adplus-dvertising
VPN

هل يمكن أن تكون شبكة VPN هذه الأفضل والأكثر أمانا لإلغاء حظر المواقع في المملكة العربية السعودية؟

إذا كنت مقيما  بالمملكة العربية السعودية أو مصر أو الإمارات العربية المتحدة أو في أي بلد من  الشرق الأوسط وتريد الوصول الكامل والعادل إلى أي محتوى عبر الإنترنت دون الخوف من أن تتخذ الحكومةإجراءات صارمة  ضدك، فهذا مناسب لك.

إليك السبب: العديد منالأشخاص هنا لديهم علاقة حب وكراهية مع الشبكات الافتراضية الخاصة (تقنية تتيح لك تصفح الإنترنت بغض النظر عن القيود المعمول بها) – في بعض الأحيان، يشعرون بالأمان بشأن إلغاء حظر المواقع المحجوبة وتصفحها … وفي أحيان  أخرى، يشعرون بالقلق إزاء مدى أمان شبكات VPN الخاصة بهم حقا، وإذا كانت الحكومة تراقبهم بسرية.

لا عجب أن بعض السعوديين قالوا إنهم على بعد خطوة واحدة من حزم حقائبهم، والانتقال إلى “بلد حر”، وبدء حياة جديدة تمثل الحرية حقا.

أليس هذا جنونا؟ أن الوصول العادل للإنترنت – و كلالمحتوى الغني الذي يقدمه – متاح بسهولة في العديد من البلدان الأخرى ، ومع ذلك يتعين على السعوديين المشي على الجليد الرقيق فقط لممارسة ما يجب أن يكون مجرد حقوق إنسان؟

أنت لا تعرف أبدا متى ستقع في مشكلة مع الحكومة لمجرد مشاهدة فيلم أجنبي (محظور) وقراءة محتوى مفيد (محظور). وهذا الخوف ليس من عدم المحاولة أيضا – أولئك الذين يرفضون رقابة السلطة قد اختبروا العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة التي تعدهم بعدم الكشف عن هويتهم … ليس لجمع المعلومات الخاصة بهم… وليس لتخزين أي شيء يمكن أن يعود إليهم. ومع ذلك ، فإنهم يشعرون بخيبة أمل بسبب نقص الأمان الذي يشعرون به.

والخبر السار هو أنهم
ظلوا يبحثون عن
أفضل VPN وأكثرها موثوقية

هكذا وجدوا BurrowVPN. وحياتهم تغيرت على الفور.

مع BurrowVPN، يمكنهم الوصول الكامل إلى أي محتوى ممتع وغني بالمعلومات ومثير على الإنترنت، بث الأفلام وممارسة الألعاب مع الشعور بالحماية والراحة التامة.

لماذا؟ لأنه يوفر ميزات أمان من الدرجة الصناعية لا مثيل لها مجربة ومختبرة، بما في ذلك ، (على سبيل المثال لا الحصر):

  • على مستوى تشفير متاح في السوق الاستهلاكية (تشفير 2048-bit  مع AES-256) ، لأنه غير قابل للكسر تقريبا من وجهة نظر أمنية.
  • إخفاء كامل للهوية، الذي يحمي معلوماتك الخاصة ويمنع نشاط التصفح الخاص بك من الوقوع تحت تدقيق الحكومة.
  • بالطبع، أن Pv6 حماية التسرب، للحفاظ على IP الخاص بك من التعرض للخطر.
  • حارس التطبيق لإيقاف تشغيل أي تطبيقات يمكن أن تخاطر بسلامتك وحريتك على الفور في حالة  مواجهة BurrowVPN لحواجز طرق وظيفية (وهو ما لا ينبغي أن يحدث على أي حال)
  • Kill Switch لفصل اتصالك بالإنترنت تلقائيا في حالة مواجهة البرنامج لتحديات، لذلك لا يجب أن تقلق بشأن أي شخص يستفيد من ثغرتك.
  • باعتبارها الميزة الأكثر أهمية، تقوم BurrowVPN بتشفير وإخفاء حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت من الحكومة. كما أنه رائع لخدمات البث مثل نيت فليكس وديزنيي+وغيرها، حيث لن يعرفوا حتى أنك تستخدم VPN! على الرغم من أن اتصالك قد يتباطأ نظرا لوجود طبقة ثانية من التشفير. ولكن ألا يستحق الأمر كل هذا العناء من أجل الأمان وحلقة نيت فليكس جديدة من مسلسلك المفضل؟

على أي حال ، هناك سبب وجيه يجعلك تسمع هذا. كما ترون، لفترة طويلة، الطريقة الوحيدة للاستمتاع بكل جزء رائع من المحتوى يمكن للبلدان الأخرى تجربته بأمان … كان لتحمل المخاطر مع شبكات VPN أقل … بمميزات أقل من المثالية التي تفشل في منحك راحة البال. ولكن، إذا كنت تقرأ هذا، فلن تضطر لقبول الأقل. لأن ما تحصل عليه مع BurrowVPN يمكن أن يكون بعضا من أفضل السلامة والأمان والسرعة في السوق اليوم.

