adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل 6 ساعات سواتش نسائية بأرخص الاسعار

يمكن أن تكون ساعات سواتش النسائية طريقة أخرى للنساء للتعبير عن خيارات الموضة الحديثة. من المسلم به أنه في الوقت الحاضر، نحتاج ببساطة إلى إلقاء نظرة على هواتفنا الذكية لمعرفة الوقت. ولكن، مع ذلك، ليس هناك من ينكر الجمال الذي تجلبه ساعة المعصم المناسبة. ناهيك عن المكانة التي تأتي مع ارتداء ساعة سواتش الفاخرة.

ومع ذلك، لا تأتي أفضل ساعات سواتش للنساء بسعر باهظ. تعتمد بعض الساعات على وظيفتها القديمة الجيدة، والتصميم المطلوب أو المرغوب فيه. يجذب البعض الآخر مرتديها بسلوكهم الرائع. مهما كان السبب، كل هذا يتلخص في التفضيل الشخصي.

بإلقاء نظرة على عالم الساعات المصممة للنساء تحديدًا، والإمكانيات اللانهائية لإكسسوارات معصمك، قمنا بتقليص قائمتنا إلى أفضل 6 ساعات فاخرة مفضلة للسيدات، مرتبة من الأقل إلى الأعلى تكلفة.

إقرأ أيضا اقوى ساعات كاسيو نسائية

افضل 6 ساعات سواتش نسائية 2021 وأسعارها

1) ساعة SYXG106GG سواتش نسائي

ساعات سواتش نسائية ذهبية

لا يمكنك الحصول على قائمة بأفضل الساعات للنساء دون ذكر Swatch SYXG106GG 2021! تعتبر واحدة من أفضل الساعات السويسرية النسائية. فهي تأتي باللون الذهبي الأصفر الفخم، ساعة سواتش أوتوماتيكية مغطاة بالكامل بالذهب. تبرز الساعة في قرص أبيض، مما يستحضر مزيجًا مثاليًا من الوظائف والحداثة. تأسر ساعة سواتش SYXG106GG هذه قلب السيدات ليس فقط من أجل جاذبية اللون الذهبي، ولكن أيضًا من خلال آلية عمل كاملة الأداء ومضمونة الجودة.

لشراء ساعة SYXG106GG من سواتش ومشاهدة المزيد من الخيارات من ساعات النسائية على متجر أمازون

شاهد أيضا افضل ساعات سواتش للاطفال

2) ساعات swatch SUOB705 نسائية

افضل ساعة سواتش نسائية

تشتهر ساعة SUOB705 بقرصها على شكل بيضة، وهي واحدة من أكثر مجموعات Swatch شهرة حتى يومنا هذا. وبطبيعة الحال، فهي واحدة من أكثر الساعات الفاخرة المرغوبة لدى النساء. هذه الساعة مستوحاة من ساعة بتكليف من ملكة نابولي كارولين مراد، في عام 1810.

يتميز الإصدار المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بإطار مرصع بـ 83 ماسة قطع بريانت. يعرض الميناء المصنوع من اللؤلؤ الأبيض أرقامًا رومانية مطبقة من الذهب الوردي عند الساعة 6 و 12. عقارب سواتش ذات الرؤوس المفتوحة المميزة مصنوعة أيضًا من الذهب الوردي. تدق حركة عيار 591C ذاتية التعبئة في قلب هذه الساعة فائقة الأنوثة. إنها مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا ولديها احتياطي طاقة لمدة 38 ساعة. تكمل هذه الساعة البيضاوية سوار جميل من جلد التمساح البني مع قفل ذهبي قابل للطي ومزين بـ 29 ماسة. حقًا واحدة من أروع ساعات سواتش الفاخرة النسائية.

إقرأ أيضا احسن ساعات سواتش رجالي

3) ساعة سواتش SSQV042 2021 للفتيات

اسعار ساعة سواتش للفتيات

ساعة SSQV042 مذهلة وأنثوية بحزامها الجلدي الوردي النابض بالحياة وعلبتها المصنوعة من الذهب الوردي. مدفوعة بحركة كاليبر التي تعمل بالطاقة الشمسية، توفر SSQV042 احتياطي طاقة لمدة ستة أشهر بشحنة واحدة.

تعمل الساعة بعدد مذهل من الوظائف، وتتميز بالتوقيت العالمي وتقويم تلقائي كامل. على سبيل المثال لا الحصر، واحدة من أكثر خصائصها تميزًا وفريدة من نوعها هي قدرتها على استقبال إشارات الراديو، بما في ذلك الترددات القياسية الرسمية من اليابان والصين والولايات المتحدة وألمانيا. كما تعد واحدة من أفضل الساعات الشمسية للنساء حول العالم، هذه الساعة الجميلة من سواتش والصديقة للبيئة تجسد بشكل مثالي التصميم الأنثوي والتطور التقني القوي.

شاهد أيضاً اسعار ساعات كاسيو ضد الماء

4) أسعار ساعات سواتش Fitness نسائية

ساعات Swatch للسيدات للبيع

واحدة من أكثر ساعات سواتش التي تم البحث عنها على الإنترنت هي ساعات اللياقة البدنية للنساء. فهي تقوم في تتبع جميع أنشطتك طوال اليوم من المسافة والخطوات والدقائق النشطة والسعرات الحرارية المحروقة، تعتبر ساعة Fitness هي أفضل صديق للياقة البدنية.

