adplus-dvertising
ادوات الرحلات

افضل ايس بوكس تانك للبيع بأقل الأسعار

عند التسوق للحصول على ايس بوكس، فإن الحجم والبناء والحد الأقصى للاحتفاظ بالبرودة هي الأشياء الرئيسية التي يجب مراعاتها. لقد ألقينا نظرة على أفضل الطرازات تقييمًا الموجودة حاليًا في السوق.

هدفنا هو مساعدتك في اختيار أفضل ايس تانك اعتمادًا على احتياجاتك وميزانيتك وتفضيلاتك وما إلى ذلك. سنلقي نظرة على كل طراز مدرج في القائمة ونرى ما الذي يجعله مميزًا عن غيره.

اقرأ أيضا:

افضل ايس بوكس تانك للبيع بأقل سعر

1) ايس تانك 60 لتر كبير YETI

ايس تانك 60 لتر كبير

أفضل اختيار لدينا YETI فهو مناسب للتخييم أو الذهاب إلى الشاطئ أو الاسترخاء بجانب المسبح أو التنزه في الحديقة. مصنوع من أقوى المواد المتوفرة في السوق، يمكنك أخذ هذا المبرد في جميع مغامراتك دون قلق. كما أن العجلات مقاومة للثقب، وتستطيع التدحرج بسهولة فوق الصخور والرمل والعشب والعديد من الأسطح الأخرى مما يوفر رحلة خالية من المتاعب.

مع حجم داخلي كبير يبلغ 60 لتر، يستوعب ايس تانك YETI ما يصل إلى 45 علبة بمفرده. تم تصميم هذا الموديل باستخدام تقنية العزل للحفاظ على البرودة والثلج لأطول فترة ممكنة. حيث يعمل ايس بوكس على حجب الحرارة ويمنع تسربها للخارج مما يوفر درجة تبريد مثالية لتلك الأشياء المتوفرة داخل الصندوق.

2) ايس تانك فريش REI

ايس تانك فريش

يختار بعض الأشخاص المبردات ذات الجوانب اللينة بدلاً من الصناديق الجليدية الأثقل المصنوعة من قوالب الصب. ايس تانك فريش REI مصنوع من النايلون المتين المقاوم للتمزق، مع بطانة بها طبقات محكمة الغلق لعزل البرودة، وهي قابلة للإزالة حتى يسهل تنظيفها. باستخدام 4.5 كيلو من الثلج، يُقال أنه يحفظ 24 علبة باردة لمدة يومين ونصف تقريبًا.

بالإضافة إلى ذلك، لدى ايس بوكس فريش مقبض جانبي وعلوي، وحزام كتف قابل للإزالة والتعديل، وحلقات يدوية في المقدمة لربط الأدوات كي يسهل التعامل معه. يوجد أيضا جيب منزلق لتخزين الأشياء والحفاظ عليها جافة وآمنة.

3) سعر ايس تانك 45 لتر Igloo

ايس تانك 23 لتر

لا يكتمل الصيف بدون حفلة شواء بجانب المسبح أو حديقة قريبة. وهذا المبرد Igloo يعمل على إبقاء مشروباتك رطبة ومنتعشة أكثر من أي وقتٍ مضى. مصنوع من رغوة عازلة، يحافظ ايس تانك Igloo على برودة المشروبات لساعات طويلة في رحلاتك المختلفة. عندما يحين وقت تصريف المياه، فإن القابس المرفق به ينبثق بسهولة ويخرج الماء بكل سلاسة. لسهولة النقل، ايس بوكس 45 لتر مزود بمقبض مريح مصنوع من الألومنيوم المقاوم للتآكل.

سعر ايس تانك 45 لتر يبدأ من 25 دولار، هناك المئات من الموديلات المختلفة، جميعها للبيع على أمازون بأرخص الأسعار على الاطلاق.

4) اسعار الايس بوكس كولمان صغير FlipLid

ايس بوكس كولمان صغير

في بعض الأحيان يكون من الضروري الخروج بمفردك إلى الشاطئ أو إلى أي وجهة أخرى. وجود ايس بوكس صغير معك يغير قواعد اللعبة. يمكن للمبرد الشخصي من كولمان FlipLid الحفاظ على ما يصل إلى ست علب باردة طوال اليوم. علاوة على ذلك، تم تصميم الصندوق بقاعدة تتحول إلى طاولة صغيرة كي تتناول الوجبات الخفيفة أو تضع عليها مشروباتك. ايس تانك الصغير من كولمان مثالي للأشخاص دائمي التنقل.

