adplus-dvertising
أجهزة بروجكتر

افضل شاشة عرض بروجكتر للبيع بسعر مميز

سواء كنت ترغب في استخدام جهاز عرض في منزلك للترفيه أو للعروض التقديمية في مكتبك، فستحتاج إلى استخدام شاشة عرض بروجكتر لتحقيق أقصى استفادة من جهاز العرض. توفر هذه الشاشات ألوانًا وجودة صورة أفضل بكثير مقارنة باستخدام جدار أبيض. تابع القراءة أدناه لمعرفة أقوى الشاشات المتوفرة في متجر أمازون بأرخص الأسعار في العالم.

اقرأ أيضا:

افضل شاشة عرض بروجكتر للبيع لعام 2022

1) شاشات عرض Mdbebbron مع حامل

شاشة عرض بروجكتر للبيع

تعد Mdbebbron علامة تجارية مشهورة جدًا لأجهزة بروجكتر والملحقات ذات الصلة بها، والتي تتضمن أيضا شاشة عرض متعددة الاستخدامات.

تعتبر Mdbebbron هي المنتج الأول في هذه القائمة، وهي خيار متعدد الوظائف لكافة المشترين. بدءًا من حجمها، فهي تعد شاشة عرض كبيرة جدًا تبلغ 120 بوصة. على الرغم من حجمها الهائل، إلا إنها توفر تصميمًا قابل للطي لتسمح لك بسهولة في أخذها معك إذا لزم الأمر.

بغض النظر عن الحجم الكبير، تستخدم هذه الشاشة أيضا نسبة عرض إلى ارتفاع قياسية تبلغ 16: 9 لمشاهدة أجمل الأفلام والمباريات بشكل عام. نظرًا لأنها مصممة للاستعمال المحمول، سوف تحصل على جميع الملحقات عند شراءها من متجر أمازون.

ميزات شاشة عرض بروجكتر Mdbebbron مع حامل:

  • حجم الشاشة المقدر 120 بوصة
  • مصنوعة للاستعمال في الداخل والخارج
  • يتضمن العديد من الملحقات اليدوية التي تأتي معها
  • مناسبة لعرض المحتوى أمام عدد كبير من الجمهور
  • أبعادها 103 × 58 بوصة

الشاشة للبيع على متجر أمازون بأرخص الأسعار على الإطلاق

شاهد أيضا بروجكتر بلوتوث لاسلكي

2) شاشة بروجكتر مع حامل Vamvo

ستاند شاشات بروجكتر

Vamvo هي علامة تجارية راقية للبروجكتر. كما أنها تصنع بعض شاشات العرض لموديلات الأجهزة الخاصة بها التي تقدم جودة صورة رائعة.

تعد شاشة Vamvo Projector هي الاختيار الثاني في هذه المقالة. ويمكن أن تكون خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن استخدام محمول. سوف تحصل على حامل مع شاشة عرض بروجكتر، وجميع الأدوات المطلوبة لاستخدام الشاشة في الهواء الطلق على أكمل وجه. وهي قادرة على تقديم ذلك بحجم يصل إلى 120.

بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع المحددة 16: 9، تستطيع الاستمتاع بجميع أفلامك المفضلة على شاشة ضخمة جدًا حتى أثناء السفر. نظرًا لأن Vamvo هي علامة متميزة دائماً، سوف تحصل على ضمان لمدة عامين مع هذه الشاشة المذهلة.

أبرز خصائص شاشات عرض Vamvo:

  • مقدار العرض يبلغ 107 × 58 بوصة تقريباً
  • زاوية الرؤية 160 درجة
  • تأتي مع فترة كفالة لمدة عامين
  • حقيبة الحمل رائعة للاستخدام المحمول والمتنقل
  • حجم كبير بأداء صورة رائعة
  • سعر وتكلفة البيع منخفضة نسبيًا

إقرأ أيضا افضل جهاز بروجيكتور للموبايل

3) شاشة عرض بروجكتر Elite VMAX كهربائية

اسعار شاشات عرض

نعتقد أنه في الوقت الحالي، يحتاج أفضل بروجكتور إلى التشغيل الآلي الكهربائي، وسهولة الإعداد والضبط، وضمان مستوى معين من جودة الصورة. في رأينا، فإن شاشة Elite Screens VMAX الكهربائية تقوم بالمهمة بشكل مثالي. بالنسبة للمبتدئين، لا تحصل على مساحة كبيرة قابلة للاستخدام فحسب، بل تحصل أيضا على نسبة عرض إلى ارتفاع أكبر قليلاً عند 16:10 توجد زاوية عرض كاملة تبلغ 180 درجة.

