adplus-dvertising
احواض سباحة

افضل حوض سباحة من انتكس للبيع بأقل سعر

أصبحت أحواض السباحة Intex شائعة للغاية كبديل للبرك الداخلية لأنها سهلة التركيب وتأتي بأسعار معقولة. مع أفضل حوض سباحة من انتكس، لا داعي للقلق بشأن تكلفة الإنشاء. نظرًا لشعبيتها المتزايدة، هناك الكثير من التصميمات والأشكال المتعددة من انتكس. كما يوجد نماذج بيضاوية للسباحة، بالإضافة إلى أحجام مختلفة منها. قد يكون من الصعب تحديد الخيار الأفضل بالنسبة لك، لذلك قمنا بوضع أقوى موديلات أحواض Intex التي تحتاجها في هذه المقالة.

اقرأ أيضا:

افضل حوض سباحة من انتكس

1) أحواض Intex Metal Frame

المتانة الكبيرة التي يتم توفيرها، هو ما يجعل حوض السباحة من انتكس مقاس 12 × 30 بوصة خيارًا مميزًا للغاية. إذا كنت تستمتع بالانتعاش في حديقتك بمجرد وصول أيام الصيف الدافئة، يمكن لهذا المسبح أن يخدمك جيدًا على مر السنين.

يأتي هذا الحوض من Intex مع كافة المعدات التي تحتاجها من إطارات معدنية مميزة، بالإضافة إلى وجود مضخة قوية، بالتالي يمكنك استلام الحزمة بأكملها دون الحاجة إلى شراء الأجزاء بشكل منفصل. كما تم استخدام مادة PVC المصفحة كمادة رئيسية، مما يساعدك على الاستمتاع بالهدوء داخل حوض انتكس دون القلق من حدوث أي تسرب.

اعتمادًا على ذلك، يجعله شديد المقاومة للتلف الناتج عن التآكل وتأثير أشعة الشمس. ولأنه يأتي بحجم كبير جدًا، فإن هذا المسبح رائع لجميع أفراد الأسرة، وليس الأطفال فقط.

علاوة على ذلك، يتم ضمان السلامة العامة بسبب وجود قاطع أرضي الذي يقوم في إغلاق المضخة إذا تعرضت للمياه. سيكون تحريك مياه الصرف خارج حوض السباحة Intex Metal Frame أمرًا سهلاً، لأن سدادة التصريف يمكن توصيلها بخرطوم الحديقة مباشرة. ولكن على الرغم من أنها شديدة التحمل، إلا أنه لا ينبغي وضعها على الرمل أو الطين أو التربة الرخوة.

يمكنك شراء والحصول على حوض السباحة من انتكس بأقل سعر من موقع أمازون أو أكمل القراءة بالأسفل لمشاهدة كافة الأحواض المتوفرة

2) حوض السباحة Intex Mini Frame

يعتبر هذا المسبح من انتكس هو الخيار المفضل لدى أطفالك! يحب الجميع قضاء أيام الصيف في الاسترخاء والاستجمام وهذا الحوض مثالي لكافة أفراد أسرتك. لأنه مبطن بأقوى المواد، سيستمتع الأطفال في اللعب بأمان داخل الماء. ونظرًا للإطار الفولاذي المقوى، تستطيع التأكد من أنك ستكون بأمان داخل الحوض المصمم للاحتفاظ بالمياه دون قلق.

والأفضل من ذلك، هو وجود قابس تصريف لمساعدتك على التخلص من المياه بسهولة بعد الانتهاء منها. جنبًا إلى جنب يأتي مع مجموعة أدوات إصلاح، لمساعدتك في الحفاظ على حوض السباحة في حالة حدوث أي ضرر غير مرغوب فيه.

ضمن السعة الكاملة، يحتوي المسبح على 89 جالونًا من المياه، مما يعني أنك لن تنفق الكثير عند ملئه بالكامل. حوض السباحة Mini Frame من انتكس مناسب للأطفال فوق سن 3 سنوات، كما يأتي السطح بلونين الأزرق والأخضر.

3) احواض السباحة Swim Center انتكس

تحظى جميع الخيارات التي نقوم في تقديمها مع إجراءات سهلة التجهيز والإعداد. يعد حوض السباحة Swim Center من انتكس الموجود فوق سطح الأرض أحد هذه الخيارات. إذا كنت تبحث عن خيار جاهز لخدمتك بشكل جيد من خلال تثبيت فائق السرعة، فلا يجب عليك البحث لفترة أطول، هذا هو الحوض المناسب لك حقًا.

علاوة على ذلك، فهي مصنوعة من مواد قوية وتبلغ سعتها 198 جالونًا، مما يضمن بقاء الماء بفضل الهيكل المتين. بمجرد شرائها، تأتي الحزمة مع مضخة، إلى جانب عدة التصليح، بحيث لا تحتاج إلى شرائها بشكل منفصل. لدى حوض Intex Swim Center غرفتي هواء التي تحتوي كلاهما على مدخل مزدوج للصمام، بالتالي سيكون تركيبها واستخدامها سهلاً وآمنًا.

لا يُسمح بإمالة الجانب أو تحريكه على جانبي الطريق لأنه قد يؤدي إلى إتلاف الجدران أو التسبب في حدوث إصابة بالمسبح. بإمكانك الحفاظ على حوض السباحة هذا بسهولة من خلال توخي الحذر من الجوانب القابلة للنفخ، وسوف يستمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية، ويوفر المتعة لك ولعائلتك لفترة طويلة.

