adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

ساعات اوميغا قديمة للبيع بأرخص الاسعار

اوميغا هي واحدة من أشهر ماركات الساعات السويسرية الفاخرة وأكثرها احتراما في العالم اليوم. تمتلك العلامة التجارية تراثًا ثريًا في صناعة الساعات، يعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر. فهي تستمر في التوازن بين تراثها القديم والابتكار الحديث، اعتمادًا على ذلك، فهي تصنع بعضًا من أكثر الساعات خبرة في الوقت الحالي. في هذه المقالة سنلقي نظرة على كيف أصبحت Omega العلامة التجارية المميزة التي هي عليها اليوم. بالإضافة إلى ذلك، سنلقي نظرة على خمسة من أشهر ساعات اوميغا القديمة واسعارها.

اقرأ أيضا:

افضل 5 ساعات اوميغا قديمة واسعارها

1) ساعة Omega Speedmaster Moonwatch

ساعة اوميغا قديمة للبيع

تم تقديم ساعات اوميغا سي ماستر لأول مرة في عام 1957، وهو النموذج الأكثر شهرة للعلامة التجارية سواء عبر الإنترنت أو في كافة متاجر العالم. يأتي لقبها من حقيقة أنها كانت أول ساعة على القمر. تم اختيارها من قبل وكالة ناسا لبرنامج الفضاء الأمريكي في عام 1965، وتم إصدارها لرواد الفضاء في مهمة أبولو 11. ولا تزال واحدة من الساعات القليلة التي أصبحت اليوم مؤهلة لرحلات الفضاء. من المثير للدهشة، أن ساعة اوميغا Moonwatch، لم تكن مصممة في الأصل لاستكشاف الفضاء، ولكن لسباق السيارات.

تعد ساعة Speedmaster القديمة ثاني أطول ساعات اوميغا إنتاجًا وانتشارًا حول العالم. منذ إطلاقها، بقية هذه الساعة على شكلها الأساسي، مع إجراء بعض التغييرات الطفيفة على العيار، بالإضافة إلى أبعاد الهيكل وتصميم القرص. فضلاً إلى أنها ساعة معروفة بدقتها وقابليتها للقراءة وقوتها، وهي ساعة صنعت التاريخ لسنوات طويلة، مما يجعلها واحدة من أكثر ساعات الكرونوغراف شهرة في العالم.

لمعرفة أسعار هذه الساعة، والتعرف على باقي أنواع ساعات اوميغا القديمة والتاريخية، يمكنك الآن طلبها بأرخص سعر من متجر أمازون

2) ساعات اوميغا Planet Ocean قديمة للبيع

ساعة اوميغا Constellation

تم إصدار سلسلة The Seamaster Planet Ocean في عام 2005 كدليل على التزام العلامة التجارية بإنقاذ الكوكب. منذ ذلك الحين، أصبحت من الكلاسيكيات في مجموعة ساعات أوميغا الخاصة بالغوص. مثل نظيرتها Speedmaster Moonwatch، تلقت مؤخرًا حركة محورية جديدة تمامًا ولديها صمام إطلاق الهيليوم.

كما تم تعزيز شعبية هذه الساعة بتأييد المشاهير من جورج كلوني لمايكل فيلبس. لكن بغض النظر عن المعجبين بمختلف المشاهير الذين قاموا بارتدائها، فإن ساعة اوميغا Planet Ocean بمقاومتها للماء حتى 600 متر، هي واحدة من أقوى الساعات القديمة المتوفرة في السوق.

3) ساعة اوميغا رجالي قديم SEAMASTER

اسعار ساعة اوميغا RAILMASTER

كانت سلسلة Railmaster في البداية مختصة في صناعة الساعات، حيث شكلت معظم مجموعة اوميغا الاحترافية الأصلية لعام 1957، جنبًا إلى جنب مع Speedmaster و Seamaster الأصليين. تم تصميمها كنموذج للعلماء، حيث تحتوي على درع داخلي من الحديد الناعم لحماية المكونات الحساسة من المجالات المغناطيسية القوية.