هل سيؤدي تغييرVPN الحالي إلى BurrowVPN إلى إحداث فرق حقيقي في راحة بالك؟  بالتأكيد نعم ! ما  عليك سوى الاستماع إلى ما يقوله زبناؤهم:


BurrowVPN يعمل بشكل رائع لكل من ويندوز وأندرويد.  من السهل جدا التثبيت والاستخدام. ” – ريهام

“لقد اشتريت BurrowVPN قبل بضعة أسابيع.  شكرا لكم على الخدمة الجيدة! – داليا

BurrowVPN يعمل بشكل جيد وسريع جدا.  أنا أستخدمها بشكل أساسي لمشاهدة نيت سفليكس وتجربة أي تباطؤ “.  – أحمد.

“يعرف فريق خدمة الزبناء عملهم. تأتي الردود دائما على الفور ، ولديهم كل ما أريد معرفته.  استمروا في العمل الجيد!”  – محمد.

“لقد كنت أستخدم BurrowVPN لبضعة أشهر حتى الآن ، ولم ألاحظ أي شيء أشكو منه.  مجد ل BurrowVPN لخدمة احترافية ومصممة تصميما جيدا.”  – خالد

“أحب استخدام BurrowVPN. الآن أنا قادر على فتح المواقع المحظورة في بلدي (بأمان). شكرا لكم!”  – عبد الله

“واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة التي استخدمتها على الإطلاق.  فريق دعم مذهل!”  – عمر

سهلة الاستخدام وسريعة السرعة تفعل كل شيء تم تصميمها من أجله – لا أستطيع طلب المزيد.”  – مصعب.

“أستخدم تطبيقات BurrowVPN على أجهزتي لمشاهدة مقاطع الفيديو المحظورة عندما أسافر إلى الخارج.  لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون هذه الشبكة الافتراضية الخاصة الآن. – مصطفى.


لماذا يفلت هؤلاء الناس أكثر… من الآخرين الذين يشتكون باستمرار من الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى، ونقص الأمان الذي يشعرون به، ونقص الحرية التي يستحقونها؟

لأن الشيء الوحيدالذي فعلوه هو وضع شكوكهم جانبا وإعطاء BurrowVPN محاولة.

وأفضل شيء هو السعر.  إنه مجاني!  

إذا كنت أنت أيضا تستطيع ببساطة وضع شكوكك جانبا لفترة قصيرة ، فيمكنك أن ترى بنفسك ما يمكن أن يكون عليه تجاوز القيود الحكومية بأمان ، والحصول على وصول عادل إلى أي مواقع محجوبة ، واستعادة السيطرة على خصوصيتك وأمنك وحريتك بشكل أسهل وبمزيد من راحة البال أكثر من أي وقت مضى – لدرجة أنك قد تشعر وكأنك تعيش في بلد مختلف.

والأفضل من ذلك، ستحصل على ما يمكن أن يكون بسهولة
خدمة أفضل مقابل
جزء  بسيط مما يدفعه أي شخص آخر

استمع: أولئك الذين لا يهتمون بخصوصيتك وأمانك وحريتك لن يحبوا أن تجرب BurrowVPN – خاصة وأنك على بعد خطوة واحدة من الخصوصية وإخفاء الهوية عبر الإنترنت.

لكن هذا أمر سيء للغاية: لقد كان سرا لفترة طويلة جدا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى  يصبح BurrowVPN شائعا جدا وسترى الجميع يستخدمه. بعد كل شيء ، أنفق معظم الناس الكثير من المال على VPN الحالي الخاص بهم بحيث يصعب تبرير إنفاق حتى فلس واحد على شيء جديد ومثبت …  حتى لو كان مجرد تبديل بسيط يمكن أن يعني الفرق في راحة البال!

ومع ذلك ، إذا كنت تقرأ إلى هذا الحد ، فنحن على استعداد للمراهنة على أنك لست مثلهم على أي حال لأنك تستطيع الوصول العادل إلى الإنترنت أكثر من اللازم لتسوية أقل. لذا إليك الصفقة: نحن لا نتقاضى أموالا عند القيام بذلك ، ولكن انقر فوق الرابط هنا لمعرفة المزيد عن BurrowVPN (هناك أكثر بكثير مما اكتشفته للتو). ثم ، كلما كان ذلك منطقيا بعد التحقق من صحة قيمته المثبتة وسعره العادل – ويجب أن يفعل ذلك – افعل لنفسك معروفا في الثانية. ستكون سعيدا لأنك فعلت ذلك ، تماما كما فعلنا نحن الذين قدمنا هذه التوصية.

زر الذهاب إلى الأعلى
X