adplus-dvertising
منتجات امازون

افضل ميزان الكتروني لقياس الوزن بأقل سعر

هل يتسبب فقدان أو زيادة الوزن بشكل غير طبيعي في قلقك على صحتك؟ جسدك هو مسؤوليتك، وعليك أن تعتني به بشكل مناسب. كان وزن الجسم عاملاً مثيرًا للقلق لبعض السنوات حتى الآن عندما سجلت البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة زيادة مستمرة في السمنة. فيما يلي لمحة عن افضل ميزان الكتروني لقياس الوزن بالإضافة إلى أسعاره.

اقرأ أيضا:

افضل ميزان الكتروني لقياس الوزن

1) ميزان وزن الكتروني Rylan

ميزان الكتروني Rylan هو جهاز جيد البناء و عالي الدقة وهو متاح في الأسواق العالمية بسعر منخفض. أقصى وزن يمكن قياسه لهذه آلة هو 180 كجم أو 400 رطل. يأتي مزودًا بـ 4 مستشعرات عالية الدقة حتى لا تضطر إلى البحث عن خيار ثانٍ. تتمثل إحدى أفضل الميزات لهذا الطراز هو أنه يحتوي على مؤشر لمعرفة عمر البطارية مما يبقيك على اطلاع على الشحن قبل نفاده.

علاوة على ذلك، فهو مزود بتقنية التشغيل / الإيقاف التلقائي، مما يعني أنه يتم تشغيله تلقائيًا عندما تصعد عليه ويتوقف بعد مرور بعض الوقت في حالة عدم استخدامه، مما يوفر كمية كبيرة من الطاقة.

كما أنه مزود بمصباح LED ساطع لقراءة البيانات بسهولة ودقة. ميزان الكتروني Rylan لقياس الوزن مصنوع من مادة زجاجية صلبة مريحة وقوية بما يكفي للاستخدام دون الخوف من الكسر. إنه مناسب جدًا للاستعمال المنزلي ومصمم بطريقة مدمجة بحيث يمكن أن يتناسب حتى في الأماكن الصغيرة. أيضا يأتي بفترة ضمان لمدة سنة واحدة.

2) ميزان الكتروني ActiveX Ivy

ميزان الكتروني ActiveX Ivy عبارة عن آلة لقياس الوزن راقية وصديقة للميزانية تم تصميمها وهندستها في أستراليا. إنها تعطي قراءة دقيقة لوزن يصل إلى 185 كجم كحد أقصى. لذا إلى جانب ذلك، تستطيع قياس أي شيء تقريبًا موجود في منزلك بمساعدة هذا الجهاز.

باستخدام المستشعرات فائقة الدقة والأكثر تطورًا، يمكنك معرفة حتى أصغر فرق في الوزن يصل إلى 50 جرام. يحتوي أيضا على نظام خاص للبطارية والحمل الزائد للحصول على أداء أقوى.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الميزان الكتروني مع شاشة LED ساطعة تجعل الرقم مرئيًا، ويتميز بكفاءة عالية في استخدام الطاقة كي يدوم لفترة أطول من شاشات LCD الأخرى ذات الإضاءة الخلفية. تستطيع قراءة البيانات بسهولة حتى في الغرف المظلمة.

3) ميزان وزن Hoffen HO-18

Hoffen HO-18 عبارة عن ميزان قوي البناء وبأسعار معقولة ودقيق للغاية. إنه مزود بجهاز استشعار خالٍ من الأخطاء يوفر لك دقة وزن مثالية. الميزة الرئيسية التي تميزه عن غيره من المنافسين هو قدرته على إخبار المستخدمين بشأن انخفاض نسبة الشحن والحمل الزائد. بسبب هذه الميزة، يمنع الميزان الكتروني نفسه من التلف لفترة طويلة.

كما يأتي مع نظام إغلاق تلقائي، لذلك عند عدم استعماله، يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا ويوفر الطاقة للاستخدام في المستقبل.