في الوقت الحاضر، أصبحت جزءًا من مجموعة Seamaster المصنوعة من أجزاء طبيعية مضادة للمغناطيسية. كما أنها لم تعد بحاجة إلى حماية داخلية إضافية، مما يسمح بحركتها المتطورة بالعرض. من خلال ظهر العلبة المصنوع من الياقوت، فهي بسيطة ومتقنة، هذه هي ساعة اوميغا رجالي قديم التي تعتبر الأفضل من بين الموديلات التي تم ذكرها هنا.

4) اسعار ساعات Omega Aque Terra القديمة

سعر ساعات Omega قديمة

إضافة غير عادية إلى مجموعة Aqua Terra، هذه القطعة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط Sedna (الوردية) تتضمن شكل Worldtimer. علاوة على ذلك، يوجد حلقة فصل خارجية تعرض أسماء 24 مدينة دولية، كل واحدة منها لمنطقة زمنية محددة. يدور المقياس الداخلي لـ 24 ساعة مرة واحدة يوميًا ويظهر الوقت في مواقع أخرى على القرص، نصفها باللون الأزرق الداكن للإشارة إلى الليل والآخر باللون الفضي الذي يمثل ضوء النهار.

كما يوجد في وسط ساعة اوميغا Aque Terra كرة أرضية بشكل جميل على لوح تيتانيوم من الدرجة 5، بالإضافة إلى مزيل بالليزر لترك خريطة إغاثة للقارات. فهي قادرة على أن تكون ساعة رسمية شديدة التعقيد، وقوية بما يكفي لتحافظ على مقاومة الماء حتى عمق 150 مترًا.

واحدة من أرخص الإصدارات الأساسية التي يمكنك الحصول عليها هي ساعات اوميغا Terra القديمة بسعر 8000 دولار فقط.

إقرأ اجمل ساعات سيكو 5 فايف

5) ساعة اوميغا موديل قديم Constellation

ساعات اوميغا قديمة

تم إطلاق أول ساعة كونستليشن من اوميغا في عام 1952، وكانت بمثابة تكريم لطائرة لوكهيد Constellation التي خدمت الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية. ظهرت عدة أجيال لهذه الساعات على مر التاريخ، وتشمل المجموعة الحالية على ما يزيد عن 150 نموذجًا مختلفًا في الأحجام بين الرجال والنساء على حد سواء.

على الرغم من اتساع المجموعة الحديثة لساعات اوميغا، إلا أنها تشترك جميعًا في لمسات أسلوبية محددة. أبرزها “المخالب” الأربعة على الإطار، وتصميم السوار المتكامل والنجمة الصغيرة على الميناء. يعد الكرونومتر الرئيسي Co-Axial Master 39mm من بين الطرز الأقل تقديرًا ، وهو متوفر في مجموعة مختارة من الألوان وبأرقام رومانية محفورة على محيطه.

ساعة اوميغا Constellation موديل قديم للبيع على موقع أمازون بأرخص الأسعار. بالإضافة إلى الحصول على كفالة من Omega لمدة لا تقل عن عام.

شاهد أيضا:

فيما يتعلق بأكثر ماركات الساعات شهرة في العالم، فإن اوميغا هي واحدة من الأسماء القليلة التي يمكن مقارنتها بسمعة رولكس. تحتوي ساعاتهم الواسعة على عدد من النماذج الأيقونية والتاريخية التي لا تُنسى من خلال بعض أعظم الإنجازات البشرية. تعتبر ساعات اوميغا القديمة التي قمنا بذكرها في هذه المقالة، من أقوى الأنواع المتوفرة في السوق بالوقت الحالي. تستطيع الإطلاع على كافة الأسعار والموديلات على متجر أمازون بشكل مباشر.

للمزيد من الخيارات حول ساعات تيسوت رجالي الاصلية

زر الذهاب إلى الأعلى
X