adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات سيكو نسائية بأسعار مميزة

في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على أكثر ساعات سيكو نسائية المذهلة من الناحية البصرية والتي يمكن الاعتماد عليها من العلامة التجارية Seiko، والتي صُممت خصيصًا للسيدات. تعكس هذه الساعات كلاً من الموثوقية والدرجة التي ستبرز بالتأكيد ليس فقط مظهر مرتديها ولكن أيضا ثقتهم.

تعد سيكو واحدة من أبرز العلامات التجارية للساعات في عالم الأعمال اليوم. لا تعتبر ساعة Seiko عملية ومضمونة فحسب، ولكنها معروفة أيضا بأنها عصرية جدًا. ساعات Seiko خيارًا جذابًا تمامًا لكل من الرجال والنساء الذين يرغبون في إضافة المزيد من الذوق الرفيع إلى ملابسهم.

اقرأ أيضا:

افضل ساعات سيكو نسائية القديمة وأسعارها

1) ساعة Seiko SUP176

من صورة هذه الساعة تحديدًا، أعتقد أن لديك بالفعل فكرة جيدة عن جاذبيتها الرئيسية. تجسد ساعة سيكو النسائية هذا السحر الأنثوي بتصميمها المتطور والراقي والملفت للنظر. مع مزيج من جماليات الذهب والكريستال، تم تصميم SUP176 بلا شك لجذب انتباه الجميع، وهي تعمل بشكل رائع.

فهي عبارة عن علبة أنيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 22 مم تتميز بمزيج من كريستالات سواروفسكي المضمنة في الحافة الخارجية للعلبة. كما تتميز الساعة بشكل عام بجماليات ذهبية اللون وسوار يستخدم قفل الزر، مما يجعل من السهل تأمينها وإزالتها.

ضمن علبتها المصممة بأناقة تأتي الساعة بحركة Seiko اليابانية كوارتز مع تصميم للعرض التناظري. توفر هذه الساعات من سيكو مقاومة للماء تصل إلى 30 مترًا، مما يعني أنها تستطيع بسهولة تحمل رذاذ الماء. بالإضافة إلى ذلك، تأتي الساعة مزودة بتقنية Seiko التي تعمل بالطاقة الشمسية.

بإمكانك الحصول على أفضل أسعار ساعات سيكو النسائية من موقع أمازون

شاهد أيضا افضل ساعات رادو نسائية

2) أسعار ساعات سيكو SUP252 القديمة

ساعة جميلة أخرى للسيدات توفر الكثير من المميزات التي تجعل سيكو واحدة من أفضل ماركات الساعات في العالم. تتميز ساعة SUP252 بتصميم مستطيل الشكل مع جاذبية أنيقة وحساسة، دون أن تكون هشة في الواقع.

تأتي هذه الساعة المصنوعة بشكل جيد مع هيكل ذهبي اللون من الفولاذ المقاوم للصدأ عيار 18 ملم مع حزام متين من الجلد البني. كما يوجد داخل إطارها الصغير حركة V138 من عيار الكوارتز الياباني. والأفضل من ذلك، تتناسب المينا التقليدية بخلفية رمادية وعقارب وأقلام ذهبية. عند الحديث عن العلامات، تستعمل هذه الساعات طلاء LumiBrite لزيادة الرؤية في بيئات الإضاءة المنخفضة.

تشمل الميزات المضافة عرض اليوم والتاريخ ومقاومة الماء حتى 40 مترًا. أخيرًا، تستخدم ساعات سيكو SUP252 النسائية هذه التقنية الحاصلة على براءة اختراع والتي تعمل بالطاقة الشمسية، ويمكن إعادة شحنها عبر الضوء الطبيعي والاصطناعي. كما أن لديها احتياطي طاقة يصل إلى ستة أشهر بشحنة كاملة واحدة.

تتراوح أسعار ساعات سيكو القديمة ما بين 110 إلى 240 دولار أمريكي، تستطيع العثور على جميع الموديلات التي تبحث عنها على موقع أمازون بأرخص سعر.

3) ساعة سيكو SNDX95 نسائية

دعنا نبدأ في تقديم ساعات Seiko التي توفر الجمال والوظائف الجديدة. تتمتع ساعة SNDX95 بكامل الأناقة والفخامة والخصائص المهمة التي تجعلها في المقدمة. هذه الساعة النسائية أكبر نسبيًا من باقي النماذج مع غلافها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 38 مم.

العلبة نفسها ناضجة بميزات متعددة مثل أداة تحديد المسافات بسرعة، ولديها أقراص فرعية قياسية للكرونوغراف. بفضل حركة الكوارتز، تستطيع الاعتماد على هذه الساعة لتوفير عرض دقيق للوقت، أيضا تزداد الدقة من خلال أقراصها الفرعية التي تتعقب الساعات والدقائق والثواني.

بالإضافة إلى ذلك، ساعة سيكو SNDX95 الجديدة ضد الماء حتى 100 متر، مما يسمح بارتداؤها أثناء الغطس السريع في المسبح. كما أن القرص واسع جدًا ويوفر مساحة كافية حتى تكون كل التفاصيل مقروءة دون الشعور بالفوضى. علاوة على ذلك، تحتوي ساعات سيكو النسائية على علامات من الكريستال، والتي تضيف حقًا المزيد من الجاذبية للساعة.

للمزيد من الخيارات حول ساعات سيكو رجالي

4) ساعات Seiko Women’s SUT110

تستخدم ساعة سيكو SUT110 مزيجًا رائعًا من الفضة والذهب والمينا الزرقاء التي تبرز مزيدًا من المهارة والرقي في تصميمها. تأتي ساعات سيكو النسائية بعلبة 25 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نافذة معززة بزجاج Hardlex ضد الخدش والصدمات.

