adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل 5 ساعات سويس ارمي Victorinox بأقل الأسعار

اكتسبت العلامة التجارية السويسرية سويس ارمي Victorinox، سمعة طيبة في عمل وتطوير ساعات ثقيلة ومبتكرة ودقيقة طوال تاريخها الغني. بينما كانت في البداية شركة تصنع سكاكين الجيش السويسري عالية الجودة، فقد تفرعت شركة فيكترونكس وقدمت أداءً جيدًا بشكل استثنائي في صناعة الساعات المميزة.

تعد علامة Victorinox التجارية شركة عريقة تتمتع بسمعة طيبة تعتمد على الموثوقية في كافة منتجاتها. في هذه المقالة، سنسلط الضوء على أقوى ساعاتهم المصممة للرجال والسيدات.

اقرأ أيضا:

افضل 5 ساعات سويس ارمي Victorinox

1) ساعة Victorinox INOX بأقل سعر

اسعار ساعة سويس ارمي

لنبدأ بأحد طرازات فيكترونكس الرائدة، مجموعة INOX. تأتي سلسلة الساعات هذه في مجموعة متنوعة من الإصدارات تتراوح من الموديلات التي تتميز بأساور من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الأحزمة الجلدية وحتى الأربطة المطاطية. تأتي ساعات INOX أيضا في عدة أنواع مختلفة من ألوان القرص لأولئك الذين يبحثون عن تخصيص ملابسهم بالكامل لتطابق مع الساعة.

ومع ذلك، فإن قوة ساعات Victorinox INOX لا تكمن في تنوع التصميمات التي تقدمها فحسب، بل أنها في الأداء تتألق هذه الساعة حقًا. تم تصميم ساعة INOX للاستخدام في أقسى البيئات وتحت أصعب الظروف المحيطة. كما تم إجراء حوالي 130 اختبارًا من اختبارات التحمل، وهو أمر مثير للإعجاب ويظهر متانة هذه الساعة المثالية.

علاوة على ذلك، يأتي تصميم ساعة INOX لتوفير مقاومة للماء تصل إلى 200 متر، مما يجعلها رفيقًا مناسبًا للسباحة وبعض أنشطة الغطس الخفيفة. والأفضل من ذلك، تحتوي ساعات سويس ارمي Victorinox على بعض الميزات الممتازة مثل عرض التاريخ وتنسيق الوقت العسكري ومصد حماية قابل للإزالة ومؤشر نهاية العمر (EOL).

بينما تكمل النافذة المصنوعة من الكريستال الياقوتي الحماية الرائعة لهذه الساعة من العناصر الخارجية. نود أيضا أن نلاحظ أن Victorinox INOX يبدو ضخمًا، وهو راقي للغاية بحجم علبة تبلغ 42 مم.

سعر ساعة victorinox

يتراوح سعر ساعة victorinox ما بين 400 إلى 600 دولار فقط. لشراء ساعة INOX بأقل الأسعار، ومشاهدة المزيد من الموديلات الرائعة حول ساعات سويس ارمي Victorinox على موقع أمازون

2) ساعات Victorinox Swiss Army

Victorinox Swiss Army

راقية وقوية وفعالة، هذه هي الكلمات الأفضل لوصف ما الذي تقدمه ساعة Victorinox Swiss Army. تم تطوير علبة ساعة INOX بشكل أكثر إحكامًا من الفولاذ المقاوم للصدأ من الذهب الوردي يبلغ قطرها 37 ملم. وبالتالي، فإن نموذج ساعات سويس ارمي هذا مثالي للنساء وذوي الرسغين الأصغر. على الرغم من الإطار الصغير، لا تزال INOX 241808 تحتفظ بالمتانة التي تشتهر بها سلسلة ساعات Victorinox.

تشمل هذه الساعة أيضا على بعض المواد القوية في بنيتها باستخدام زجاج بلوري من الياقوت المقاوم للخدش ومتين. كما يوفر الحزام المطاطي الأسود مرونة وراحة ممتازتين مع الحفاظ على مظهر رسمي وعصري. كما يعمل الحزام المطاطي الأسود على إكمال اللون الذهبي الوردي للعلبة من حيث المظهر المرئي.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم ساعة Victorinox لتوفير تصنيف مقاوم للماء حتى عمق 200 متر، مما يجعلها ساعة يد جيدة للسباحة والغطس. يجسد نموذج INOX 241808 المرأة العصرية الجريئة والقوية. هذه ساعات سويسرية مصممة ليس فقط للمحترفين ولكن أيضا للنساء اللواتي يستمتعن في الخروج بمظهر جذاب وعصري.

