افضل ماركات الساعات

اسعار ساعات رادو الأصلية 2021

العلامة التجارية Rado معروفة في جميع أنحاء العالم، فهي تشتهر بالتصميم المبتكر للساعات والتي تستخدم أقوى المواد لصنع منتجاتها. الساعات التي تصنعها رادو تعتبر الأجمل في العالم، بل تُعرف أيضا بمتانتها. في هذه المقالة، سوف نقوم في إرفاق اسعار افضل 6 ساعات رادو الأصلية لعام 2021 مع إدراج بعض المعلومات والميزات لكل ساعة يتم ذكرها.

اقرأ أيضا:

افضل 6 ساعات رادو الأصلية 2021

1) ساعات رادو الماس Centrix

تعتبر Centrix باللونين الأسود والذهبي من أكثر الساعات شهرة وتميزًا من قبل رادو، وهي تحمل الرقم القياسي لكونها أول ساعة سويسرية تم إصدارها. وربما يكون هذا هو السبب الذي يجعل ساعة Centrix هي أيضا من بين أكثر الساعات التي يتم البحث عنها على الإنترنت.

احتلت Centrix مكانًا مرموقًا لسنوات طويلة بسبب تصميمها البسيط، مما يجعلها طرازًا مثاليًا للزي الرسمي أو غير الرسمي. يعتبر السيراميك هو المادة الأساسية في صناعتها، ولهذا السبب تتميز Centrix الراقية بخفة الوزن والراحة عند ارتدائها. إذا لم تكن تمتلك ساعة Rado مطلقًا، فستكون ساعات رادو الماس الأصلية جيدة لتبدأ بها.

2) ساعة رادو أصلية DiaMaster

كما هو الحال مع معظم ساعات رادو الأصلية، فإن العلبة والسوار لا يقلان أهمية عن ما هو موجود بالداخل. الهيكل العظمي DiaMaster هي ساعة مصممة بأكثر الطرق احترافية. الساعة مصنوعة في الواقع من سيراميك البلازما الحاصل على براءة اختراع من Rado، وهي مادة مملوكة لهم حصريًا.

قد يتساءل البعض كيف تحقق هذا اللمعان، يتم تسخين سيراميك البلازما إلى 20000 درجة مئوية، عند هذه النقطة، يتغير لون المادة لتشبه المعدن الرمادي المزرق. قد تبدو مهمة سهلة في البداية ولكن مع السيراميك من الصعب للغاية تصنيع القطع الصغيرة. تم صنع كل من العلبة والسوار بالكامل من هذه المادة.

توفر ساعة رادو DiaMaster احتياطي طاقة قياسي لمدة 42 ساعة. نظرًا لأن المادة الأساسية هي السيراميك، فإن هذه الساعة مقاومة تمامًا للخدش مما يعني أن لمعانها يدوم لفترة طويلة جدًا.

3) أسعار ساعات رادو HyperChrome

تعد ساعة رادو HyperChrome أكثر من مجرد مظهر رائع. صُنعت هذه الساعة من السيراميك بالبلازما، وهي أعجوبة تقنية وتتمتع بمتانة ومرونة غير عادية. بالإضافة إلى خصائصها المضادة للخدش والحساسية. كما توفر مادة السيراميك الحديثة والمبتكرة مظهرًا معدنيًا فريدًا للساعة.

تتميز ساعات HyperChrome بقياس 42 مم، هذا يعني بأنها خفيفة الوزن ولها لمعان مشع لن يتلاشى لعقود. المينا الأخضر الزيتوني للساعة نظيف وممتع من الناحية الجمالية. بالإضافة إلى ذلك، مؤشرات الساعة رياضية مطلية بالروديوم، وتحتوي على نافذة لعرض التاريخ عند الساعة الثلاثة.

تستخدم ساعة رادو الأصلية حركة ETA C07 الأوتوماتيكية التي تضمن الحد الأدنى من احتياطي الطاقة لمدة 80 ساعة. يتم ربط الحركة بدوار متأرجح من خلال ظهر علبة العرض. يضيف السوار المصنوع من السيراميك لمعانًا وإشراقًا للساعة، وهو بالتأكيد متعة في ارتدائه.

4) ساعة رادو دايستار الأصلية 2021

ساعات دايستار الأصلية التي لعبت دورًا مهمًا في تاريخ رادو. بالطبع هذه تجربة جديدة على دايستار، لكنها لا تزال تتمتع بتصميم جميل وفريد من نوعه. يعود تاريخ هذا النموذج إلى عام 1962، أحدثت Rado ثورة في صناعة الساعات من خلال DiaStar المقاوم للخدش.

ما يبرز في ساعة دايستار هو شكلها غير التقليدي والمتميز مع تصميم جديد إلى حد ما. يبلغ قطرها 35 مم، ولكن يبلغ طولها 43 مم بسبب شكل العلبة البيضاوي مع وجود لمسة نهائية مصقولة.

يتم الاحتفاظ بالقرص بسيطًا ونظيفًا مع خلفية سوداء وعقارب على شكل قلم رصاص، أيضا لديها نافذة اليوم والتاريخ عند الساعة 3. ما نحبه في ساعات رادو دايستار هو علامات الساعة والتي تشبه الألماس تقريبًا. كما تعمل بحركة كوارتز وهي ضد الماء حتى 30 متر / 100 قدم.

5) ساعات رادو Captain Cook للبيع

The Captain Cook هي واحدة من أشهر ساعات Rado، ويرجع ذلك إلى الشعبية الكبيرة التي تحظى بها ساعات الغوص بشكل عام.

تحتوي الساعة على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 42 مم وشكل علبة شفاف مستوحى من الطراز القديم مع تاج كبير وكريستال ياقوتي مقبب. أصبحت ساعات الغوص شائعة للغاية في السنوات الأخيرة لأسباب عديدة، وتبقى ساعة رادو Captain Cook الأصلية وفية للتصاميم التقليدية المناسبة للغوص.

أحد أسباب شهرة هذه الساعة، بغض النظر عن تصميمها الأنيق، هو حركتها الأوتوماتيكية السويسرية التي تتمتع باحتياطي طاقة يصل إلى 80 ساعة.

لا يمكنك أن تخطئ حقًا عند اختيار هذا الموديل. يمكن استخدامها للارتداء اليومي بسبب قدرتها على تحمل الظروف القاسية. إنه خيار رائع إذا كنت تريد شيئًا أكثر تميزًا وشديد التحمل في نفس الوقت. ساعات رادو Captain Cook للبيع بأقل الأسعار على متجر أمازون.

6) ساعة رادو ذهبي بأقل الاسعار

أخيرًا وليس آخرًا، لدينا ساعة Rado لون ذهبي والتي تعد الأكثر جرأة ولفتًا للنظر في كافة النواحي. عند ارتدائها من المؤكد أنها تجذب انتباه الجميع بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.

تأتي مع علبة بيضاوية الشكل التي تتميز بأسلوب غير تقليدي. بالإضافة إلى ذلك، فالعلبة مصقولة من الذهب الأصفر، وكذلك المينا والسوار.

ساعة رادو الأصلية مزودة بقرص ذهبي اللون مع عقارب من الذهب الأصفر. في الساعة 6 صباحًا، تحتوي على نافذة لليوم والتاريخ وهو موقع مثير للاهتمام. لإضفاء مظهر أكثر فخامة وجاذبية، يحتوي المينا على 11 ماسة مما يجعل هذه القطعة أعلى في الفخامة.

للاطلاع على المزيد من الخيارات الرائعة، ومعرفة كافة اسعار ساعات رادو الأصلية من خلال موقع أمازون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى