adplus-dvertising
سكوترات كهربائية

اسعار سكوتر درفت 360 من افضل موقع بالعالم

لطالما كان تعلّم ركوب سكوتر الدرفت 360 نشاطاً ممتعاً، من حيث الدفع والدواسة للإنتقال من مكان إلى آخر والإنحدار في كافة الزوايا. لكن الموازنة على ركوب سكوترات بعجلتين يمكن أن تكون صعبة للغاية خاصة للأطفال الذين يتعلمون الركوب لأول مرة.

على الرغم من أنّ السكوترات الكهربائية اكتسبت شعبية كبيرة خاصة في المدن الكبرى في الوقت الحاضر، إلا أن سكوتر درفت هو النوع المفضّل لدى الجميع بالوقت الحالي.

لماذا يعتبر سكوتر درفت الكهربائي ذو الثلاث عجلات أفضل من السكوتر التقليدي؟

مقارنة بالسكوترات ذات العجلتين، يوفر سكوتر درفت الكهربائي ذو الثلاث عجلات مزيداً من الثبات والتوازن. يحتوي النموذج على عجلتين في الخلف وواحدة في الأمام. بوجود المزيد من الثبات والتحكم يمكن للمرء أن يقوم بمنعطفات حادة ويزيد السرعة دون الإنحراف عند المنحنى. توفر هذه الميزات المحسّنة مزيداً من الأمان والراحة في سهولة الإستخدام.

أدى الطلب المتزايد والشعبية على سكوتر درفت 360 إلى زيادة عدد الشركات المصنعة والموديلات. مع وجود عدد كبير من الخيارات في السوق، من السهل أن تقوم في تحديد أنسب نوع يلبي إحتياجاتك.

لمساعدتك في تضييق نطاق اختياراتك، قمنا بإدراج النماذج الأكثر شعبية في السوق اليوم بأرخص الاسعار مع إرفاق بعض الروابط التي تؤدي إلى متجر أمازون لتسهيل عليك عملية الشراء. اختر أفضل سكوتر درفت في هذه القائمة بالأسفل.

اقرأ أيضا:

افضل سكوتر درفت 360

1) سكوتر دريفتينغ ZOOM الاصلي

شراء سكوتر كهربائي درفت 360

إليك سكوتر كهربائي ترفيهي حديث من Zoome. تعتبر وسيلة النقل الشخصية ثلاثية العجلات Drive Medical Zoome مثالية للإستخدام الترفيهي أو التنقل بها. إنه يوفر الراحة والسرعة والميزات التي تضمن قيادة ممتعة.

مدعوماً بمحرك محور بدون فرش بقدرة 350 واط، يمكن أن تصل سرعته القصوى إلى 18 كيلو في الساعة ويعمل بشحن كامل لمدة تصل إلى 100 دقيقة. تتميز بآلية قفل وفرملة يدوية وزاوية تسلق تبلغ 10 درجات لسهولة ركن السكوتر والتحكم في المنحدرات بفاعلية كبيرة.

هذا سكوتر درفت 360 قادر على توجيه التحكم وعكس اتجاهه من خلال مفتاح زر بعجلة مانعة للإنقلاب مما يسهّل المناورة في جميع الإتجاهات بزاوية تصل إلى 360 درجة. المقعد 14.5 بوصة مدعوم بالفولاذ الذي يمكنه استيعاب 100 كيلو غرام كحد أقصى للمتسابق.

يتميز سكوتر Zoome بتصميم بسيط لسهولة الإستخدام والراحة. إنه مختلفة عن السكوترات التقليدية. كما تحتوي المقابض على فرملة يدوية، وتحتوي على زر السرعة، بالإضافة إلى التحكم في الأمام والخلف.

جسم السكوتر مصنوع من الفولاذ المطلي باللونين الأحمر والأسود، وإطارات تعمل بالهواء المضغوط. أيضا يوفر مصباح LED إضافي ساطع للرؤية الليلية.

