adplus-dvertising
أفضل هاردسك

افضل هاردسك ssd لابتوب بأرخص سعر

معرفة سعر هاردسك 1 تيرا داخلي لاب توب واختيار أفضل هاردسك ssd لجهازك لابتوب بأقل وأرخص الأسعار من موقع أمازون، كل هذا سوف تجده في هذه المقالة.

انخفضت أسعار الهاردسك الداخلي في السنوات الأخيرة مما يعني إذا كنت ترغب في إضافة تيرابايت داخلية إلى جهازك فإنه أقل تكلفة مما قد كنت تعتقد. وهي طريقة رائعة لزيادة سعة التخزين لأجهزة لابتوب أو الكمبيوتر.

هذا ليس كل شيء بل إنّ الهاردسك الداخلي سيقوم بتخزين البرامج والملفات على الفور وستعمل التطبيقات بشكل أكثر سلاسة. كما ستكون مقاطع الفيديو والألعاب تعمل أفضل بكثير عند إضافة هذا الهاردسك.

إذا كنت بحاجة إلى بعض النصائح فيما يتعلق بشراء هارديسك داخلي. قمنا بإعداد لك دليل شامل يحتوي على مجموعة من أفضل الخيارات المتوفرة على موقع أمازون بأقل وأرخص سعر مهما كانت ميزانيتك.

اقرأ أيضا:

افضل هاردسك ssd داخلي لابتوب وأسعارها

1) هاردسك Samsung 970 Evo

هاردسك لابتوب داخلي 500 جيجا

يعد Samsung SSD 970 EVO هو الخيار المثالي في السوق اليوم فهو ليس الأفضل في الميزانية فحسب بل يتمتع بأداء متميز عن غيره من العلامات التجارية الأخرى.

كما يعمل هذا الهاردسك بسرعات قراءة وكتابة فائقة الأداء إذ تصل إلى 3500 ميجابايت في الثانية للقراءة و3300 ميجابايت في الثانية بالنسبة للكتابة. تعني أنه بغض النظر عما تفعله على جهازك سواء أكان تحرير ومعالجة فيديوهات عالية الجودة 4k أو لعب ألعاب ضخمة المساحة فإنه يبقى بسرعته المذهلة دون تأثر.

أهم خصائص Samsung SSD 970 EVO:

  • سرعات قراءة وكتابة هائلة لا تصدق
  • سهل الاستخدام والتركيب
  • يتوفر بسعة تبدأ ب 250 جيجابايت تصل حتى 2 تيرابايت
  • رخيص الثمن
  • أداء أكثر من متميز مهما كان الحمل
  • ضمان من الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات

حصل هذا المنتج الرائع على أكثر من 22 ألف عملية بيع على موقع أمازون، يمكنك الآن شراؤه بأقل سعر.

2) سعر هاردسك SSD لابتوب WESTERN DIGITAL

أفضل هاردسك لابتوب ssd

يوفر WESTERN DIGITAL مساحة تخزين يمكنك الاعتماد عليها بالفعل، هذا الهاردسك يبذل قصارى جهده لزيادة أداء الحواسيب المحمولة إذ يعمل على قراءة سرعات تصل إلى 3740 ميجابايت في الثانية.

هذا يجعل الأمر يستحق النظر فيه كواحد من أفضل الخيارات لشراء هاردسك داخلي بالإضافة إلى أنه مناسب بشكل خاص لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب.

أهم ما يميز WESTERN DIGITAL:

  • اسم علامة تجارية جديرة بالثقة
  • سعة تخزين كبيرة تصل إلى 4 تيرابايت
  • هاردسك رائع لتسريع أوقات تخزين الألعاب
  • سهل الاستعمال والتركيب

حصل هذا المنتج على تقييم 5/5 على موقع أمازون مما يدل على جودة المنتج العالية وكسب ثقة أغلب مشتريه. يبدأ سعر هاردسك SSD لابتوب من 100 إلى 300 دولار. أفضل الماركات العالمية التي تقوم في تصنيع أقوى الموديلات المميزة سوف تجدها على أمازون، انتقل إلى المتجر للاطلاع عليها جميعها ثم حدد الطراز المناسب لك.

شاهد أيضا أفضل هاردسك داخلي بلايستيشن 4 بأرخص الأسعار

3) سعر هاردسك لابتوب 1 تيرا ADDLINK SSD

أفضل هارد داخلي لابتوب

يعد ADDLINK S70 متوافق مع مجموعة واسعة مع أجهزة سطح المكتب سواء لابتوب أو كمبيوتر. لقد حصل هذا الهارديسك على عدد كبير من المعجبين بسبب سرعته وأدائه المميز، كما تم تصميمه خصيصاً للتعامل مع مهام الحوسبة المعقدة.

بالرغم من أن ADDLINK قد لا تتمتع بعلامة تجارية معروفة كالتي تم ذكرها سابقاً إلا أنها تعد في مقدمة أفضل الهاردسك لعام 2022.

ما هي مميزات ADDLINK S70 SSD:

  • تصل سرعات القراءة إلى 3500 ميجابايت لكل ثانية
  • يتم نقل ملفات الصور والفيديوهات بسرعات كبيرة وفتحها أو تحريرها بكل سهولة وسلاسة
  • لها قدرة عالية في تحمل الألعاب الحديثة
  • مناسبة في حالة استخدام برامج Adobe PhotoShop

يمتد سعر هاردسك 1 تيرا داخلي لاب توب ما بين 90 إلى 150 دولار. يعود سبب الفرق في الأسعار إلى العلامة التجارية التي تقوم في تصنيع الهاردسك، أي أنها تختلف من موديل إلى الأخر حسب الميزات والمواصفات وطبيعية المواد التي تم استخدامها في تصنيع هذا الهارد.

