adplus-dvertising
ادوات الرحلات

افضل موقد غاز صغير ومتنقل للرحلات

إنها متعة يمكن أن تحول رحلة التخييم العادية إلى رحلة لا تُنسى عند الحصول على افضل موقد غاز متنقل للرحلات.

عندما يتعلق الأمر بالحصول على أفضل موقد للتخييم، فهناك الكثير من الجوانب التي يجب مراعاتها من التحكم في درجة الحرارة ومنطقة سطح الطهي، إلى كيفية اشتعال الشواية ونوع الوقود الذي تستخدمه. بالإضافة إلى أنها تتفاوت في الجودة من موديل لأخر.

لهذا السبب نظرنا في تقييمات عدة موديلات لنقدم لك قائمة بأقوى 5 مواقد للرحلات بأقل الأسعار. بمجرد قراءتها، ستعرف بالضبط الطراز الذي تحتاجه.

اقرأ أيضا:

افضل 5 مواقد غاز متنقلة للرحلات والتخييم

1) موقد غاز شنطه من Coleman

موقد غاز شنطه

كولمان ليس فقط بديلاً ميسور التكلفة لجميع أنشطة الطهي الداخلية والخارجية، ولكن أيضا يعتبر موقد غاز رائع لجميع الرحلات مع طاقة طهي تبلغ 20000 وحدة حرارية.

أكثر ما نحبه في هذا النموذج هو الألواح المانعة للرياح لحماية الموقد من الظروف القاسية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الموقد مع شنطه لسهولة النقل والحركة، وهو قابل للتعديل بحيث تستطيع التحكم في منطقتين لدرجة الحرارة.

كولمان عبارة عن مقلاة توفر طهيًا عالي الإنتاجية مع استخدام أقل للغاز، كما أنه أحد أقوى الطرازات في قائمتنا.

2) موقد عينين للرحلات Camp Chef

موقد عينين للرحلات

مع عينين من الألمنيوم المصبوبة بسعة 30.000 وحدة حرارية تمنحك القدرة على طهي كل ما هو موجود لديك. Camp Chef عبارة عن موقد غاز متنقل ومتعدد الاستخدامات لكافة الرحلات.

ستكون قادرًا على الطهي لمجموعة كبيرة من أصدقائك على هذا الموقد مع القدرة على التحكم في درجات الحرارة على غرار الأجهزة الأخرى. يعمل على تسخين الشواية المصنوعة من الحديد، عندها ستكون قادر على طهي السمك الطازج أو صنع السندويشات الساخنة المفضلة لديك على سطح مسطح بالكامل.

إذا كان ارتفاع موقد الغاز غير مريح، بإمكانك ضبط الأرجل حتى تجلس تمامًا على كرسي. تستطيع أيضا إزالته حسب تفضيلاتك. كما يسهل تنظيفه بسبب جوانبه المرتفعة. يمكن تجهيزه بالعديد من ملحقات Camp Chef المختلفة التي سوف تساعدك في تحسين تجربة الطبخ.

3) غاز متنقل للرحلات RoadTrip

غاز متنقل للرحلات

إذا كنت ترغب في الحصول على لحوم أو مأكولات بحرية أو خضار مطبوخة بشكل مثالي، فما عليك سوى الضغط على زر الإشعال Instastart في موقد RoadTrip للحصول على حرارة طهي لا مثيلة لها.

يأتي موقد غاز RoadTrip بتصميم شبكات شواء مصنوعة من الحديد ومطلية بالخزف مع نطاق من قوة يمتد من 2500 إلى 11000 وحدة حرارية. كل من الشعلات الخارجية والداخلية قابلة للتعديل حسب درجات الحرارة المطلوبة.

والأهم من ذلك، تستطيع نقل الموقد بأمان بفضل الأغطية القابلة للقفل. كما أن وعاء الماء سهل التنظيف بحيث يمكن إزالته وقت ما تريد. يستخدم موقد RoadTrip المتنقل للرحلات أسطوانة غاز بسعة 1 رطل وتصل مجمعة بالكامل.

4) موقد غاز محمول خاص للرحلات والتخييم Propane

موقد غاز للرحلات والتخييم

مع وجود شعلتين قابلتين للتعديل بشكل مستقل، فإن موقد Propane Boat سيكون مثاليًا لرحلات التخييم.

