adplus-dvertising
ادوات الرحلات

افضل خيمة قابلة للنفخ بالهواء للبيع بسعر مميز

لتحقيق أقصى استفادة من رحلة التخييم الخاصة بك، يجب أن يكون لديك معدات جيدة. وهذا يشمل بالطبع الخيمة، والتي هي محور أي رحلة تخييم تقريبًا. يجب أن توفر خيمتك الجديدة حماية جيدة وتركيبًا سهلًا، وهو ما توفره خيمة النفخ تمامًا. يمكنك تخطي استخدام الأعمدة وتقليص وقت التثبيت بشكل كبير مما يمنحك المزيد من الوقت والطاقة للقيام بالأشياء التي تستمتع بفعلها.

عندما ظهرت الخيام الهوائية لأول مرة، تردد الكثير من الناس في إعطائها فرصة. لقد حققت منذ ذلك الحين تقدمًا كبيرًا ووصلت إلى مستوى يمكن الاعتماد عليها في كافة رحلات التخييم. مثل الخيام الأخرى، بإمكانك اختيار الحجم والتصميم وجودة البناء والعديد من الميزات الأخرى حسب احتياجاتك.

في هذه المقالة، سنقدم 4 أنواع مختلفة من الخيام القابلة للنفخ، تأكد من جميع الخيارات أدناه، واحصل على معلومات مفصلة حول ما تبحث عنه، لتتأكد من حصولك على الخيمة المناسبة.

اقرأ أيضا:

افضل 4 خيام نفخ هوائية للبيع بأسعار مميزة

1) خيمة قابلة للنفخ Cairo Camo

خيمة قابلة للنفخ

تأتي Cairo Camo بتصميم مثير للاهتمام وتعتبر فريدة من نوعها. اخترناها لسبب وجيه، لأنها شديدة التحمل ويمكن الاعتماد عليها على مدار العام. مقارنة في باقي النماذج، فهي صغيرة الحجم إلى حد ما، ويمكن أن تستوعب ثلاثة أشخاص أو شخصين إذا كنت بحاجة إلى مساحة إضافية لمعداتك. كما أنها سهلة الاستخدام، كل ما تحتاجه هو مضخة وستكون الخيمة الهوائية جاهزة للاستعمال في غضون 5 إلى 10 دقائق فقط.

على الرغم من أن الناس غالبًا ما يشكون في ثبات الخيام القابلة للنفخ، فلا يوجد سبب لذلك، خاصةً مع هذا الطراز. تتميز بتصميم قوي ويخلق دعماً ممتازاً. يحمل الإطار من الخارج جسم الخيمة في الداخل.

حتى في حالة حدوث ضرر، فلا داعي للقلق. لأن الهيكل مقسم إلى غرف منفصلة، لذلك إذا تم تفريغ إحداها من الهواء فإن الباقي سيحتفظ بالثبات. هذا يمنع خيمة النفخ من الانهيار الكامل، وأيضا يجعل عملية الإصلاح أسهل بكثير. تحتوي كل غرفة على صمام ثنائي الوظيفة، يُستخدم لعملية النفخ والانكماش السريع عند إزالة الخيمة.

2) خيمة نفخ هوائية للبيع Vango

خيمة نفخ هوائية

Vango هي شركة معروفة لتصنيع الخيام القابلة للنفخ، وهذا مجرد مثال لمنتجاتهم عالية الجودة التي تتسع لثمانية أشخاص. على الرغم من كونها كبيرة، إلا أن وقت التجهيز سريع وبإمكانك تثبيتها في غضون 10-15 دقيقة فقط. هذا يجعلها خيارًا ممتازًا للتخييم مع العائلة أو مجموعة من الأصدقاء.

تم تصميم هذه الخيمة الهوائية بغرفتين تتسعان لأربعة أشخاص في كل غرفة. في الداخل، تحتوي كل غرفة على باب كبير بسحاب، بينما تدخل الخيمة من الخارج باستخدام أحد البابين على الجانبين. تحتوي الأبواب الرئيسية على ألواح شبكية لتوفير تهوية أفضل بالداخل. تتميز المنطقة المشتركة أيضا بنافذتين مصنوعتين من PVC. تسمح لبعض الضوء بالدخول إلى داخل خيمة النفخ.

عندما يتعلق الأمر بالحجم، فهذه خيمة عائلية كبيرة، وهي بالتأكيد الأكبر في قائمتنا. أكبر ميزة هي أن لديك ارتفاعًا رأسيًا كافيًا في كل جزء من الخيمة للوقوف بشكل مستقيم. يشمل ذلك الأشخاص طوال القامة أيضا لأن السقف يبلغ 6.75 قدمًا.

يمكنك الحصول على مساحة إجمالية قدرها 200 قدم مربع مقسمة إلى 78 قدمًا مربعًا لمنطقة المعيشة، و 122 قدمًا مربعًا لمناطق النوم.

خيمة هوائية للبيع بسعر يتراوح ما بين 260 إلى 400 دولار، انتقل إلى أمازون لإلقاء نظرة شاملة على كافة النماذج المتوفرة في هذا المتجر العالمي.

3) خيمة نفخ بالهواء للبيع Tangkula

خيمة نفخ بالهواء

هذه الخيمة من Tangkula هي خيارك الأفضل إذا كنت ترغب في الحصول على خيمة قابلة للنفخ ولكنك لا تريد إنفاق الكثير من الأموال. إنها مدمجة ومصممة لشخصين أو ثلاث، لا تحتاج إلى تجميع أو تركيب، ما عليك سوى نفخ الإطار بسرعة.

هذه ليست خيمة كبيرة، مما يجعلها عملية إذا كان موقع التخييم الخاص بك على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من السيارة. يبلغ قياس القاعدة 87 × 87 بوصة. كما يبلغ ارتفاع مركز الخيمة 41 بوصة، وهو متوسط ​​تقريبًا لخيمة بهذا التصميم. يعد الوزن الصغير ميزة إضافية، نظرًا لأن الخيمة بأكملها تزن 11 رطلاً فقط، مما يعني أنه لن يكون عبئًا إذا كنت بحاجة إلى نقل خيمتك إلى أي مكان تذهب إليه.

إنها مصنوعة من بوليستر القوي 190T مع طلاء PU لحمايتها من الظروف الجوية. أنابيب الهواء مصنوعة من مادة TPU للتأكد من أنها لن تثقب بسهولة.

خيام نفخ للبيع بأرخص الأسعار على الاطلاق، عند شرائك من أمازون سوف تحصل على توصيل آمن وسريع.

4) خيام قابلة للنفخ Fistral

خيام قابلة للنفخ

Fistral هي خيمة هوائية صغيرة الحجم، تستوعب شخصًا أو شخصين فقط. أيضا يتم تجهيزها في أي مكان في أقل من دقيقة. تحقق من فيديو الإعداد الخاص بها على موقع أمازون.

على الرغم من كونها مضغوطة جدًا، إلا أنها تتميز بمدخلين. هذا يعزز بشكل كبير الراحة. وتتمتع بثبات استثنائي، بالإضافة إلى كونها مقاومة جيدة للماء.

والأفضل من ذلك، تتميز بنظام أمان، يتم نفخها جميعها مرة واحدة، ولكن إذا تم ثقب أحد الأضلاع، تبقى الأخريات منتفخة حتى لا تنهار خيمتك. الى جانب ذلك، كل غرفة لها صمام خاص بها، إذا حدث شيء ما فإن عملية الإصلاح بسيطة وسريعة.

لن تتمكن من وضع سرير كبير بالداخل أو دعوة الكثير من الأصدقاء، لكن سيكون لديك مساحة كافية لوضع مرتبة وحقيبة للنوم، بالإضافة إلى القليل من معدات التخييم أو التنزه.

الأسئلة الشائعة حول خيمة النفخ بالهواء

ما هي الخيمة الهوائية؟

إنها خيام مصممة خصيصًا لها إطار مصنوع من عوارض هوائية توفر لها الدعم لكي تبقى ثابتة، بدلاً من أعمدة الخيمة التقليدية المصنوعة من الألومنيوم أو الألياف الزجاجية. تستخدم المضخة لنفخ الخيمة، وهو أمر سهل للغاية.

لماذا تختار الخيام القابلة للنفخ؟

الإعداد والتجهيز سهل، معظم الخيام القابلة للنفخ تثبت في أقل من 10 دقائق، ما عليك سوى نشرها ونفخها.

اعتمادًا على المواد، يمكن للخيام الهوائية أن تؤدي أداءً جيدًا بشكل ملحوظ في الظروف الجوية القاسية. وإذا حدث شيء ما، تستطيع غالبًا إصلاحه على الفور، وهو ما لن تتمكن من تحقيقه إذا انكسر عمود في خيمتك التقليدية. بالعادة تأتي هذه الخيام في أكياس كبيرة الحجم، لذا من السهل جدًا حملها.

هل الخيام الهوائية موثوقة؟

نعم، هم بالتأكيد كذلك. هناك بعض المنتجات ذات الجودة العالية في هذه الفئة والتي تم تصنيعها لتدوم. يمكنهم تحمل جزء كبير من العوامل الجوية. فقط تأكد من اختيار الخيمة المناسبة حتى تحصل على الأداء الذي تتطلع إليه.

كيف تقوم في تجهيز خيام نفخ بالهواء؟

إنه مشابه جدًا لإقامة خيمة عادية، بدون التجميع المعقد بالطبع. يجب عليك أولاً تنظيف المنطقة التي تخطط لوضع الخيمة فيها. قم بإزالة الأشياء الحادة مثل الصخور والأغصان التي قد تثقب أرضية الخيمة أو تسبب لك الشعور بعدم الراحة عندما تكون بالداخل.

بعد ذلك، افتح قاعدة الخيمة وضعها بشكل صحيح. قم بتوصيل المضخة بالصمام وابدأ بالنفخ. يمكن نفخ بعض الخيام باستخدام صمام واحد فقط، بينما يتم نفخ بعضها الآخر بصمامات منفصلة.

في هذه الحالة، من الأسهل أن تبدأ في مكان ما في المنتصف ثم تشق طريقك إلى الجانبين. بمجرد نفخها بالكامل، تأكد من إدخال الأوتاد وكذلك توصيل وتثبيت الخطوط، حتى تصبح الخيمة الهوائية مستقرة تمامًا.

ما هي أكثر المشاكل شيوعًا مع خيام الهواء؟

كما تفترض، فإن المشكلة الأكثر شيوعًا التي يمكن أن تواجهها هي وجود ثقب في أحد أطراف الخيمة. لحسن الحظ، هذه المشكلة ليست شائعة. إذا حدث شيء من هذا القبيل، فيمكنك تحديد موقع الثقب وإصلاحه بنفسك.

وإذا لم تتمكن من تحديد موقع الفتحة بالصوت أو بأصابعك، يمكنك عندها وضع الخيمة في دلو من الماء، بحيث تشير فقاعات الهواء الصغيرة إلى موقعها. بعد ذلك، يجب عليك استخدام مجموعة الإصلاح، ووضع رقعة عليها، ثم ارجاعها إلى مكانها وإعادة نفخها.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X