أجهزة بروجكتر

افضل بروجكتر صغير للجوال للبيع

افضل بروجكتر صغير للجوال للبيع بأرخص وأقل الأسعار من موقع عالمي يحتوي على أقوى الخيارات من أجهزة بروجكتر المحمول. كما سنقوم بإرفاق بعض الروابط التي سوف تساعدك في الوصول وشراء جهاز بروجكتر بسعر رخيص من موقع أمازون العالمي أو السعودي أو الإماراتي خلال فترة توصيل لا تتجاوز 24 ساعة من تاريخ الشراء.

في الماضي، كانت فكرة إحضار جهاز عرض إلى أي مكان تذهب إليه من الأمور التي يصعب تصديقها. مع تطور التكنولوجيا وبمرور الوقت، تم إصدار مجموعة مميزة من أجهزة العرض الصغيرة التي تتيح لك مجموعة من الخيارات الواسعة من مشاهدة الأفلام بصورة كبيرة بدقة قد تصل إلى 4k داخل منزلك، كما بإمكانك إستخدامها في إجراء العروض التقديمية أمام عملائك أو زملائك. بالإضافة إلى أنها تستخدم في مراكز المؤتمرات أو المكاتب أو في ممارسة الألعاب أو المساحات الكبيرة التي تحتاج لشاشة عرض واسعة.

هذه الأجهزة صغيرة بما يكفي بحيث لا تشغل مساحة كبيرة في منزلك، بالإضافة إلى أنها محمولة لأخذها معك إلى أي مكان تذهب إليه. أيضا بإمكانك تشغيلها بسرعة وبسهولة عن طريق التطبيقات المتوفرة في هاتفك أو جهازك اللوحي أو حاسوبك المكتبي. هناك بالفعل الكثير من أجهزة بروجكتر الصغيرة للجوال جيدة الإستخدام، وكل منها يأتي بمجموعة مختلفة من المزايا والعيوب. بعد أن قمنا بالبحث في مختلف المواقع الإلكترونية التي تقوم في بيع هذه الأجهزة، توصلنا إلى أفضل 5 أنواع من بروجكتر الصغير للهاتف التي تعتبر أقوى الخيارات المتوفرة اليوم في السوق.

اقرأ أيضا:

افضل بروجكتر صغير للجوال لعام 2021

1) بروجكتر صغير للهاتف Vamvo L4200

اسعار البروجكتر للجوال

يعتبر هذا النوع من أجهزة العرض من أفضل الموديلات المتوفرة في العالم. من خلال Vamvo يتيح لك تجربة مشاهدة رائعة، يعمل الجهاز بمحرك ألوان متقدم يوفر إضاءة متطورة LED بدرجة سطوع أعلى من 60% من أي بروجكتر صغير. يأتي بروجكتر Vamvo متعدد الإستخدامات يشمل تشغيل مقاطع الفيديو ومشاركة الصور، بالإضافة إلى تشغيل مباريات كرة القدم ويصلح للإستخدام لعرض كافة قنوات التلفزيون.

تستطيع توصيل بروجكتر مع الأجهزة بسهولة سواء أكان جوال أو Ps3 أو Ps4 أو Ps5 أو Xbox وغيرها للإستمتاع بأجمل الألعاب التي تحبها. يوفر جهاز Vamvo شاشة كبيرة بمقاس يمتد من 32 بوصة إلى 170 بوصة مع مسافة إسقاط تبدء من 4.9 إلى 16.4 قدم. يوصي خبراء Vamvo بوضع الجهاز على بعد 6.5 قدم وهذه المسافة التي تحقق أفضل رؤية للعرض.

يعتبر بروجكتر صغير الحجم بما يكفي لكي تستطيع التنقل به إلى أي مكان تذهب إليه، وهو مناسب للغاية للاستخدام المنزلي.

