adplus-dvertising
منتجات امازون

شراء دريل شحن 18 فولت

يوفر دريل شحن 18 فولت نفس القوة التي توفرها الدريلات السلكية دون فوضى الأسلاك أو البحث عن مصدر طاقة قريب. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، يعتمد الاختيار على نوع الوظيفة، ويجب أن يتناسب مع الميزانية. وعلى هذا الأساس أجرينا قائمة تحتوي على افضل 5 موديلات، استمر في القراءة لاستكشافها.

اقرأ أيضا:

افضل 5 دريلات شحن 18 فولت

1) دريل ماكيتا 18 فولت

إنه خفيف الوزن ومتوازن وقوي بشكل مثير للإعجاب بالنسبة للحفر اللاسلكي. إلى جانب ذلك، فهو مزود بشاحن يقوم بشحن البطارية في غضون نصف ساعة تقريبًا دون توقف. يتم شحنه بالكامل عندما يبرد الجهاز.

هناك ميزات أخرى مريحة متوفرة في دريل شحن 18 فولت. على سبيل المثال، يضيء مصباح LED، وهذا يساعد على العمل الجاد للوصول إلى الأماكن المظلمة. يزن دريل بأكمله 1.7 كيلو جرام فقط مما يعني عدم وجود إجهاد أو تعب في متناول اليد بعد الاستخدام لفترات طويلة.

نظرًا لأنه منتج من طرازات Makita، فقد تم إثبات متانة وقوته بالفعل. يرغب المحترفون في دفع مبلغ كبير مقابل الحصول على دريل شحن ماكيتا 18 فولت، ولكن هناك خيارات أخرى مناسبة للميزانية في هذه القائمة لأصحاب المنازل أو أصحاب الأعمال اليدوية الصغيرة.

أبرز المزايا:

  • متعدد الاستخدامات
  • وقت تشغيل طويل
  • يوفر بيئة عمل مناسبة
  • إمكانية التثبيت والحفر

2) دريل ميلوكي 18V

للحصول على نفس أداء دريل ماكيتا السابق، فإن ميلوكي هو أفضل بديل له بسعر مناسب. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين علبة تروس وظرف 1/2 معدني معه عند شرائه من أمازون.

يعد عمر البطارية الطويل أمرًا ضروريًا للاستعمال الفعال للدريل اللاسلكي. يوفر هذا النموذج بالضبط تلك القوة ووقت التشغيل الذي يحتاجه المحترفون للقيام في جميع أعمالهم.

يعتبر عزم الدوران العالي والأجزاء مرتفعة الجودة هي خصائص مهمة في دريل شحن ميلوكي 18 فولت. أيضا تحمي تقنية REDLINK الحاصلة على براءة اختراع والموجودة على أدوات ميلوكي من السخونة الزائدة أو التحميل الزائد. لذلك، فإنه يضمن عمرًا أطول للأداة.

السمات:

  • الحماية من الحمل والحرارة الزائدة
  • شحن سريع
  • متوازن بشكل جيد
  • عزم دوران قوي

3) دريل شحن 18 فولت من Metabo

دريل ماكيتا 18 فولت

للحصول على مجموعة كاملة من البطاريات، والشاحن، والظرف، والقابض المريح، فإن Metabo HPT هو الحل الملائم لك. يستخدم القابض 22 إعدادًا لعزم الدوران، ويمنح مشغل السرعة المتغير سهولة لا مثيل لها في العمل. لذلك، نوصى بشدة أن يبحث أصحاب المنازل عن مجموعة كاملة وأن يتجنبوا متاعب الإنفاق والبحث عن الملحقات الجانبية.

من ناحية أخرى، الضمان مدى الحياة للدريل نفسه والضمان لمدة عامين لبطارية ليثيوم أيون تتحدث عن طول عمر هذا الطراز. ومع ذلك، لا تدوم البطارية طويلاً، فبعد بضع سنوات يتعين على المستخدم الاعتماد على بطارية أخرى لاستخدامها معها. لكن أفضل جزء في دريل 18 فولت هو أن قوته لا تتلاشى، ويبقى هو نفسه طوال عمر الشحن.

تعد حقيبة الحمل المليئة بالأدوات اليدوية حاجة أساسية للتنقل بها في جميع أنحاء المنزل. عندما لا يتم المساس بالجودة والراحة، فإن Metabo هو أحد افضل دريلات الشحن على الاطلاق.

4) Genesis 18v Cordless Drill

ألقِ نظرة على دريل شحن 18 فولت اللاسلكي من Genesis، يقدم نفس كفاءة باقي العلامات التجارية المشهورة. فهو ينتج سرعات متغيرة تصل إلى 500 دورة في الدقيقة لإنجاز الوظائف العادية في أرجاء المنزل.

هذا النوع مناسب بشكل خاص للاستعمال المنزلي. إنه يأتي بمستوى متوازي يساعد على محاذاة المثقاب والسائق أفقيًا. كما تعمل إعدادات عزم الدوران والقابض ذات 16 موضعًا والفرامل الكهربائية على تشغيل السرعة بشكل صحيح.

يعتبر دريل ضخم وثقيل مقارنة بالموديلات الأخرى بنفس الميزات. لذلك، من المفترض أن يستمر لفترة طويلة. ولكن بالنظر إلى السرعة والقوة، لا ينصح باستخدام هذا الجهاز للإعمال المهنية الصعبة.

5) دريل بوش شحن 18 فولت

دريل ميلوكي 18V

بوش هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا عندما يتعلق الأمر بالأدوات الكهربائية. هذا لأنهم يطلقون منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. وهو يتضمن دريل شحن 18 فولت بجودة احترافية مع بطاريات قوية وشاحن.

تعتبر دريلات بوش وحشًا قادر على حفر أي شيء نظرًا لعزمها العالي وسرعتها الهائلة. مع عزم دوران يبلغ 620 بوصة / رطل وسرعة تصل إلى 1800 دورة في الدقيقة، يعد دريل شحن بوش مناسبًا للقيام بأي مهمة تثبيت أو حفر في أي وقت من الأوقات. من الجدير بالذكر، فإن مؤشر البطارية الموجود على الجهاز، ومصباح LED يجعله موديل شامل يستحق الشراء.

زر الذهاب إلى الأعلى
X