adplus-dvertising
ادوات الرحلات

افضل منقل شوي كهربائي للبيع بسعر مميز

بمجرد أن تتعلم كيفية الطهي، يمكنك قضاء أيام لا حصر لها في صنع الذكريات الرائعة مع العائلة والأصدقاء. سيساعدك المنقل الكهربائي الأعلى تصنيفًا على إتقان وصفاتك وجعل تجربة الشوي ممتعة. سوف نقدم دليل شراء كامل يحتوي على أبرز المعلومات التي تساعدك في اختيار أفضل منقل كهربائي.

القائمة أدناه تضمن أقوى 5 موديلات التي يجب أن تبدأ بها للعثور على منقل يناسب استخداماتك.

اقرأ أيضا:

افضل منقل شوي كهربائي للبيع 2022

1) منقل شوي مرتفع George

منقل شوي مرتفع

يعتبر المنقل الكهربائي George المرتفع خيارًا رائعًا لأي شخص مهتم بشواية متعددة الاستخدامات يمكن أن تعمل كوحدة قائمة بذاتها أو كموقد محمول تستطيع وضعه على الطاولة. في هذا الطراز بإمكانك إزالة المنقل بالكامل عن حامل القاعدة ووضعه في أي مكان لاستخدامه في المنزل أو الحديقة.

هذا يجعل منقل الشوي من السهل حمله ونقله معك في السيارة. عند استعماله في رحلات التنزه أو التخييم، تأكد من وجود محول أو مولد كهربائي لتشغيله.

كما يحتوي على خمسة مستويات للتحكم في درجة الحرارة مُشار إليها بالأرقام من 1 إلى 5 على القرص المرفق في المنقل. يبلغ ارتفاعه حوالي 30 بوصة، ويزن 9.5 كيلو فقط، أما عن مساحة الطهي تبلغ حوالي 240 بوصة مربعة. أيضا يتميز المنقل الكهربائي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بطبقة ضد الالتصاق على سطح الشوي.

2) منقل كهربائي صغير countertop

منقل كهربائي صغير

يمكن لمنقل countertop الصغير أن يستوعب قطعتين برجر في وقت واحد. يبرز هذا الموديل بشكل رئيسي في القدرة على التسخين السريع مما يوفر طريقة سريعة وسهلة وبأسعار معقولة لتجنب استخدام الفحم، وطبخ معظم الأطعمة في 10 دقائق أو أقل.

علاوة على ذلك، تم تجهيز منقل الشوي الكهربائي بسطح طهي غير لاصق، ومقبض بارد الملمس في المقدمة، وضوء مؤشر أعلى الموقد حتى تتمكن من رؤية وقت التشغيل. يزن 1.3 كغ فقط، ويحتوي على مساحة طهي كافية لإعداد وجبات لأكثر من شخص.

3) منقل شوي كهربائي متنقل للبيع Char-Broil

منقل شوي كهربائي متنقل

يأتي منقل Char-Broil ببنية شديدة التحمل والقدرة على شوي الطعام بطريقة جيدة وفعالة. تساعد الحرارة بالأشعة تحت الحمراء على طهي اللحوم باستمرار، ويتميز هذا الطراز بصينية تسخين قابلة للإزالة للحفاظ على الأطعمة في درجة حرارة مثالية. هذا المنقل الكهربائي المتنقل سهل التجميع، وله مساحة طبخ كبيرة تقدر ب 320 بوصة مربعة. نظرًا لكونه مطلي بالبورسلين، فإن شبكة المنقل تقاوم الصدأ ويتم تنظيفها بسهولة.

من ناحية أخرى، لديه عجلات على جانب واحد، مما يسمح بتحريكه ونقله عبر سطح مستوٍ مع القليل من الجهد. بالإضافة إلى ذلك، يوجد رف تخزين في منتصف المسافة تقريبًا بين الجزء السفلي من المنقل والعجلات، مما يتيح لك حفظ الألواح أو تعليق أدوات الشوي لسهولة الوصول إليها عند حاجتها.

4) موقد شوي كبير الحجم Weber

موقد شوي كبير الحجم

يعتبر موقد Weber الكهربائي خيارًا كبير الحجم يتم وضعه في قاعدة خاصة مع مقابض جانبية تسمح بحمل المنقل ونقله بسهولة في حالة عدم استخدامه. يتمحور تصميمه المتطور على شكل قبة بهدف حبس الحرارة وتركيزها على الطعام داخل حجرة الشواء.

يأتي موقد الشوي Weber بسطح مستطيل من الحديد المطلي بالبورسلين، وتقدر مساحته 280 بوصة مربعة. كما يشمل المنقل على وعاء شحم قابل للإزالة يقلل من الدخان المتدفق.

5) منقل شوي كهربائي جاهز T-fal

منقل كهربائي جاهز

يعد استخدام منقل T-fal الخالي من الدخان أمرًا سهلاً، وبإمكانك التحكم في ضبط درجة الحرارة على الإعداد المطلوب. يأتي المنقل الكهربائي مع لوحة تنقيط صغيرة في الجزء السفلي من الشواية لمنع الشحوم وقطع الطعام والدهون من الاحتراق وإنتاج الدخان. تعمل هذه الإضافة البسيطة على تحسين تجربة الشوي، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالشواء في الداخل أو في الهواء الطلق دون القلق من انبعاث الدخان.

يوفر منقل T-fal الجاهز للشوي مساحة واسعة لإعداد أربع وجبات في وقت واحد، مما يجعله نموذج مناسب للعائلات الصغيرة وزملاء السكن. كما تستطيع التحكم في إخراج الحرارة للموقد باستخدام قرص بسيط يتيح لك الاختيار من بين خمسة مستويات بحد أقصى 455 درجة فهرنهايت.

منقل شوي جاهز للبيع بسعر يبدأ من 70 حتى 150 دولار. تعتبر هذه الأدوات ضرورية لعمليات الشواء، انتقل إلى أمازون لشرائها بأرخص الأسعار.

الأسئلة الشائعة حول منقل الشوي

الهدف الأساسي من المنقل الكهربائي هو الاستمتاع بطعام المفضل لديك دون القلق بشأن الفحم أو الغاز الطبيعي. ومع ذلك، لا يزال هناك بعض الأسئلة حول هذه الأجهزة. ألقِ نظرة عليها للعثور على إجابات للعديد من الأسئلة الشائعة حول موقد الشوي:

هل يمكن استخدام المنقل الكهربائي خارج المنزل؟

نظرًا للاعتماد على الكهرباء كمصدر للوقود، يمكن استعمال معظم الشوايات الكهربائية في داخل المنزل دون أي مشكلة. أما إذا كنت ترغب في استخدمها خارج المنزل عند الذهاب في رحلة تنزه أو تخييم، عندها يجب عليك احضار مولد أو محول كهربائي لتشغيل المنقل وإمداده بمصدر الطاقة.

هناك أيضا نماذج خارجية للمواقد تأتي مع إضافات لتحسين من تجربة الشوي في الرحلات مثل امتلاكها على عجلات لتسهيل عملية نقلها وتحريكها. كما يوجد بعض الطرازات التي تحتوي على حواف جانبية للتصدي من الرياح والعوامل الجوية المختلفة.

هل شوايات الكهربائية آمنة بدرجة كافية؟

توجد بعض مخاطر الحريق لجميع أنواع الشوايات. يمكن أن يشكل منقل الشوي الكهربائي خطرًا إذا كان متصلاً بسلك تمديد تالف أو إذا اقتربت منه أي مواد قابلة للاشتعال. ومع ذلك، لا تقلق جميع الطرز التي تم ذكرها سابقًا تتمتع بجودة وأداء عالي ومحمية بشكل كامل من أي مخاطر.

شاهد أيضا:

موقد غاز بريموس للبيع

زر الذهاب إلى الأعلى
X