أبرز مواصفات بروجكتر Vamvo المحمول للجوال:

  • العلامة التجارية: Vamvo
  • منافذ التركيب: VGA, USB, HDMI
  • دقة الشاشة: 1080P

لقد جمع جهاز بروجكتر الصغير التوازن بين الخصائص الرائعة والتكلفة المنخفضة، حيث يعتبر واحد من أفضل أجهزة العرض التي تتمتع بالجودة والأداء العالي. بإمكانك الآن طلبه من متجر أمازون مباشرة بسعر 100 دولار فقط

2) بروجكتر محمول للجوال ELEPHAS

افضل بروجكتر منزلي

يعتبر بروجكتر ELEPHAS طراز صغير الحجم يأتي بأسعار معقولة ومناسبة. علاوة على ذلك، فهو يدعم الاتصال اللاسلكي عن طريق الواي فاي، ومتوافق مع كافة الهواتف من أندرويد وأيفون ونظام الويندوز. ما عليك سوى ربط هاتفك الذكي بالجهاز عن طريق تقنية Wifi لكي تظهر شاشة الجوال بشكل فوري على بروجكتر ELEPHAS.

يتفوق جهاز ELEPHAS عن باقي النماذج بأدائه الممتاز لعرض الأفلام ميني HD، مع توفير تجربة بصرية مذهلة تعتمد على أقوى المعايير الحديثة. فهو يحتوي على منفذ فل HD بدقة تبلغ 1080 بكسل مع دعم مميز للألوان وبحجم شاشة كبير يصل إلى 200 بوصة. إلى جانب كل ذلك، يحتوي على مكبر صوت مدمج فائق الوضوح، يتمتع بدقة صوت مثالية وأصلية تملأ الغرفة بصوت مثير للإعجاب وخالي تماماً من الضجيج والضوضاء.

يوصى بوضع بروجكتر ELEPHAS للجوال على بعد يمتد من 6 إلى 10 أقدام للحصول على تجربة مميزة ولحماية العين. الجهاز متوافق مع جميع الهواتف الذكية والأيباد والكمبيوتر المحمول ومشغل الأقراص DVD ومكبرات الصوت الخارجية. بالإضافة إلى أجهزة الألعاب البلايستيشن والإكس بوكس.

حصل بروجكتر الصغير ELEPHAS على تقييمات ومراجعات عالية على متجر أمازون، وقد استطاع بالفعل كسب ثقة مستخدميه بجدارة، للإطلاع على التقييمات وشراء الجهاز

3) جهاز بروجكتر VIVIMAGE للموبايل

بروجكتر للبيع

يعد VIVIMAGE بروجكتر جوال متعدد الإستخدامات والوسائط، يأتي متوافق مع التلفاز والكمبيوتر الشخصي والابتوب وكافة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والألعاب. كما يحتوي على مدخل بطاقة SD ومنفذ ذاكرة USB، تستطيع تشغيل ألعاب الفيديو والصور والفيديوهات من خلالها.

يعتبر بروجكتر الموبايل VIVIMAGE اختيارًا مثالياً للإستخدام في محيط المنزل. بسبب حجمه الصغير، تستطيع التنقل به ووضعه في أي غرفة داخل منزلك بكل سهولة. أيضا مزود بحامل ثلاثي مما يسّهل عليك عملية التركيب ويجعل الإسقاط أكثر استقرارًا، ويدعم الإسقاط على الحائط أو السقف. بإمكانك توصيله بنظام الصوت المحيطي للحصول على جودة صوت أكثر وضوحاً، يوصي بإستعمال هذه الميزة في الغرف المظلمة.

يأتي الجهاز الصغير بدقة 1080 بكسل مع حجم شاشة يمتد من 38 إلى 200 بوصة، وبمسافة إسقاط تمتد من 3.4 إلى 200 قدم. يحتوي متجر أمازون على فيديو تعليمي يوضح طريقة تشغيل بروجكتر الجوال VIVIMAGE وكيفية عمله بالتفصيل، لمشاهدة الفيديو وشراء الجهاز من الموقع مباشرة

شاهد أيضا:

4) جهاز بروجكتر Anker Nebula للجوال

بروجيكتر صغير

يأتي بروجكتر Anker Nebula بنظام تشغيل أندرويد، لذا بإمكانك تنزيل تطبيقات البث على جهازك مثل نتفلكس للإستمتاع بمشاهدة الأفلام على شاشة عرض تصل إلى 150 بوصة. يوفر الجهاز صورة واضحة وساطعة مزودة بأحدث الخوارزميات المتقدمة التي تعمل على توفير دقة شاشة عالية الجودة. كما أنه يحتوي على مكبر صوت قوي يعمل على توزيع الصوت في جميع الإتجاهات داخل الغرفة.