يمكنك الآن طلبه من متجر أمازون بأقل الاسعار

2) سكوتر كهربائي درفت 360

سعر سكوترات درفت 360

إليك وسيلة نقل شخصية أخرى شهيرة في القائمة. هذا السكوتر الكهربائي من Mototec هو خيار آخر إذا كنت تبحث عن رحلة ترفيهية سريعة ومريحة.

يأتي مدعوم بمحرك محور العجلة الأمامية بقدرة 500 واط، كما يبلغ نطاقه 20 كيلو بسرعة 19 كيلو في الساعة. أيضا توفر إطاراتها المملوءة بالهواء حركة أقوى على العديد من الأسطح الغير مستوية لقيادة سلسة. قم بتشغيل السكوتر أو إذهب إلى الأماكن دون عناء مع المقعد العريض القابل للفصل والذي يمكنه التعامل مع ما يصل إلى 98 كيلو.

تستطيع تنشيط السكوتر بواسطة مفتاح الخانق البسيط. يتحرك للأمام وللخلف من خلال الأزرار أو التوقف تماماً مع نظام فرملة الأسطوانة الأمامية. تم تصميم سكوتر كهربائي درفت 360 بذكاء ليس فقط للتجول ولكن للتخزين والنقل أيضا. فهو يحتوي على مقود قابلة للطي.

كما يحتوي على مفتاح تشغيل، ومكابح يدوية، وأزرار للأمام والخلف، بالإضافة إلى مؤشر مقدار شحن البطارية المتبقي. هيكلها مصنوع من إطار فولاذي وبلاستيك ABS متين باللون الأسود الأملس مما يجعلها خفيفة الوزن وأنيق بنفس الوقت.

أيضا مدعوم بشاحن بطارية ذكي بسعة بطارية 12 فولت. تشمل الميزات الإضافية على مصباح أمامي LED وواقي من الطين وخوذة حماية.

اقرأ أيضا افضل سكوتر شاومي كهربائي

3) سكوترات درفت برايد الاصلي

سكوتر درفت اصلي للبيع

يأتي هذا السكوتر من برايد خفيف الوزن وسهل المناورة ومحمول مع 5 أجزاء يمكنك تفكيكها وتجميعها بسهولة في أي مكان. أيضا تستطيع تحميله داخل وخارج صندوق الأمتعة الخاص بك دون أي مشكلة. إنه يوفر سرعة مناسبة تبلغ 15 كيلو في نطاق شحن لمدة 60 دقيقة من العمل المستمر.

ما يميز سكوتر درفت برايد 360 هو تصميمه المدمج وهو مثالي للمساحات الصغيرة. يحتوي على مقعد دوار عريض وقابل للتعديل مصنوع من الجلد الصناعي ومساند للذراعين قابلة للقلب لمزيد من الراحة وسهولة في الوصول. أقصى سعة للوزن 97 كيلو غرام. ويعمل بهدوء على إطارات خالية من المسطحات.

كل جزء من سكوترات Pride مصنوعة من بلاستيك عالي الجودة قابل للطي يتم تثبيته بسهولة وإغلاقه بشكل آمن. أيضا مدعوم بشاحن ذكي خارج اللوحة، وبطاريات 12 أمبير، ومنفذ شحن موجود على الحارث لشحن مريح. يأتي هذا السكوتر الكهربائي باللون الأسود والأحمر الأنيق.

يعتبر سكوتر درفت برايد 360 مثالي للتنقل ومناسب للإنحدار في كافة الزوايا. إنها خفيفة الوزن ومحمولة ومريحة للجلوس عليها بتصميمها الواسع. يعد هذا أمراً رائعاً عندما تحتاج إلى التجول في المنزل أو الذهاب إلى أماكن مثل البقالة ومراكز التسوق حيث بإمكانك بسهولة إعداده وركوبه بحرية تامة.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X