إقرأ أيضا أفضل هاردسك خارجي بلايستيشن 4 بسعر رخيص

4) هاردسك داخلي لاب توب WD BLUE

هاردسك داخلي ssd

في هذا النوع من الهاردسك يتساوى فيه الأداء مع السعر فأنت لا تريد إنفاق الكثير من الأموال ولكنك تريد أداء مناسب أيضا في نفس الوقت.

فهو خيار قوي وملائم في حال كنت ترغب في بناء لابتوب أو كمبيوتر صغير دون الإنفاق الكثير من الأموال، وبالتالي فإن WD BLUE SN550 يوفر هذا الطلب.

أهم خصائص WD BLUE SSD:

  • قراءة جيدة تبلغ 2400 ميجابايت لكل ثانية بينما في الكتابة تصل إلى 1750 ميجابايت في الثانية
  • أداء راقي مقابل سعر منخفض التكلفة
  • علامة تجارية موثوقة
  • مناسب جداً لأجهزة الحواسيب الصغيرة

ينقسم إلى 4 أنواع لكل سعة محددة سعر معين مبين بالجدول:

سعة التخزينالسعر بالدولار
250GB50 دولار
500GB60 دولار
1TB105دولار
2TB259 دولار

5) هاردسك داخلي لابتوب SANDISK SSD

سعر هاردسك ssd 1 تيرا داخلي

يعد SANDISK SSD PLUS من أفضل الهاردسك الداخلية لعام 2022. إنه بالفعل يسجل درجات عالية من حيث الأداء والكفاءة العالية والاستجابة السريعة والقدرة على التحمل مقابل تكلفة منخفضة.

تعد العلامة SANDISK واحدة من أشهر العلامات التجارية في تكنولوجيا الذاكرة في هذا النوع من الهاردسك سيستمر معك لفترات طويلة. بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع الاعبين أو منتجي الفيديوهات عالية الجودة.

أهم ما يميز SANDISK SSD PLUS:

  • موثوقية طويلة الأمد
  • متوافق مع أجهزة لابتوب أو كمبيوتر
  • أداء وسرعات جيدة
  • سعر مميز

هذا الهاردسك الأعلى مبيعاً على موقع أمازون حيث وصل عدد عمليات الشراء إلى أكثر من 25 ألف.

سوف نقوم بتقديم لك جدول يلخص أسعار وأنواع الهارديسك المتوفر على موقع أمازون التي تم ذكرها لتسهيل عليك عملية البحث واختيار أفضل نوع حسب ميزانيتك:

سعر هاردسك SSD لابتوب

نوع الهاردسكالسعر بالدولار
Samsung 970 Evo169 دولار
WESTERN DIGITAL144 دولار
ADDLINK S70140 دولار
WD BLUE SN550105 دولار
SANDISK PLUS99 دولار

إذا كنت تبحث عن أداء وسرعات عالية ضمن ميزانيتك وبأسعار رخيصة فإن هارديسك SANDISK PLUS هو أنسب وأفضل خيار لك.

أسباب شراء هاردسك لابتوب داخلي ssd

ما هي الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها عند شراء هاردسك ssd لابتوب؟ فيما يلي العديد من الأسباب التي جعلت هذه الأدوات تحظى بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة.

السرعة: أكبر شكوى لدى معظم الناس بشأن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم هي أنها بطيئة جدًا. هذا هو الحال بشكل خاص إذا كان لديك هاردسك داخلي ممتلئ. يمكن أن يمنحك أقوى هاردسك لاب توب ssd زيادة كبيرة في السرعة بعدة طرق مختلفة. ميزة أخرى للسرعة هي وقت فتح الملف، والذي يكون عادةً أسرع بنسبة 30٪ على SSD مقارنة بـ HDD.

متوسط ​​العمر المتوقع: يمكنك أن تتوقع أن يدوم هاردسك لابتوب SSD أطول بمرتين أو ثلاث مرات من HDD. وهي بشكل عام أكثر مقاومة للصدمات والتآكل لأنها لا تحتوي على أي أجزاء معرضة للتلف. وهذا يجعلها أيضا الخيار الأفضل للأجهزة المحمولة، لأنها يمكن أن تتحمل الضربات العادية بشكل أفضل من هاردسك الخارجي.

أكثر هدوءًا وبرودة: صوت طنين هاردسك الداخلي لن يكون موجودًا مع SSD. عدم وجود أجزاء متحركة يعني عدم سماع أي ضوضاء.

قوة أعلى: سيكون عمر بطارية لاب توب الخاص بك أفضل مع هاردسك SSD لأنه يستهلك طاقة أقل من محركات الأقراص HDD.

حجم أصغر: يأتي هاردسك الداخلي SSD أصغر بالحجم، مما يجعله متعدد الاستخدامات ليتناسب مع جميع أنواع الأجهزة. هذا هو السبب في أنك غالبًا ما تراه مستخدمًا في أجهزة لابتوب.

أخيرًا، يأتي بعض هاردسك 1 تيرا داخلي لاب توب مزود ببطاريات تسمح بنسخ البيانات احتياطيًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

زر الذهاب إلى الأعلى
X