من ناحية أخرى، تم تصميمه بشاشة LCD وإضاءة خلفية زرقاء حتى تحصل على رؤية واضحة للقراءة. توجد أيضا أرجل مقاومة للانزلاق مما يجعل ميزان القياس أقوى. أخيرًا، الهيكل مصنوع من زجاج مقوى فائق النحافة ومتين مع زوايا دائرية ناعمة لمنحه مظهرًا أنيقًا. يعتبر ميزان الكتروني رفيقًا جيدًا للعديد من الأماكن مثل الصالة الرياضية والعيادات ودروس اليوجا وما إلى ذلك.

4) ميزان الكتروني لقياس الوزن Healthgenie

ميزان القياس Healthgenie الرقمي اقتصادي وسهل الاعداد. يمكن أن يستوعب حمولة قصوى تصل إلى 170 كيلو جرام. يتفوق عن الطرازات الأخرى بأنه يعطي نتائج دقيقة، ويعود الفضل لذلك، بسبب أجهزة G ذات تقنية استشعار فريدة من نوعها. يحتوي الجهاز على حمولة زائدة ومؤشرات بطارية منخفضة مثبتة بالداخل حتى لا تقلق بشأن تلف الميزان الكتروني.

كما يأتي مع هذا الإصدار نظام معايرة تلقائي للحصول على دقة متناهية. لا داعي للقلق بشأن استنزاف البطارية حيث يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا عند عدم استخدامه.

تمنحك شاشة ال سي دي الكبيرة قراءة الوزن مع درجة حرارة الغرفة. يأتي النموذج مع منصة ضد الانزلاق، لذا حتى إذا وضعته في منطقة مبللة، لن يتذبذب. أخيرًا، الهيكل مصنوع من أقوى المواد عالية الجودة، وحجم الميزان مضغوط لذا فهو مناسب للاستعمال المنزلي.

5) ميزان الكتروني لقياس الوزن BPL PSW-01

الحد الأقصى للحمل الذي يمكن أن يستوعبه هذا الميزان هو 180 كغ. يوجد مؤشر يصدر صفيرًا عند وضع أكثر من 180 كجم من الوزن على الجهاز. وسيعرض لك نظام 100G Graduation BPL القراءة على فترات من 100 جرام لتزويدك بالوزن الدقيق.

مع هذا ميزان الكتروني الجديد، لن تواجه أي مشاكل تتعلق بقراءة البيانات، حيث يحتوي على شاشة LED كبيرة ومشرقة تستطيع من خلالها الاطلاع على كافة المعلومات حتى في المناطق ذات الإضاءة الخافتة دون إجهاد عينيك. الميزان قوي بما يكفي لضمان الاستخدام الآمن وقياس وزن الأشياء الثقيلة دون تعرض الجهاز للتلف.

الأسئلة الشائعة حول ميزان الكتروني لقياس الوزن

ما هي العلامة التجارية الأفضل لميزان الوزن؟

يعد جهاز قياس الوزن Rylan الأوتوماتيكي أفضل ميزان الكتروني شامل في هذه القائمة. يأتي مع 4 مستشعرات عالية الأداء تساعد في توفير قراءات صحيحة للوزن، بإمكانك التحويل إلى 3 وحدات قياس مختلفة (كجم، رطل، وST). أيضا لديه نظام تشغيل وإيقاف تلقائي مما يجعله جهازًا موفرًا للطاقة.

طريقة قياس وزنك في المنزل؟

يمكنك استعمال ميزان الكتروني لقياس الوزن في المنزل. ويجب تجنب استخدام موازين المحملة بنابض. لأخذ القراءة بشكل صحيح، تحتاج إلى وضع الميزان على أرضية صلبة بدلاً من سجادة. ثم قم بخلع الأحذية والملابس الثقيلة مثل المعاطف والسترات الصوفية. يجب أن تقف بكلتا قدميك في منتصف المقياس حتى تتمكن من تسجيل الوزن لأقرب كسر عشري.

كيفية اختار افضل ميزان الكتروني لقياس الوزن؟

يجب أن تبحث عن عدة عوامل تشمل دقة الجهاز، ومساحة المقياس، والحد الأعلى لسعة الوزن، ومادة الميزان. كما يعتبر السعر أحد أهم المعايير التي تساعد في اختيار الموديل المناسب، جميع الأجهزة التي تم ذكرها سابقًا متوفرة بأقل الأسعار على موقع أمازون.

زر الذهاب إلى الأعلى
X