adplus-dvertising
أفضل شاحن سيارة

افضل شاحن سيارة لاسلكي جلاكسي بأقل سعر

عندما تقضي الكثير من الوقت في السيارة، خاصة في الرحلات الطويلة، قد يمثل الحفاظ على شحن هاتفك تحديًا. بالنسبة للركاب ومحبي الرحلات البرية، يعد شاحن السيارة اللاسلكي جلاكسي هو الطريقة الأكثر ملاءمة لتجنب تلك الإشعارات التي تظهر عند انخفاض بطارية الهاتف أثناء التنقل.

على الرغم من أنها لا تستطيع الشحن بنفس سرعة الإصدار السلكي، إلا أن شواحن السيارات اللاسلكية لا تزال تحظى بشعبية كبيرة. مع توفر الكثير من الخيارات عالية الأداء وبأسعار معقولة، قمنا بتضمين قائمة تحتوي على أفضل الموديلات المتوفرة في الوقت الحالي، لمساعدتك في تحديد الطراز المناسب لك.

اقرأ أيضا:

افضل شاحن سيارة لاسلكي جلاكسي

1) شاحن سيارة جالكسي Anker PowerWave Wireless

يأتي سعر Anker PowerWave أكثر من العديد من شواحن السيارات اللاسلكية الأخرى. ويعود ذلك لسبب وجيه، يتمتع هذا الشاحن بميزة الشحن السريع. يضمن هذا أنه طالما جهازك يدعم ذلك، فستحصل على الطاقة الكاملة التي تبلغ 10 وات المتوفرة من الشاحن اللاسلكي Anker المتوافق مع Qi. أما عن منفذ USB الثاني فهو متاح لشحن الأجهزة الأخرى حسب الحاجة.

يثبت الحامل نفسه بقوة على فتحة التهوية، ويمكن تدويره بمقدار 360 درجة. كما يوجد زوج من الأرجل على جانب فتحات التهوية من الحامل يوفر دعمًا إضافيًا لهاتفك، بالإضافة إلى المزيد من الثبات للحفاظ على جوالك من السقوط.

أبرز ميزات شاحن جلاكسي Anker اللاسلكي للسيارة:

  • يركب بحزم وقوة
  • يتحرك في زاوية تصل إلى 360 درجة
  • شحن لاسلكي يصل إلى 10 واط
  • يأتي مع شاحن سيارة USB عالي السرعة
  • متوافق مع كافة هواتف الجلاكسي أو الايفون

2) شاحن سيارة لاسلكي جلاكسي iOttie

إذا كان تصميم أو مكان التهوية في سيارتك يجعل من الصعب تركيب شاحن لاسلكي عليها، فضعه على الزجاج الأمامي أو لوحة القيادة بدلاً من ذلك. يتم ربط طراز iOttie هذا بسهولة بمجموعة واسعة من الأسطح المسطحة أو المنحنية قليلاً. إذا كنت تقوم بتوصيل الحامل بالزجاج الأمامي الخاص بك، فمن السهل تثبيته وفصله حسب الحاجة.

يمكن لشاحن السيارة اللاسلكي Qi إخراج ما يصل إلى 10 واط من الطاقة لأجهزة الجلاكسي، و 7.5 واط لأجهزة iPhone. يأتي مزودًا بشاحن USB مناسب لتوصيله بمنفذ السيارة وكابل micro-USB لإستخدام الاثنين في نفس الوقت. يمكنك أيضا استخدام شاحن USB بمفرده، إذا كنت بحاجة إلى تشغيل جهاز لا يدعم الشحن اللاسلكي.

كما يوحي الاسم، يكتشف شاحن iOttie Auto Sense الجوال عند تقريبه منه، ويقوم تلقائيًا بالتثبيت على الجانبين لإبقائه ثابتًا، ثم يبدأ بعملية الشحن. عندما تصل إلى وجهتك، يمكنك اخراج هاتفك بنقرة سريعة على أحد أزرار التحرير الموجودة على الجانب.

علاوة على ذلك، تساعد قدم الشاحن في الحفاظ على ثبات الموبايل، ويمكن ضبطها في واحد من ثلاثة أوضاع متعددة لتناسب حجم جهازك. يدور الذراع التلسكوبي بزاوية 225 درجة وتمتد حوالي 3.5 بوصات، لذا لن تواجه أي مشكلة في إبقاء هاتفك قابلاً للعرض بسهولة بغض النظر عن نوع السيارة التي تقودها.

هذا شاحن سيارة لاسلكي ممتاز لأجهزة الجلاكسي، تم تصنيعه ليدوم. إذا كنت سعيدًا بدفع المزيد مقابل جودة عالية، فهذا هو الخيار الذي يمكنك الحصول عليه.

3) شاحن جلاكسي VANMASS اللاسلكي للسيارة

نحن نحب شاحن السيارة VANMASS بسبب نظام الشحن اللاسلكي الذكي الذي يحدد الجهاز، ويضبط الطاقة بذكاء بين 5 إلى 10 واط. كما يمكن استخدامه لجميع الهواتف الذكية التي تدعم Qi من 4 إلى 6.5 بوصات، بما في ذلك iPhone XS / XS MAX / XR / X / 8/8 Plus ، Samsung Note9 / Note8 ، S10 / S10 + ، S9 / S9 + ، S8 / S8 + ، S7 / S7 Edge / S6 و HTC و Huawei و Nexus و LG و Google والمزيد.

لإعداد الشاحن، ما عليك سوى تجميع الحامل وإدخاله في فتحة تهوية سيارتك. اضبط الذراع السفلي ليناسب جهازك، ثم ضع هاتفك داخل الحامل يتم تثبيت الذراعين تلقائيًا حول جوالك لإحكامه في مكانه باستخدام يد واحدة فقط. لتحريره، فقط اضغط على الأزرار الجانبية ثم تفتح الذراعين بكل سلاسة.

أيضا يحتوي حامل سيارة جالكسي على رأس كروي بزاوية 360 درجة تسمح لك بتدوير الموبايل إلى أي زاوية عرض تريدها. لمزيد من راحة البال، تقدم VANMASS ضمانًا لمدة 12 شهرًا إلى جانب الدعم الفني السريع.

4) شواحن Sense Car لاسلكية

لقد أثبتت Sense نفسها كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال ملحقات الهاتف. فهي تصنع أغطية الهواتف الممتازة، وحزم البطاريات التي تبدو رائعة وتعمل بشكل جيد. ينضم شاحن السيارة اللاسلكي إلى هذه الملحقات، كواحدة من المفضلين لدينا نظرًا لإعداده السلس وإمكانيات الشحن السريع والتوافق الكامل مع أجهزة الجلاكسي.

يتم تركيبه في فتحات التهوية في أي سيارة تقريبًا، باستثناء الفتحات الحلزونية. بمجرد التثبيت، فقط ضع هاتفك لأسفل وستتوافق تقنية اكتشاف الجهاز الخاصة به لتأمين جهازك دون الحاجة إلى تحريكه أو العبث به. إنه يتوافق مع معظم طرازات الهواتف الذكية الجديدة التي تدعم Qi، بما في ذلك أجهزة الجلاكسي حتى 10 واط، وأجهزة ايفون حتى 7.5 واط على الرغم من أن بعضها قد يتطلب شاحن سيارة Quick Charge 3.0.

حتى أنه يشحن الهواتف ذات الحافظات الواقية بسماكة 5 ملم. يمكن تدوير الحامل حتى تتمكن من استخدام جوالك في الاتجاه الأفقي أو الرأسي. أيضا يتيح لك شاحن Sense اللاسلكي ثنائي المنفذ، شحن أجهزة إضافية في نفس الوقت.

معايير شراء شاحن سيارة لاسلكي جلاكسي

1) توافق الجهاز
من المهم إدراك أنه تمامًا مثل أجهزة الشحن السلكية العادية، لا تعمل جميع الشواحن اللاسلكية مع كافة الأجهزة. عند التسوق لشراء شاحن لاسلكي، ستحتاج إلى التأكد من أنه متوافق مع جهازك المحدد، سواء كان لديك iPhone أو جلاكسي أو Google Pixel.

2) نوع التثبيت
فتحة التهوية: تتوافق معظم الشواحن بشكل عام مع أي من فتحات القياسية لمكيف الهواء.

لوحة القيادة: هناك أنواع مختلفة من شواحن السيارات الملحقة بلوحة القيادة، بعضها مزود بقواعد شفط والبعض الآخر به مواد لاصقة أخرى عالية الجودة.

الزجاج الأمامي: أخيرًا، هناك شواحن لاسلكية متصلة بالزجاج الأمامي الخاص بك، عادةً يتم تركيبها عن طريق أكواب الشفط.

4) التوصيل التلقائي
تم تجهيز العديد من أجهزة الشحن بميزة التثبيت التلقائي التي تتيح لك وضع جهازك ببساطة في الحامل، ويقوم الشاحن بإغلاقه في مكانه بلمسة زر واحدة. ستشعر بالأمان من أن جوالك يلائم مكانه بإحكام باستخدام أذرع القفل.

5) زوايا قابلة للتعديل
تتميز شواحن السيارات اللاسلكية المختلفة بدرجات متفاوتة من قابلية الضبط. إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على قلب هاتفك أفقيًا، فستحتاج إلى حامل قابل للتدوير. بعضها له ارتفاع قابل للتعديل، وبعضها يحتوي على أذرع تلسكوبية تمتد لتسمح بزوايا رؤية مختلفة.

6) سريع الشحن
تعلن العديد من العلامات التجارية عن شاحن السيارة السريع، ولكن من المهم ملاحظة أن الكثير منها يتطلب محولات لكي تكون متوافقة مع شحن Qi السريع لهواتف جلاكسي و Apple.

7) تكلفة شاحن سيارة لاسلكي جلاكسي
هناك عدد كبير من شواحن السيارات اللاسلكية المتاحة مقابل 30 دولارًا أو أقل، مع بعض الأجهزة المتطورة التي تكلف ما يقرب من 50 إلى 60 دولارًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
X