افضل ماركات الساعات

اسعار ساعات رادو القديمة 2021

Rado هي واحدة من أكبر صانعي الساعات القديمة في سويسرا، وتركز على المواد الفريدة عالية التقنية والتقنيات الجديدة والتصاميم المبتكرة. ستلقي هذه المقالة نظرة فاحصة حول أفضل ساعات رادو بأقل الاسعار على الإطلاق. كما سنوفر تفاصيل كاملة تحتوي على بعض النماذج الأكثر شهرة ومبيعًا حول العالم.

إذا كنت تفكر في شراء ساعة Rado أو ببساطة تريد معرفة المزيد عن العلامة التجارية، فتابع القراءة. سنزودك ببعض أهم الأشياء التي تحتاجها للوصول إلى أفضل ساعة تناسب احتياجاتك.

اقرأ أيضا:

افضل 6 ساعات رادو بأرخص الاسعار

1) ساعة Rado Hyperchrome القديمة

اسعار ساعات رادو قديمة

إذا كنت تبحث عن ساعة رادو للإستخدام اليومي، فهذه هي المجموعة التي يجب أن تلقي نظرة كاملة عليها. فهي مستوحاة من الساعات القديمة للعلامة التجارية. كما توفر ساعة Rado Hyperchrome تصميم مميز يجعلها تتلاءم مع كافة المناسبات سواء الرسمية أو غير الرسمية. اعتمادًا على ذلك، تستطيع مطابقتها مع جميع الملابس المختلفة.

تطلق رادو على هذه الساعات لقب “الأناقة الرياضية”، مما يعني أنها ستبدو رائعة إلى أي مكان تذهب إليه وستكون بالطبع الأكثر تألقًا. ساعات Rado Hyperchrome القديمة متوفرة في كل من الحركات الأوتوماتيكية والكوارتز.

أحد التصاميم التي تبرز في هذه المجموعة هو الإصدار المحدود Skeleton Automatic، وهي ساعة مقاس 45 مم ممتازة لأولئك الذين يريدون شيئًا أكثر بريقًا. وفقًا لرادو، تم إنشاء هذه الساعة “عن طريق إطلاق مكونات السيراميك عند 1450 درجة مئوية في فرن عالي الحرارة”. باستخدام سيراميك مرتفع الجودة تم وضع لمسة نهائية سوداء غير لامعة على هذا النموذج.

يمكنك الآن الحصول على ساعات رادو بأفضل الاسعار من متجر أمازون. ولمعرفة المزيد من الموديلات المميزة تابع القراءة بالأسفل.

طرز إضافية من مجموعة Rado Hyperchrome

ساعات رادو Centrix

هناك أيضا ساعات رادو تحتوي على خط الماس، والذي يأتي بأحجام متعددة للمعصم الكبير والصغير (42 ملم و 36 ملم). كما يوحي الاسم تمامًا، فهذه عبارة عن ساعات رادو فاخرة مرصعة بالماس، وبالتالي فهي تأتي باسعار باهظة جدًا.

طراز Diamond Hyperchrome 1314 يحتوي على 12 ماسة (0.078 قيراط) وسوار مصنوع من مادة السيراميك. تتوفر هذه الساعات الأوتوماتيكية بأحجام 42 مم و 36 مم، وتتمتع باحتياطي طاقة حركة يبلغ 38 ساعة، ومقاومة للماء حتى 65 مترًا.

أخيرًا وليس آخرًا، موديل أخر يدعى Captain Cook للعلامة التجارية. هذه المجموعة تشيد بساعات رادو القديمة، والتي تم تقديمها لأول مرة في عام 1962. واحدة من النماذج التي تلقت الكثير من الثناء من الخبراء وجامعي الساعات هي Captain Cook Automatic 2019، وهي ساعة بمقاس 37 ملم مثالية للارتداء في جميع الأوقات.

2) ساعات رادو Diamaster Collection

ساعات رادو باسعار مميزة

هذه هي الساعات المثالية لمن يبحثون عن مظهر كلاسيكي قديم. تماشيًا مع فلسفة العلامة التجارية رادو المتمثلة في إنشاء ساعات حديثة ومتعددة الاستخدامات، تحتوي ساعة Diamaster على قطع أنيقة مع الحفاظ على اللمسة القديمة.

