adplus-dvertising
سكوترات كهربائية

افضل سكوتر درفت اطفال للبيع 2022

سكوترات درفت مثالية للاطفال الذين يحتاجون إلى سكوتر قوي ومستقر. مع ثلاثة عجلات تجمع بين الثبات والرشاقة والأداء حتى تتمكن من الركوب بأمان. يستخدم هذا سكوتر 3 عجلات مما يعني أنه يمكن للأطفال الانحناء في الاتجاه الذي يريدون الذهاب إليه وسيدور السكوتر في جميع الاتجاهات بكل سهولة. قمنا بتجهيز قائمة تحتوي على افضل 5 موديلات متوفرة في عام 2022 بأقل الأسعار.

اقرأ أيضا:

افضل سكوتر درفت اطفال 2022

1) سكوتر درفت ب 300 ريال

سكوتر درفت ب 300 ريال

يأتي هذا الطراز مع ميزة الجلوس المريح للأطفال التي تتيح لهم الاستمتاع في أجمل اللحظات عند ركوب سكوتر. كما أنه يتمتع بإمالة طبيعية لجعل القيادة أكثر راحة وحماية بما يتماشى مع المهارات الحركية للصغار. أيضا يساعد المقعد المنزلق على تطوير مهارات التوازن لدى الراكبين.

والأفضل من ذلك، تصميم سكوتر درفت منخفض بما يكفي مما يعمل على تسهيل الاستخدام والقيادة للاطفال. توفر السلامة العامة هو أهم معيار تم أخذه في الاعتبار عند صناعة هذه النماذج ذات ثلاث عجلات.

أبرز المواصفات:

  • محرك السكوتر بدون فرشاة بقدرة 250 واط
  • يحتوي على بطارية ليثيوم بقدرة 36 فولت
  • أيضا له خصائص إضافية مثل إضاءة LED وخوذة حماية ومكبر صوت وشاشة ومفتاح تشغيل وBluetooth و3 سرعات بدرجات مختلفة.

سكوتر درفت للبيع على موقع أمازون بسعر 300 ريال، وهو مناسب للأطفال من سن 3 إلى 14 سنة ويتحمل وزن 75 كغم.

2) سكوتر درفت اطفال مطور

سكوتر درفت اطفال مطور

يحتوي هذا النوع المطور من سكوترات الكهربائية على بطارية ليثوم بقدرة كبيرة تبلغ 48 فولت، ويعتبر من أقوى الطرازات الموجودة في عام 2022. عند الحصول على سكوتر درفت المطور سوف تستمتع بتجربة سباق رائعة بفضل قدرته الهائلة على الحركة. يأتي مع 3 سرعات متعددة تستطيع التحكم فيها حسب تفضيلاتك.

تبلغ مدة شحن سكوتر الكهربائي ساعة ونصف من العمل المستمر، وهو ملائم للاطفال من عمر 6 سنوات وما فوق. مثل النموذج السابق يتمتع بقدرة دوران تبلغ 360 درجة على الأسطح المستوية. علاوة على ذلك، لديه مقابض يد مريحة وسهلة الاستعمال مع توفر إضاءة LED حتى يتمكن طفلك من تشغيلها في الليل.

سكوتر درفت اطفال المطور متوفر في متجر أمازون ب 7 ألوان مختلفة، بإمكانك الاختيار من بينها حسب اللون المفضل لديك.

3) سكوتر درفت جديد 2022

سكوتر درفت جديد 2021

سكوتر الكهربائي الجديد يحتوي على بطارية 48 فولت مع سرعة عالية تصل إلى 20 كم في الساعة. كما يتمتع في معظم الميزات الحديثة من خاصية البلوتوث ومفتاح تشغيل ومقود قابل للدوران في كافة الاتجاهات.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز سكوتر درفت للاطفال بسطح جديد ومتين وقوي ليتحمل وزن حتى 80 كيلو غرام. ويوفر مساحة كافية لركوب حتى سن 15 سنة. لا تحتاج إلى مسند لأنك لن تعاني من اختلال التوازن بفضل السطح العريض وتصميم ب 3 عجلات يجعل ركوبه ممتعًا وسهلًا للصغار.

للاطلاع على جميع طرز سكوتر درفت الجديد لعام 2022 بأرخص الأسعار عبر موقع أمازون

4) سكوتر درفت اطفال 200 ريال

سكوتر درفت اطفال 200 ريال

شاهد أطفالك الصغار يستمتعون بساعات طويلة من المرح واللعب مع هذا الموديل الذي يحتوي على طقم خوذة وواقيات مبطنة. تتضمن الحزمة جميع وسائل السلامة العامة التي تحافظ على طفلك في حال حدوث سقوط مفاجئ. كما أن اللون الأسود الراقي يعطي تفاصيل جذابة، وتجعل السكوتر يبرز في أي مكان تذهب إليه.

يتم تشغيل سكوتر درفت عن طريق بطارية ليثوم بقدرة 36 فولت. من ناحية أخرى، يتمتع هذا النوع بخاصية الشحن السريع في مدة لا تزيد عن 30 دقيقة فقط. أما عن مصابيح اليد المرفقة مع سكوتر فهي تعمل على توفير إضاءة الليلة عند استخدامه في الظلام.

يمكنك الآن شراء سكوتر درفت بسعر 200 ريال فقط من متجر أمازون

5) سكوترات دريفتنج للبيع بسعر رخيص

سكوترات دريفتنج للبيع

يتيح سكوتر دريفتنج للاطفال اللعب والاستمتاع في أيام العطلة. فهي مجهزة بدواسة وقود مزودة بأزرار تعمل بالضغط، ويمكن قيادتها لمدة ساعة ونصف. حيث تعمل بالطاقة الكهربائية وهي أكثر أمانًا مع وجود الفرامل. يتكون هذا السكوتر من خليط معدني من الألومنيوم، أما عن الهيكل فهو مصنوع من أقوى المواد المتوفرة في السوق.

يحتوي على بطارية ليثيوم بقوة 24 فولت، كما أن سكوتر دريفتنج قادر على الانطلاق بسرعة تمتد من 20 إلى 30 كم في الساعة. بالنسبة لمدة الشحن تستمر 1-2 ساعات، والحد الأقصى للوزن 100 كغم. ينصح الخبراء في استخدام هذا النموذج من السكوترات للاطفال الذين تتجاوز أعمارهم 7 سنوات.

من الجدير بالذكر، أن سكوتر درفيتنج يشمل على جميع أدوات السلامة من خوذة وواقيات سقوط ومصابيح للإضاءة. فضلاً، عن العجلات فهي مضادة للانزلاق وآمنة الاستخدام وتتسم بالثبات.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X