adplus-dvertising
أفضل شاحن سيارة

أفضل شاحن سيارة قوي للموبايل

سوف نقوم بتقديم لك أفضل شاحن سيارة قوي للموبايل متوفر الآن بالسوق في الوقت الحالي على موقع أمازون. كما سنقوم بإرفاق مجموعة من الروابط لتسهيل عليك عملية اختيار أفضل شاحن لسيارتك سواء أكان هاتفك أيفون أو هواوي أو سامسونج بأقل وأرخص الأسعار على الإطلاق.

هناك الكثير من شواحن الهواتف الرائعة هذه الأيام ذات الأداء المميز والجودة العالية التي تستخدم داخل السيارات بهدف شحن الأجهزة أثناء عملية التنقل من مكان إلى آخر. أنت تعلم أن بطارية هاتفك لا تستغرق الكثير من الوقت حتى تنتقل من حالة الامتلاء إلى حالة النفاد.

هناك بالفعل الكثير من الخيارات لمجموعة فريدة من الشواحن التي تساهم في الحفاظ على شحن بطارية هاتفك أو جهازك اللوحي أو لابتوبك الشخصي أثناء تواجدك داخل السيارة. لقد ألقينا نظرة على جميع شواحن السيارات في العالم، وتوصلنا إلى مجموعة من الخيارات التي تعتبر الأقوى في السوق من ناحية الجودة والمواصفات والسعر. تابع القراءة أدناه لمعرفة هذه الخيارات المميزة.

أفضل شاحن سيارة قوي للموبايل 2022

1) شاحن Anker Power Drive 2 Car Charger

اسعار شاحن قوي للسيارة

أول شاحن سيارة نوصي به هو أنكر، يعتبر من أفضل العلامات التجارية في السوق في مجال صناعة شواحن السيارات. يأتي هذا الشاحن مع منفذين، مما يسمح لك في شحن جهازين بنفس الوقت. كما أنه يحتوي على ميزة الشحن السريع التي تتيح لك تجربة شحن أسرع بما يصل إلى أربع مرات من الشاحن العادي.

أهم ما يميز Anker Power Drive:

  • شاحن سيارة سريع وقوي
  • علامة تجارية موثوقة ومميزة
  • يأتي بلونين الأبيض والأسود
  • يدعم جميع الأجهزة سواء الهواتف أو الحواسيب المكتبية

تم اعتماد وجعل هذا الشاحن الخيار الأول لدى متجر أمازون، وقد حصل على مبيعات تجاوزت حاجز 36 ألف عملية شراء. بإمكانك الآن طلبه بسعر 10 دولار فقط.

اقرأ أيضا أقوى شاحن سيارة لاسلكي بأرخص سعر

2) شاحن سيارة للموبايل Anker Elite

سعر شاحن سيارة قوي

أحد شواحن السيارات الأخرى من أنكر، يعد من أفضل أجهزة الشحن لهواتف الأيفون لأنه يستخدم كايبل Lightning أثناء عملية الشحن. تصل سرعة هذا الكابيل إلى 4.8 أمبير، بهذا يمكنك استخدام الطاقة القصوى لكلا منفذيه في نفس الوقت. كما أنّ جودة تصميم هذا الشاحن بالتحديد تعتبر جيدة جداً وقوية لاحتوائه على شبكة من الألياف الكربونية. بالإضافة إلى وجود ضوء LED داخله يساعدك في توصيل السلك في الظلام.

أهم خصائص شاحن سيارة انكر Elite:

  • يأتي معه كابل خاص في هواتف الأيفون
  • احتوائه على منفذ إضافي USB لشحن باقي الأجهزة غير الأيفون
  • تصميم قوي ورائع جداً
  • علامة تجارية تستحق الثقة

حصل هذا المنتج المميز على تقييمات هائلة من قبل مستخدميه. يمكنك الآن شراؤه من موقع أمازون بسعر 21 دولار.

لمعرفة كافة اسعار شاحن سيارة لاسلكي جلاكسي

3) شاحن جوال سيارة قوي Amazon Basics

شاحن سيارات للموبايل بأرخص سعر

يعد Amazon Basics خياراً موثوقاً آخر يستحق التفكير به عند شراء أفضل شاحن جوال سيارة قوي. يأتي مزوداً بمنفذين USB ينتجان معاً 4.8 امبير و24 وات من الطاقة. أيضا يحتوي على مصباح صغير يضيء لتأكيد عملية الاتصال في الشحن. كما أنه يحتوي على نظام أمان يوفر حماية لجميع الأجهزة التي تتصل به من الحمل الزائد أو الارتفاع المفاجئ في الطاقة.

أهم مميزات Amazon Basics:

  • يتوفر في عدة ألوان مختلفة
  • ميزات أمان مهمة للمساعدة في حماية جميع أجهزتك
  • سهل التركيب والاستخدام
  • الحصول على ضمان لمدة عام من Amazon Basics

مع توفر جميع هذه الخصائص المميزة إلا أنّ سعره وتكلفته منخفضة ومناسبة لدى الجميع. بإمكانك الآن الحصول عليه من موقع أمازون في سعر 9 دولار.

شاهد أيضا أقوى شاحن سيارة تايب سي

4) شاحن موبايل للسيارة VANO 3 Port Charger

شواحن سيارة بي دي للجوال

هو خيار آخر جميل التصميم وجدير بالثقة، يتمتع بأداء وجودة عالية، حيث يحتوي على 3 منافذ للشحن. إذا كنت ترغب في شحن 3 أجهزة في نفس الوقت فإن شاحن VANO هو الخيار المناسب لك. إلى جانب ذلك، فهو يدعم جميع الهواتف والحواسيب المكتبية التي تعمل على منفذ USB، ومناسب للاستخدام لجميع أنواع السيارات.

أهم ما يميز VANO 3 Port Charger:

  • تصميم أنيق وجذاب
  • يدعم خاصية الشحن السريع
  • يحتوي على ثلاثة منافذ
  • سعر مناسب للجميع

أطلبه الآن من موقع أمازون بتكلفة 13 دولار فقط.

اقرأ أيضا شاحن ابل السريع

كما نشير إلى أنّ جميع الشواحن التي عرضناها تعتبر الأفضل من ناحية الكفاءة والجودة العالية في العالم. أيضا تعتبر الأقل والأرخص سعراً عند شرائك لها من متجر أمازون بالتحديد.

بعد اطلاعك على جميع الصفات وأبرز الميزات التي قمنا بذكرها لكل شاحن في هذه المقالة، تستطيع الآن تحديد أنسب وأفضل شاحن سيارة قوي ضمن استخداماتك واحتياجاتك.

اقرأ أيضا اقوى حامل موبايل مغناطيس للسيارة

زر الذهاب إلى الأعلى
X