في ساعة سواتش على ممارسة رياضتك المفضلة بشكل أفضل ومراقبة تقدمك
  • كرونوغراف: تتيح هذه الميزة الإضافية إمكانية القياس بدقة حتى عُشر الثانية من الأوقات القصيرة
  • تقنية البلوتوث: قم بتوصيل ساعات سواتش بهاتفك المحمول واستمتع بجميع الميزات مع تطبيق Swatch المجاني على أجهزة الأندرويد والأيفون
  • الأجزاء المعدنية للساعة مصنوعة من ألومنيوم عالي الجودة وخفيف للغاية ومقاوم للصدمات في نفس الوقت
  • التنبيه: يتم وضع الساعات عند وقت معين، ثم تصدر ساعة سواتش صوتًا عندما يحين الموعد المحدد
  • تتوهج عقارب الساعة في الظلام، ويمكن أن تضيء الأجزاء الأخرى مثل الأرقام أو الطوابع الزمنية
  • تضمن الميزة الرقمية في ساعة سواتش الذكية أن وقت القراءة أسهل بكثير، وتظهر الأرقام على شاشة LCD. إلى جانب ذلك، يظهر لك هذا النوع الكيلومترات أو الأميال التي قطعتها أثناء الجري أو ممارسة رياضتك المفضلة
  • تتميز جميع ساعات سواتش بعلبة معدنية سميكة للغاية (18 مم)، مما يمنحها متانة وأناقة لا تضاهى
  • ميزة الهيكل العظمي في طرازات معينة هي أن الأجزاء الداخلية للساعة مرئية، إما أمام الصندوق أو خلفه. جميع مكونات ساعة Swatch سويسرية الصنع.
  • الأجزاء المعدنية لساعة سواتش مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مرتفعة الجودة ولديها مقاومة فائقة ومضادة للحساسية

زر الذهاب إلى الأعلى
X