إقرأ أيضا:

3) أسعار ساعات سويس ارمي Victorinox

سعر ساعات سويس ارمي

إنها بسيطة وفعالة، وهي تلخص تمامًا ما تعنيه ساعة Victorinox Original XL. نظرًا لسعرها المعقول بشكل لا يصدق، لا يمكنك توقع وجود مواد عالية الجودة كأحد المكونات الرئيسية لهذه الساعة. ومع ذلك، فإن التصميم العام لساعة Victorinox هذه يعوض عن هذا الأمر.

تحتوي OG XL على علبة بلاستيكية متينة مزودة بنافذة بلورية معدنية وقطر 43 ملم. تستخدم العلبة شريطًا مرنًا من النايلون مع إبزيم للإغلاق مما يوفر راحة جيدة لمرتديها. كما يأتي تصميم القرص البدائي بدرجات اللون الأسود مع علامات الساعة البيضاء الجريئة والعقارب. كل من العلامات والعقارب لها لمسة نهائية مضيئة لتحسين الرؤية في الظلام. هناك أيضا عرض للتاريخ يحتل مكان علامة الساعة الثالثة.

يوجد داخل ساعات XL الأصلية حركة كوارتز سويسرية توفر دقة ممتازة في ضبط الوقت. فضلاً، عن توفير مقاومة مناسبة للماء حتى عمق 100 متر مما يسمح بارتداء هذه الساعة أثناء الأنشطة الترفيهية القائمة على الماء مثل السباحة، ولكن ضع في اعتبارك أنها ليست مصممة للغوص. ساعات سويس ارمي Victorinox تعتبر موديل خفيف الوزن لأولئك الذين يبحثون عن ساعة سويسرية خارجية عالية الجودة بهذا السعر.

تمتد أسعار ساعات swiss army من 250 إلى 750 دولار، أفضل موقع مضمون وموثوق يقوم في بيعها بأقل سعر ممكن هو أمازون.

4) ساعة Maverick Chrono Black

ساعة Victorinox Chrono

بعد ذلك، لدينا سلسلة أخرى من أكثر الطرز مبيعًا لشركة Victorinox، وهي سلسلة Maverick. اخترنا Chrono Black Edition على وجه التحديد نظرًا لجمالها المثالي بشكل لا يصدق. لا يبدو الأمر جميلًا فحسب، بل توفر ساعة Chrono Black أيضا وظائف وموثوقية من الدرجة الأولى.

لقد أحببنا كيف يعمل المظهر الأسود المصقول جيدًا في كل من الملابس الرسمية وغير الرسمية. خطت Victorinox خطوة إلى ما هو أبعد من ذلك مع البناء المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لهذه الساعة حيث أن المادة هي نوع من المواد المضادة للحساسية لتجنب تهيج الجلد. هناك أيضا نافذة كريستال الياقوت المعروفة بخصائصها المقاومة للخدش والتي يتم تعزيزها أكثر بطبقة ضد الوهج.

علاوة على ذلك، لديها ميزات بارزة أخرى على سبيل المثال إطارًا دوارًا أحادي الاتجاه، ونافذة التاريخ، ومقياس العد، ومؤشر نهاية العمر الافتراضي، وعرض تنسيق الوقت العسكري. تتمتع ساعات Maverick Chrono Black بجميع العناصر المميزة التي جعلت من Victorinox عنصرًا أساسيًا في الصناعة، وهو يفعل ذلك بأسلوب حضاري للغاية.

5) ساعات سويس ارمي Chronograph

ساعات Swiss Army

لا تتعلق Victorinox بالساعات الخارجية والرياضية فحسب، بل إن شركة تعمل على صناعة ساعات رسمية وتقليدية تصلح لكافة المناسبات، مثال على ذلك Victorinox Swiss Army. تتميز هذه الساعة بقرص مضلع مصقول بشكل رائع بلمسة نهائية من المعدن. هذا يعطي الساعة مظهرًا خافتًا للغاية مع الحفاظ على صلابتها المميزة تحت السطح. على هذا النحو، لا تدع الجماليات الرائعة تخدعك، فهذه ساعات Victorinox متينة بما يكفي للتصدي لأقوى الصدمات.

