adplus-dvertising
ادوات الرحلات

افضل خيام سهلة التركيب والفك جاهزة بسعر مميز

لا يوجد شعور أفضل من الذهاب للتخييم والنوم تحت النجوم الجميلة. تتحسن هذه التجربة بشكل أكبر عندما تذهب للتخييم مع عائلتك أو مجموعة كبيرة من الأصدقاء. ولكن للاستمتاع بالهواء الطلق الرائع، يجب أن يكون لديك أفضل معدات التخييم في متناول يدك.

لمساعدتك، اخترنا يدويًا أفضل 5 خيام سهلة التركيب والفك تتسع لأكثر من 5 أشخاص، والتي ستلبي جميع احتياجات التخييم الخاصة بك. علاوة على ذلك، قمنا بصياغة دليل يحتوي على جميع المعلومات التي سوف تساعدك في الحصول على خيمة أحلامك.

اقرأ أيضا:

افضل 5 خيام سهلة التركيب والفك للبيع

1) خيمة سهلة التركيب والفك Kelty Late

خيمة سهلة التركيب والفك

تعتبر خيمة Kelty Late الواسعة والتي تأتي بأسعار معقولة خيارًا جيدًا بشكل خاص للآباء الذين يذهبون أحيانًا للتخييم مع أطفالهم. تم اعتماد الخيمة للاستخدام في الفصول الأربعة، ويضمن بناؤها المتين قدرتها على تحمل جميع أنواع العقبات في موقع التخييم.

صُنعت أرضية الخيمة من البوليستر 68D الذي لا يقاوم التمزق فحسب، بل يوفر أيضا حماية رائعة من الماء. يمكن إزالة غطاء السقف العلوي للكشف عن المظلة الشبكية بهدف تحسين التهوية داخل الخيمة. أخيرًا، الإطار مصنوع من سبائك الألومنيوم القوية.

يأتي تصميم خيام Kelty Late بسيط إلى حد ما. فهو يحتوي على باب واحد فقط، ولا توجد نوافذ على السطح الخارجي.

عندما يتعلق الأمر بالإعداد والتثبيت، فإن خيام Kelty Late هي سهلة التركيب والفك، ويمكن تجهيزها في أسرع وقت ممكن.

2) خيمة سهلة التركيب جاهزة Mountainsmith

خيمة سهلة التركيب جاهزة

تعتبر Mountainsmith Genesee من أكثر الخيام الجاهزة التي تتسع لأربعة أشخاص للتخييم. تتميز باحتوائها على بابين كبيرين على الجانبين المتقابلين، بحيث يمكن للمخيمين الدخول والخروج بسهولة دون إزعاج الأشخاص الآخرين بالداخل.

كما أنها مصنوعة من بوليستر، إلى جانب الأرضية المطلية من البولي يوريثين، فإنها تضمن لك البقاء جافًا حتى في ظل هطول الأمطار الغزيرة. وإطار الخيمة مصنوع من الألمنيوم خفيف الوزن المؤكسد.

تأتي خيمة Genesee الجاهزة على شكل قبة كلاسيكية تجعلها مستقرة للغاية ومقاومة للرياح. أثناء البحث عن ميزاتها، نريد أن نشير إلى أن خيمة المبيت لديها “شبكة بدون رؤية” بحيث تتمتع بمستوى عالٍ من الخصوصية.

من المزايا الكبيرة لـ Mountainsmith Genesee أن الأعمدة مثبتة في مكانها مما يجعل عملية التركيب والفك سهلة وسريعة. إلى جانب ذلك، تشتمل الحزمة أيضا على أوتاد وخطوط عاكسة.

3) خيام سهلة التركيب والفك للبيع Sundome Coleman

خيام سهلة التركيب والفك

إذا كانت ميزانيتك محدودة ولكنك تريد خيمة تخييم موثوقة لعائلتك، فإن Sundome يعد خيارًا ممتازًا. لا تدع حقيقة أنها صديقة للميزانية تخدعك، فلا يزال بإمكانك الاعتماد على الجودة التي تتوقعها من منتجات Coleman.

جسم الخيمة مصنوع من بوليستر متين وخفيف الوزن، وغطاء المطر المتضمن معها مقاوم للماء تمامًا. يعمل Rainfly أيضا كمظلة فوق الباب لمنحك ظلًا أفضل في الطقس المشمس. كما هو الحال مع جميع خيام Coleman الحديثة، تتميز Sundome بتقنية WeatherTec، لذلك لا تقلق بشأن أي تسرب للمياه.

كما تحتوي على ألواح كبيرة حول الجدران مع سقف شبكي، تسمح بتدوير الهواء بحرية في الخيمة في جميع الأوقات. بالنسبة للخصائص الإضافية، سوف تحصل على جيوب حائط لتخزين معداتك وحلقة مصباح يدوي في السقف.

خيام سهلة التركيب للبيع بسعر يبلغ 350 دولار فقط، كما تستطيع الاطلاع على المزيد من الأنواع المميزة حصريًا على أمازون.

4) خيمة جاهزة للتركيب CORE Dome

خيمة جاهزة للتركيب

CORE Dome هي خيمة تخييم عائلية جاهزة ورائعة المظهر مع حماية ممتازة من الطقس. تتميز بتقنية H2O block، مما يعني أنها مصنوعة من أقمشة عالية الجودة مقاومة للماء، ولديها طبقات محكمة الغلق. بالإضافة إلى وجود أبواب ونوافذ مقاومة للأمطار والرياح. بمعنى آخر، إنها واحدة من أفضل الخيام سهلة التركيب والفك في الوقت الحالي.

جسم هذه الخيمة مصنوع من البوليستر القوي، ومثبت في مكانه بمجموعة من أعمدة الألياف الزجاجية خفيفة الوزن. الأرضية مصنوعة من البولي إيثيلين وهي مانعة للتسرب تمامًا.

عند الحديث عن التخزين، تحتوي خيام CORE Dome على دور علوي، بالإضافة إلى جيوب جدارية شبكية لوضع مستلزمات التخييم داخلها، وهو أمر رائع للحفاظ على معداتك بعيدًا عن الأرض وبعيدًا عن الطريق. في حين أن هذه خيمة رخيصة الثمن تتسع لـ 6 أشخاص، إلا أنك لا تزال تحصل على منتج رائع ببناء ممتاز.

5) خيام جاهزة للتركيب Instant Cabin

خيام جاهزة للتركيب

الميزة الرئيسية لـ Instant Cabin هي الإعداد السريع وسهولة التركيب. في الواقع، تدعي الشركة المصنعة أنه يمكنك رفع الخيمة بالكامل في أقل من دقيقة.

مثل النموذج السابق الذي تحدثنا عنه، تتميز الخيام الجاهزة بتقنية من CORE، مما يضمن بقاء الخيمة جافة تمامًا بالداخل. إنه خيار أكثر ملاءمة للطقس المشمس لأن الشبكة الموجودة على الأبواب والنوافذ والسقف بالإضافة إلى فتحات التهوية الأرضية القابلة للتعديل تضمن دورانًا ممتازًا للهواء.

بالنسبة للميزات الأخرى، يحتوي هذا الطراز على منظم حائط كبير ودور علوي لأدواتك. تأتي الحزمة مع حقيبة حمل، وعلى 12 أوتاد فولاذية مقاس 7 بوصات. بإمكانك أيضا الحصول على ضمان لمدة عام واحد عند شراؤها من أمازون.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X