adplus-dvertising
بطاقات الألعاب

شراء بطاقة ايتونز سعودي بأقل سعر

تعد بطاقة iTunes Card واحدة من أكثر بطاقات الهدايا شيوعًا نظرًا لفائدتها. حيث تستطيع استخدام بطاقة ايتونز سعودي لشراء التطبيقات والكتب الإلكترونية والأفلام والألعاب والمزيد. إنها واحدة من تلك البطاقات متعددة الأغراض التي يمكنك فعل أي شيء بها تقريبًا.

في هذه المقالة، سنقدم أفضل موقعين تم التحقق منهما كمنصة مضمونة لشراء بطاقة ايتونز سعودي اون لاين عبر الإنترنت بسعر منخفض مقارنة في باقي المواقع الإلكترونية. لقد أثبتوا أنهم جديرون بالثقة ويمكن الاعتماد عليهم في أي وقت. وقد اكتسبوا ثقة الكثير من العملاء، وهم في ازدياد مستمر يومًا بعد يوم.

اقرأ أيضا:

شراء بطاقة ايتونز سعودي اون لاين

1) شراء ايتونز من موقع G2A

إن شراء بطاقة الهدايا iTunes من موقع G2A أمر سريع وسهل. حيث يتم مسح جميع بطاقات الايتونز ضوئيًا ورقميًا، وإرسالها بشكل مباشر عبر الإنترنت إلى حساب العميل والبريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك أن تثق بنسبة 100٪ في أمانة وأصالة بطاقات الهدايا الخاصة بهم.

كما تتم معالجة كافة الطلبات في هذا الموقع بغضون 1-2 دقيقة، ثم يتم تسليمها للعملاء في أقل من 60 ثانية. سيكون لديك وصول فوري إلى رمز بطاقة ايتونز سعودي بعد عملية الشراء. بعد ذلك تستطيع استرداد الرمز الذي حصلت عليه في حساب متجر iTunes الخاص بك أو إهدائه إلى أحد أصدقائك. بإمكانك استخدام الأموال الموجودة في حساب الايتونز في شراء جميع التطبيقات والبرامج التلفزيونية وشحن ألعابك.

لشراء بطاقات ايتونز سعودي بأقل سعر، والانتقال مباشرة إلى موقع G2A.

2) شراء ITunes Cards من Gamivo

نريد أن نجعل الوصول إلى بطاقة ايتونز سعودي بأفضل الأسعار أمرًا سهلاً ومريحًا قدر الإمكان. لهذا السبب، سوف نقدم ثاني أقوى موقع يقوم في بيع بطاقات الألعاب أون لاين بأرخص سعر. كما أن خدمتهم سريعة وموثوقة للغاية، ولديهم العديد من الشهادات والمراجعات الجيدة.

Gamivo هو الموقع الأكثر أمانًا لشراء كافة بطاقات هدايا مثل ريزر جولد أو بطاقات جوجل بلاي أو بطاقة بلايستيشن ستور وغيرها. علاوة على ذلك، فهو يوفر غالبية وسائل الدفع الآمنة من بايبال وبطاقات Mastercard أو فيزا كارد. مثل موقع G2A، يتم معالجة كل طلب ثم إرساله بشكل مباشر عن طريق البريد الإلكتروني.

  • يتراوح سعر بطاقة ايتونز 500 ريال سعودي من 130 إلى 135 دولار.
  • تبدأ أسعار بطاقات ايتونز سعودي 300 من 80 حتى 85 دولار.
  • أما عن بطاقة ايتونز ١٠٠ ريال، فيبلغ سعرها 25 دولار.

من خلال هذه المواقع سوف تحصل على رمز بطاقة ايتونز على الفور عن طريق الإيميل. ما عليك سوى تحديد المبلغ الذي تريده، واختر من بين طرق الدفع الـ 64 لإكمال عملية الشراء. ثم يظهر الرمز على شاشتك، وفي غضون ثوانٍ، تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على الرمز والفاتورة وإرشادات الاسترداد.

لا يمكن أن يكون الأمر أسهل من ذلك! كل ما عليك فعله هو استردادها وأنت على استعداد لشراء كل ما تقدمه Apple. إذا كان لديك أي أسئلة حول اجراءات الدفع، فما عليك سوى التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاصة بالموقع.

لماذا يجب عليك شراء بطاقة ايتونز سعودي؟

1) الحصول على ترقيات وخصومات لمستخدمين بطاقات iTunes

2) سداد اشتراكاتك باستخدام بطاقة Apple iTunes

إذا مللت من التعامل مع اشتراكاتك، فلا داعي للقلق، لدينا حل مناسب لك. فقط احصل على بعض الرصيد من ايتونز لإتمام مدفوعاتك. بإمكانك بسهولة سداد الاشتراكات مثل المدفوعات الشهرية للتخزين على iCloud و Apple Arcade و Apple Music أو ألعاب هاتفك. لا داعي للخوف بشأن نسيان تواريخ انتهاء الصلاحية لأن بطاقات ايتونز سعودي لا تنتهي صلاحيتها.

3) شراء الألعاب من App Store بواسطة بطاقة ايتونز

بالنسبة للاعبين على الأجهزة المحمولة، الآب ستور يشبه متجر الحلوى. تتوسع مكتبة ألعاب Apple باستمرار وأصبح الحصول على بطاقة iTunes الآن هو أنسب خيار بهدف شراء كل هذه الألعاب أثناء التنقل داخله.

يمكنك العثور على مختلف الألعاب سواء التي تتقمص الأدوار الكرتونية أو حتى ألعاب المحاكي جميعها متوفرة في متجر واحد. يمكن الوصول إليه عن طريق كرت ايتونز سعودي. كما أنه مُصمم بشكل ملائم لك حتى تتمكن من العثور على اللعبة المناسبة. ماذا تنتظر؟ املأ أيامك بالمرح مع بطاقة Apple iTunes Card.

شاهد أيضا شراء بطاقة ستيم

زر الذهاب إلى الأعلى
X