يتميز Propane بألواح على الجانبين يمكن أن تعمل إما كمصدات للرياح أو كطاولات جانبية إذا كانت الظروف أكثر هدوءًا. يوفر هذا النوع 11000 وحدة حرارية قابلة للتعديل بدرجات مختلفة، وتوفر مستوى ثابتًا من الأداء الفعال. كما تبلغ مساحة الطهي 180 بوصة مربعة مع وجود صينية رائعة قابلة للإزالة يمكنك تنظيفها بسهولة.

سيستمر موقد Propane لفترة طويلة في العمل بفضل صندوق الغاز الكبير مما يجعله مثاليًا للتخييم. أيضا يحتوي على قاعدة مقاومة للانزلاق تتيح تحريك الأواني والمقالي بسهولة.

5) موقد غاز صغير للرحلات Campingaz Folding

موقد غاز صغير

إذا كنت تبحث عن موقد تخييم صغير مذهل ومتعدد الأغراض وخفيف الوزن، فهذا هو الحل المناسب لك. يعتبر موقد Campingaz Folding رائعًا عندما تكون في طريقك إلى مواقع مختلفة، بحيث يمكنك ببساطة حمله وتخزينه بعيدًا والتنقل به.

يأتي هذا الطراز بسعر جذاب، وهو ملائم لجميع الرحلات العائلية. إلى جانب ذلك، يحتوي Campingaz على اشتعال ذاتي، مع مقابض سهلة الاستخدام. إنه جهاز قوي بشكل مدهش، لديه شعلتين غازيتين للغليان والقلي والتحميص جنبًا إلى جنب مع شواية إضافية موجودة في الأسفل حتى تتمكن من طهي مجموعة متنوعة من الأطعمة في نفس الوقت.

كيفية شراء افضل موقد غاز متنقل للرحلات والتخييم؟

أقوى مواقد التخييم لها معايير مهمة تؤخذ في الاعتبار، يجب الانتباه إليها عند البحث عن موديل مميز وهذه أهمها:

1) التحكم في درجة الحرارة

من أجل الطبخ بشكل صحيح، يجب أن يكون لديك مستوى جيد من التحكم في درجة الحرارة، وإلا فقد تطهو الأطعمة ببطء شديد أو تحترق أو قد تطهى بشكل غير متساوٍ. مع موقد الغاز الذي يحتوي على درجات حرارة متعددة، سيكون ذلك سهلاً إلى حدٍ ما.

2) مساحة سطح الموقد

ستكون مساحة الطهي السطحية أحد الأسباب الرئيسية لسبب شرائك للمنتج أم لا. أنت بحاجة إلى معرفة عدد الأشخاص الذين ستطبخ لهم ثم البحث عن موقد للرحلات مطابق لذلك. بالنسبة للعائلة، اختر نموذج تبلغ مساحته حوالي 180-200 بوصة. إذا كنت بمفردك أو مع شريك، فيمكنك البحث عن موقد غاز صغير.

3) شعلات الفرن

هناك شيء أساسي يجب البحث عنه عند الحديث عن الشعلات. الأول هو ببساطة العدد إما ستكون بشكل عام تحتوي على عين أو عينين. يمنحك موقد الغاز عينين فرصة أكبر للطهي لفصل العناصر عند درجات حرارة مختلفة.

5) الاشتعال

بالنسبة لموقد الغاز للرحلات، يجب أن تكون طريقة الإشعال سهلة قدر الإمكان، وغالبًا تضطر إلى استخدام ثقاب أو ولاعة من أجل تشغيلها. تأتي أسهل الموديلات بنظام إشعال ذاتي يمكنه إحداث شرارة لغازك. هناك بعض مواقد الغاز تتطلب ولاعة لأن هذه النماذج مضغوطة أكثر.

6) سهولة النقل

تختلف أهمية سهولة النقل بشكل كبير حسب نوع الرحلات التي تقوم بها. موقد Camp Chef على سبيل المثال ثقيل وليس محمول للغاية بينما هناك أخرى يمكن طيها في صندوق خفيف الوزن ويأتي مع شنطة حمل. لذلك عليك فقط أن تضع في اعتبارك مقدار المساحة المتوفرة لديك عندما تستعد لرحلتك وإلى أي مدى سيكون مكان التخييم بعيدًا.

شاهد أيضا:

موقد غاز بريموس للبيع

زر الذهاب إلى الأعلى
X