adplus-dvertising
ادوات الرحلات

افضل خيام البيرق سبورت للبيع بأقل الأسعار

بالنسبة للمخيمين، تعتبر الخيمة قطعة أساسية من المعدات التي ستحتاجها إذا كنت تخطط لقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق. إذا كنت تبحث عن خيمة جديدة، ولكنك لا تعرف أيها تختار، فإن أفضل مكان للبدء هو النظر إلى العلامة التجارية. تعد خيمة البيرق واحدة من أكثر الموديلات موثوقية في السوق. تسعى الشركة جاهدة لتوفير الجودة والمتانة الممتازة في جميع منتجاتها.

تتمتع خيام البيرق بسمعة إيجابية ملحوظة، وهي تتفوق على العلامات التجارية الأخرى ولكن قد لا تزال تواجه صعوبة في تحديد الطراز الذي تختاره. لمساعدتك في البدء بالبحث، اخترنا أفضل 5 خيام وأنشأنا دليلاً شاملاً سيساعدك في العثور على النموذج المناسب لك.

اقرأ أيضا:

افضل 5 خيام البيرق سبورت للبيع بأقل سعر

1) خيمة البيرق المطورة

خيمة البيرق المطورة

مع أسرع إعداد يمكن نصب خيمة البيرق المطورة في 5 دقائق فقط. تتشابك أعمدة وجسم الخيمة المصممة بذكاء معًا بسهولة لتوفير الدعم الكامل للهيكل حتى في المطر والرياح. مع وجود شخصين فقط، يمكنك الانتهاء بسرعة من التثبيت والحصول على مأوى لائق لرحلة التخييم الخاصة بك.

هذه الخيام مصنوعة من بوليستر 150D. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الأرضيات الملحومة على إبقائك جافًا في جميع العواصف الرعدية. نسيج Polyguard متين وسميك للاستعمال الموثوق وطويل الأمد. تحجب ميزة الغرفة المظلمة 90٪ من الضوء، مما يقلل الحرارة ويبقيها مظلمة عند شروق الشمس.

هذا الحجم الذي يتسع لستة أشخاص يتميز بمساحة داخلية واسعة لاستيعاب فرشات النوم. ومع ذلك، يتوفر أيضا تصميم لـ 4 و 10 أشخاص، بإمكانك اختيار أفضل ما يناسب مجموعة التخييم الخاصة بك. يضمن ارتفاع خيمة البيرق الذي يبلغ 6 أقدام عدم توقف الناس عن الانحناء في الداخل. كما تحتوي على جيبان للتخزين ينظمان معداتك ويبقيها بعيدًا عن الأرض.

2) سعر خيمة البيرق 4*4

خيمة البيرق 44

4*4 هو الحجم المثالي ل 6 أشخاص مع معداتهم. هذه الخيمة تتميز بمدخل باب كبير لسهولة الوصول إليها. تتمتع الأرضية المتينة المصنوعة من البولي إيثيلين 1000D بنمط حوض الاستحمام وتبقيك محميًا من المياه.

بفضل التهوية الجيدة، ستبقى مرتاحًا حتى في درجات الصيف الحارة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الخيمة على منفذ لوصول الكهرباء وفتحة أرضية وجيوب تخزين شبكية داخلية.

خيمة البيرق 4*4 سهلة التركيب والإزالة. تساعد المواد عالية الجودة في بناء هيكل متين يدوم طويلاً. كما أن إطار الألياف الزجاجية قوي ضد الرياح والمطر.

أبرز ما يميز خيام البيرق 4*4:

  • مناسبة لجلوس 16 شخص، وتستوعب 6 أشخاص للنوم بداخلها
  • دخول وخروج سهل من الباب الكبير
  • تتمتع ببناء مقاوم للعوامل الجوية
  • تهوية وافرة مع النوافذ، وغطاء للرأس، وسقف شبكي
  • سهلة الإعداد والتركيب
  • مواد عالية الجودة تدوم طويلاً
  • توفر نقاط الشد الخارجية دعمًا هيكليًا إضافيًا

سعر خيمة البيرق 4*4 يتراوح من 450 إلى 750 دولار، جميع المقاسات المتوفرة بالوقت الحالي للبيع بأرخص الأسعار على أمازون.

3) خيمة البيرق 5*5

خيمة البيرق 55

هي الخيمة المثالية لرحلة تخييم طويلة. مع غرفتين منفصلتين، هناك مساحة كبيرة لجميع أفراد الأسرة. يبلغ ارتفاع الوسط الداخلي حوالي 7 أقدام بحيث يبقى الجميع مرتاحين. علاوة على ذلك، مساحة الأرضية كبيرة وملائمة لنوم 10 أشخاص.

للحصول على مساحة إضافية، تحتوي خيمة البيرق 5*5 على غرفة منفصلة. على الرغم من أن الغرفة مكشوفة، إلا أنها مغطاة من الأعلى لمنع دخول الأمطار وتتيح للمخيمين الاستمتاع بالطبيعة دون متاعب دخول الحشرات. تعمل الغرفة أيضا على زيادة تدفق الهواء والحفاظ على انخفاض درجة الحرارة الداخلية للخيمة.

