adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل اسعار ساعات كاسيو ضد الماء

في هذه المقالة ستجد افضل ساعات كاسيو ضد الماء بأقل وأرخص الاسعار. يعتبر الماء أكبر عدو للساعات، عند شراء ساعة يد لارتدائها أثناء العمل أو التمرين أو الانخراط في الأنشطة المائية المفضلة لديك أو المغامرات الخارجية بحيث ستتلامس الساعة مع الماء أو حتى تكون مغمورة فيها، ستحتاج عندئذٍ إلى ساعة مقاومة للماء يمكنها من منع تسرب المياه إليها وتلفها.

العمق المقاوم للماء للساعة هو ما سيخبرك بمستوى ضغط الماء الذي يمكن أن تتحمله، وما إذا كان مناسبًا لبيئة العمل أو الأنشطة المفضلة لديك.

أفضل الساعات المقاومة للماء للسباحة والرياضات المائية الأخرى مثل الغطس وركوب الأمواج والإبحار لها تصنيف مقاوم للماء لا يقل عن 100 متر. إذا كنت تبحث عن ساعات كاسيو يمكنك الذهاب بها للغوص باستخدام جهاز التنفس تحت الماء، فستحتاج إلى تصنيف ضد الماء يصل إلى 200 متر على الأقل. أما للتدريب في صالة رياضية، والتجديف، وصيد الأسماك، والأعمال المتعلقة بالمياه بشكل عام، فأنت تريد في هذه الحالة إلى ساعة كاسيو ذات تصنيف لا يقل عن 50 مترًا.

سواء كنت تبحث عن ساعة للسباحة ، أو الغطس ، أو الجري ، أو التمرين ، أو التنزه ، أو العمل ، أو تريد ساعة عصرية لا تتلفها المياه ، فقد سهلنا عليك مهمة العثور على ساعات كاسيو ضد الماء المثالية لاحتياجاتك. قمنا بتجميع قائمة بأفضل الساعات المقاومة للماء أدناه.

اقرأ أيضا:

افضل 5 ساعات كاسيو ضد الماء وأسعارها

1) ساعة Casio Men’s G-Shock

سعر ساعة casio ضد الماء

بسيطة لكنها عملية، ساعة كاسيو الرجالية ضد الماء المصنوعة من الراتينج الكوارتز “G-Shock”. وهي عبارة عن حزمة جي شوك مع كل المواصفات الأساسية. مع القدرة الممتازة على مقاومة الماء والصدمات، تأتي هذه الساعة خفيفة الوزن بمظهر قوي وموثوقية عالية، وبالتالي تبرز كخيار رقم واحد في قائمتنا.

لا شك في أن كاسيو G-Shock لديها تصميم قوي للغاية. تم تصنيع الساعة بشكل مثالي باستخدام الزجاج المعدني لإبقائها مقاومة للخدش. كما تتمتع بمقاومة كافية للصدمات من خلال امتصاص الاهتزازات أو التأثيرات من جميع الأنواع. بالإضافة إلى ذلك، فهي مقاومة للماء حتى عمق 200 متر. وبالتالي تستطيع إبقائها على معصمك حتى أثناء الاستحمام أو المشاركة في أنشطة متعددة مثل السباحة أو التزلج على الماء أو ركوب الأمواج.

تأتي ساعات كاسيو G-Shock مع تنسيقات عرض 12/24 ساعة، وتحتوي على إشارة الوقت ومنبه يومي وتقويم تلقائي مبرمج مسبقًا ومنبه للعد التنازلي مع تكرار تلقائي لمدة ثانية واحدة. تحتوي هذه الساعات أيضًا على ساعة توقيت مدهشة 1/100 ثانية مع أوضاع قياس الوقت المتبقي. لضمان الرؤية في الظلام، من السهل تنشيط الإضاءة الخلفية الكهربائية مع ميزة إضاءة خفيفة. بشكل عام، تغطي الساعة الرقمية جميع ميزات المظهر الأساسية بدقة قياسية تبلغ ± 15 ثانية شهريًا.

تأتي ساعة كاسيو ضد الماء مع بطارية CR2016 التي تعمل لمدة طويلة من الوقت قد تصل إلى عامين.

لشراء ساعات كاسيو جي شوك ضد الماء من متجر أمازون باسعار مميزة، والاطلاع على المزيد من الأنواع عن طريق

2) ساعات كاسيو Diver ضد الماء رجالي

اسعار ساعة Casio G-Shock

ساعة رياضية مقاومة للماء للرجال من كاسيو هي ساعة يطلق عليها لقب الغواص. تأتي منخفضة التكلفة وتوفر قيمة وفخامة كبيرة لمستخدميها. كما أنها سهلة القراءة، هذه الساعة ذات عرض تناظري مميز، تستحق الشراء تمامًا نظرًا لمظهرها الكلاسيكي الغواص.

