adplus-dvertising
منتجات امازون

افضل تابلت رسم جرافيك من هيون h1060p

يجمع تابلت رسم جرافيك من هيون h1060p بين القدرة على تحمل تكلفة الشراء والجودة. إنه رائع للفنانين الرقميين على جميع المستويات من المبتدئين الذين يرغبون في البدء دون الاستثمار في جهاز مرتفع الثمن إلى الفنانين الأكثر خبرة الذين يريدون تجربة شبيهة بتابلت Wacom.

تأتي أجهزة الرسم اللوحية بشكل عام في طرازين مختلفين: الأول عبارة عن شاشة مع قلم. والطراز الأخر لا يحتوي على شاشة، يجب إرفاقه مع جهاز خارجي مثل الابتوب. من الواضح أن تابلت الذي يأتي مع شاشة أكثر تقدمًا ويوفر تجربة رسم أكثر سلاسة وشاملة. في حين أن أجهزة الكمبيوتر اللوحية الرسومية ميسورة التكلفة أكثر بكثير، وهذا هو الحال بشكل خاص مع تابلت رسم هيون.

إذا كنت جديدًا على كل هذا، قمنا بتجميع شرح سريع لجهاز Huion h1060p لمساعدتك في التعرف عليه والحصول على تابلت بأقل سعر.

هناك الكثير من طرازات هيون المختلفة في الأحجام والميزات والمواصفات. من المؤكد أن الحجم الواحد لا يناسب الجميع، وبناءً على احتياجاتك، ستجد موديل مناسب لك. لقد قمنا بالبحث في أحدث الموديلات الجديدة من سلسلة Huion، وتوصلنا إلى أفضل خيار في الوقت الحالي هو تابلت رسم جرافيك من هيون h1060p.

اقرأ أيضا:

افضل تابلت رسم من هيون

1) تابلت رسم جرافيك من هيون h1060p

يعد Huion 1060p تابلت رائع للرسم إذا كنت تتطلع إلى أن تكون جادًا في فنك الرقمي، ولكنك غير قادر على دفع الكثير من النقود. إنه يوفر توازنًا مثاليًا بين الاستجابة والميزات، مع الحفاظ على السعر منخفضًا. والأفضل من ذلك، يأتي مزودًا بقلم سريع الاستجابة لا يحتوي على بطارية، وهو أرخص بكثير من باقي الخيارات التي تحتوي على هذه الميزة.

أبرز ما يميز تابلت رسم جرافيك من هيون h1060p:

  • متوافق مع معظم الأجهزة من هواتف الأندرويد ونظام Windows وMac OS
  • لدى تابلت الجرافيك خاصية اللمس بواسطة القلم ولا يحتاج إلى بطارية
  • يحتوي على 8192 مستوى من حساسية الضغط، وبالتالي فهو أسرع بأربع مرات من منافسيه
  • تابلت الرسم من هيون قابل للتخصيص مع 12 مفتاح اختصار مما يعني أنه مريح جدًا للعمل
  • مساحة الشاشة تبلغ 25 × 16.5 سم، وهي مناسبة للعمل لساعات طويلة
  • يأتي بسعر رخيص وجذاب وفي متناول يد الجميع

إنه يشبه إلى حد كبير تابلت Wacom’s Intuos، وهو خيار ممتاز إذا كنت تبحث عن جهاز رسم جرافيك بسعر منخفض. إذا كنت ترغب في مقارنة هيون بعلامات تجارية أخرى. فراجع دليلنا الشامل لأفضل تابلت رسم.

إيجابيات تابلت رسم huion h1060p

سطح رسم كبير: إحدى الفوائد الرئيسية التي تأتي مع تابلت هيون جرافيك هو مساحة الرسم الكبيرة. كما يأتي مزود بالعديد من الأزرار المبرمجة مسبقًا باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح مما يساعدك على الاحتفاظ بكل شيء على طرف واحد بدلاً من التنقل بين الاعدادات. يمكن أن تشمل هذه الاختصارات ممحاة، والتكبير / التصغير، والتراجع، وغيرها الكثير. يوجد أيضا مفاتيح مرنة يمكنك برمجتها لتسهيل الأمور.

الشكل العام: تم تصميم تابلت رسم هيون h1060p ليكون رفيع وقابل للحمل، ويتميز بلون غير لامع ولا تقلق بشأن كسره إذا قمت بإمساكه بقوة أثناء الاستخدام. أما عن القلم الرقمي الذي يأتي مع Huion فهو خفيف للغاية بينما يوفر لك قبضة محكمة.

كما أنه قابل لإعادة الشحن، يمكن أن يستمر في العمل لعدة أسابيع ولا يزال يعمل حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي. باستخدام منفذ USB تقوم بشحنه بشكل مباشر، مما يعني أنك ستقوم بتوفير المال الذي تنفقه على البطاريات.

ما هو أفضل تابلت رسم هيون؟

h1060p هو أفضل تابلت رسم جرافيك من هيون للمبتدئين. الجهاز مليء بالكثير من الميزات المتنوعة والمثالية للمصممين الذين يتطلعون إلى تطوير مهاراتهم. إنه يأتي بسعر معقول ويقدم أداءً رائعًا.

بالإضافة إلى أنه مناسب لتحرير الفيديو. يأتي أحدث إصدار مزودًا بشاشة بدقة 4K تجعل من السهل تحرير مقاطع الفيديو عالية الجودة بكفاءة. مع تغطية التدرج اللوني الراقي، يعد هذا بالتأكيد اختيارًا مثاليًا للمصممين والمحررين.

زر الذهاب إلى الأعلى
X