adplus-dvertising
سكوترات كهربائية

افضل سكوتر كهربائي سريع للكبار بأرخص سعر

تزداد شعبية سكوترات الكهربائية في السنوات الأخيرة. إنها وسيلة مدمجة وخفيفة الوزن وفعالة وممتعة للتنقل من مكان إلى أخر. كما أنها رائعة لاستكشاف الطرق أو الذهاب إلى الشاطئ أو مجرد القيام برحلة سريعة إلى المتجر. قمنا بتجميع دليل شراء شامل يضم أفضل 5 سكوتر كهربائي سريع للكبار بأرخص سعر.

اقرأ أيضا:

افضل سكوتر كهربائي سريع للكبار

1) سكوتر شحن للكبار Segway Ninebot

سكوتر شحن للكبار

يعد Segway Ninebot أحد أفضل الموديلات للكبار التي ستجدها عندما تبحث عن سكوتر شحن سريع يتمتع بميزات عالية. إنه طراز ممتاز حقًا، على الرغم من أنه يأتي بسعر مرتفع قليلاً. يعمل هذا السكوتر الكهربائي بمحرك بقوة 360 واط ويمكن أن تصل السرعة إلى 18.6 ميلاً في الساعة.

أبرز ميزة في سكوتر Segway السريع هو نظام إدارة البطارية الذكي الخاص بالشركة، والذي يسمح لك بالركوب لمسافة تصل إلى 40.4 ميلاً بشحنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، فهو مناسب لمعظم الأوزان، تم تصميم هذا النوع لحمل أي شخص تقريبًا.

كما أنه مليء بالخصائص المتطورة مثل شاشة LED، وتقنية البلوتوث، ونظام تثبيت السرعة، وأنماط ركوب متعددة، وتطبيق هاتف ذكي يوفر الأمان. أما عن التخزين والنقل فهو سكوتر كهربائي قابل للطي حتى الأسفل، وبالتالي يسهل عليك حمله إلى أي مكان تذهب إليه.

إيجابيات سكوتر الشحن Segway Ninebot للكبار:

  • نطاق ركوب طويل للغاية بشحنة واحدة
  • يمكن للإطارات ذات الحجم الجيد اجتياز تضاريس الأرض الوعرة بسهولة
  • يطوي لأسفل للتخزين والحمل
  • يعتبر سكوتر سريع جدًا مقارنة في باقي النماذج

2) سكوتر كهربائي سريع Hiboy S2

سكوتر كهربائي سريع

إذا كنت تبحث عن سكوتر كهربائي سريع وراقي، فلا تنظر إلى أبعد من طراز Hiboy S2. فهو مزود بمحرك قوي بقدرة 500 وات وبدون فرش ولا يحتاج إلى صيانة. يمنحك S2 سرعة قصوى تبلغ 19 ميلاً في الساعة. أيضا يحتوي على بطارية 36 فولت توفر نطاق يبلغ 25.6 ميلًا بشحنة واحدة فقط.

كما تم تصميم الإطارات المملوءة بالهواء مقاس 10 بوصات لتتدحرج بسهولة على التضاريس غير المستوية. وبوزن أقصى يصل إلى 99 كيلو جرام، فإن هذا السكوتر الكهربائي يعتبر خيار مناسب للكبار.

يمكن طيه بشكل فوري للتخزين أو السفر، فهو يتناسب مع كافة صناديق السيارات. ما لا نحبه في هذا السكوتر، أنه يزن أكثر من 15 كغ مما يجعله أقل قابلية للحمل من العديد من الخيارات الأخرى.

3) سكوتر كبار السن للبيع Hover-1

سكوتر كبار السن للبيع

سريع ومستقر وأخف وزنًا، يعد سكوتر Hover-1 الكهربائي خيار ملائم لكبار السن. قدرة الاستيعاب للوزن تبلغ 120 كيلو، وتتميز هذه سكوترات بمحرك لا يحتاج إلى صيانة بقدرة 300 واط قادر على الوصول إلى سرعة تمتد من 14 إلى 16 ميل في الساعة. تمنحك البطارية المرفقة مع سكوتر 36 فولت نطاق يصل إلى 25 كيلو متر.

هذا السكوتر الكهربائي السريع سهل الحمل، حيث يزن 12 كغ ويأتي بتصميم مريح قابل للطي. يستغرق الشحن الكامل حوالي 4-6 ساعات، ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان المختلفة مما يسمح لك باختيار اللون المناسب لك حسب تفضيلاتك.

الايجابيات:

  • خفيف الوزن وصغير الحجم لسهولة الحمل
  • وقت الشحن سريع
  • متوفر بألوان متعددة

سكوتر كبار السن Hover-1 للبيع على موقع أمازون بأرخص سعر في الوقت الحالي.

4) سكوتر كهربائي سريع بأرخص سعر Gotrax

سكوتر كهربائي بأرخص سعر

يبدو أن سكوتر Gotrax الكهربائي مصمم لكي يدوم مع مراعاة التنوع في الاستخدامات. يمكنه فعل أي شيء تقريبًا، سواء كنت ترغب بالتجول في الحديقة مع عطلة نهاية الأسبوع أو استخدامه في تنقلاتك اليومية. يأتي مدعوم بمحرك بقوة 250 واط، يمكن للسكوتر الكهربائي السريع Gotrax أن يصل إلى سرعة تبلغ 26 كيلو في الساعة. تمنحك بطارية 36 فولت مسافة تمتد من 15 إلى 20 كيلو، ويمكن إعادة شحنها في غضون أربع ساعات فقط.

الإطارات القابلة للنفخ مقاس 8.5 بوصة رائعة للتنقل، حيث تمتص الصدمات والتأثيرات على الشوارع الوعرة. أيضا يتميز بنظام فرامل مزدوج، وهو غير مكلف نسبيًا لمن يبحثون عن خيار مناسب للميزانية، تستطيع الآن شراؤه من متجر أمازون بأرخص سعر، والحصول على شحن مجاني وسريع.

5) سكوتر كهربائي للكبار سريع Razor

سكوتر كهربائي للكبار سريع

إن سكوتر Razor الكهربائي هو أفضل اختيار لدينا لعدد من الأسباب. أولاً، لأنه يأتي بسعر جذاب وغير مكلف نسبيًا ومصمم جيدًا، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مقعد واسع ومبطن. بإمكانك إزالة المقعد في أي وقت تريده.

تم تجهيز هذا الطراز بعزم دوران عالٍ يتيح لك الوصول إلى سرعة مناسبة تبلغ 18 ميلاً في الساعة. أما عن المسافة المقطوعة تتجاوز 20 كيلو بشحنة واحدة، وهو بالتأكيد ليس أطول مدى، ولكنه جيد لمعظم الرحلات اليومية للعمل أو التنزه.

ذكر البعض أن سكوتر هذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت حتى تتعود عليه بالبداية ولا يحب المنعطفات الحادة. ولكن بمجرد أن تكون على دراية به، يجب أن تكون على ما يرام. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن سكوتر Razor الكهربائي للكبار سريع بما يكفي لمنافسة أقوى الطرز في السوق.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X