كما يحتوي السوار الفضي على بطانات ذهبية مميزة تكمل المظهر العام لساعة SUT110. دائمًا ما يكون الشكل الفضي المصقول جنبًا إلى جنب مع اللون الذهبي خيارًا جذابًا بصريًا في صناعة الساعات الراقية. علاوة على ذلك، يوفر تصميم Seiko SUT110 لهذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.

يبلغ سعر ساعة سيكو النسائية SUT110 من متجر أمازون 160 دولار مع الحصول على توصيل مجاني وسريع.

5) ساعات سيكو Bellini نسائية قديمة

تعد Seiko Presage Bellini واحدة من الساعات التقليدية العريقة والقديمة. أهم ما يميزها هو الميناء ذو التصميم الشعاعي، والذي يمنحها حقًا طابعها الجميل وسحرها الفريد من نوعه. تختلف سيكو Bellini تمامًا عن الموديلات السابقة في هذه القائمة لأنها تتمتع بحركة تعبئة يدوية أوتوماتيكية من عيار 4R35. يشمل هذا العيار 4R35 على 23 جوهرة وله اهتزاز في الساعة (VPH) يبلغ 21600.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر هيكل الساعة أيضا مقاومة مغناطيسية تبلغ 4800 أمبير / م. هذا بلا شك مثال ممتاز على اهتمام سيكو بالتفاصيل عندما يتعلق الأمر بصناعة ساعاتهم. كما تعمل الحركة الأوتوماتيكية على تخزين احتياطي طاقة يصل إلى 41 ساعة كحد أقصى.

6) ساعة Seiko SUP096 القديمة

تعتبر ساعات سيكو SUP096 Solar النسائية دخولًا جديرًا بالاهتمام إلى أي مجموعة لمحبين الساعات بفضل تصميمها الخالد والحرفية الرائعة والتفاصيل الدقيقة في صناعتها. يتم إثراء كل لون ذهبي بشكل أكبر مع الإطار المرصع بالكريستال.

كما أن قرص الساعة أصلي تمامًا في مظهره. تستخدم الشاشة التناظرية حركة كوارتز يابانية لعرض التوقيت بدقة عالية. تأتي هذه الساعة أيضا بوظيفة الطاقة الشمسية، وشكل منظم يوفر لها مقاومة للماء تصل إلى 60 مترًا.

7) Seiko Lukia SSVM022 Watch

تناشد سيكو Lukia جيل الشباب من عشاق الساعات بشراء هذا النوع لما يمتاز من أداء معاصر وقوي. الميزة الأساسية لساعة Lukia النسائية التي سيلاحظها الجميع هي تصميمها “القلب المفتوح”، والذي يظهر تفاصيلها الداخلية الرائعة لهذه الساعة الراقية.

يستفيد هذا الطراز بالكامل من القرص الذي يحتوي على شكل القلب المفتوح. حيث تستخدم الساعات حركة يابانية أوتوماتيكية. تعتبر حركات الساعة معقدة للغاية، حتى أكثر من المعتاد، ورؤية التروس الصغيرة تتحرك في انسجام تام أمر رائع بلا شك. مع تصميمها الجديد، فإن Seiko Lukia تستحق الشراء بالفعل.

كما تمنحها الفتحة على شكل قلب في الميناء دفعة إضافية من الناحية الجمالية. يمكن أن تتناسب هذه الساعة بسهولة مع الاستخدام اليومي غير الرسمي والاحتفالات الخاصة التي تتطلب ملابس رسمية.

شاهد أجمل ساعة سيكو حائط

8) سعر ساعة سيكو SSC876 النسائية

ساعات سيكو مناسبة لكافة النساء. الأناقة في التصميم هنا لا تساوي إلا جودة البناء والعناية الممنوحة لهذه الساعة الجميلة. يتم إبراز درجة اللون الذهبي المصقولة للساعة بمجموعة مبهرة من الإطار المرصع بالكريستال.

يوفر المينا تصميمًا جذابًا للغاية، ووظائف ممتازة للتمهيد، وذلك بفضل وظيفة الكرونوغراف الخاصة بها. كما تحتوي الساعة على علامات بلورية عند الموضع 12 للحصول على علامة رقمية رومانية. هناك أيضا ثلاثة أقراص فرعية، كل منها يوفر تتبعًا دقيقًا للساعات والدقائق والثواني.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي ساعات سيكو SSC876 النسائية محملة بحركة يابانية التي لا تشوبها شائبة. توجد هذه الحركة داخل علبة أنيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 35 مم. الهيكل والمواد كلها عالية الجودة، وتأتي الساعة أيضا مع تصنيف ضد المياه يصل إلى 30 متر.

يمتد سعر ساعة سيكو القديمة من 120 إلى 220 دولار فقط، إذا كنت تريد الحصول على أرخص الأسعار في السوق، توجه مباشر إلى متجر أمازون.

شاهد أفضل ساعات مايكل كورس النسائية

كانت هذه أفضل 8 ساعات سيكو نسائية التي نعتقد أن الجميع سيحبونها. يمكنك اختيار أي واحدة من النماذج الرائعة ونحن نضمن أنك لن تخيب أملك. ومع ذلك، أثناء شراء ساعة Seiko قديمة لنفسك، ضع في اعتبارك ميزانية محددة حيث تتوفر ساعات سيكو في مجموعة متنوعة من نقاط الأسعار التي تبدأ من مائة دولار إلى آلاف الدولارات.

زر الذهاب إلى الأعلى
X