adplus-dvertising

بلايستيشن بلس امريكي

شراء بطاقة بلايستيشن بلس امريكي سنة أو 3 اشهر بأقل من سعر الستور، استقبال الكود على الايميل مباشرة بعد القيام بعملية الشراء، سيتم ظهور الكود مباشرة في تفاصيل الدفع، بالإضافة لإرساله إلى بريدك الإلكتروني الذي إستخدمته في عملية الدفع للإحتفاظ به وشحنه في أي وقت تريده.

أسعار إشتراكات بلس أمريكي كما يلي :

مدة الإشتراكالسعر بالدولار
3 أشهر ( 90 يوم )25 دولار
سنة ( 365 يوم )45 دولار

طريقة شراء بطاقة بلايستيشن بلس امريكي من موقعنا بشكل فوري؟

1) إختيار اشتراك بلس سوني 3 أشهر أو سنة عن طريق زر إضافة إلى السلة للمنتجات المتوفرة بأعلى الصفحة.

2) يمكنك الدفع عن طريق بطاقات الماستر كارد أو الفيزا كارد أو بايبال.

3) ثم تعبئة معلومات الدفع وتسجيل البريد الإلكتروني الذي ترغب بإستلام كود البلس عليه.

بطاقة بلايستيشن بلس امريكي

ملاحظة: سوف نقوم بإرسال لك كود بطاقة البلس على البريد الإلكتروني الذي تقوم بإدخاله في معلومات الدفع.

4) تأكيد عملية الدفع عن طريق ( تأكيد الطلب ) كما هو موضح بالصورة.

بطاقة بلس امريكي

5) ظهور الكود المكون من 12 خانة مباشرة عند تفاصيل الطلب كما تلاحظ بالصورة.

بلس بلايستيشن 4

أيضا سوف نقوم بإرسال لك الكود برسالة تأكيد على البريد الإلكتروني تحتوي على الكود للإحتفاظ به وإستخدامه في أي وقت.

بطاقة بلس سوني 4

للرد على إستفساراتكم يرجى التواصل على الواتس اب على الرقم (962791096052+).

طريقة تفعيل بطاقة بلايستيشن بلس امريكي ؟

عند شرائك اشتراك بلايستيشن بلس من موقعنا والحصول على الكود يجب عليك القيام بهذه الخطوات لتفعيله على جهازك الخاص :

  1. بالبداية يجب أن يكون حسابك الستور امريكي.
  2. قم بتسجيل الدخول على حساب PSN الخاص بك.
  3. ثم من الصفحة الرئيسية انتقل إلى متجر PlayStation Store.
  4. بعد ذلك من خلال المؤشر قم بالنزول إلى الأسفل حتى الوصول إلى Redeem codes.
  5. ثم أدخل الكود المكون من 12 خانة الذي حصلت عليه عبر بريدك الإلكتروني في المكان المخصص ثم Continue.

قم بتأكيد الكود وبهذا تم تفعيل اشتراك البلس بنجاح.

ما هو اشتراك بلايستيشن بلس ؟

هي خدمة اشتراك مقدمة من شركة سوني يتم تفعيلها على حسابك البلايستيشن للإستمتاع بالمزايا الحصرية لمنصة Psn. كما ستتمكن من اللعب عبر الإنترنت مع جميع الاعبين على أجهزة PlayStation أون لاين، ومشاركة أسلوب اللعب الخاص بك معهم.

يتوفر الإشتراك بهذه الخدمة على ثلاثة مستويات مختلفة: شهر واحد أو ثلاثة أشهر أو سنة كاملة حسب الطلب. أيضا تستطيع تفعيل إشتراك البلس على جميع أجهزة بلايستيشن بمختلف أنواعها: PS5 / PS4 / PS3 / PS Vita / PS VR.

ما هي فوائد و مزايا الاشتراك في بلاي ستيشن بلس ؟

1) لعبتان كل شهر لمشتركين البلس

يمنحك الاشتراك في خدمة بلس بعض الألعاب كل شهر يمكنك تنزيلها، ستتمكن من الاحتفاظ أو اللعب بها في أي وقت حتى الحصول على ألعاب جديدة في الأشهر القادمة.

