adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعة سواتش مطاط بسعر مميز

افضل ساعة سواتش مطاط ليست مجرد ساعة، بل أسلوب حياة وطريقة رؤية واضحة. هذا ما يجعل Swatch مختلفة عن باقي الماركات للساعات الأخرى. مشهد ساعة Swatch يثير المشاعر، إرتداؤها هو وسيلة للتواصل والتحدث من القلب الى القلب.

أحدثت سواتش ثورة في صناعة الساعات، تحديدًا في عام 1983، صدمت الجميع من خلال صناعة ساعات بلاستيكية ذات جودة وأداء عالي غير متوقعة في سويسرا بأسعار معقولة ومناسبة للجميع، وقلبت عالم الساعات رأسًا على عقب.

سوف نقوم في عرض أحدث مجموعة من ساعات المطاط من Swatch للرجال والنساء. مع نماذج متعددة الاستخدامات تناسب كل الأنماط والأشكال بأسعار مميزة من موقع أمازون.

اقرأ أيضا:

افضل ساعة سواتش مطاط

1) ساعات Swatch Orange مطاط

افضل ساعة سواتش مطاط

هل تبحث عن ساعة مطاط غير تقليدية؟ ليس عليك أن تنظر إلى أبعد من Swatch Orange Tire. هذه الساعة مثالية لمحبي رياضة السيارات الذين يرغبون في إظهار جانبهم المرح. مع الحفاظ على اسمها الحقيقي، فإن حزامها مصنوع من حزام مطاطي محكم يشبه الإطار.

يأتي كل من الميناء والعلبة بتركيبة لونية فريدة وملفتة للنظر. القرص هو في الغالب أسود مع علامات ساعة برتقالية. ولإبقاء الأمور ممتعة، قام مصممو ساعة سواتش برش بعض اللمسات الزرقاء الفاتحة هنا وهناك. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الزران الموجودان على جانب العلبة بلون أزرق فاتح أيضًا.

عندما يتعلق الأمر بالوظائف، تتميز الساعة بثلاثة أقراص فرعية للكرونوغراف. أحدهما لمتتبع الدقائق والآخر للثواني الجارية. آخر واحد هو لتعقب 1/100 ثانية. في الختام، تعتبر ساعة Swatch Orange Tire مثالية لأولئك الذين يحبون الطبيعة المرحة لساعات سواتش.

مواصفات Swatch Orange Tire:

خامة الهيكل: بلاستيك
الأبعاد: ٤٢ ملم
الحركة: كوارتز
مقاومة الماء: 30 م

تعد Swatch Orange أحد اقوى الأنواع من ساعة سواتش المطاط. تستطيع الآن شرائها ومشاهدة المزيد من أفضل ساعات سواتش في متجر امازون

2) ساعة سواتش SUOK711 مطاط

سعر ساعات Swatch مطاط

تعتبر Swatch Polablue SUOK711 جزءًا من مجموعة التحول الحديث لساعات سواتش. تم إصدار هذه الساعة الملونة خلال ربيع وصيف 2019، وهي الرفيق المثالي للشاطئ. كما أن لونها يتناسب بسهولة مع الفساتين الصيفية والقمصان الكتانية.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فإن العلبة نفسها مصنوعة من البلاستيك الشفاف. كما يأتي القرص باللون الأزرق بنمط متدرج. يكون الأفتح في الزاوية العلوية اليسرى ويصبح أغمق كلما تحركت لأسفل إلى النقطة اليمنى السفلية. تأتي العقارب وعلامات الساعات والتاريخ بلون برتقالي معدني يمتزج جيدًا مع الخلفية. وفي الجزء العلوي، المينا بالكامل محمي بزجاج Solar Spectrum لجعله أكثر متانة وقوة.

مع جمالية مرحة، هذه ساعة المطاط من سواتش مثالية للأشخاص الذين يريدون ساعات عادية يمكنهم ارتداؤها في رحلات الشاطئ أو حفلات الشواء.