اقرأ أيضا أقوى بركة سباحة منزلية

4) حوض سباحة 26175EH من انتكس

في بعض الأحيان، يتطلب إنشاء حمام سباحة فوق الأرض عملاً شاقًا. ولكن لحسن الحظ، هذا ليس هو الحال مع حوض السباحة Intex 12ft X 30in. في غضون 10 دقائق فقط، سيكون لديك مسبح جميل في الفناء الخاص بك. وتحتوي العبوة على مضخة تصفية أيضا، مما يساعدك في الحفاظ على نظافة المياه.

لم يكن إلقاء حفلة على أحواض انتكس داخل الفناء الخاص بك أكثر تسلية من أي وقت مضى، ولأنه حوض سباحة مخصص للأطفال والكبار، فسيتمتع الجميع خلال موسم الصيف الدافئ.

تم استخدام PVC المصفح شديد الصلابة كمواد رئيسية في صناعة حوض السباحة 26175EH من انتكس، مما يوفر تصميمًا يدوم طويلاً. بالإضافة إلى ذلك يتوفر قابس للتصريف، تستطيع من خلاله نقل المياه بسهولة دون أي متاعب. كما يأتي هذا الحوض الكبير مزودًا بدليل DVD للصيانة، مما يساعدك على التأكد من أنك ستستخدمه بشكل صحيح.

5) مسبح Oval Frame من انتكس

يعتقد معظم الناس أن حمامات السباحة القابلة للنفخ ليست مصنوعة لتدوم طويلاً، ولكن يوجد هنا طراز Intex Oval Frame فوق سطح الأرض ليثبت لك عكس ذلك. نظرًا لأنه تم تصميمه من أجل القوة والصلابة، مع شكل بيضاوي مدعوم بإطار فولاذي متين، يمكنك التأكد من ضمان حماية ومتانة أفضل حول هذا الحوض على المدى الطويل. فضلاً، إلى أنه مصنوع من مادة PVC المتينة مما يسمح لك بإستعماله دون أي قلق من تسريبه.

من السهل الحفاظ عليه، بسبب مضخة الترشيح الشفافة Krystal المتطورة، والتي تقدم خدمة رائعة عندما يتعلق الأمر بتنظيف الرمل الإضافي الذي قد يعلق بالداخل. يمكن أن يكون جاهزًا للسباحة في 30 دقيقة، ويوفر لك سطحًا نظيفًا بعد أن تكون جاهزًا. يتم تضمين قطعة قماش للأرضية مع غطاء للحفاظ على نظافة الماء. إلى جانب كل ذلك، يوجد سدادة تصريف مريحة تجعل من السهل نقل المياه.

ما الذي يميز حوض السباحة Oval Frame من انتكس:

  • شكل بيضاوي وحجم كبير للغاية
  • يشمل مضخة تصفية كريستال واضحة مع إمكانية صيانتها
  • تحتوي على غطاء علوي للتأكد من بقاء الماء نظيفًا

الأسئلة الشائعة حول حوض سباحة من انتكس

بشكل عام، تعد مسابح Intex البيضاوية أو أحواض السباحة من انتكس سهلة التركيب. أيضا تعتبر آمنة للجميع إذا تم تركيبها وتعبئتها بشكل الصحيح. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي سطح سباحة، يجب توخي الحذر، ويجب دائمًا الإشراف على الأطفال.

كيف يتم تخزين بركة السباحة انتكس في الشتاء؟

هناك إرشادات مفصلة تأتي مع الحوض عند شراءه، لأن تخزينها بالطريقة الصحيحة مهم للحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة. يجب عليك إزالة جميع المياه والعوالق وتركها جانبًا حتى تجف وتصريفها تمامًا.

ثم قم بطيها جيدًا كما هو موصى به في الدليل. في النهاية، يجب عليك تخزينها في مكان جاف، بحيث لا يمكن أن تسبب الفئران والآفات الأخرى ضررًا عليها.

ما هي الاستعدادات التي يتعين عليك القيام بها قبل تركيب حوض Intex؟

ستحتاج إلى التأكد من أن المكان الذي تريد تثبيته فيه كبير بما يكفي لاستيعاب الحوض بالكامل. من المهم أن يكون هناك مساحة كافية لإعداده بشكل مريح، بالإضافة إلى مساحة للتجول حوله بكل أريحية.

يجب عليك أيضا التفكير في شراء الملحقات مثل الأغطية والبطانات التي توضع فوقه. يمكن لهذين الملحقين إطالة عمر مسبح انتكس الخاص بك.

ما هي المواد الكيميائية التي يمكن استخدامها لحوض السباحة إنتكس؟

تعتبر أقراص الكلور المطهر الأكثر شيوعًا وفعالية للاستعمال في احواض السباحة الموجودة فوق سطح الأرض. يتم ضغط هذه الأقراص بحيث تذوب ببطء وثبات وتطلق الكلور الحر في الماء للقضاء على البكتيريا والحفاظ على نظافة المياه. كما يأتي الكلور على شكل حبيبات.

لماذا تختار حوض السباحة من انتكس على الماركات الأخرى؟

هناك الكثير من برك السباحة فوق الأرض المتوفرة في الوقت الحالي. الأمر متروك تمامًا لتفضيلاتك، والعلامة التجارية التي تختارها. يوفر حوض انتكس أقوى المزايا والخصائص والمواصفات المتعلقة بأحواض السباحة، بالإضافة إلى توفرها بأسعار معقولة ومناسبة. إلى جانب كل ذلك، فهي تتميز بسهولة التركيب والصيانة والتنقل في تصميماتها الكبيرة. أفضل حوض سباحة من انتكس سوف يتفوق على كافة منافسيه.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X