تستخدم ساعة Casio Diver الرياضية أنالوج زجاجًا معدنيًا يحميها من التآكل التدريجي. بالإضافة إلى أنها ضد الماء حتى عمق 100 متر أو 330 قدم مما يجعلها مناسبة لممارسة الرياضات المائية وركوب الأمواج الترفيهي والإبحار والسباحة. فهي مقترنة بإطار دوار ثنائي الاتجاه و 24 ساعة إضافية. هذه القطعة الزمنية التناظرية تعتمد على حركة كوارتز يابانية بدقة ± 20 ثانية في الشهر. تستخدم هذه الساعة ضد الماء 3 عقارب لعرض الوقت لمدة 12 أو 24 ساعة وتعرض اليوم والتاريخ عند الساعة 3.

أيضا تأتي مزودة ببطارية ليثيوم من المعدن، والتي تمكنها من العمل لمدة 3 سنوات تقريبًا. الساعة متوفرة الآن في عدة ألوان، وهي سوداء بشكل أساسي ذات وجه دائري وشريط مصبوب من الراتنج مع إبزيم للإغلاق. كل ساعات كاسيو ضد الماء مغطاة بضمان محدود لمدة عام وتستطيع الحصول عليها بأفضل الاسعار على موقع أمازون.

أبرز ميزات ساعات كاسيو Diver:

  • مقاومة الطين والاهتزاز والصدمات والمياه حتى 200 متر
  • رؤية واضحة تحت أي ظرف من الظروف
  • زجاج معدني
  • لديها جهاز توقيت للعد التنازلي
  • تقدم قيمة لا تقبل المنافسة مع باقي ساعات كاسيو
  • لديها ضوء مزدوج LED وإضاءة خلفية
  • خيارات ألوان مختلفة بما في ذلك الأسود / الأخضر / الأصفر
  • يمكنك تغيير النطاقات حسب الرغبة
  • لها نافذة مستديرة صغيرة للوقت وساعة توقيت
  • نوافذ مزدوجة مستطيلة منفصلة للوقت واليوم / التاريخ

اقرأ أيضا:

3) ساعة كاسيو Classic Sport

افضل ساعات كاسيو جي شوك

منتج رائع آخر لعشاق الهواء الطلق من كاسيو هو Casio Classic Sport المصممة لأولئك الذين يبحثون عن رفقة طويلة الأمد لساعة رقمية في نمط حياة عادي إلى أسلوب حياة مليء بالمغامرات بتصميمها البديهي والقوي.

تم تصميم ساعات كاسيو Classic Sport بهيكل وإطار متين من الراتنج الأسود وله نافذة معدنية متينة توفر مقاومة عالية للخدوش. بالإضافة إلى ذلك، هذه الساعة مقاومة للماء حتى أعماق قد تصل إلى 330 قدمًا أو 100 متر، بحيث لن تحتاج إلى إزالتها من معصمك أثناء الاستحمام أو الغطس.

مع القدرة على عرض الوقت في 48 مدينة عبر 31 منطقة زمنية في العالم، تحتوي هذه الساعة من كاسيو على شاشة رقمية قائمة على LED لعرض الوقت واليوم والتاريخ والشهر. تأتي الساعة بأزرار للضوء والضبط والوضع لإضفاء الطابع الشخصي على الشاشة كما هو مطلوب. تتميز أيضًا بمنبه متعدد الوظائف مع غفوة، وموقت للعد التنازلي 1/10 ثانية وساعة توقيت 1/100 ثانية. بشكل عام، هذه ساعات كاسيو التي تعمل بالكوارتز الرقمية هي حزمة مثالية وخفيفة الوزن مناسبة للجيب، وتقوم بالغرض في معظم الظروف.

تأتي ساعات كاسيو Classic ضد الماء مزودة في بطارية مدمجة قائمة على نظام CR2025. والتي تعمل لمدة 10 سنوات وتوفر تشغيلًا خالٍ من المتاعب لمدة عقد من الزمن. لونها أسود وترتبط مع مشبك إبزيم قابل للتعديل لدعم القرص الرقمي ذي الشكل المربع الرمادي.

