adplus-dvertising
أفضل هاردسك

افضل هارد ديسك خارجي ps4 للبيع بأقل سعر

إذا كنت تمتلك PlayStation 4، فمن المحتمل أن تصل إلى نقطة تحتاج فيها إما إلى إضافة مساحة جديدة على القرص الصلب الحالي أو مجرد الحصول على هارد ديسك خارجي ثابت يساعد نظامك على العمل بشكل أكثر سلاسة. عند البحث عن هارد ديسك خارجي ps4، سترغب بالبداية في معرفة أفضل الموديلات المتوفرة في الوقت الحالي.

من السهل إعداد محركات الأقراص، ما عليك سوي توصيلها بجهاز بلايستيشن 4 عن طريق وصلة USB، وهي متوافقة مع كافة أجهزة PlayStation. كما أن لديها الكثير من المساحة لتخزين جميع الألعاب الضخمة التي تتوق إليها. الأفضل من ذلك، هو تصميمها الراقي، فهي لن تكون بعيدة عن مكان الجهاز الخاص بك أو يمكن وضعها أعلى وحدة التحكم. وستكون موثوقة بدرجة كافية للحفاظ على أمان بياناتك لسنوات. تابع القراءة لترى كل اختياراتنا لأقوى هارد ديسك خارجي ps4.

اقرأ أيضا:

افضل هارد ديسك خارجي ps4

1) هارد ديسك Seagate 1TB BarraCuda

سيكون Seagate BarraCuda ترقية جيدة لأي شخص يحتاج إلى إضافة مساحة تخزين إضافية إلى بلايستيشن 4، وهو من بين أفضل خيارات هارد ديسك PS4 HDD في السوق. إنه يتمتع بنفس معدل دوران محرك الأقراص سوني 4 الأصلي، لذلك سيوفر الكثير من السرعة التعزيزية التي سوف تحصل عليها عند وجود مساحة مفتوحة أكبر بفضل هذا هارد ديسك المميز.

دعونا نلقي نظرة على بعض أهم فوائد هارد ديسك Seagate 1TB Ps4 الخارجي:

  • طريقة فعالة من حيث التكلفة لزيادة سعة تخزين الجهاز
  • تتراوح خيارات التخزين من 500 جيجابايت إلى 4 تيرابايت
  • يأتي ثابت وهادئ في نفس الوقت
  • SATA 6.0 جيجابت / ثانية
  • ضمان محدود لمدة عامين
  • معدل نقل البيانات 250 ميجا بايت / ثانية

BarraCuda هو في الأساس يشبه تمامًا أي هارد ديسك أصلي موجود داخل أجهزة ps4. ولكن إذا قمت في شراء بلايستيشن يحتوي على سعة 500 جيجابايت، فستحتاج بالطبع إلى مساحة إضافية التي يوفرها لك Seagate.

إذا كنت تبحث عن محرك أقراص خارجي منخفض التكلفة يمنحك مساحة تخزينية مناسبة، فهذا هو الهاردسك الذي يجب أن تبحث عنه.

بإمكانك الآن طلبه من متجر أمازون بأرخص الأسعار أو قم بالتمرير للأسفل لمشاهدة باقي النماذج.

للمزيد من الخيارات حول هاردسك خارجي بلايستيشن 4

2) هارد ديسك خارجي WD’s Elements ps4

لتحقيق التوازن بين الأداء والسعر، هناك سبب في بقاء هارد ديسك WD’s Elements المحمول هو البطل السائد لأفضل الأقراص الخارجية مبيعًا في أمازون.

هذا هو الهارد الذي يجب أن تمتلكه، وأوصي به لأي شخص يتطلع إلى توسيع سعة تخزين وحدة Ps4 الخاصة به. سيكون لديك مساحة كافية تصل إلى 80 لعبة في المرة الواحدة (بافتراض أن متوسط حجم اللعبة 50 جيجابايت). علاوة على ذلك، يأتي هذا هارد ديسك الخارجي في مجموعة تصميمات مختلفة تستطيع الاختيار من بينها.

إذا لم تكن تسمع عن محرك أقراص ويسترن ديجيتال من قبل، فإن الشركة تنتج هذه المحركات منذ أوائل الثمانينيات، وتتمتع بسمعة طيبة في بناء المنتجات التي تدوم طويلاً.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال هارد ديسك WD’s ps4 الخارجي ستكون قادر على تخزين الكثير من الألعاب المتعددة. ستتمكن أيضا من التمسك بها لفترة طويلة، مما قد يكون مفيدًا إذا كانت ترغب في الرجوع إلى بعض الألعاب القديمة.

3) هارد ديسك بلايستيشن Samsung 860 EVO SSD

أصبحت محركات الأقراص الثابتة SSD أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة لأنها تتمتع بأوقات تمهيد سريعة بشكل لا يصدق، وسرعات قراءة وكتابة مذهلة، وتقنية V-NAND لتقليل التكلفة وزيادة السعات. يعد هارد ديسك Samsung 860 EVO الخارجي خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن تحسين تخزين PS4 باستخدام SSD. تم تطويره ليناسب مقاطع الفيديو والرسومات بدقة 4K، مما يتيح لك تحميل أحدث العناوين بشكل أسرع من المحركات التقليدية.