أهم ميزات خيام البيرق 5*5:

  • مثالية لتخييم السيارات والرحلات الطويلة
  • يحتوي التصميم على غرفتين منفصلتين
  • حجم كبير لجميع أفراد الأسرة
  • يحافظ نظام WeatherTec على خروج الماء
  • تثبيت سهل ولا يحتاج الكثير من الوقت
  • تأتي مع حقيبة حمل متضمنة مع الشراء

4) خيمة البيرق سبورت للبيع

خيمة البيرق سبورت

إذا كنت ترغب في تجنب الحشرات، فإن خيام البيرق سبورت هي خيار رائع في هذه الحالة. تحتوي الخيمة الكبيرة على مظلة كبيرة جدًا وفريدة من نوعها يتم فحصها بالكامل وآمنة من الحشرات المزعجة، تستطيع عندها التقاط النسيم بثقة.

خيمة البيرق سبورت للعائلات متوفرة بحجم 6 أو 8 أفراد، والتي يمكن أن تستوعب بشكل مريح 2-3 مراتب هوائية. يمكن لكل فرد في الأسرة إنشاء مكان مريح للنوم دون الشعور بالازدحام. يتيح لك ارتفاع الخيمة البالغ 5 أقدام التمدد بكل أريحية. مع النوافذ الكبيرة وغرفة الشاشة الشبكية، فإن التهوية ودوران الهواء سيحافظان على انخفاض الحرارة دون السماح للمطر في الدخول.

فيما يتعلق بالمطر، مثل جميع خيام البيرق، يأتي هذا التصميم بمقاومة جيدة لمياه الأمطار. فهي مصنوعة من طبقات محكمة الغلق، وإطارًا قويًا للرياح، وأرضيات ضد الماء. لا تزال خيمة البيرق سبورت تتمتع بتثبيت سريع، بحيث يتم إعداد موقع التخييم الخاص بك ويكون جاهزًا في مدة تصل إلى 15 دقيقة كحد أقصى.

خيمة البيرق سبورت للبيع بسعر يبدأ من 1000 دولار ويختلف من نموذج إلى أخر حسب المقاس المطلوب شراؤه.

5) خيام القاضي البيرق للبيع

خيام القاضي للبيع

إذا كنت ترغب في الذهاب للتخييم الجماعي ولكنك لا تزال تبحث عن الخصوصية، فإن هذه الخيمة تتميز بتصميم فريد يستخدم فواصل لإنشاء 3 غرف منفصلة. على الرغم من أنك لست مضطرًا إلى استخدام الفواصل، إلا أنه يمكن إخراجها بسهولة من الطريق لفتح مساحة اجتماعية كبيرة.

تتسع أكبر خيمة بيرق ل 8 أفراد، ولكن هذه خيام لا تزال واسعة بشكل لا يصدق مع مساحة تكفي ل 10 أشخاص بالنوم في داخلها بشكل مريح. بطول 17 قدمًا وعرض 10 أقدام، يتوفر للمخيمين مساحة كبيرة للنوم وتخزين مستلزماتهم. مع نظام WeatherTec، لا داعي للقلق بشأن سوء الأحوال الجوية. سيبقى الإطار القوي واقفاً حتى في هبوب رياح سريعة تصل إلى 35 ميلاً في الساعة.

تتميز خيام القاضي البيرق هذه بطابعها التقليدي، مما يعني أنه سيتم إعداد خيمتك وتكون جاهزة في غضون 10 إلى 20 دقيقة.

الأسئلة الشائعة حول خيام البيرق

لماذا تختار خيمة القاضي البيرق؟

القاضي هي علامة تجارية راسخة تتمتع بسمعة طيبة بين عملائها والعلامات التجارية المنافسة. تصمم الشركة وتقدم مجموعة متنوعة من أفضل الخيام سبورت مع التركيز بشكل رئيسي على المواد المصنعة. مع خيمة البيرق سوف تحصل على أفضل قيمة مقابل أموالك لأنك تضمن أن منتجاتها متينة وموثوقة وطويلة الأمد.

ما هي فوائد خيمة البيرق سبورت؟

مع خيام البيرق الأعلى تصنيفًا، فإنك تقوم باستثمار يستمر على مر السنين ويمكن أن يساعدك في تكوين ذكريات لا نهاية لها. مع أفضل خيمة عائلية من القاضي، ستتم حمايتك أنت وعائلتك ومعداتك من الظروف الجوية السيئة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الخيام على مجموعة متنوعة من الميزات الذكية، والتي يمكن أن تعزز تجربة التخييم وتجعلها خالية من المتاعب.

ما مدى متانة وشعبية خيام البيرق؟

ستكون أفضل خيمة من البيرق قوية للغاية ومناسبة للاستعمال على مر السنين. يسعى القاضي إلى جعل تصميم كل خيمة متينًا ويميل كل نموذج إلى ترك بصمته. يتم استخدام أقوى المواد في السوق ولديها تصميمات متعددة مع مجموعة متنوعة من الخيام المطورة لأنواع مختلفة من التخييم. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر القاضي شركة مشهورة، ويشعر الكثير من العملاء بالرضا عن منتجاتهم.

كيف تعرف موسم الخيمة المناسب؟

يجب الإشارة إلى موسم الخيام في مواصفات أو تفاصيل المنتج. سواء كنت تتصفح الإنترنت أو تتسوق في المتجر، يجب أن تخبرك المواصفات دائمًا بما تشتريه بالضبط وأن تتضمن المواسم المناسبة لخيمة البيرق.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X