adplus-dvertising
نظارات VR

نظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن 4 للبيع

استعد وجرب إحساسًا مختلفًا في الألعاب مع نظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن 4 من سوني. بغض النظر عن وحدة التحكم المطلوبة في Ps4 والتي تُباع بشكل منفصل، ستحتاج أيضا إلى كاميرا وجهازي PlayStation Move للاستمتاع بتجربة الواقع الافتراضي الكاملة.

بمجرد الإعداد والتهيئة بشكل صحيح، ما عليك سوى ارتداء النظارة والاستيلاء على وحدات التحكم للدخول في تجربة لعب فريدة من نوعها.

ميزات نظارة الواقع الافتراضي Ps4 Vr

  • تقنية صوت ثلاثية الأبعاد مع PlayStation VR يعني أنك ستتمكن من تحديد الأصوات في كل مكان من حولك. أدر رأسك بشكل سريع إلى مصدر الخطوة وكن قادرًا على الحكم تمامًا كما تفعل في الحياة الواقعية.
  • تصميم مريح وقابل للتعديل: تم تصميم نظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن 4 لتكون متوازنة ومريحة. إنها مصممة لتشعر وكأنها ليست موجودة مما يجعلك بعيدًا عن التشتت أثناء استكشاف عالم الألعاب.
  • تحرك دقيق: يتم تعقب مصابيح LED الموجودة حول نظارة سوني 4 ووحدة التحكم اللاسلكية DUALSHOCK 4 بواسطة كاميرا PlayStation مما يوفر التقاطًا دقيقًا للغاية لحركتك الطبيعية في الواقع الافتراضي.

نظارة الواقع الافتراضي للبيع بأرخص سعر

نظارة سوني 4

حصلت هذه النظارة المميزة على تعليقات ومراجعات إيجابية من قبل مستخدميها. نظارات الواقع الافتراضي للبلايستيشن 4 للبيع على موقع أمازون بأرخص الأسعار على الاطلاق. بإمكانك الآن الحصول عليها بسعر 250 دولار فقط، ويعتبر أمازون أفضل مكان تستطيع شراء منه نظارات Vr بشكل عام بأقل سعر.

اقرأ أيضا نظارة بلايستيشن 5 Vr

أحد المكونات الرئيسية لتجربة الواقع الافتراضي هي كاميرا بلايستيشن التي تتعقب بعناية نظارة Ps4 Vr وحركات جسمك، وتنقل كل هذه المعلومات إلى اللعبة. وتسمح بالمتعة والتحديات التفاعلية التي لم يكن من الممكن الوصول إليها سابقًا باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح فقط.

الأسئلة الشائعة حول نظارة سوني 4

ما مقدار المساحة المادية التي ستحتاجها للعب؟

تبلغ مساحة اللعب الموصى بها حوالي 3.0 في 1.9 مترًا، ويجلس المستخدم في الواقع الافتراضي على بعد 1.5 متر تقريبًا أمام كاميرا تلفزيون Ps4. تأكد من عدم وجود جدران أو أثاث أو أشياء يمكن أن تؤثر على مساحة لعب VR.

هل يمكن أن تتناسب PS4 VR مع أي حجم للرأس؟

يمكن أن تتكيف نظارة الواقع الافتراضي بلايستيشن 4 لاستيعاب مجموعة واسعة من أحجام الرأس.

هل تحتاج إلى جهاز تلفزيون لتشغيلها؟

ستحتاج إلى جهاز تلفزيون للألعاب متعددة اللاعبين، والتي تحتاج إلى مستخدمين آخرين لعرض المحتوى على التلفزيون باستخدام ميزة الشاشة الاجتماعية.

هل تحتاج إلى PS4 Move لتشغيل ألعاب نظارة Vr؟

تدعم النظارة الغالبية العظمى من ألعاب بلايستيشن 4. لكن، هناك عدد محدود من الأسماء التي تحتاج إلى استخدام PS4 Move. يرجى التحقق من متطلبات الألعاب في الأوصاف الموجودة على الجزء الأمامي من العلبة لمعرفة ذلك.

هل ستتمكن من مشاهدة الفيديوهات والأفلام؟

تتضمن نظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن 4 خاصية تسمى الوضع السينمائي، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الأفلام على شاشة رقمية عملاقة أثناء ارتداء نظارة VR. تعد كاميرا PS4 ضرورية للإعداد الأولي، ولكن ليس عند استخدام الوضع السينمائي.

تعد PlayStation 4 VR واحدة من هذه الأدوات التي تجعل اللاعبين يشعرون بالانتعاش والراحة. من خلال هذا الدليل، يجب أن تكون قد عرفت أبرز الميزات والخصائص وأفضل موقع يوفر النظارة بأرخص سعر.

زر الذهاب إلى الأعلى
X