تتراوح اسعار الايس بوكس ما بين 20 إلى 70 دولار. ويختلف السعر من نوع إلى أخر اعتمادًا على طبيعة المواد المستخدمة في صناعة هذه الصناديق.

5) ايس بوكس 45 لتر للبيع بأقل سعر

ايس بوكس 45 لتر للبيع

مع القدرة على حمل ما يصل إلى 30 علبة والقدرة على الاحتفاظ بالثلج لمدة تصل إلى 24 ساعة لرحلتك الخارجية التالية، يعد ايس تانك 45 لتر أحد أفضل المبردات في قائمتنا.

فهو مصمم بعزل عالي الجودة، تضمن حقيبة التبريد هذه بقاء طعامك ومشروباتك باردة مثل الثلج طوال اليوم بينما تستمتع بالخارج بدرجات حرارة تصل إلى 90 فهرنهايت. يضمن تصميمه المقاوم للتسرب مع اللحامات أنه حتى في حالة ذوبان الجليد، فإنه لا يسمح في تسرب الماء منه.

يأتي ايس بوكس 45 لتر معبأ ببطانة مرنة ذات خصائص مضادة للميكروبات تحافظ على العفن والفطريات والروائح بعيدًا عن أغراضك. كما أنها مزودة بأحزمة كتف قابلة للتعديل ومقابض جانبية كبيرة تسمح لك بحمل المبرد بسهولة ونقله إلى أي مكان تذهب إليه.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على فتحة علوية تجعل إخراج الأشياء أسهل دون تفتيش وفك الحقيبة بالكامل. ميزة أخرى رائعة هي هيكله القابل للطي والذي يمكن طيه ولفه وتخزينه في مساحات صغيرة عندما لا يكون قيد الاستخدام. بغض النظر عن قدرته العالية بالتبريد، فإنه يوفر أيضا مساحة تخزين إضافية واسعة مع جيوب متعددة. بإمكانك نقل ايس بوكس بمقابض سهلة الحمل على كتفك بشكل مريح.

يعتبر أحد أفضل الموديلات المتوفرة في الوقت الحالي، ايس تانك 45 لتر للبيع على موقع أمازون بأرخص سعر.

كيفية اختيار افضل ايس بوكس؟

1) قدرة الحمل والحجم

البوكس المثالي لاحتياجاتك هو المبرد الذي يمكنه حمل أكبر عدد ممكن من الأدوات التي تعتقد أنك ستحتاجها لرحلتك القادمة. من الواضح أنه كلما زادت السعة زاد الحجم، لذلك من المهم الانتباه إلى هذا العامل. قد يبحث بعضكم عن ايس بوكس صغير يحتوي على عجلات لسهولة نقله. كما أن معظم الطرز بقائمتنا أعلاه تأتي مع مقابض تأرجح تسهل من عملية حملها بدون عجلات.

2) ضد الماء

لست بحاجة إلى أن يكون ايس تانك مقاومًا للماء، لكن يجب أن يكون مانعًا للتسرب من أجل منع الثلج الذائب أو المشروبات بالداخل من الانسكاب. من ناحية أخرى، إذا كان ايس بوكس ضد الماء، فهذه ميزة جيدة ومهمة في نفس الوقت.

3) سهولة التنظيف والصيانة

لا تشتري ايس بوكس إذا لم يحدد أنه معالج بمواد مضادة للميكروبات. من المهم اختيار تلك التي يسهل تنظيفها ولا تشكل مخاطر صحية في المستقبل. هذا أكثر أهمية إذا كنت تستخدمها لتخزين الطعام أيضا، وليس فقط للمشروبات.

4) ايس بوكس عازل

يجب أن يذكر وصف المنتج للايس تانك الذي تخطط لشرائه بوضوح عدد الساعات التي يستمر فيها المبرد في الاحتفاظ بالمحتويات باردة. في المتوسط، ابحث عن طراز يستغرق 6-8 ساعات على الأقل للنوع الصغير. وحوالي 24 ساعة للمبردات ذات الجوانب اللينة المستخدمة في الرحلات الطويلة والتخييم.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X