من خلال بروجكتر الصغير Anker للجوال تستطيع عرض المحتوى الذي ترغب بمشاهدته سواء يوتيوب أو أفلام على شاشة تتجاوز 100 بوصة في أي مكان بمنزلك. يدعم هذا الجهاز تقنية الاتصال في Wifi. أبرز ما يميز Anker عن غيره من الطرز هو احتوائه على مكبرات صوت أقوى بخمس مرات من أي موديل أخر. بالإضافة إلى دقة شاشة أصلية تبلغ 1080 بكسل.

في النهاية إذا كنت قادر بالفعل على تحمل تكلفة شراء جهاز العرض Anker، فإنه أحد أبرز الخيارات لأفضل بروجكتر للجوال متوفر في العالم، تستطيع الآن طلبه من موقع أمازون

5) بروجكتر صغير ViewSonic للموبايل

سعر بروجكتور للموبايل

يأتي الجهاز بتصميم أنيق وصغير جداً، ويسهل عليك حمله إلى أي مكان تذهب إليه. ينتج صوتاً فاخراً بسبب احتوائه على مكبرات صوت كاردون المدمجة التي توفر صوتاً واضحاً يملأ الغرفة. علاوة على ذلك، مزود بمداخل USB من نوع C تتيح لك شحن الأجهزة المحمولة وتزويدها بالطاقة. يرفق مع ViewSonic كابل USB-C وجهاز تحكم عن بعد وبطارية وحقيبة حمل.

يدعم بروجكتر ViewSonic للجوال معظم الأجهزة الذكية والكمبيوتر الشخصي وأجهزة الماك ومشغلات الوسائط المتعددة. ينصح خبراء ViewSonic بوضعه على بعد 9 أقدام فقط ليعطي شاشة تزيد عن 100 بوصة واضحة وعالية الجودة. من الجدير بالذكر، يرفق بحامل ذكي تستطيع به تحريك بروجكتر بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى أنه يعمل كغطاء للعدسة. تستمر البطارية في العمل لمدة تصل إلى 6 ساعات متواصلة.

كما يعد من أفضل أجهزة بروجكتر الصغيرة للجوال لعام 2021 من علامة تجارية موثوقة ومضمونة. عند شراء جهاز ViewSonic من متجر أمازون يتم التوصيل خلال مدة 24 ساعة فقط من تاريخ الطلب.

ما هي أفضل أجهزة بروجكتر للجوال؟

هناك مجموعة من العوامل والمعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار بروجكتر ميني محمول للهاتف، فيما يلي أهمها:

1) دقة الصورة

ليست جميع أجهزة بروجكتر الجوال تتمتع بدقة عالية. القليل منها بإمكانه بالفعل إنتاج صورة فائقة الوضوح. لهذا حرصنا أثناء البحث عن أفضل النماذج التي تنتج شاشة عرض ذات جودة واضحة.

2) مسافة الإسقاط

هي مقدار المسافة التي تفصل بين بروجكتر عن الشاشة أو الحائط الذي يعرض عليه. كلما زاد بعد الجهاز عن الحائط، أدى إلى زيادة حجم الصورة المعروضة. كل جهاز يمتلك مسافة معينة غالباً ما تمتد من 5 إلى 200 قدم، من خلالها يتم تصنيف بعض أجهزة العرض أنها قصيرة المدى وبعضها الأخر ذات مسافة إسقاط كبيرة.

3) السطوع

الصورة التي ينتجها بروجكتور معرّضة بشدة للتلوث الضوئي، مما يؤدي إلى حدوث خلل في إنتاج الصورة قبل أن تلامس الحائط أو الشاشة المراد إظهار الصورة عليها. كلما كان الجهاز أكثر سطوعاً، أدى إلى ازدياد قدرته على التغلب على التلوث البصري الذي قد يحصل. إذا كنت تخطط لاستعماله داخل الغرف والأماكن المغلقة في الليل، فإن عامل السطوع في هذه الحالة لن يكون له أهمية كبيرة.