أمثلة على الألعاب التي يمنحها الإشتراك:

  • NBA 2k20
  • Erica
  • Call of Duty: Modern
  • Rocket League
  • Rise of the Tomb Raider

2) اللعب اون لاين مع الأصدقاء

تتمثل الميزة الرئيسية للإنضمام إلى بلايستيشن بلس في أنه يتيح لك اللعب أون لاين مع جميع الاعبين عبر شبكة الإنترنت للإستمتاع أكثر في الألعاب. أي أنك ستتمكن من مواجهة الاعبين في جميع أنحاء العالم على سبيل المثال لعبة الفيفا أو بيس وغيرها من الألعاب الأخرى.

3) مشاركة اللعب Share Play

تتيح لك هذه الميزة مشاركة شاشة التلفاز عبر وسائل التواصل الإجتماعي أو مع الأصدقاء ليتمكنوا من مشاهدتك وأنت تلعب أفضل الألعاب التي تحبها.

4) مشاركة الألعاب على بلايستيشن بلس

تستطيع الإتفاق مع أحد الأصدقاء لشراء لعبة معينة معه مثلا لعبة فيفا وتنزيلها على جهازك الخاص والقيام بمشاركتها مع صديقك لتتمكنوا من اللعب فيها معاً بنسخة واحدة فقط على نفس الحساب لتوفير بعض الأموال.

5) الحصول على مساحة تخزينية تصل إلى 100 جيجابايت

من خلال خدمة سوني بلس ستحصل على مساحة تخزينية إضافية عالية حتى تتمكن من إجراء نسخ إحتياطي للألعاب. كما تستطيع تخزين عليها بعض الألعاب أو الأفلام.

أيضا تستطيع الإستفادة منها عن طريق عمل التخزين السحابي وهو إضافة عدد من الألعاب الموجودة عندك على جهاز البلايستيشن دون أن تقوم في تنزيلها.

6) سمات وصور جميلة

الحصول على سمات أو صور جديدة يمكنك تنزيلها وإضافتها كصورة غلاف على ملف التعريفي لل Psn. بالإضافة إلى الوصول لأشكال شخصيات وأسلحة جديدة لألعابك المفضلة.

7) خصومات حصرية ومميزة

الحصول على خصومات مميزة على الألعاب الموجودة على متجر الستور وهذه الخصومات حصرية فقط لمشتركين خدمة البلس.

والأفضل من ذلك كله أنه سيتم منحك إمكانية الوصول إلى الإصدارات التجريبية من مختلف الألعاب، بحيث تستطيع اللعب والحصول على المتعة قبل الكثير من الاعبين.

بعد الإنتهاء من مدة الإشتراك ستفقد جميع الميزات التي قمنا بذكرها سابقا، ويتضمن ذلك جميع الألعاب التي قمت في تنزيلها خلال فترة الإشتراك أو الألعاب التي كانت متاحة لك. عند تجديد اشتراك ستستعيد جميع المزايا مرة اخرى.

الألعاب التي يمنحها اشتراك بلايستيشن بلس امريكي

1) لعبة Wreckfest: Drive Hard

صدرت هذه اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5، وهي عبارة عن لعبة سباق قتالية للمركبات. يقوم الاعبين من خلالها بالمنافسة بين بعضهم البعض عن طريق التسابق والقيام بترقية وتطوير الدروع وجعل مركباتهم تبدو أكثر جمالية قبل إرسالها إلى مضمار السباق للبدء في عملية المنافسة.

تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب متعة على الإطلاق، عن طريق اشتراك بلايستيشن بلس ستسمح لك اللعبة باللعب المتعدد عبر الإنترنيت إلى ما يصل إلى 24 لاعب في الجولة الواحدة. تم إصدار هذه اللعبة على جميع المنصات سابقاً، ولكنها صدرت في الآونة الأخيرة على أجهزة بلايستيشن 5، طالما أنك مشترك في بلايستيشن بلس سوف تستطيع اللعب بها في أي وقت.

