adplus-dvertising
منتجات امازون

كيبورد ايباد للبيع بأرخص سعر

منذ طرح أجهزة ايباد آبل في السوق كان يُعتقد في الأصل أنها شيء يستخدم بشكل أساسي للعب. ولكن الآن، بفضل المعالجات القوية والعديد من الميزات الرائعة، يمكن لجهاز iPad القيام بالكثير من المهام. سوف نلقي نظرة على افضل كيبورد ايباد للبيع بالوقت الحالي لمساعدتك في إنجاز أعمال الكتابة على أكمل وجه.

افضل 5 كيبورد ايباد للبيع

1) كيبورد ايباد برو ماجيك

لا ينبغي أن يكون الأمر مفاجئًا، ولكن أحد أفضل خيارات كيبورد iPad Pro هو من آبل نفسها. يتم توصيل هذا الطراز مغناطيسياً بالايباد ويستمد الطاقة من الجهاز اللوحي نفسه، لذلك لا داعي للقلق بشأن إعادة شحنه. كما تستطيع ضبط ايباد برو يدويًا للوصول إلى أفضل زاوية مشاهدة.

يتميز كيبورد ماجيك بمفاتيح كاملة الحجم بإضاءة خلفية جميلة تساعد على رؤية الأزرار في الظلام. يسمح منفذ USB-C الموجود على جانب لوحة المفاتيح بمرور الشحن أو توصيل الملحقات الأخرى مثل هاردسك الخارجي. أثناء التنقل يمكنك طي كيبورد ماجيك كي تحمي ظهر الجهاز وشاشته.

2) كيبورد ايباد برو 11 بسعر رخيص

يوفر هذا النموذج حماية رائعة لجهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة مع احتوائه على خصائص مذهلة لمساعدتك في إنجاز العمل. سيقوم كيبورد ذو الإضاءة الخلفية بضبط سطوعه تلقائيًا اعتمادًا على إضاءة بيئتك، لذلك ستتمكن دائمًا من رؤية الأزرار بكل وضوح. هناك أيضا صف كامل من مفاتيح الاختصار الخاصة بايباد برو 11 للوصول إلى الوظائف الشائعة بسرعة.

يمكن للحامل القابل للتعديل وضع الجهاز اللوحي في نطاق 40 درجة للحصول على أنسب زاوية مشاهدة. عند الانتهاء من الكتابة، يوجد وضع آخر للرسم والقراءة. يوفر كفر ايباد مع كيبورد حماية كبيرة من الصدمات والخدوش. كما يوجد لمسة لطيفة، تساعد على قفل الجهاز مغناطيسيًا عند تركه بعيدًا. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مكان لتخزين قلم آبل.

أبرز ما يميز كيبورد ايباد برو 11:

  • سيعمل كيبورد على ضبط الإضاءة تلقائيًا من حولك
  • يحتوي على لوحة تتبع متعددة اللمس
  • متوافق مع جميع الأجيال الثلاثة من iPad Pro مقاس 11 بوصة

3) كيبورد ايباد Arteck للبيع بأرخص سعر

Arteck’s iPad هو كيبورد رائع تستطيع شراؤه بأرخص الأسعار من موقع أمازون. يوفر هذا الموديل مفاتيح أكبر لتجربة كتابة أفضل وأسرع. أما عن البطارية المدمجة فهي تعمل لمدة تصل إلى 100 ساعة من الاستخدام المستمر. ويستغرق شحنه بالكامل ساعتين فقط.

يتم الاتصال بالجهاز اللوحي عبر البلوتوث. يدعم الكيبورد الأجيال الثلاثة من ايباد برو مقاس 11 بوصة، كما أنها متوافق مع الجيل الرابع من iPad Air. أيضا يأتي مع ضمان لمدة 24 شهرًا.

الإيجابيات:

  • يحتوي على كفر يعمل على حماية الجزء الأمامي والخلفي لجهازك عند التنقل
  • ستنتقل لوحة المفاتيح تلقائيًا إلى وضع السكون بعد بضع دقائق من عدم النشاط
  • لديه بطارية طويلة العمر تدوم حتى 100 ساعة من التشغيل

4) Keyboard Case for iPad Mini

يعد Brydge’s خيارًا آخر يوفر لوحة تحكم متعددة اللمس، يأتي متوافق مع جميع الأجيال من ايباد ميني. يتضمن كيبورد على كفر مغناطيسي إضافي للحفاظ على ظهر الجهاز اللوحي من الخدوش والضربات. إلى جانب ذلك، يتمتع بثلاثة مستويات من الإضاءة الخلفية تتيح لك الكتابة بسهولة.

توفر البطارية القابلة لإعادة الشحن ما يصل إلى ثلاثة أشهر من الاستخدام المنتظم بشحنة واحدة. عندما يحين وقت الشحن، ستستخدم كابل تايب سي مرفق معه. بفضل نظام المفصل للكيبورد، يمكنك ضبط ايباد ميني للعثور على افضل زوايا المشاهدة في أي مكان من 0 إلى 180 درجة.

5) كيبورد ايباد اير بسعر رخيص

كيبورد ايباد برو

إذا كنت مهتمًا أكثر بكيبورد رفيع وخفيف الوزن بدون لوحة تتبع، فيجب أن يكون Smart Folio من Apple على رأس قائمتك. لا داعي للقلق بشأن الاتصال أو عمر البطارية، لأن هذا كيبورد المتوافق مع جميع الأجيال من ايباد اير يستخدم Smart Connector لذلك يتعين عليك توصيل الجهاز والبدء في الكتابة مباشرة. بإمكانك وضع ايباد اير في زاويتين ليناسب مساحة عملك بشكل أفضل. أخيرًا، كيبورد مغطى بقماش مصمم ضد السوائل والماء.

جميع أنواع كيبورد ايباد للبيع على متجر أمازون بأرخص الأسعار في العالم، كما يوجد توصيل مجاني وسريع.

لماذا تحتاج إلى كيبورد ايباد؟ إذا كنت ترغب في جعل iPad الخاص بك بديلاً للكمبيوتر المحمول، فإن هذا كيبورد يساعدك في القيام بجميع المهام تمامًا مثل أي لابتوب. سيسمح لك بالرد على رسائل البريد الإلكتروني، وكتابة تقرير، وغير ذلك الكثير بسهولة بدلاً من محاولة الضغط على لوحة مفاتيح ايباد التي تظهر على الشاشة.

ما هي طريقة توصيل كيبورد بجهاز iPad؟ هناك طريقتان رئيسيتان، بعض الطرازات تستخدم التوصيل الذكي. ميزة هذا الخيار أن مصدر الطاقة الخارجي للكيبورد من ايباد نفسه، بحيث يستهلك قدرًا ضئيلًا من طاقة الجهاز. أما عن الطريقة الثانية، يتم توصيل كيبورد عبر البلوتوث. تتميز هذه الخيارات عادةً ببطارية قابلة لإعادة الشحن.

ما الذي يجب أن تبحث عنه عند شراء كيبورد ايباد؟ مع شعبية أجهزة iPad تتوفر مجموعة متنوعة من لوحات المفاتيح في أسعار مختلفة. قبل شراء كيبورد لجهازك، حدد مقدار العمل الذي تخطط للقيام به على ايباد. إذا كنت تريد استخدام الجهاز لعملك الرئيسي، فهناك العديد من النماذج المتطورة تحتوي على لوحة التتبع والمفاتيح ذات الإضاءة الخلفية تساعدك للوصول إلى أفضل تجربة.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X