أحد الأمثلة على ذلك هي ساعة Diamaster Thinline تأتي مع علبة نظيفة، وأقراص مفتوحة كبيرة، وعرض للتاريخ، بالإضافة إلى سوار جلدي.

أولئك الذين يريدون تصميمًا بسيطًا وفريدًا، هناك أيضا ساعة رادو Petite Seconde، التي تحتوي على شاشة عرض صغيرة للثواني في الجزء السفلي من العلبة، وحركة سويسرية أوتوماتيكية.

أما الذين يبحثون عن شيء أكثر أناقة، فنحن ننصح بساعات Rado Diamaster Diamonds. يأتي هذا النوع من الساعات على موانئ مختلفة (مثل عرق اللؤلؤ) وسوار جلدي و 49 ماسة (0.142 قيراط). لا تظهر الأناقة فقط في المجوهرات، ولكن أيضا في التصميم الفخم. فهناك حلقة خارج المركز على الميناء، ونافذة بسيطة للتاريخ عند الساعة السادسة.

3) ساعة رادو Ceramica قديمة واسعارها

Rado Ceramica Watch

سيراميكا هي ساعات فريدة من نوعها تتمتع بتصميم مستطيل الشكل باللون الأبيض. ساعة رادو Ceramica القديمة تعمل في كل من الحركات الأوتوماتيكية والكوارتز. تحتوي معظم ساعات هذه المجموعة على أحجام تناسب جميع أحجام المعصم (30.0 × 41.7 ملم والأصغر 22.9 × 31.7 ملم). كما يوجد بعض الطرز المبطنة بالماس.

هذه هي الإصدارات المحدثة والمعاصرة من خط سيراميكا التي ظهرت لأول مرة في التسعينيات. في عام 2017، كان هناك تعاون خاص من قبل Rado مع المصمم الصناعي Konstantin Grcic عن طريق صنع ساعات رادو سيراميك عالي التقنية باللون الرمادي غير اللامع. بالإضافة إلى حركة أوتوماتيكية مما أعطى الساعة تصميمًا بسيطًا وراقيًا مصنوعًا من مواد رائدة.

4) ساعات رادو True باسعار مميزة

ساعة رادو قديمة

تعد ساعة True Automatic Open Heart التي تندرج ضمن مجموعة Rado True، نموذجًا مُعاد صياغته يُظهر تركيز وحرص العلامة التجارية على كل من التصميم والجودة في آنٍ واحد. كما يسمح قرص الساعة لمرتديه برؤية الحركة الأوتوماتيكية السويسرية، ويضمن البناء القوي والمتين من رادو أن الساعة سوف تستمر في التألق لسنوات عديدة.

علاوة على ذلك، تفتخر رادو بخفة وزنها، فالعلبة أحادية الكتلة هي السبب وراء خفتها.

إذا كنت تريد شيئًا أكثر بساطة من هذا، فيمكنك مراجعة ساعات True Thinline الواسعة. تم طرح هذا النموذج في عام 2011، وهو يحتوي على أنحف ساعات رادو القديمة (يبلغ قياس علب طرازات الكوارتز 4.9 ملم). إنها مصنوعة من السيراميك عالي الأداء، لذا فبينما هي رقيقة، فإنها تتمتع بنفس المتانة التي تتمتع بها الساعات السميكة للعلامة التجارية.

بناءً على ذلك، تتميز الساعات الرفيعة أيضا بعلبة خزفية أحادية الكتلة، وهو نوع لم يسبق له مثيل من هيكل العلب الذي يتميز بالسيراميك الصلب دون الحاجة إلى استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ.

اقرأ أيضا:

5) Rado Ceramica Watch

ساعات رادو Diamaster

موديلات فريدة أخرى مستوحاة من الجماليات القديمة هي رادو Ceramica. وهي ساعات مربعة الشكل للرجال والنساء على حد سواء. تم تحديثها بتصميم وتقنية معاصرة، وجعلها فريدة من نوعها بخطوط قوية وصور ظلية منحنية.

