adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات سواتش رجالي للبيع بأقل الأسعار

Swatch هي ماركة معروفة في جميع أنحاء العالم وتبيع ملايين الساعات كل عام. تشتهر سواتش بصنع ساعات رجالي سويسرية عالية الجودة وبأسعار معقولة. لقد أنشأت مكانة مرموقة في عالم الساعات، وبمرور الوقت قامت ببناء إمبراطورية من عدة علامات تجارية من خلال الاستحواذ على العديد منها والمصانع المختلفة لتصبح تحت مظلتها.

اليوم، أثبتت Swatch أنها وفية لمفهومها المتمثل في صنع ساعة سويسرية مرتفعة الأداء وبأسعار مميزة، ولكن تم توسيع منتجاتها بمرور الوقت لتشمل الكثير من الأنواع الأخرى من الساعات. بغض النظر عن الموديل الذي تفضله، يجب أن تكون هناك ساعة سواتش مناسبة لك.

اقرأ أيضا:

افضل ساعات سواتش رجالي 2021 للبيع

دائمًا ما يكون سؤال “الأفضل” معقدًا بعض الشيء لأنه يعتمد على العوامل التي تبحث عنها. في هذه المقالة، سوف ننظر إلى ساعات سواتش رجالي الأكثر شهرة والأفضل تصنيفًا. هذه بعض الأنواع من Swatch التي يحبها عامة الناس أكثر من غيرها.

1) ساعة سواتش Casual Blue رجالية

ساعة سواتش رجالية

تعتبر هذه الساعة قوية التصميم من Swatch، ولكنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من البلاستيك الكلاسيكي الذي يستخدم غالبًا لساعات Swatch.

كما تتميز ساعة سواتش Casual Blue الرجالية بتصميم رياضي، وبإطار مقياس سرعة الدوران يأتي باللون الأزرق، بالإضافة إلى قرص أزرق جميل. العلبة 43 مم وسمكها 12.67 مم. أما في الأعلى، تستخدم بلورة معدنية مقاومة للخدش. الساعة مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا / 100 قدم وهي مزودة بسوار جلدي بني. هذه ساعة رياضية رائعة تعمل بشكل مثالي للارتداء اليومي.

المواصفات :
القطر: 43 ملم
السماكة: 12.67 ملم
مقاومة الماء: 30 م / 100 قدم
الكريستال: زجاج معدني

تعد هذه الساعة أحد أفضل ساعات سواتش رجالي 2021 المتوفرة في العالم بالوقت الحالي. تستطيع الآن شراؤها من متجر أمازون بأسعار مميزة

2) ساعات سواتش رجالي Unisex مع الأسعار

افضل ساعات سواتش رجالي

Swatch SUTB402 هي ساعة بقطر 42 ملم وسماكة 14 ملم. ربما تكون هذه الساعة هي ما يربطه معظم الناس بـ Swatch لأنها تتميز بشكل علبة كلاسيكي مصنوع من البلاستيك، ويتم تقديمها على حزام سيليكون أسود.

في المقابل، يكون القرص باللون الأبيض وتحتوي على نافذة تاريخ موضوعة عند الساعة 6 صباحًا. الميناء مزين بنقاط حمراء وأرقام عربية سوداء. في الأعلى، تستخدم Swatch زجاجًا معدنيًا مقاومًا للخدش. مقاومة الماء 30 متر / 100 قدم.

من التفاصيل الرائعة حول هذه الساعة أنها تعمل بحركة سويسرية أوتوماتيكية.

بفضل الهيكل البلاستيكي والتصميم الرائع والحركة الأوتوماتيكية، تجد هذه الساعة توازنًا مثاليًا بين الأسلوب والوظيفة وتقدم بالضبط ما نتوقعه من Swatch. ربما تكون هذه واحدة من أكثر ساعات سواتش رجالي شهرة والتي لا يمكنك ببساطة أن تخطئ عند اختيارها.

تباع ساعات سواتش رجالي 2021 بأسعار تمتد من 50 إلى 100 دولار. يعتبر أمازون أقوى متجر في العالم يوفر هذا الطراز من الساعات بأرخص سعر ممكن.

شاهد أيضاً افضل ساعة سواتش مطاط

3) ساعات Swatch 1907 BAU رجالي

شراء ساعة سواتش رجالية

ما زالت ساعة SUOB728 وفية لمفهوم سواتش الكلاسيكي مع تصميم العلبة الأيقوني المصنوع من البلاستيك الأسود. يبلغ قياس العلبة 41 ملم، وتحتوي على حزام سيليكون أسود مدمج. إنها مقاومة للماء حتى عمق 30 م / 100 قدم.

تعمل الساعة بحركة كوارتز التي يفضلها البعض، بينما يفضل البعض الآخر الحركات التلقائية. تأتي باللون الأبيض مع أرقام عربية سوداء، ولكن ما يبرز فيها هو عقاربها الغير تقليدية، حيث يكون عقرب الدقائق أحمر، وعقرب الثواني أصفر، وعقرب الساعة أزرق. وهذا يسمح بلمسة من الألوان تجعلها أكثر تشويقًا وجمالاً.

بالنسبة للخصائص الأخرى، فهي تحتوي على نافذة يوم وتاريخ يمكن أن تكون عملية للارتداء اليومي.

إقرأ أيضاً أقوى ساعات سواتش للاطفال

4) ساعة سواتش SUON700 2021 للبيع

ساعات Swatch رجالي للبيع

تتميز Swatch SUON700 بشكل علبة كلاسيكي بقطر 41 مم، ولكن بدلاً من الأسود، تم صنع العلبة بلون أزرق فاتح شفاف قليلاً. كما أنها مضادة للماء بشكل جيد حتى عمق 40 متر.

لتتناسب مع العلبة الزرقاء، تحتوي الساعة على مينا أزرق التي تعكس الضوء بشكل جميل. تم صنع علامات الساعة وخلفية اليوم ونافذة التاريخ باللون الأخضر الليموني الذي يتماشى جيدًا مع اللون الأزرق للساعة.

إذا كنت تبحث عن ساعة سواتش رجالي بلاستيكية وتقليدية، ولكنك تريد أيضا لمسة من الألوان، فهذا بالتأكيد خيار ممتاز.

للمزيد من الخيارات حول ساعة اوميغا رجالي

5) ساعات سواتش High-Lands 2021 رجالي

ساعات سواتش رجالية

High-Lands هي ساعة سواتش كلاسيكية ولكن بمظهر جريء. تتميز هذه الساعة بتصميم أسود بالكامل، ولكن هناك لمسات حمراء لمظهر رياضي. كما يبلغ قطرها 41 مم، وهي مزودة بعلبة بلاستيكية سوداء. العلامات الحمراء تتناسب مع عقرب الثواني الأحمر.

أيضا تحتوي العلبة على قرص أسود بلمسة نهائية رائعة. عند الساعة 3، يوجد نافذة يومية وتاريخ، والساعة مقاومة للماء حتى 30 مترًا.

ساعات سواتش High-Lands 2021 مناسبة إذا كنت تريد ساعة كوارتز متينة وموثوقة بسعر مناسب مع شكل رياضي رائع.

6) ساعة Swatch 1901 Irony مع الأسعار

ساعة Swatch رجالي

تأتي ساعة Swatch 1901 Irony 2021 مع علبة بتصميم كلاسيكي. ولكنها من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من البلاستيك. يبلغ قطر العلبة 4 مم، والساعة مقاومة جيدة للماء حتى 3 بار.

أيضا تحتوي الساعة على قرص أزرق جميل ونافذة للتاريخ مدمجة بشكل خفي بين الساعة 4 و 5. المينا باللون الأزرق المعدني الذي يعكس الضوء بشكل جميل، ويطبق عليه علامات ساعة مستطيلة مع لمعان خفيف. بالنسبة للأوقات 3 و 6 و 9 و 12، صنعت Swatch هذا النوع باللغة العربية. العقارب كبيرة مما يخلق تباينًا ممتازًا مع الساعة والوضوح الأمثل لها. الساعة مزودة بحزام سيليكون أزرق.

يضيف اللون الأزرق لمسة لطيفة إلى الساعة، لكن اللمسة الإضافية من الجانب الاخر هو اللون الأحمر على علامات الساعة وعقرب الثواني مما يجعلها أكثر رياضية.

إذا كنت تحب ساعات سواتش رجالي، ولكنك تفضل شيئًا أكثر صلابة ومتانة، فستكون هذه الساعة بديلاً رائعًا بفضل العلبة الفولاذية مما يمنحها إحساسًا أكثر قوة.

ساعات سواتش الرجالية للبيع على أمازون بأفضل الأسعار، انتقل إلى الموقع وشاهد كافة الطرازات المتوفرة هناك بأقل سعر في الوقت الحالي.

شاهد أجمل ساعات قوتشي رجالي الاصلية

زر الذهاب إلى الأعلى
X