adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات تيسوت نسائية بأرخص سعر

ساعة Tissot مصنوعة من مواد عالية الجودة، وهي علامة تجارية مشهورة تعمل في صناعة الساعات منذ فترة طويلة. قدمت العلامة التجارية مجموعة جيدة من ساعات تيسوت نسائية بأشكال وموديلات مميزة.

كما تشتهر الماركة السويسرية تيسوت بساعاتها الكبيرة للرجال، ولكن لديها أيضا مجموعة واسعة من الساعات الممتازة على قدم المساواة للنساء. سنركز في هذه المقالة على هذه النماذج وعلى بعض أكثر المنتجات مبيعًا للعلامة التجارية، بالإضافة إلى تلك التي تلقت تقييمات جيدة عبر الإنترنت.

اقرأ أيضا:

افضل 6 ساعات تيسوت نسائية

1) ساعة Tissot Everytime Women

افضل ساعة تيسوت

تحتوي العديد من ساعات تيسوت على إصدارات لكل من الرجال والنساء. تُعد Tissot Everytime أحد الأمثلة على هذه المجموعات الخاصة بالسيدات، حيث تحتوي على أحجام مختلفة للمعصم الكبير والصغير.

Tissot Everytime Small للنساء هي ساعة بمقاس 30 ملم، تتميز بتصميم كلاسيكي مثالي لمن يبحثون عن ساعة يومية متطورة ومتعددة الاستخدامات. كما يحتوي هذا النوع على مجموعة متنوعة من الأشرطة والألوان، بالإضافة إلى علامات مختلفة من الأرقام العربية والرومانية والفهارس.

تعد أنواع الجلود المستخدمة في هذه الساعة والفولاذ المقاوم للصدأ رائعة لأولئك الذين يريدون مظهرًا احترافيًا، بينما يتمتع خيار حزام الناتو بمظهر رسمي وجذاب. إذا كنت تبحث عن شيء أكبر قليلاً، فهناك أيضًا مجموعة تيسوت Everytime Medium، التي تحتوي على خيارات كثيرة بمقاس 38 مم.

تستطيع الآن طلب ساعات تيسوت النسائية، ومشاهدة المزيد من الطرز المميزة على موقع أمازون

2) ساعات تيسوت Lovely Square نسائي

ساعات تيسوت نسائية

إذا كنت تبحث عن ساعة نسائية جميلة وذات جودة عالية، تحقق من Tissot Lovely Square. هذه الساعة لها أنماط ونماذج مختلفة سواء حزام جلدي أو شبكي، مؤشرات أو ماس، مينا أسود أو فضي.

الشيء الوحيد الذي تشترك فيه هذه الساعات هو شكل العلبة المربعة، وهو تصميم جذاب وفريد وبسيط في نفس الوقت. هذا التصميم الذي يأتي بحجم صغير 20 ملم تكريمًا لساعات تيسوت الصغيرة التي ظهرت لأول مرة في الستينيات. تبدو هذه الساعات ذات المظهر القديم مع اللمسات المعاصرة رائعة في بيئة احترافية ورسمية.

3) ساعة تيسوت Heart للنساء

Tissot Sport Women

تتميز مجموعة Tissot Lady Heart بميزة الهيكل العظمي عند الساعة 12 لإظهار جزء من حركتها التلقائية. هذه الساعة ليست رخيصة، حيث تبلغ تكلفتها حوالي 700 دولار، ولكن حركتها وتصميمها الفريد جعلها واحدة من أكثر ساعات تيسوت النسائية شهرة للعلامة التجارية.

هناك سبعة طرازات متوفرة (مثل هذا النموذج)، تحتوي جميعها على نافذة هيكلية على شكل زهرة وظهر شفاف للعلبة، ولكن بألوان مختلفة للعلبة (أبيض ، أسود)، ومجموعة متنوعة من الأشرطة (جلد أو فولاذ مقاوم للصدأ). أيضا تتمتع ساعة تيسوت حريمي باحتياطي طاقة يصل إلى 80 ساعة، ومشبك بإبزيم فراشة.

إقرأ أيضا اقوى ساعات سواتش نسائية

4) ساعات Tissot Heritage Visodate حريمي

اسعار ساعات Tissot Heritage

هي إحدى ساعات تيسوت النسائية التي سنعرضها في هذه القائمة. بمقاس 40 مم، ستبدو هذه الساعة رائعة على المعصم الصغير والكبير.

تحتوي Heritage Visodate على أحزمة مختلفة، وميناءان (أسود وفضي). علاوة على ذلك، يوجد علامات على جميع الموديلات من الفهارس والأرقام العربية.

هذا النوع من ساعة تيسوت لأولئك الذين يحبون التصاميم القديمة. كما يأتي هذا الطراز مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طلاء برونز عتيق PVD، مما يجعله يبدو قديمًا ومذهلاً.

خلال الخمسينيات من القرن الماضي، بدأت تيسوت في دمج وظيفة التاريخ في ساعاتها. واحدة من هذه الابتكارات هي Visodate، وهي مجموعة من الساعات التي لها نافذة تاريخ واضحة عند موضع الساعة 3، وميناء منحني قليلاً يعكس زجاج الياقوت المقاوم للخدش والمقبب.

شاهد أيضا أجمل ساعات جارمن الرياضية

5) ساعات تيسوت Chemin نسائية

سعر ساعة تيسوت للنساء

تتوفر مجموعة Tissot Chemin Des Tourelles بأحجام مختلفة للرجال والنساء على حد سواء، وقد تم تسميتها على اسم شارع لو لوكل في سويسرا، حيث يوجد مقر تيسوت اليوم.

تتميز هذه الساعة مقاس 32 ملم بتصميم فخم يأتي بأحزمة وألوان وعلامات مختلفة. والأفضل من ذلك، تتمتع هذه العلبة بظهر شفاف حيث ترى الحركة الأوتوماتيكية السويسرية، ولديها احتياطي طاقة يبلغ 80 ساعة.

يعتبر هذا أحد الإصدارات البارزة من ساعات تيسوت، الذي يحتوي على فهارس للأرقام الرومانية والياقوت، وهذه النسخة المنقطة بالألماس.

6) Tissot PR 100 Sport Women

ساعات تيسوت Square

تأتي ساعة تيسوت Sport Chic بمزيج صحيح من الأنماط الأنثوية والرياضية. فهي متوفرة في سبعة أنماط مختلفة، هذه الساعات بمقاس 36 ملم تبدو قوية ومثالية لمن يبحثون عن ساعة نسائية يمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

إنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، وتحتوي على كريستال ياقوتي مقاوم للخدش مع مجموعة متنوعة من ألوان القرص (الأسود أو الأبيض من اللؤلؤ أو الفضة). نظرًا لحجم العلبة الأكبر قليلاً، فإن العلامات والعقارب واضحة جدًا.

للمزيد من الخيارات حول ساعات تيسوت رجالي الاصلية

أنواع ساعات تيسوت نسائي

تيسوت موجودة منذ عام 1853، حيث افتتح الأب والابن تشارلز فيليسيان وإميل تيسوت متجرًا في سويسرا. تستمر العلامة التجارية في إنتاج الساعات حتى يومنا هذا، مما يجعلها واحدة من أكثر شركات الساعات السويسرية ثقة في العالم.

عندما يتعلق الأمر بالساعات السويسرية الفاخرة للنساء، فإن Tissot هو اسم يتحدث عن الموثوقية والرقي. تواصل تيسوت تصنيع طرازات دقيقة عالية الجودة في سويسرا وتواكب كل ما نحبه ونتطلع له. ساعات تيسوت النسائية تناسب كل الأذواق، في هذه المقالة قمنا بإرفاق أفضل الموديلات الأكثر شهرة ورواجًا بما في ذلك النماذج الأربعة التالية:

T-Classic: تتميز هذه الساعات ذات الطراز العتيق بمظهر كلاسيكي مع موانئ كبيرة وعلامات مؤشر ونوافذ التاريخ وحزام الجلد أو المعدن الجذاب. فهي مثالية للنساء عشاق الموضة القديمة.

T-Lady: هذا النوع مناسب للمرأة التي تقدر التفاصيل المعدنية، توفر ساعات T-Lady Tissot النسائية الجمال والأناقة. مع الأساور باللون الكريمي والفضي، من المؤكد أنك ستجد ساعة تلائم ذوقك الشخصي ونظام الألوان الخاص بك.

Lady Heart: تسمح لك هذه الساعات الرائعة بإلقاء نظرة على الأعمال الداخلية لساعتك من خلال فتحة على شكل زهرة على الميناء. تتوفر ساعة Lady Heart نسائي باللون الأبيض والفضي والأسود.

Chemin Des Tourelles: سميت لمكان في سويسرا له أهمية في تاريخ Tissot، تتميز ساعات تيسوت النسائية بتصميم معاصر وعلبة راقية مع موانئ ملونة وحزام جلدي أو معدني.

عند شرائك ساعة Tissot، سوف تحصل على ضمان لمدة عامين Watch Warehouse وبطاقة شهادة مصادق عليها. نأمل أن يكون هذا المقال كان مفيدًا، وقد أتاح لك معرفة المزيد عن ساعات تيسوت النسائية. إذا لم تجد أي شيء يعجبك، يمكنك مواصلة استكشاف المزيد من الخيارات من خلال متجر أمازون

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X