3) ساعات Swatch SUOB728 أسود

ساعة Swatch مطاط للبيع

الشعور بالحنين؟ ستجعلك ساعة Swatch Elementary SUOB728 تشعر وكأنك طفل مرة أخرى بتصميمها الذي ينسجم مع الأساسيات. على خلفية القرص الأبيض، تحصل على علامات ساعة كبيرة بأرقام عربية. وفي الوقت نفسه، تأتي العقارب الثلاثة بألوان مختلفة. عقرب الساعات أزرق، وعقرب الدقائق أحمر، وعقرب الثواني أصفر.

بصرف النظر عن تصميم باوهاوس البسيط، فإن ساعة سواتش مطاط أسود هذه ممتعة أيضًا في القراءة حيث يسهل التعرف على العقارب. هناك أيضًا نافذة صغيرة للتاريخ اليومي على يسار علامة الساعة الثالثة، تأتي بخلفية سوداء بخط أبيض.

مع ما يقال، فإن ساعة Swatch SUOB728 بسيطة ولكنها جذابة. إنه تذكرنا بساعات الحائط التي تراها في الفصول الدراسية مرة أخرى في رياض الأطفال أو الأيام الابتدائية.

شاهد أيضا:

4) ساعة سواتش New Gent مطاط

اسعار ساعات سواتش مطاط

تعتبر ساعة Swatch New Gent طريقة مرحة لإضفاء الإثارة على مظهرك. كما يوحي اسمها، تأتي في علبة وحزام أخضر شفاف. في حين أن الجزء الداخلي من الميناء مصنوع أيضًا من نفس المادة الخضراء، إلا أن الكريستال الخاص بها يمكن رؤيته حتى تتمكن من الاستمتاع بحركة الكوارتز بالداخل. في الواقع، الكيوي هو أول شيء ستفكر فيه عندما ترى هذه الساعة.

على الرغم من نظام الألوان الممتع، فإن الساعة سهلة القراءة إلى حد ما. ميناها الكريستالي مطبوع بمؤشرات سوداء كعلامات للساعة. كما يأتي عقربا الساعات والدقائق بلون أبيض وأسود محايد. ولكن لكسر رتابة تصميم الميناء، يأتي عقرب الثواني بلون برتقالي لامع يكمل الهيكل جيدًا.

مع ذلك، تعتبر ساعة Swatch مطاط مثالية للرجال العصريين الذين يرغبون في إضافة لمسة من الألوان إلى خزانة ملابسهم.

إقرأ أيضاً أحسن ساعات فيراري رجالي

5) ساعات سواتش Sistem51

ساعة New Gent swatch

يعرف الناس ساعات Swatch بحركات الكوارتز الخاصة بهم. بعد كل شيء، صنع السويسريون العلامة التجارية في الأصل للتنافس مع الساعات اليابانية التي تعمل بالبطارية. ومع ذلك، بدأ صانع الساعات السويسري في دمج الحركات الأوتوماتيكية القديمة الجيدة مع مجموعة Sistem51.

تعمل ساعة سواتش Sistem51 المطاط على حركة أوتوماتيكية الخاصة بـ Swatch. الأمر المثير للإعجاب هو أن العيار لديه احتياطي طاقة يصل إلى 90 ساعة عند ملئه بالكامل. هذا أكثر من ضعف متوسط احتياطي الطاقة!

بصرف النظر عن حركتها الممتازة، يتألق هذا النموذج أيضًا في قسم التصميم. حزامها وعلبتها وميناها أبيض بشكل سائد مع فهرس مطبوع منقّط بالألوان. وفي الوقت نفسه، ظهر الغلاف ملونًا بنقاط زرقاء وبرتقالية واللون الأصفر.

للمزيد من الخيارات حول ساعات تيسوت رجالي الاصلية

مع سعرها المعقول للغاية ، تعد ساعات Swatch طريقة ممتازة للدخول في عالم صناعة الساعات. إذا كنت تبحث عن ساعة مطاط غير رسمية يمكنك مزجها ومطابقتها مع ملابسك كل يوم، فهذه بالفعل علامة تجارية قوية يجب وضعها في الاعتبار.

زر الذهاب إلى الأعلى
X