تقوم وظيفة SmartTrack بتسجيل التدريبات الخاصة بك وتسجيلها تلقائيًا في التطبيق نيابة عنك. نفس الشيء مع خاصية Calorie Burn Tracker، الذي يسجل وجباتك ويقارن السعرات الحرارية المستهلكة والمحترقة لمساعدتك على تحقيق أهداف لياقتك.

كما تذكرك ساعة سواتش Fitness بالحركة! كل ساعة، تقوم في إخبارك بإطالة ساقيك واتخاذ 250 خطوة. وكلما حققت هدفك، فهذا يساعدك على الاحتفال بكل حدث صغير. كما أنها تتبع نمط نومك وتذكرك بالذهاب إلى الفراش عند ساعة محددة.

بالإضافة إلى ذلك، فهي مقاومة للسباحة ومثالية لمحبي المياه. أيضا تحتوي ساعات سواتش النسائية Fitness على تنبيهات لأي مكالمة وتقويم ونصوص ترتبط مع هاتفك. وبالطبع، فإنها تحتوي على مؤقت وساعة توقيت أيضًا! تتم مزامنة ساعة تعقب اللياقة البدنية هذه تلقائيًا مع أكثر من 200 جهاز Android و iOS و Windows 10 عبر تطبيقات محددة.

تتراوح أسعار ساعات سواتش النسائية ما بين 50 إلى 100 دولار فقط. ينصح الخبراء بشراء هذا النوع من الساعات على موقع أمازون لأنه يوفر عروض ترويجية تساعدك في الحصول عليها بسعر أقل من المعتاد.

شاهد أيضاً افضل ساعة كاسيو الرقمية الاصلية

5) ساعات Swatch Big Bang للسيدات

شراء ساعات swatch نسائية

في الوقت الحاضر، لا يشمل اتجاه أفضل ساعات سواتش النسائية على ساعات الكوارتز الأنثوية فحسب، بل تتضمن أيضا الساعات الميكانيكية. واحدة من أقوى الساعات الميكانيكية للنساء التي نوصي بها هي ساعة Swatch Big Bang 2021. تتألق الساعة مع مجموعتها الوردية والميناء الهيكلي. كما أن العلبة المصقولة المصنوعة من الكريستال والياقوت الوردي والمزودة بإطار مرصع بـ 42 ماسة تحظى بشعبية كبيرة لدى السيدات.

مدفوعة بحركة HUB1710 ذاتية الملء، توفر هذه الساعة احتياطي طاقة يصل إلى 50 ساعة. تبرز ستة براغي من التيتانيوم على شكل حرف H وعقارب مضيئة. وفي الوقت نفسه، فإن ميناها الهيكلي وحزامها الوردي الشفاف يجعل الساعة تبرز بين البقية. علاوة على ذلك، فهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.

6) سعر ساعة Swatch النسائية

ساعة swatch نسائي

بالانتقال إلى أفضل ساعات سواتش المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لفئة النساء، يعتبر هذا الطراز الاختيار الأفضل من مجموعة Swatch. تأتي هذه الساعة في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، من 12 ماسة على ميناها. يستحضر المينا المميز المصنوع من عرق اللؤلؤ الفضي نمطًا جميلاً يشبه الحرير.

تضيف العقارب المصقولة والمضيئة وعلامات الساعة الماسية جاذبية إلى ساعة سواتش البسيطة، حوافها منقوشة بأرقام رومانية. وفي الوقت نفسه، تمثل العلبة الخلفية المختومة بالميدالية مكانة العلامة التجارية Swatch.

تعمل ساعة اليد النسائية بحركة الكوارتز 4061. بقطر 25 ملم فقط، هذه الساعة مثالية للمناسبات المسائية.

يمتد سعر ساعة سواتش النسائية من 60 إلى 110 دولار، وأرخص موقع في العالم يقوم في بيع هذه الساعات هو أمازون.

ما الذي يجعل ساعات سواتش النسائية رخيصة؟

لا تعني التكلفة الرخيصة بالضرورة جودة منخفضة، وساعات Swatch أكبر دليل على ذلك. فيما يلي بعض الأشياء التي تقوم بها العلامة التجارية للحفاظ على انخفاض أسعار ساعاتها:

1) يستخدمون مواد أكثر بأسعار معقولة.
الطريقة الأكثر شيوعًا لإبقاء الأسعار منخفضة هي استخدام مواد أرخص. لذلك بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، فإن معظم ساعات سواتش مصنوعة من البلاستيك. على الرغم من استخدام البلاستيك، لم تتنازل Swatch عن المتانة. في الواقع، يستخدمون الكريستال المعدني المتين فوق الميناء لحماية ساعاتهم.

2) إنها مجهزة بالكوارتز بدلاً من الحركات الميكانيكية.
كما ذكرنا سابقًا، تم تأسيس سواتش بغرض التنافس مع ساعات الكوارتز ذات الأسعار المعقولة. مع ذلك، كان لا مفر من أن تستخدم العلامة التجارية حركة كوارتز بدلاً من الحركة الميكانيكية. وهذا سمح للعلامة التجارية بالحفاظ على سعرها منخفضًا.

ومع ذلك، فقد أنشأت سواتش ساعات نسائية مؤخرًا بمجموعات خاصة من الساعات الأوتوماتيكية التي لا يقل إعجابها عن الكوارتز.

للمزيد من الخيارات حول ساعة كارتير نسائي

زر الذهاب إلى الأعلى
X