adplus-dvertising
افضل الكشافات

افضل كشاف ليد خارجي بأقل سعر

من المفيد للغاية الحصول على كشاف ليد خارجي. بفضل سطوعه وكفاءته في استخدام الطاقة ومتانته، أصبحت كشافات LED الخيار الأكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة. في حين أن شراء واحد أمر بسيط إلى حد ما، فلن تحصل على الأداء الأمثل إلا إذا كنت تبحث عن طراز يتمتع بمواصفات عالية مثل عدد اللومن وعمر البطارية والمواد المستخدمة.

لمساعدتك في البحث، ستناقش هذه المقالة أفضل 5 كشافات ليد من حيث السطوع ووقت التشغيل والقوة في الظروف الخارجية. يمكنك التأكد من أن مصباحك الجديد لن يتركك في الظلام أبدًا، تابع القراءة للاطلاع على كافة الخيارات.

اقرأ أيضا:

افضل 5 كشافات ليد خارجي

1) كشاف ليد خارجي 300 واط

  • يأتي بتصميم بسيط بحيث يتم وضع الألواح الشمسية على الجزء الخلفي من الكشاف للحفاظ عليه أبسط وأخف وزنًا.
  • مناسب للطرق والفناء والحديقة والمزرعة والممرات وما إلى ذلك، مما يوفر الأمان والراحة لمنزلك ليلاً.
  • يتم تشغيل كشاف ليد 300 واط بدون أسلاك، فهو يعمل بالطاقة الشمسية بواسطة جهاز تحكم عن بعد عالي الطاقة.
  • كما يحتوي على مستشعر إضاءة مدمج يبقى مغلقًا دائمًا بالنهار. يتم تشغيله أو إيقافه في أي وقت أو يمكنك اختيار وقت محدد لضبط وقت الإضاءة.
  • تبلغ زاوية الضوء في الكشاف الخارجي 90 درجة، ويتم تركيبه على ارتفاع يمتد من 4-6 أمتار.
  • كشافات LED ذات جودة فائقة السطوع، يمكن لكشاف ليد 300 واط الخارجي أن ينتج ما يصل إلى 880 لومن من الضوء الأبيض الساطع. أيضا يأتي مع بطارية بسعة كبيرة 15000 مللي أمبير في الساعة يمكنها توفير ما يصل إلى 80% من الكهرباء.
  • تصنيف مقاوم للماء والحرارة، تم تصميم هذا الموديل للاستخدام في الهواء الطلق حيث يمكنه تحمل المطر ومختلف الظروف الجوية.
  • تستطيع تركيبه بسهولة على السقف والأعمدة والأرضيات وأي مكان تريده من خلال ضبط زوايا الكشاف.

2) كشاف شارع ليد خارجي

  • كشافات الشارع الشمسية الخارجية تمتاز بقدرة 200 واط، والتي توفر إضاءة ممتازة تصل إلى 5000 لومن.
  • كما أنه يتمتع بجودة عالية وسطوع مذهل وموفر للطاقة، وهو موجود دائمًا لإضاءة طريقك إلى المنزل. يُمكن أن يعمل هذا الكشاف الخارجي تلقائيًا في الليل ويتوقف خلال النهار.
  • كشافات الشارع ليد مصنوعة من الألواح الشمسية السيليكون، والتي تغطي مساحة 80 متر مربع بزاوية 120 لمدة 14 إلى 18 ساعة.
  • لديها بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن 3.2 فولت، توفر إضاءة مستمرة لأكثر من 24 ساعة بعد الشحن الكامل في النهار.
  • تحكم ذكي بحيث تستطيع تشغيله وإيقافه عن طريق جهاز تحكم عن بُعد. يسمح لك بالتحكم في الضوء من مسافة تصل إلى 6 أمتار، مما يعني أنه بإمكانك ضبطه وأنت في المنزل عندما تمطر.
  • مضاد للماء وفقًا لتصنيف IP65، ولأنه مصنوع من بلاستيك ABS فهو ليس ضد الماء فحسب ولكنه أيضا مقاوم لدرجات الحرارة والبرودة.
  • يأتي كشاف الشارع ليد سهل التركيب، تُرفق معه براغي ويُمكن تثبيته على الحائط أو العمود. يرجى اختيار مكان ملائم بدون معيقات للحصول على ما يكفي من أشعة الشمس والتعرض الكامل للإشعاع.

