adplus-dvertising
ادوات الرحلات

افضل فرن غاز متنقل للرحلات للبيع بأقل سعر

يمنحك وجود فرن غاز متنقل للرحلات مكانًا لإعداد الطعام اللذيذ بسهولة وبطريقة آمنة ومنضبطة. الحصول على أفضل موقد محمول يمكن أن يجعل رحلة التخييم تجربة لا تُنسى، كما أنها رائعة أيضا لرحلات التنزه.

إن اختيار أفضل فرن غاز يعني أخذ جميع الميزات الرئيسية في الاعتبار مثل نوع الشواية، ومدى سهولة استخدامه، وقابليته للنقل. بمجرد أن تعرف كل ذلك، لا يزال يتعين عليك مراعاة عناصر التسخين والمواد والتهوية وغيرها.

لحسن الحظ، نحن هنا للمساعدة وقد أنشأنا دليل يحتوي على أقوى 5 أفران متوفرة في السوق.

اقرأ أيضا:

افضل 5 افران غاز متنقلة للرحلات

1) فرن غاز عينين من يوريكا

فرن غاز عينين

يعمل فرن الرحلات بعينين على الغاز، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكنك طهي الوجبات بطريقة مثالية على 10000 وحدة حرارية بريطانية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أدوات تحكم على نار هادئة ويسمح لك بضبط اللهب وفقًا لاحتياجاتك. يمكن أن تستمر هذه الشعلات في العمل لمدة تصل إلى 90 دقيقة لكل علبة.

كما يأتي مزودًا بجهاز إشعال بضغطة زر يجعل إشعال اللهب أمرًا بسيطًا وذاتيًا. بفضل الهيكل المصنوع من الفولاذ، فإن هذا الفرن المتنقل خالٍ من الصدأ ومتين لتحمل أصعب الظروف الجوية.

2) فرن غاز صغير للرحلات Coleman

فرن غاز صغير للرحلات

يعمل هذا الموقد الصغير ذو الشعلة الفردية من Coleman عن طريق الغاز، وهو مصنوع من مواد اصطناعية قوية. يأتي الفرن خفيف الوزن جدًا، ويزن أقل من 2.2 كيلو وبأبعاد إجمالية تبلغ 20 × 12 × 4 بوصة.

يتميز هذا الموديل أيضا بإشعال InstaStart لضمان إضاءة لا مثيل لها. تبلغ قوة فرن الغاز كولمان 7650 وحدة حرارية، وهو يناسب مقلاة مقاس 10 بوصات بشكل مريح تمامًا. يمكن أن يستمر اللهب العالي حتى 1.25 ساعة إذا قمت بتوصيله بأسطوانة غاز سعة 8.8 أوقية.

من ناحية أخرى، لديها مقبض تحكم قابل للتعديل للتحكم الدقيق في درجة الحرارة، وهناك قاعدة كبيرة لضمان الثبات عند التقليب.

الإيجابيات:

  • يأتي مغلف بالبورسلين
  • الفرن مصنوع من الألمنيوم ضد الصدأ
  • يأتي مع حقيبة حمل
  • اشتعال InstaStart

3) موقد متنقل للتخييم campervan

موقد متنقل للتخييم

فرن campervan خفيف الوزن من كولمان ومصنوع من الألومنيوم، لذا فهو خالٍ من الصدأ إلى حد كبير. تصميمه البسيط من أهم الأسباب لجعله افضل فرن متنقل للتخييم.

يأتي هذا الموقد مزودًا بتقنية PerfectFlow لضمان أداء ثابت بغض النظر عن الظروف التي تتعامل معها. كما يحتوي على تقنية PerfectHeat، والتي تضمن طهيًا أكثر كفاءة حتى لو كان الوقود أقل.

يمكن للشعلتين الموجودتين في فرن campervan إدارة 14000 وحدة حرارية بريطانية، وتستطيع وضع مقلاة مقاس 8 بوصات ووعاء 10 بوصات في وقت واحد للطبخ. كل من الشعلات قابلة للتعديل بشكل مستقل، وتأتي مع منطقتين مختلفتين لدرجة الحرارة.

4) طباخة غاز للرحلات Primus 2

طباخة غاز للرحلات

يعتبر فرن الغاز Primus 2 أحد أكثر المواقد سخونة في السوق حيث يحتوي على 25000 وحدة حرارية. بالإضافة إلى ذلك، فإن حجمه الكبير يجعله مثاليًا لأولئك الذين يتمتعون بجدية في الطبخ ويريدون طهي كمية كبيرة من الأطعمة في نفس الوقت.

هذا الموقد عالي الجودة مزود بإشعال بيزو مما يعني أنك لست بحاجة إلى حمل أعواد ثقاب أو ولاعة. تأتي طباخة الرحلات بحجم كبير، وبالتالي يوصى بهذا الطراز للمسافرين المخضرمين الذين عندهم مساحة كافية وليس لديهم قيود على الوزن.

مثل معظم افران التخييم ذات الشعلتين الأخرى الموجودة بالوقت الحالي، يتمتع فرن Primus 2 بجدران جانبية لتوفير مأوى إضافي بهدف التصدي للرياح القوية. الفرن أغلى قليلاً مقارنة في باقي النماذج؛ ومع ذلك، فإن الخصائص الإضافية تعني أن هذا خيار رائع لأولئك الذين يبحثون على طباخة غاز للرحلات أكبر حجمًا.

5) افران عينين للرحلات Gasmate

افران عينين للرحلات

فرن Gasmate الكلاسيكي ذو العينين هو جهاز رائع للمبتدئين ومثالي لأولئك الذين يحتاجونه للتنقل به أثناء رحلاتهم. عند طيه، توفر العلبة الخارجية القوية حماية كبيرة، ويمكن تخزينه في المنزل أو في صندوق السيارة، يزن الموقد بأكمله 3.9 كجم فقط. كما أن فرن الغاز مطلي بالبودرة لمنع الخدوش، ومرفق بمقبض يدوي لتسهيل عملية الحمل.

الشيء الذي نحبه حقًا في Gasmate Classic هو الزجاج الأمامي على الظهر والجانبين اللذين يوفران الحماية من الرياح ويمنعان الأواني والمقالي من الانزلاق عن الركائز.

شاهد أيضا:

موقد غاز بريموس للبيع

زر الذهاب إلى الأعلى
X