adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات سيكو اوتوماتيك بأرخص الاسعار

إذا كنت تبحث عن ساعات سيكو اوتوماتيك عالية الجودة بشكل عام أو ساعة Seiko على وجه الخصوص، فهذه المقالة مثالية لك. سنوضح لك كيفية الحصول على ساعة رائعة من قائمة تحتوي على أقوى وأفضل الموديلات في العالم لكافة الميزانيات والأسلوب الذي تريده بناءً على تجارب شخصية مضمونة وموثوقة.

سيكو هي شركة لديها تاريخ غني في صناعة الساعات، وتنتج بعضًا من أكثر النماذج المحبوبة في العالم على مر السنين. في الواقع، إذا كنت تريد ساعة جميلة وعملية يمكنك الاعتماد عليها يومًا بعد يوم، فيمكنك العثور على أكثر من طراز في كتالوج Seiko.

اقرأ أيضا:

افضل 6 ساعات سيكو اوتوماتيك وأسعارها

1) ساعة Seiko Automatic للغوص

تتميز ساعة سيكو للغواصين بمظهر رائع وعملية، وهي أيضا ساعات تعمل جيدًا في جميع الظروف الجوية. على عكس معظم ساعات الغواص، فهي مقاومة للماء حتى عمق 660 قدمًا. ومع ذلك فهي ليست مخصصة للغوص فقط، فإن ميزة مقاومة المياه هي إحدى مزايا هذه الساعة.

على الرغم من أنها صُنعت في الأصل لتكون تحت الماء، إلا أنها مصممة بطريقة تجعلها ساعة متعددة الأغراض. ليس بالضرورة أن تستخدم للغوص فقط.

نظرًا لتصميمها البسيط والراقي، يمكن ارتداؤها في عدة مناسبات سواء في نزهة غير رسمية داخل الحديقة أو اجتماع عمل ومناسبات أخرى. كما تبلغ عرض حلقة سيكو اوتوماتيك 22 ملم، مما يجعل من السهل تغيير السوار إلى أي تصميم تريده يتناسب مع ذوقك، والمناسبة التي تنوي الذهاب إليها، والزي الذي تقترن به.

بالإضافة إلى ذلك، يشتهر صانعو ساعات سيكو اوتوماتيك بتألقهم الأسطوري، حيث يضيء اللمعان في هذه الساعة بشكل ساطع 10 مرات أطول من معظم الساعات المنافسة لهم. ويعود السبب لذلك، هو الطلاء اللومي اللامع الخاص بهم والمغلف بسخاء على الأجزاء الرئيسية لساعة المعصم. هذه الميزة تجعلها مثالية للغواصين المحترفين.

ساعة Seiko Automatic هي واحدة من أفضل ساعات الغوص بأسعار معقولة، لها المظهر الكلاسيكي والمرغوب به الذي يبحث عنه الكثير.

تستطيع الآن الحصول على ساعات سيكو اوتوماتيك بأسعار مميزة على موقع أمازون

2) ساعات سيكو Recraft Automatic

لدينا ساعة Seiko ثانية في هذه القائمة وهناك الكثير من الأسباب لوجودها هنا. تتمتع هذه الساعات بجودة البناء وطول العمر والدقة، بالإضافة إلى الشكل المميز مع مراعاة الراحة والارتداء طوال اليوم.

تتميز Recraft بعلبة 43.5 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نافذة يوم ونافذة للتاريخ في موضع الساعة 3. كما أن آلية الحركة ذاتية الرياح من سيكو، وتأتي مع حزام من الجلد المرتبط بإبزيم للإغلاق. يُعد الجلد أكثر راحة للمعصم فهو مصنوع من مواد خفيفة ومريحة في نفس الوقت.

تأتي بوجه أزرق لامع، وعقارب وأرقام من الفولاذ، هذه ساعة اوتوماتيك رائعة. تعتبر اختيار جيد لملابس العمل اليومية، والخروج مع الأصدقاء، وأي شيء يمكن أن تذهب إليه في عطلة نهاية الأسبوع.

3) ساعة Seiko 5 Blue Dial

سيكو 5 هي ساعات اوتوماتيك لمحبي الأحياء المائية. مع مقاومة جيدة للماء، يمكن لهذه الساعة أن تتحمل ضغط 10 أضعاف تحت أقسى الظروف المائية. على عكس الساعات ضد الماء الأخرى، تتعامل Seiko 5 مع عمق 100 متر مغمور بالكامل.

علاوة على ذلك، تأتي مع حركة أوتوماتيكية 24 جوهرة تسمى Caliber 4R36. أيضا يحتوي هذا الطراز على علبة وحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع إبزيم يعمل بالضغط مع ميزة قفل الأمان.

والأفضل من ذلك، الزجاج مصنوع من الكريستال المعدني الصلب ويبلغ قطر العلبة 44 مم وسماكة 13 مم. إنه سميك بما يكفي للغطس، ولكنه نحيف بدرجة كافية لارتدائه يوميًا دون مشاكل في خزانة الملابس.