تأتي باقي الساعات في هذا الطراز، مثل هذه الساعة تمامًا التي تحتوي على كريستال الياقوت، وعلبة وسوار، ونافذة لعرض التاريخ عند الساعة 3. كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، لذا يمكن أن تتحمل كمية قليلة من المياه دون حدوث خلل.

يوجد أيضا نوع أخر من Ceramica وهو Rado True Thinline، وهي مخصصة للذين يبحثون عن ساعة رادو قديمة ولكنها ممتعة.

6) اسعار ساعات رادو Centrix القديمة

ساعة Rado القديمة

سنختتم هذه القائمة بساعات Centrix الأكثر شهرة لدى Rado.

لدى هذه الساعة العديد من التصميمات والتقنيات للاختيار من بينها، وتؤكد رادو أن لديها نموذجًا يلاءم الجميع.

ساعة ذات رفاهية لا مثيل لها، طراز Centrix الكلاسيكي راقي وقوي. فضلاً إلى أنه متوفر بأشكال مختلفة، هذا النوع مصنوع من علبة وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وكريستال من الياقوت. كما أنها ضد الماء حتى عمق 30 مترًا، ولها نافذة صغيرة للتاريخ عند موضع الساعة 3.

شاهد أروع ساعة مايكل كورس الذكية

نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة. رادو هي علامة تجارية سويسرية موثوقة اكتسبت ثقة العملاء المخلصين في جميع أنحاء العالم، لذا فأنت متأكد من أن الساعة التي تحصل عليها قد تم تجربتها واختبارها، ولديها بعض من أفضل تقنيات الساعات المتوفرة اليوم بأقل وأرخص الاسعار على موقع أمازون.

اسعار ساعات رادو القديمة

تواصل رادو ترك بصمتها في صناعة الساعات السويسرية من خلال إنتاجها لمجموعة Rado Captain Cook. يتميز الإصدار الجديد بالمواد القوية شديدة التحمل مثل القاعدة الخزفية عالية التقنية، والكريستال الياقوتي، والحركة الأوتوماتيكية. نظرًا لإصدارها في عام 2021، تأتي معظم الساعات المعروضة بأسعار باهظة تبلغ حوالي 2299 دولار.

تعتبر رادو Swiss واحدة من أنجح الموديلات في عالم صناعة الساعات القديمة. اكتسب هذا الإصدار في عام 1957 اهتمامًا كافيًا لبناء شهرة علامة Rado التجارية الفاخرة التي نعرفها اليوم. من أجل امتلاك هذه القطعة الرائعة المدرجة في مجموعة Golden Horse، يجب على المرء تجهيز ميزانية عالية لها. اسعار الساعات المعروضة تكلف أكثر من 1600 دولار.

يتفق جميع عشاق ساعات رادو القديمة على أن مجموعة True Thinline تعد الأقوى في الوقت الحالي. جذبت المجموعة المذهلة الكثير من الاهتمام منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2011. يعد الهيكل الخفيف والمقاوم للخدش وسمكه 5 مم للساعة من أبرز الخصائص التي تميزها عن غيرها. على الرغم من تصنيفها على أنها ساعة رجالية من Rado، إلا أن التصميم الراقي يناسب معصم النساء. نظرًا لاستخدام مواد فريدة في صناعتها، يجب على العملاء المهتمين إعداد ميزانية تبلغ حوالي 2000 دولار أمريكي.

يتناسب اللون الأسود الأنيق لساعة Rado True مع أي زي أو مناسبة تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن مادة السيراميك المدمجة في تكوينها بالكامل تجعلها متينة وسهلة الارتداء. تأتي ساعات رادو القديمة True متعددة الاستخدامات واسعارها تتراوح بين 600 و 1800 دولار.

كواحدة من أقدم ساعات رادو، تركز مجموعة Diamaster على السحر الخفي للمواد عالية الجودة. يعرض هذا الطراز خليط متنوع من الكرونوغراف المتدرج والهيكل المرصع بالألماس المتاح لساعات Rado الرجالية والنسائية. لمواكبة أجمل الطرازات، يجب أن يستعد عشاق ساعات رادو القديمة على تجهيز مبلغ 1620 إلى 3000 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى