adplus-dvertising
منتجات امازون

دريل شحن 12 فولت

سواء كان المشروع كبيرًا أو صغيرًا، لا شيء يحدث فرق مثل دريل شحن 12 فولت. تعتبر الدريلات اللاسلكية هي أحد أهم الأدوات التي يمكن لأي عامل بارع امتلاكها. لكن هذا يعني أنه من المهم بشكل خاص العثور على الخيار المناسب. إذا انتهى بك الأمر إلى طراز سيئ، فأنت فقط تجهز نفسك ومشروعاتك للفشل.

إذن كيف يمكنك التأكد من حصولك على أفضل دريل شحن؟ لحسن الحظ، قمنا بتبسيط عليك عملية البحث. ستوجهك هذه المقالة إلى الاتجاه الصحيح وتساعدك في تأمين أقوى دريل شحن 12 فولت في السوق، اعتمادًا على المبلغ الذي تنوي إنفاقه. فيما يلي المنتجات التي نوصي بها والتي بإمكانك التفكير في شرائها.

اقرأ أيضا:

افضل 5 دريلات شحن 12 فولت

1) دريل بوش 12 فولت

الأول على قائمتنا هو دريل بوش لاسلكي. يعد واحد من أفضل الطرازات التي ستجدها في الوقت الحالي. يأتي الجهاز مرفقًا معه شاحن وبطاريتان وعلبة، ستسمح لك البطاريتان بمواصلة العمل في جميع مهامك دون توقف.

تم تجهيز هذا نموذج بمصباح LED يمكن الاعتماد عليه، والذي يؤدي إلى توفير رؤية لمساحة العمل الخاصة بك في ظروف الإضاءة الخافتة. يأتي بوزن 0.9 كغ فقط مما يعني أنك تستطيع حمله دون الشعور بالإرهاق.

حجم دريل شحن 12 فولت فهو مثالي ليناسب المساحات الضيقة. كما يمكن للمحرك ذي السرعتين توليد 0-350 و0-1300 دورة في الدقيقة. سيسمح لك ذلك بحفر البراغي وقيادتها على أي سطح بدقة.

يتميز المثقاب بقابض يحتوي على أكثر من 20 إعدادًا لإتاحة لك العمل في مهام مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي دريل بوش 12 فولت مع مقياس وقود، سيذكرك هذا دائمًا بإعادة شحن بطارية لإبقائها جاهزة للمهمة التالية.

تأتي المجموعة بكفالة محدودة لمدة عام واحد بالإضافة إلى ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا في حالة عدم عمل الدريل على أكمل وجه.

2) دريل شحن 12 فولت من DIYer

سينتج لك المحرك الخالي من الفرشاة أداة كهربائية متينة وصغيرة الحجم. يتمتع ببطارية حاصلة على براءة اختراع PW core 12، والتي يمكن الاعتماد عليها لمساعدتك في التعامل مع أي مهمة.

تسمح تقنية PW core 12 بتشغيل البطارية لمدة تصل إلى 25٪ وقتًا إضافيًا مقارنة بالخيارات الأخرى. على الرغم من أن البطارية تُباع بشكل منفصل عن المثقاب، إلا أنها قوية بما يكفي للحفاظ على تشغيل دريل لأطول وقت. يأتي دريل شحن 12 فولت بتصميم مضغوط وخفيف الوزن، أي أن الحجم ملائم للتعامل مع المهام في مساحات ضيقة.

علاوة على ذلك، سوف يبعث مصباح ليد الضوء على منطقة العمل حتى تتمكن من الرؤية بوضوح.

3) Bosch 12v Cordless Drill

يتميز دريل Bosch بمحرك EC بدون فرش يمكنه توفير ما يصل إلى 265 رطلاً من عزم الدوران. سيسمح محرك DC بالحفر لفترة أطول عند الشحن، وسيولد طاقة أكبر بكثير من دريلات اللاسلكية الأخرى. لديه درجتين من السرعة، أقلها تصل إلى 400 دورة في الدقيقة، وأعلاها تبلغ 1300.

يتكون دريل شحن 12 فولت من غطاء ABS قوي لتحمل السقوط بمقدار 10 أقدام، إنه شديد المتانة كي يخدمك لسنوات عديدة. أيضا سوف تعمل دون أي تعب بفضل وزنه الخفيف.

يمكنك الآن العمل في أماكن الإضاءة المنخفضة، كل ذلك بفضل ضوء LED الثابت في دريل. على عكس باقي الأنواع، لا يتطلب منك تشغيله حتى يعمل ضوء ليد. والأفضل من ذلك، هو أنه مزود ببطاريتين ليثيوم 12 فولت، وحامل مغناطيسي، وشاحن، ومشبك حزام، وحقيبة تخزين، ومجموعة رؤوس 4 قطع.

4) دريل ديوالت 12 فولت

يوفر لك دريل اللاسلكي الراحة لأنك لست مضطرًا للتعامل مع الكابلات. مرة أخرى، بإمكانك نقله وحمله إلى مواقع مختلفة. دريل شحن ديوالت عبارة عن مثقاب لاسلكي مذهل بجهد 12 فولت يمكنك التفكير في إضافته إلى صندوق الأدوات الخاص بك. هذا موديل مضغوط وله جسم جميل يناسب تمامًا معظم المساحات.

ستحب أيضا خفة وزنه مما يسهل استخدامه. كما يتميز بقابض 15 يحتوي على علبة تروس ذات سرعتين لمنحك تحكمًا أفضل. يحتوي على مصباح LED مُثبت لإضاءة منطقة عملك والتخلص من الظلام. إلى جانب ذلك، فهو معبأ ببطاريات ليثيوم أيون بقوة 12 فولت توفر شحنًا سريعًا. يستغرق شحن البطارية ما بين 30 دقيقة وساعة واحدة حتى لا تضطر إلى الانتظار لفترة أطول لشحنها.

5) دريل شحن 12 فولت ACDELCO

دريل ديوالت 12 فولت

لدى هذا دريل بطاريتين تتيح لك العمل دون توقف طالما أنك تحتفظ بالبطارية الثانية قيد الشحن. للقابض خمسة إعدادات، والتي ستمنحك التحكم في الكثير من المشاريع. يوجد به أضواء LED، ومع ذلك لم يتم وضعها بشكل صحيح، مما يعني أنها لن توفر لك أفضل إضاءة في الظروف الخافتة.

جانب آخر رائع لدريل ACDELCO هو حجمه الصغير مما يسهل حمله إلى أي مكان تذهب إليه. كما أنه خفيف الوزن، لذا فإن الأشخاص الذين يخططون لنقل الأداة إلى موقع المشروع سيجدونها مريحة. يتميز دريل شحن 12 فولت بقبضة ناعمة مانعة للانزلاق تساعدك على إنجاز الهدف بشكل مثالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
X