4) أسعار ساعات سيكو 5 اوتوماتيك

الرقم “5” في Seiko 5 هو إشارة إلى سمات الساعة. جميع ساعات سيكو فايف تلقائية، وتحتوي على شاشة عرض لليوم والتاريخ، وضد المياه، ويوجد تاج عند الساعة 4، وعلبة متينة. كما أن الحزام عبارة عن نايلون أخضر ذو طبقتين رياضي.

Seiko 5 SNK805 الاوتوماتيكية هي ساعة عادية بتصميم رياضي. فهي مستوحاة من الساعات العسكرية / الميدانية على ميناء أسود وعلامات أرقام عربية موضوعة بشكل فريد في منطقتين: الحلقة الخارجية تشير إلى الدقائق والساعات في الحلقة الداخلية. تلقت هذه الساعة العديد من التقييمات الممتازة، حيث أشاد الكثيرون بنطاق السعري المعقول، وتأتي بتصميم قديم ومميز.

تتراوح أسعار ساعات سيكو اوتوماتيك ما بين 100 إلى 250 دولار، ,افضل موقع يقوم في بيع هذا النوع من الساعات بأرخص سعر هو أمازون.

5) Seiko Automatic Stainless Steel Watch

ساعة أخرى من SNK375K، هي أيضا من سلسلة Seiko 5. هذا النموذج مخصص لأولئك الذين يبحثون عن ساعات سيكو اوتوماتيك يومية يمكن استخدامها كساعة رسمية أنيقة.

تمتاز هذه الساعة التي يبلغ قطرها 37 ملم، الملقبة بـ “متسابق السرعة”، بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة. كما تحتوي على هيكل وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. لون القرص أسود (مع بعض الإبرازات الحمراء) به علامات مؤشر عصا مضيئة وكريستال Hardlex ضد الصدمات.

هناك وظيفة اليوم والتاريخ في الساعة 3 صباحًا، وهي متوفرة باللغتين الإنجليزية والإسبانية. احتياطي الطاقة يصل إلى 43 ساعة، ومقاومة الماء تصل إلى 30 متر. يبلغ سعر ساعة سيكو اوتوماتيك 150 دولار، انتقل إلى أمازون لمشاهدة كافة الخيارات.

إقرأ أيضا:

6) سعر ساعات Seiko Pepsi اوتوماتيك

Seiko SKX009 هي ساعة بيبسي غوص عالية الجودة أصبحت من أكثر الساعات شهرة في هذه الفئة بفضل تصميمها اللافت للنظر. من أبرز الميزات الإطار الجميل باللونين الأزرق والأحمر، ولهذا السبب حصلت الساعة على لقب Pepsi الذي اشتهرت به. كما تتميز الساعة بالحركة الاوتوماتكية، مما يعني أنها ذاتية التعبئة لذا لا داعي للقلق بشأن الصيانة.

تتمتع ساعات سيكو Pepsi المصنوعة جيدًا بتصنيف مقاوم للماء يصل إلى 660 قدمًا (200 متر) لتتماشى مع شهادة ISO6425، والتي تضمن عمليًا أنه يمكنك فعل أي شيء تريده تحت الماء دون أي ضرر. لهذا السبب، كانت أحد أفضل الخيارات بين الغواصين سابقًا.

تمتلئ كل من المقابض والعلامات بمادة قابلة للإضاءة. تشتهر ساعات سيكو اوتوماتيك بيبسي بكونها مضيئة لفترة طويلة بعد تعرضها للضوء، وهي ميزة كبيرة عندما تكون تحت الماء. أحد الإضافات الرائعة لهذه الساعة هو التقويم الذي يعرض اليوم والتاريخ الحاليين، الموجود في موضع الساعة 3.

بالإضافة إلى أن هيكل الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ولها نافذة قرص صلب يصعب خدشها. علاوة على ذلك، الإطار المذكور مصنوع من أقوى المواد ويدور في اتجاه واحد فقط. أما عن الميناء تأتي باللون الأزرق الداكن مع علامات منقطة كبيرة ولها ثلاثة مقابض بيضاء يسهل قراءتها.

يقع التاج عند الساعة 4 وهو محمي بواسطة واقيات صلبة. هذه ميزة تتمتع بها جميع ساعات الغوص الرائعة لأنها تضمن بقاء الأجزاء الداخلية للساعة جافة. ساعات سيكو Pepsi اوتوماتيك جميلة صُنعت لتدوم لفترة طويلة تحت أصعب الظروف المحيطة.

يمتد سعر ساعة سيكو بيبسي اوتوماتيك ما بين 160 حتى 210 دولار، أرخص مكان يوفر الساعات بأقل الأسعار حول العالم هو متجر أمازون.

زر الذهاب إلى الأعلى
X