4) وزن بروجكتر الجوال

تتمثل أكبر وأهم ميزة في أي أحد يبحث عن بروجكتر محمول صغير هو قابليته للحمل وإمكانية تشغيله في أي مكان تريده، لذا من المهم مراعاة معيار الوزن عند شراءه. كافة الأجهزة التي قمنا بذكرها سابقاً تعتبر الأقل وزناً على الإطلاق. وستكون مناسبة تماماً لحملها أو وضعها في حقيبتك، والتنقل بها حيث تشاء.

5) عدد المنافذ

لدى غالبية الأجهزة المعروضة مجموعة من المنافذ والمداخل متعددة الاستخدامات. من خلالها تستطيع توصيل أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو أجهزة الألعاب في بروجكتر الذي تمتلكه. لذا كلما زاد عدد المنافذ التي تأتي مع الجهاز كان ذلك أفضل لك. أيضا عبر هذه المداخل تستطيع شحن عليها الهواتف أو توصيلها بمكبرات صوتية إضافية.

6) مكبرات الصوت

تحتوي كافة أجهزة بروجكتر التي قمنا بتقديمها سابقًا على مكبرات صوتية مدمجة. التي تعمل على إنتاج نظام صوتي ممتاز، يوفر لك تجربة استخدام مثالية داخل غرفتك. لذلك لا يتعين عليك توصيل الجهاز بمكبرات خارجية، فهي تقوم بدور ممتاز وبصوت عالي الوضوح.

ما هي ميزات بروجكتر الصغير للجوال؟

إذا كنت تستخدم بروجكتر منزلي بالفعل لمشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو لتشغيل ألعاب الفيديو المفضلة لديك في الإضاءة المحيطة، فأنت تعلم الكثير من الفوائد الرئيسية لامتلاك واحد منها. هناك الكثير من الأسباب التي تجعل شراء جهاز عرض صغير فكرة ذكية. إليك بعض الميزات التي ربما لم تفكر فيها:

أفضل من التلفاز! يحتوي بروجكتر الجوال المتطور على صورة بحجم ضعف أو ثلاثة أضعاف حجم التلفزيون دون فقدان جودة الصورة وزاوية المشاهدة الرائعة وبجزء بسيط من التكلفة. تنتج معظم أجهزة العرض صورًا مذهلة بأحجام قطرية تمتد من 90 إلى 120 بوصة.

من ناحية أخرى، تكون الصور ثلاثية الأبعاد أكثر وضوحًا بالنسبة للبروجكتر الصغير مقارنة في شاشة التلفاز العادي.

قابلية النقل! يمكن لأي جهاز عرض محمول وحديث الانتقال به بسهولة إلى أي مكان تذهب إليه. بحيث تستطيع أخذه معك إلى العمل أو المدرسة لتقديم العروض المختلفة أو إلى منزل أحد الأصدقاء لقضاء ليلة فيلم ممتعة.

تكلفة أقل! نظرًا لانخفاض سعر العديد من أجهزة بروجكتر للمبتدئين، فهذه هي الطريقة الأقل تكلفة للحصول على تجربة شاشة كبيرة في منزلك. على الرغم من أنك قد تضطر إلى إرفاق مكبر صوت إضافي معه، إلا أن التجربة التي تحصل عليها أفضل بكثير مقارنة بالسعر.

فضلاً إلى أنه خفيف الوزن وسهل التركيب والاستخدام، ما عليك سوى توصيل بروجكتر في الجوال عبر تطبيقات معين أو عن طريق Wifi، ثم القيام في توجيه الجهاز نحو الحائط أو على شاشة عرض بروجكتر في حال كانت متاحة عندك.

كما نشير إلى أنّ جميع أجهزة بروجكتور التي قمنا بذكرها تعتبر الأقوى على مستوى العالم من أكثر العلامات التجارية موثوقية على الإطلاق. بالنهاية بعد اطلاعك على جميع المعلومات والعوامل والمعايير المهمة، تستطيع الآن اختيار أفضل بروجكتر للجوال يناسب استخداماتك ضمن ميزانيتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى