adplus-dvertising
بطاقات الألعاب

بطاقة ايتونز أمريكي 100 دولار

يبدو أن العثور على مكان لشراء بطاقة ايتونز أمريكي 100 دولار ليس بالأمر الصعب. في الواقع، ستجد البائعين في كل مكان تقريبًا على الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي و Whatsapp وحتى في شوارعك. ولكن كما تعلم بالفعل، ليس من السهل الوصول إلى المكان الموثوق به، وخاصة إذا كنت تبحث عنها على الإنترنت.

لذلك سوف نساعدك في الوصول إلى الطريق الصحيح من خلال تقديم لك أفضل المواقع الإلكترونية التي تقوم في بيع كروت ايتونز امريكي أون لاين بأرخص سعر. أيضا سنقوم في وضع بعض الروابط لتسهيل عليك مهمة الوصول إلى هذه المواقع.

اقرأ أيضا:

شراء بطاقة ايتونز أمريكي 100 دولار

1) شراء كروت ITunes من موقع G2A

يتميز هذا الموقع في توفير كافة وسائل الدفع. فهم لديهم مجموعة واسعة من طرق الدفع لتختار من بينها عندما تفكر في التسوق لشراء كرت ايتونز امريكي. تمتد من المحافظ الإلكترونية التي تستخدمها لدفع فواتيرك للبنوك إلى البطاقات الائتمانية بمختلف أشكالها وأنواعها، لديهم كل شيء حقًا.

كما يحتوي الموقع على كافة فئات كروت Apple iTunes تتراوح من 2 دولار إلى 100 دولار أمريكي. مهما كانت القيمة أو المبلغ الذي قد تحتاجه، فسيكون متوفر في المتجر بأقل الأسعار على الإطلاق. مع الأخذ بعين الhعتبار، بأن كروت ايتونز ليس لها تاريخ انتهاء صلاحية. ومع ذلك، يُنصح باستخدامها في أسرع وقت بعد استلامها عن طريق البريد الإلكتروني من موقع G2A.

لذلك إذا كنت تفكر في شراء بطاقة ايتونز أمريكي 100 دولار فهذا هو المكان المناسب.

للمزيد من المعلومات حول شحن ريزر جولد

2) بطاقة ايتونز أمريكي 100 دولار من Gamivo

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع يوفر كروت ايتونز بأسعار مميزة، فأنت بحاجة إلى إيقاف البحث هنا، هذا هو الموقع الذي يوفر جميع بطاقات الألعاب بأقل سعر مع خدمات أون لاين فورية سواء في تسليم الكرت بعد الشراء أو التواصل مع الدعم 24 ساعة.

علاوة على ذلك، إنهم يلبون كافة احتياجات العملاء الذين يتسوقون من أي مكان في العالم بأي طريقة دفع قد يرغبون في استخدامها. من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إلى بطاقات الائتمان والخصم وPayPal. لا تقلق عندما تتسوق لشراء بطاقة ايتونز أمريكي 100 دولار، بإمكانك التواصل مع الدعم الفني الذي يعمل طيلة أيام الأسبوع.

لماذا تشتري كرت ايتونز امريكي من Gamivo؟ لقد عملوا في مجال تسليم الكروت عبر البريد الإلكتروني للرموز الرقمية لسنوات عديدة مع الآلاف من العملاء السعداء حول العالم. يقوموا في تجميع بطاقات الهدايا من متاجر البيع بالتجزئة داخل الولايات المتحدة، ثم القيام بمسحها ضوئيًا والتأكد من صلاحيتها قبل إرسالها إليك.

الحصول على بطاقة ايتونز أمريكي 100 دولار أمر سريع وسهل! كل ما عليك فعله هو إضافتها إلى عربة التسوق في أحد المواقع التي قمنا بذكرها سابقًا. بعد ذلك يمكنك الدفع باستخدام Paypal أو غيرها، وهي عملية مباشرة ستمنحك وصولاً فوريًا إلى كرت ايتونز الامريكي، والذي سيتم إرساله إليك عبر الإيميل.

اقرأ أيضا شراء بطاقات جوجل بلاي

أسئلة متكررة حول كروت الايتونز

كيفية إسترداد كرت iTunes Card؟

هناك عدة طرق لشحن هذه البطاقات لأجهزة Apple المحمولة:

  1. افتح متجر iTunes على جهازك.
  2. قم بالتمرير حتى أسفل الشاشة.
  3. اضغط على خيار Redeem Gift Card or Code، ثم أدخل الرمز يدويًا المكون من 16 رقمًا والذي يبدأ بـ X.
  4. انقر على Redeem في الزاوية اليمنى.

ثم يظهر رصيدك المحدث في حسابك iTunes Store بمجرد استرداد كروت iTunes. في كل مرة تشتري فيها سلعة ما، تقوم ايتونز بخصم الأموال من الرصيد حتى نفاده.

اقرأ بيع بطاقات سوني ستور

كيف تتحقق من رصيد كرت ايتونز امريكي؟

يمكنك التحقق من رصيد iTunes الخاص بك بالانتقال إلى حساب ايتونز المسجل على هاتفك. ثم قم بإدخال الرمز في المكان المخصص، سيتم معرفة الفئة قبل تأكيد عملية الشحن.

هل يمكن استخدام كروت ايتونز على نظام Android؟

نعم، ولكن فقط لـ Apple Music حيث أنها متاحة أيضا لأجهزة الأندرويد. لا تستطيع استعمال هذا الكرت لأي شيء آخر ضمن Android.

شاهد أيضا طريقة شحن بطاقة ستيم

زر الذهاب إلى الأعلى
X