مثل العديد من الطرز في هذا النطاق، فهي جاهزة للعرض بدقة 4K. التثبيت بسيط للغاية، بحيث لن تضطر إلى شراء أدوات إضافية معها، لأنها تأتي مع جهاز تحكم عن بعد خاص بها.

4) شاشات AmazonBasics

سعر شاشة بروجكتر مع حامل

نموذج عمل بسيط وراقي. تتعرف أمازون على ما يتم بيعه بكثرة، ثم تقوم في صنع منتجاتها الخاصة بها على هذا الأساس. وعلى الرغم من أن شاشة AmazonBasics لن تتنافس مع الشركات المخصصة لشاشات العرض، إلا أنها خيار فعال بشكل مدهش للغرف الصغيرة. يقوم الحجم 80 بوصة بعمل جيد لكونه مضغوطًا مع توفير مساحة عرض قابلة للاستخدام، وآلية التدحرج السلس تعني أنه يمكنك تخزين الشاشة عندما لا تكون قيد الاستعمال.

كما هو الحال مع العديد من الشاشات في هذا النطاق السعري، تعاني شاشة عرض بروجكتر AmazonBasics المنسدلة من بعض مشكلات الجودة. يمكن أن يظهر السطح غير المشدود بعضاً من التجاعيد، ويجب ألا تتوقع أداء مشاهدة مرتفع مثل باقي الطرازات التي قمنا بذكرها سابقاً. نحن نوصي بشاشة AmazonBasics لراحتها وحجمها الصغير، ونشيد بقابليتها للاستخدام في الغرف الصغيرة.

5) شاشة عرض Blina للبروجكتر متنقلة

شاشة بروجكتر متنقلة

إذا كنت تبحث عن شاشات بروجكتور متنقلة مصممة للاستخدام أثناء التنقل دون المساومة على الحجم، فإن Blina هو الطراز المناسب في هذه الحالة.

Blina Projector Screen هي شاشات محمولة، ونظرًا لأنها تحتوي على إطار وحامل، يكون التثبيت سريعًا وسهلاً حتى عند استعمالها في الخارج. بإلقاء نظرة على حجمها، فهذه شاشة بروجكتور 120 بوصة مما يجعلها مشابهة للنماذج الأخرى المصممة للإستخدام الداخلي.

على الرغم من أنه يمكنك ببساطة استخدام جدار أبيض لعرض الصورة بواسطة جهاز بروجكتر، إلا أنه لا يُنصح بهذا. ويرجع ذلك إلى أسباب متعددة مثل العيوب الموجودة على الحائط الخاص بك. بالإضافة إلى عوامل أخرى يمكن أن تؤثر على جودة الصورة ودقة الألوان.

بدلاً من ذلك، إذا كنت ترغب في الوصول إلى أجمل وضوح للصورة، فيجب أن تحصل على شاشات العرض التي قمنا بذكرها أعلاه. نظرًا لأن بعضكم قد يكون مهتمًا بمعرفة المزيد، فإليك دليل شراء مفصل لأفضل شاشة عرض بروجكتر حسب متطلبات منزلك أو مكتبك.

كيفية شراء أفضل شاشة عرض بروجكتر خارجية؟

1) الحجم

من أهم العوامل التي يجب مراعاتها، أولاً تحقق من حجم الشاشة التي ترغب في شراؤها. تمامًا مثل أجهزة التلفاز، ستكون الشاشات الأكبر دائمًا أوضح إذا كنت تريد الاستمتاع بتجربة غامرة أثناء مشاهدة الأفلام أو الرياضة.

نتيجة لذلك، فإن الكثير من شاشات أجهزة العرض بما في ذلك المذكورة أعلاه لها حجم ضخم يصل إلى 120. قد تكون بعض الخيارات تتجاوز 150 بوصة مما يمنحك تجربة مشاهدة أجمل. من الواضح أن أبعاد غرفتك مهمة لكي تتناسب مع مقاس شاشة عرض بروجكتر.

2) الأبعاد

هناك معيار آخر يجب مراعاته عند شراء هذه الشاشات الخاصة في أجهزة بروجكتر، وهو نسبة العرض إلى الارتفاع. يخبرك هذا ببساطة عن مساحة الشاشة، ومقاس الصورة التي يتم عرضها عليها.