2) لعبة Battlefield 5 على بلايستيشن 4

هي أحدث إصدار من سلسلة إصدارات Battlefield، يأتي هذا الإصدار على شكل لعبة إطلاق نار تدور أحداثها في الحرب العالمية 22. كما يتمتع الاعبون بخيار التنقل بين الأطوار المتعددة للعب عبر الإنترنيت من خلال إشتراك بلايستيشن بلس. ومن أبرز هذه الأطوار الجميلة مثل Grand Operations و Combined Arms. كما تستطيع اللعب أوف لاين في أحد قصص الحرب التي توفرها لعبة باتلفيلد.

3) لعبة Stranded Deep صدرت على أجهزة بلايستيشن 4

لعبة مغامرة البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح، تدور أحداث هذه اللعبة حول لاعبين تقطعت بهم السبل عند سقوط طائرتهم في المحيط الهادي. بعد ذلك تبدء رحلتهم في البحث عن الإمدادات وصنع العدة والأدوات والبحث عن المأوى من أجل البقاء على قيد الحياة.

أبرز ألعاب سوني بلس

4) Zombie Army 4

أطلقت هذه اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 لمشتركين بلايستيشن بلس. وهي عبارة عن لعبة إطلاق نار على الزومبي المتواجدين في أوروبا في فترة الأربعينيات. كما تستطيع العب إما بمفردك أو مع أصدقائك كحد أقى ثلاثة لاعبين. تم تحديث اللعبة من PS5، من أجل تحقيق خاصية 4K عالية الدقة والوضوح، بالإضافة إلى زيادة المعدل 60 إطاراً في الثانية بهدف التقليل من وقت الإنتظار أثناء الدخول إلى اللعبة.

5) لعبة Maneeater

تأتي هذه اللعبة على شكل لاعب واحد يتمثل فيها اللاعب كدور سمكة القرش. ثم ستحتاج إلى البحث والعثور على الموارد المناسبة والتطور لكي تستطيع إنهاء المراحل المطلوبة والوصول إلى القمة.

6) لعبة Greedfall

تمنحك هذه اللعبة القدرة والحرية الكاملة في تشكيل قدراتك وتطوير مهاراتك في أي طريقة تراها مناسبة. ومن خلالها سوف تقوم بإكتشاف الثروات والأسرار الغير معروفة، بالإضافة إلى استكشاف الأراضي المجهولة الموجودة في اللعبة. ستحتاج إلى الإشتراك في بلايستيشن بلس حتى تستطيع اللعب في Greedfall المثيرة للإعجاب.

7) لعبة Just Cause 4

من خلال هذه اللعبة ستتمكن من إحداث الفوضى بإستخدام كافة المركبات والأدوات التي تحصل عليها. أيضا لديك حق الوصول إلى بعض المراحل المميزة حتى تتمكن من الصعود إلى القمم وخلق أجمل اللحظات الجميلة للغاية.

أهم ألعاب اشتراك بلايستيشن بلس

8) لعبة The Last of Us Remastered

لا يمكن أن يكون قضاء الوقت أفضل من لعبة هذه اللعبة الرائعة، من خلال اشتراك بلايستيشن بلس ستتمكن من الوصول إلى لعبة The Last of Us. تحتوي اللعبة على قصص بارعة ومشوقة للغاية، في هذا الإصدار تم تحديث اللعبة برسومات جديدة ذات جودة عالية، حقاً تستحق التجربة.

9) لعبة WipEout Omega Collection

إذا كنت تشعر بالحاجة إلى اللعب بسرعات عالية، فإن لعبة WipEout Omega ستجعلك تتجول في المسارات المستقبلة وتنافس الخصوم لكي تحصل على الميداليات الذهبية. تأتي هذه اللعبة بتقنية HD مما يوفر لك المزيد من التشويق أثناء اللعب.

10) لعبة Sniper Elite 4

هي لعبة إطلاق نار مكثف في الحرب العالمية الثانية. تدور فكرة اللعبة حول حراسة شبه الجزيرة الإيطالية من قوات الخصم. كما تستطيع إستكشاف عالماً مفتوحاً كبيراً من أجل الوصول إلى أفضل مكان مناسب لمواجهة عدوك. أيضا تستطيع اللعب مع أصدقائك من أجل التعاون حتى تستطيع الفوز على الأعداء. عند تفعيل إشتراك بلايستيشن بلس سوف تستطيع الوصول إلى هذه اللعبة مباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
X