أهم خصائص ساعة كاسيو ضد الماء:

  • تشعر بضوء مريح عند ارتدائها على المعصم
  • تحتوي على ساعة توقيت رقمية وشاشة كبيرة
  • لها وقت عسكري
  • يظهر الوقت في مناطق زمنية مختلفة
  • لديها شاشة عرض واضح سهلة القراءة يمكنك تخصيصها
  • عمر البطارية 10 سنوات

شاهد أيضا أقوى ساعات سواتش للاطفال

4) ساعات Casio Frogman ضد ماء

سعر ساعة كاسيو ضد الماء

موازنة السعر والأناقة والوظائف الكاملة في مجموعة واحدة من Casio، توفر ساعة كاسيو Frogman أداءً كاملاً من جميع النواحي عندما يتعلق الأمر بالاستخدام اليومي أو الأنشطة الرياضية. تتميز بتصميم ساعة رياضي غير رسمي وتوفر راحة فريدة، مما يجعلها الخيار الأمثل لأي شخص يحب ساعات كاسيو ضد الماء للاستخدام اليومي وباسعار منخفضة نوعًا ما.

تم تصميم ساعة Frogman باستخدام زجاج راتينج عالي الصلابة يوفر مقاومة عالية للخدش والتآكل. علاوة على ذلك، فهي مصممة لتتحمل كافة الصدمات مع متانة كافية لحمايتها عند السقوط المفاجئ أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية. كما أنها ضد الماء حتى 55 مترًا مما يمكنها من الوقوف تحت المطر أو عند ملامسة الماء على المدى القصير دون حدوث أي خلل.

تستخدم ساعة كاسيو هذه حركة كوارتز يابانية متعددة الوظائف للحفاظ على وقتها دقيقًا لمنطقتين زمنيتين. يتضمن التصميم الفريد دعمًا لكل من القرص التناظري والرقمي مع توفر إضاءة خلفية LED في الليل.

كما أن القرص الرقمي للساعة قادر على عرض التقويم والتاريخ مع الوقت بتنسيق 12 أو 24 ساعة. يوجد أيضًا منبه وساعة إيقاف في الساعة، مما يجعلها مناسبة للتمارين الرياضة المختلفة. تعمل هذه الساعات من كاسيو على الطاقة الشمسية مع بطارية احتياطية.

كما أنها متوفرة بألوان مختلفة، تحتوي كل ساعة على قرص كبير مع حزام ساعة PU وهو مريح للغاية. يتوفر دعم ما بعد البيع لمساعدة المشترين في حالة وجود أي صعوبة أثناء التعامل مع ساعة Casio Frogman.

إقرأ أيضاً أجمل ساعات جي شوك هاي كوبي

5) ساعة كاسيو Digital ضد الماء بأقل الاسعار

ساعات كاسيو ضد الماء

تعتبر ساعات Casio Digital التي تم تصنيفها كخيار بارز لنمط حياة خارجي رسمي مريحة للغاية. ولكنها متينة ومليئة بالميزات عالية المستوى لتتحمل الاستعمال اليومي مع مزيج من المغامرة.

تم تصميمها بواسطة كاسيو، وهي تعتمد على علبة راتينج متينة وخفيفة الوزن وتستخدم زجاجًا معدنيًا مقاومًا للخدش لضمان عمل طويل الأمد. تم تصميم الساعة أيضًا ضد الماء حتى عمق 100 متر أو 330 قدمًا مما يعني أنها مناسبة للأنشطة المائية مثل السباحة والغطس.

مع 3 منبهات قابلة للتخصيص و 2 من إعدادات المنطقة الزمنية، تأتي ساعة كاسيو مع كرونوغراف 100 ساعة من أوقات الدورات والفصل، مع عداد 99 لفة وموقت العد التنازلي لمدة 24 ساعة. فهي تعرض الوقت على مدار 24 ساعة مع اليوم والتاريخ والشهر وتتميز بقرص ساعة مضاء في الليل.

الساعة متوفرة بألوان مختلفة وتحتوي على بوصلة صغيرة مدمجة مدعومة بحزام راتينج 18 مم لتناسب محيط معصم يصل إلى 8 بوصات.

اسعار وأبرز مميزات ساعات كاسيو Digital ضد الماء:

  • تأتي مع إظهار اليوم والتاريخ
  • حركة كوارتز يابانية
  • مدي دوار ثنائي الاتجاه
  • له علبة راتينج 43 مم مع نافذة قرص معدني
  • شاشة عرض سهلة القراءة والأرقام العربية
  • بأسعار معقولة جدا ويسهل شراء الساعة
  • مثالية لركوب الأمواج الترفيهية والسباحة والغطس

تتراوح اسعار ساعات كاسيو ضد الماء حريمى ما بين 30 إلى 90 دولار أمريكي. ينصح الخبراء بشراء ساعة Casio من متجر أمازون ويعود السبب لذلك، لأنه يوفر كافة الإصدارات والطرز من القديمة إلى الجديدة بمختلف الأشكال والأسعار. كما ستحصل على ضمان الشركة لا يقل عن سنتين في حال حدوث خلل أو عطل مفاجئ بالساعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
X