تستخدم ساعة الكرونوغراف الفولاذ المقاوم للصدأ المضاد للحساسية بقطر 40 ملم مع هيكلها، مما يقضي على مخاطر التفاعل السلبي من أصحاب البشرة الحساسة. كما لديها علبة زجاج من كريستال الياقوت لنافذة القرص لتعزيز المتانة ومقاومة ممتازة للخدش.

على القرص، لدينا أيضا عقارب مضيئة وعلامات ساعة. والأفضل من ذلك، هناك شاشات عرض فرعية تتعقب الساعات والدقائق والثواني. تشمل الخصائص الإضافية إطارًا دوارًا لمقياس سرعة الدوران وعرض التاريخ عند الساعة 6 صباحًا. وأخيرًا، تتمتع هذه الساعة بحركة كرونوغراف كوارتز السويسرية من Victorinox، والتي توفر دقة ممتازة في جميع الأوقات.

6) ساعة الجيش السويسري Victorinox

تعتبر ساعة الجيش السويسري واحدة من ساعات Victorinox المفضلة لدينا، ويرجع ذلك إلى تصميمها الكلاسيكي المستوحى من ساعات الطيار القديمة، وهي أيضا متعددة الاستخدامات.

إلى جانب ذلك، تحتوي على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 42 مم وكريستال ياقوتي مضاد للانعكاس في الأعلى. مع الحفاظ على تصميمات الساعات التجريبية، تتميز بإطار رفيع يترك معظم المساحة للمينا. عند الحديث عن القرص الهاتفي، فهي ذات خلفية سوداء مع أرقام عربية كبيرة مع عقارب مضيئة على شكل سيف. الساعة 6 صباحًا، بها نافذة للتاريخ.

ميزة رائعة هي أن الساعة مدعومة بحركة ميكانيكية سويسرية ذاتية الملء والتي سيقدرها عشاق ساعات سويس ارمي. تتمتع الحركة باحتياطي طاقة يصل إلى 38 ساعة. من ناحية أخرى، فهي مقاومة للماء حتى 100 متر، مما يجعلها مناسبة للسباحة.

أخيرًا وليس آخرًا، يتم تقديم ساعة الجيش السويسري Victorinox على شكل حزام جلدي بني مما يمنحه مظهرًا ريفيًا وكلاسيكيًا. إنها أيضًا عملية تمامًا كساعة يومية.

هل ساعات Victorinox جيدة؟

نعم، ساعة Victorinox تحظى باحترام كبير ومعروفة بجودتها العالية. الأهم من ذلك، أن ساعات سويس ارمي معروفة بتقديمها علاقة رائعة بين الجودة والسعر لأنها في متناول الجميع. تم تصميم ساعات Victorinox لتكون قوية ومتينة ويمكنها التعامل مع الظروف القاسية والمواقف الصعبة. بالإضافة إلى ذلك، فهي مصنوعة في سويسرا وتم بناؤها وفقًا لأقوى معايير صناعة الساعات السويسرية.

ما الفرق بين Swiss Army و Victorinox؟

إذا كنت معتادًا على هاتين العلامتين التجاريتين، فمن المحتمل أنك لاحظت الكثير من أوجه التشابه بينها، مما يعني أنهما يصنعان ساعات قوية ومتينة. وحقيقة الأمر أن Victorinox هي الشركة الأم للجيش السويسري.

هل Swiss Army علامة تجارية معروفة؟

نعم، تتمتع سويس ارمي بسمعة طيبة وتحظى باحترام عشاق الساعات. إنها توفر دقة سويسرية الصنع ويتم تقديرها لقيامها بواجباتها على أكمل وجه. فهي توفر أداءً جيدًا ومتانة بتصاميم مستوحاة من الجيش. إنه اختيار جيد لأولئك الذين يريدون ساعة سويسرية عالية الجودة وقوية وبسعر رخيص.

اقرأ أيضا ساعات الحائط المودرن

زر الذهاب إلى الأعلى
X