كما يتميز بتشفير AES 265 بت للحفاظ على ألعابك ونظامك وبياناتك الشخصية في مأمن من الوصول غير المصرح به وسوء الإستعمال. مع معدل عمر يصل إلى 1.5 مليون ساعة مع عدم وجود أجزاء متحركة، لن تقلق بشأن الأعطال الميكانيكية أو تباطؤ السرعة على مدار عمر هذا الهاردسك.

لقد قام بالفعل في قراءة وكتابة سرعات تبلغ 520 ميجابايت / ثانية. اعتمادًا على ذلك، يمكنك نقل الألعاب بسرعة من محرك التخزين الرئيسي لوحدة التحكم إلى SSD أو الاستمتاع بتجربة خالية من التأخير تقريبًا عند ممارسة كافة الألعاب من هارد 860 EVO.

أيضا تستطيع تثبيت تطبيق Samsung Magician لإجراء اختبارات معيارية، والتأكد من أن SSD يمنحك ذروة الأداء في أي وقت. بفضل سعات التخزين لهارد ديسك Samsung Ps4 الخارجي التي تتراوح من 250 جيجابايت إلى 4 تيرابايت، بإمكانك اختيار الحجم الذي يناسب مكتبة ألعابك واحتياجات المستقبلية.

اقرأ أيضا أقوى هاردسك خارجي Ps5

4) هارد ديسك سوني 4 My Book خارجي

إذا لم تكن حريصًا على فتح PS4 الخاص بك لإضافة المزيد من السعة التخزينية، فيمكنك شراء هارد ديسك خارجي مثل WD My Book. يتوفر هذا النوع بسعات هائلة حقًا، تصل إلى حد PS4 البالغ 8 تيرابايت، كما يأتي في تنسيقات محرك أحادي أو ثنائي.

يحتوي كلا التنسيقين على برنامج نسخ احتياطي تلقائي للسماح لك باستعادة مكتبة الألعاب في حالة حدوث عطل ميكانيكي أو تلف الملفات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد تشفير AES 256 للحماية من المتسللين والوصول غير المصرح به إلى بياناتك الشخصية. يتمتع هارد ديسك My Book Ps4 الخارجي بتقنية RAID-0 للحصول على سرعات قراءة وكتابة واستدعاء مذهلة حقًا.

مع التصميم الأنيق والحديث على الهيكل، يضيف هذا الهارد الخارجي لمسة من الأناقة لوحدة التحكم الخاصة بك. ومع حجمه الصغير، تستطيع وضعه خلف Ps4 أو التلفزيون للحفاظ على منطقة الألعاب تبدو نظيفة ومنظمة.

يتميز كل من طراز محركات الأقراص الفردية والمزدوجة بوظيفة التوصيل والتشغيل، مما يعني أنك لن تضطر إلى العبث بتنزيل برامج التشغيل والتوافق الأخرى لاستخدامها مع بلايستيشن 4. ما عليك سوى توصيله بمنفذ USB الخاص بوحدة التحكم، وتهيئة محرك الأقراص والبدء في تنزيل الألعاب.

هارد ديسك الخارجي My Book Ps4 مقاوم أيضا للصدمات والقطرات الطفيفة لحماية بياناتك والمعلومات الأخرى من الضياع بسبب التلف الميكانيكي.

5) هارد ديسك Crucial MX500 Ps4 الخارجي

مع ازدياد شعبية محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة، أصبحت التكنولوجيا أسهل، وبالتالي أرخص في الإنتاج. اعتمادًا على السعة، يمكن أن يكون SSD خيارًا مناسبًا جدًا للميزانية عند البحث عن توسيع سعة تخزين PS4. يمنحك هارد ديسك Crucial MX500 الخارجي 1 تيرابايت مساحة كافية لتخزين مكتبة ألعابك.

لدى نظام الذاكرة المعزز بفلاش وتقنية Micron 3D NAND سرعات قراءة وكتابة فائقة تصل إلى 560 و 510 ميجابايت / ثانية على التوالي. هذا يعني أنك لن تضطر إلى الانتظار لساعات طويلة بهدف ترحيل ألعابك ومقاطع الفيديو. وسيتم بالطبع تحميل الألعاب بشكل أسرع.

مع نظام المناعة المتكامل لفقدان الطاقة، لن تقلق بشأن ضياع أي من ملفاتك في حالة إغلاق جهاز PS4 بشكل مفاجئ. كما أنه يتميز بتشفير AES 256 بت لحماية بياناتك الشخصية. يأتي Crucial MX500 مع إرشادات خطوة بخطوة لتسهيل عملية تثبيت الهارد ديسك الخارجي لمستخدمي وحدة التحكم Ps4 من جميع مستويات المهارة. بسعر حوالي 100 دولار، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بلعبة جديدة بعد شراء SSD هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى
X