لحسن الحظ، تتمتع جميع شاشات العرض الحديثة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16. ينتج عن ذلك شاشة مستطيلة الشكل بدلاً من شيء مشابه للمربع الذي كان يحدث مع شاشات 4: 3 القديمة. من ناحية أخرى، تعد شاشة 16: 9 مثالية أكثر للأفلام والبرامج التلفزيونية.

3) نوع الشاشة

يعتمد الاختيار بين شاشة عرض بروجكتر محمولة أو مثبتة على الحائط بناءً على الظروف والتفضيلات والاحتياجات الشخصية لمستخدميها. بشكل عام، سيتم تفضيل الشاشة القابلة للسحب يدويًا أو كهربائيًا على المثبتة. يمكن أن يكون هذا الطراز حلاً مفيدًا لأولئك الذين يحتاجون إلى استخدام بروجكتر في مجموعة متنوعة من الأماكن. الشاشات المحمولة مريحة ومضغوطة ويمكن نقلها بسهولة بين الغرف داخل نفس المبنى.

ما هو جهاز بروجكتر؟

هو جهاز إخراج يلتقط الصور التي تم إنشاؤها بواسطة أجهزة كمبيوتر أو مشغل Blu-ray أو الهواتف الذكية ثم يعيد إنتاجها عن طريق الإسقاط المباشر على شاشة عرض أو جدار أو أي سطح آخر. سوف نقوم في توضيح المزيد من المعلومات حول أجهزة بروجكتر وشاشاتها عن طريق طرح أسئلة وإجابتها.

ما هي شاشة عرض بروجكتر وما الغرض منها؟

شاشة العرض عبارة عن سطح عاكس كبير، عادة ما يكون أبيض اللون، يتم تعليقه على حائط في الغرفة على مسافة معينة من أجهزة بروجكتر المنزلي أو السينمائية لأغراض الترفيه والتدريب والتعليم وعرض المبيعات. توفر شاشة العرض انعكاسية أعلى، مما ينتج عنها صورة أكثر إشراقًا. بالإضافة إلى ذلك، تمنح سطح الصورة ترجمة ألوان أكثر واقعية. ومع ذلك، هناك دهانات خاصة يمكن تطبيقها على الحائط بدلاً من هذه الشاشات.

ما هي الأماكن التي يمكن أن تخدمها شاشات العرض؟

تشمل غرف المؤتمرات، وغرف المجالس، والفصول الدراسية، والقاعات، ودور السينما هي الأماكن الأكثر مثالية لتجربة شاشة بروجكتر ناجحة. لكن يبقى المكان الرئيسي هو غرفتك في المنزل فهي تعمل كمسرح منزلي. نظرًا لتنوع الإعدادات والتطبيقات تتوفر شاشات العرض بمجموعة كبيرة من الأحجام والأسعار.

ما هي شاشات بروجكتور الكهربائية؟

بالعادة هي شاشة مثبتة على الحائط أو السقف تفتح بناءً على أمر أو حتى تلقائيًا أثناء تشغيل بروجكتر. يتميز بعضها بعلب خارجية يتم تقديمها غالبًا بتشطيبات مختلفة للمساعدة في مطابقة جماليات الغرفة التي يتم وضعها فيها. يمكن بعد ذلك التحكم في الشاشة عبر جهاز تحكم عن بعد، أو من خلال أنظمة معينة متصلة مع جهاز كمبيوتر.

ما هو لون شاشة العرض الذي يجب أن تختاره؟

في هذه الأيام، من المحتمل أن يكون اللون الأبيض غير اللامع هو الرهان الأكثر أمانًا. قد تؤدي ألوان الشاشات الأخرى إلى نتائج أفضل في مواقف معينة، ولكن بالنسبة لهذه الفوائد سيكون بالمقابل هناك سلبيات عديدة.

هل توجد شاشات عرض خارجية؟

كثيرًا ما يتم استخدام شاشات الإطار الثابت في الهواء الطلق. إنها ليست مقاومة للعوامل الجوية، لذلك يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتثبيتها وحمايتها من الظروف المحيطة. اذا كنت ترغب في استعمال بروجكتر خارج المنزل، هناك طراز من الشاشات القابلة للنفخ يعتبر بديلاً شائعًا. إنها أكثر فعالية من حيث التكلفة من الشاشة القابلة للطي وتشغل مساحة أقل عندما لا تكون قيد الاستخدام. والأفضل من ذلك، تتحمل بعض الرذاذ أو المطر.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X