3) كشاف ليد مربع صغير

  • مقاوم جيد للمياه، ومناسب لمختلف الظروف الخارجية.
  • كشاف ليد مربع فائق السطوع بقدرة 30 واط، وهو ساطع بما يكفي لإضاءة المكان.
  • يفضل استخدامه للأنشطة الخارجية والتخييم وصيد الأسماك والتنزه في الطبيعة والاستكشاف والرحلات على الطريق.
  • يعتبر كشاف LED صغير ومتين ويدور 360 درجة لتلبية كافة احتياجاتك. كما يتمتع بكفاءة عالية، واستهلاك منخفض للطاقة.

4) كشاف انارة Streamlight LED

يصدر كشاف ليد Streamlight الخارجي 750 لومن في حزمة مضغوطة للغاية وهو سهل الاستخدام في الداخل والخارج على حد سواء. يستمر في العمل لمدة تصل إلى 18 ساعة من الإضاءة الساطعة، بينما يسمح لك غلافه القوي المقاوم للماء بأخذه إلى أي مكان. بعد أخذ كل الأشياء في الاعتبار، من السهل معرفة سبب تصنيف هذا النموذج على أنه ربما أفضل كشافات الإنارة في السوق.

يأتي الكشاف الخارجي مزودًا بتقنية C4 LED التي لا توفر سطوعًا استثنائيًا فحسب، بل تضمن أيضا ما يصل إلى 50000 ساعة عمل قبل أن تحتاج إلى استبدال المصابيح. تبلغ ذروته 750 لومن عند تشغيله على الوضع المرتفع، ولكن بإمكانك استخدامه في الوضعين المنخفض والقوي إذا كنت ترغب في توفير الطاقة. بالنسبة للمدى، يبلغ الحد الأقصى للوصول للحزمة المركزة حوالي 270 مترًا.

من التفاصيل التي نحبها في هذا الطراز أن البطاريات موجودة بالفعل في الكشاف، لذا يمكنك استخدام الضوء فور إخراجها من العلبة. يتطلب Streamlight بطاريتي ليثيوم 3 فولت للعمل ولديه وقت تشغيل طويل بالنظر إلى الطاقة.

يتكون غلاف كشاف الانارة من الألومنيوم المؤكسد الذي يوفر مقاومة للسقوط حتى متر واحد. كما أنه محكم الغلق وله تصنيف IPX7 مقاوم للماء، لذلك لا يمكن للمياه أن تؤذيه أبدًا. بالإضافة إلى قوة كشاف ليد الخارجي، ستحصل على مشبك جيب وحافظة من النايلون كهدية.

5) كشاف ليد Anker خارجي

إن الجمع بين شدة الضوء وقوة الكشاف يجعل Anker أحد أفضل كشافات ليد الخارجية في السوق. يوفر ما يصل إلى 900 لومن ويقدم 5 أوضاع إضاءة مختلفة مع ضبط سهل التحكم به. الخيارات مع هذا المصباح لا حصر لها، ولهذا اخترناه في هذه القائمة.

يأتي Anker مزودًا بمصابيح LED عالية الجودة تدوم مدى الحياة. تم اعتمادها لما يصل إلى 50000 ساعة من العمل قبل الاستبدال. كما تستطيع الاختيار من بين خمسة أوضاع (عالي، متوسط​​، منخفض، قوي، و SOS). في الوضع العالي، سوف تحصل على ضوء يصل إلى 1000 قدم.

إذا كنت لا تحب تغيير البطاريات التي تستخدم لمرة واحدة، فإن كشاف ليد انكر الخارجي مثالي لك. يأتي مع بطارية قابلة لإعادة الشحن، والتي ستوفر ما يصل إلى 6 ساعات من الطاقة في الوضع المتوسط. يتم شحن البطارية بالكامل عبر USB لمدة 5 ساعات، وبإمكانك أيضا شحنها بمحول 1A إذا كان USB بطيئًا جدًا.

بفضل غلافه القوي، يمكن لكشاف Anker أن يتحمل جميع تجارب الاستخدام اليومي. إنه مقاوم للصدمات، لذلك لا داعي للقلق إذا أسقطته أو تساقط عليه بعض المطر. يضمن المقبض الثابت غير القابل للانزلاق بقاء الضوء في يدك، كما يوجد حزام من النايلون لمزيد من الأمان.

زر الذهاب إلى الأعلى
X