adplus-dvertising
منتجات امازون

افضل كفر ايباد للاطفال بأقل الأسعار

جعلت الخصائص المتنوعة والاستخدامات العديدة لأجهزة ايباد آبل عنصرًا مهمًا للكثير من الأطفال. من متابعة الأفلام إلى ممارسة الألعاب وإنشاء الرسومات، يمكن لطفلك استخدام جهاز iPad لمجموعة متعددة من الوظائف. ومع ذلك، فإنها لا تزال تأتي بسعر مرتفع قليلاً، ويجب الحفاظ عليها بأكبر قدر ممكن. يمكن أن يساعد افضل كفر ايباد للاطفال في حماية الجهاز من العوامل الخارجية، ويمكن أن تمنحه أيضا مظهرًا جميلاً.

في هذه المقالة، نقدم لك قائمة بأقوى 5 كفرات iPad للأطفال، بالإضافة إلى وجود دليل شراء كامل يحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها في تحديد الخيار المناسب.

افضل 5 كفرات ايباد للاطفال

1) كفر ايباد 10.2 للاطفال

هذا كفر ايباد متين وقوي بما يكفي لتحمل الظروف المحيطة الصعبة. يأتي متوافق مع Apple iPad 10.2 بوصة في الجيلين الخامس والسادس. كما يعمل تصميمه المتقن على امتصاص مختلف الصدمات، وهو مضاد للانزلاق لتوفير الحماية الكافية لجهازك.

إيجابيات كفر ايباد 10.2 للاطفال:

  • يحتوي على حامل دوار قابل للطي بدرجة 360
  • لديه حزام كتف قابل للفصل لتسهيل عملية حمل ايباد
  • إطاره الخارجي مصنوع من السيليكون المرن
  • كما يتكون من مادة البولي كربونات لمقاومة كافة الصدمات
  • متوفر بسبعة ألوان

شاهد أيضا كيبورد ايباد للبيع

2) جراب ايباد للاطفال من Feitenn

بالنسبة للفتيات الصغار، لدينا جراب ايباد ثلاثي الأبعاد لطيف من Feitenn. إنه متوافق مع iPad 5 و6 وPro 9.7. يأتي الكفر على شكل فراشة ساحرة، وهي متوفرة بعدة خيارات للألوان. تتحرك الأجنحة للخارج والداخل لاستخدامها كحامل دون استعمال اليدين. يمكن للطفل ضبط الزاوية لتناسب رؤيته.

إلى جانب ذلك، فهو سميك جدًا مما يوفر امتصاصًا وافرًا للضربات في حالة سقوطه مع الحفاظ على جهاز iPad في مأمن من الخدوش. المواد المستخدمة في صناعة جراب ايباد Feitenn للاطفال هي رغوة إيفا عالية الجودة وغير سامة.

3) كفر ايباد 7 للاطفال من Rantice

بالنسبة للأولاد، وجدنا هذا الكفر الراقي من Rantice. إنه متوافق مع iPad 7 والجيل الخامس والسادس. الكفرات ذات جودة عالية، وتوفر طبقتين للحماية أحدهما عبارة عن جهاز كمبيوتر ناعم والآخر مصنوع من مادة TPU.

في المقدمة، يوجد ممتص عالي الكفاءة للحماية من السقوط وجهاً لوجه. إنه يوفر عازل جيد للشاشة بالإضافة إلى مقاومة الصدمات.

يمكن للاطفال الصغار الاستمتاع باستخدام كفر ايباد 7 أثناء ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو. من ناحية أخرى، فهو خفيف الوزن وسهل الحمل، ويستطيع الطفل وضعه في حقيبة الظهر عند الذهاب إلى المدرسة.

4) Fintie iPad 10.2 Case 2022

يتوافق هذا الكفر القوي مع أجهزة 10.2 iPad وايباد اير. يتميز بحشوة مزدوجة سميكة تعمل على حماية جهازك من أقسى الحوادث. كما أن لديه فتحات دقيقة تتيح لك الوصول إلى منفذ السماعات والشاحن بكل سهولة.

5) كفر ايباد ميني للاطفال AceGuarder

كفر ايباد للاطفال

إذا كنت تبحث عن كفر ايباد ميني يجذب عيون طفلك الصغير، فقم بإلقاء نظرة على هذا النموذج. يضيف جراب AceGuarder مجموعة من الألوان إلى جهاز iPad فهو يتمتع بمظهر دائري مميز. إنه يدعم ايباد ميني بمختلف اصداراته.

الكفرات متينة ومصنوعة من السيليكون المطاطي الناعم وبلاستيك البولي كربونات الصلب. يمكنه حماية الجهاز عند سقوطه من بعد يصل إلى خمسة أقدام.

الطراز سهل التركيب والإزالة. يتميز بتصميم قابل للنقر بحيث يتم تثبيت الجزء الأمامي والخلفي حول ايباد. علاوة على ذلك، يوجد حامل بثلاثة زوايا قابلة للتعديل بالإضافة إلى توفر منافذ للشاحن وسماعات أذن.

كيفية شراء كفر ايباد للاطفال

قد تجد عددًا كبيرًا من الطرازات في السوق عندما تبحث عن كفر ايباد للاطفال. تستطيع تتضيق الخيارات بعد قراءة هذه المعايير التي سوف تساعدك في الوصول إلى الكفر الملائم لاحتياجاتك.

المتانة: اختر كفر ايباد شديد التحمل بما يكفي لتوفير الحماية المطلوبة. ينبغي أن يكون مصنوع من مواد متينة ومضادة للاهتراء والتمزق، ولا تنخدش أو تتضرر. أيضا تأكد من أن المواد المستخدمة في مكونات الكفرات غير سامة وآمنة لاستخدام من قبل الاطفال.

سهولة التركيب: يجب أن يكون من السهل تركيب ايباد مع الكفر وإزالته بكل أريحية من الجهاز اللوحي. كما يجب التحقق من فتحات الكفر حتى تتمكن من وضع سلك الشاحن والسماعة في ايباد دون متاعب.

وجود ستاند: اختر كفر يحتوي على حامل. يساعد ستاند ايباد الأطفال على اللعب أو عرض الفيديوهات دون إمساكه بأيديهم.

يعد جهاز ايباد بلا شك أحد أفضل الأجهزة التي تساعد الاطفال على التعلم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم المختلفة. لكنه جهاز باهظ الثمن ويجب التعامل معه بعناية. علِّم طفلك طريقة استعماله بالشكل الصحيح، ويفضل شراء له كفر لضمان عدم تعرضه للمخاطر الغير متوقعة. فقط تأكد من مراعاة جميع العوامل التي قمنا بذكرها في الأعلى ثم ستحصل على افضل كفر ايباد للاطفال.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X