بطاقات الألعاب

بطاقات سوني ستور سعودي أو اماراتي أو امريكي

باستخدام بطاقات ستور، يمكنك بسهولة إعادة شحن رصيد PlayStation الخاص بك لشراء الألعاب وإجراء عمليات الشحن داخل اللعبة وتفعيل اشتراك بلايستيشن بلس. كما تتيح لك هذه البطاقة الرقمية شراء المنتجات مباشرةً من متجر سوني. افتح نفسك على عالم كامل من الفرص التي لا نهاية لها مع بطاقات PSN!

سواء أكان لديك جهاز بلايستيشن 4 أو 5، فلا شك في أن أي شخص سيكون قادر على استخدام هذه البطاقات مع إمكانية الوصول بشكل أكبر إلى جميع المحتوى المتميز المتاح داخل شبكة PlayStation Network. من السهل جدًا تحسين تجربة جهاز السوني لديك مع ألعاب PSN واشتراكات PS Plus وغيرها من الخدمات المفيدة.

اقرأ أيضا شراء بطاقات ستور امريكي

افضل موقع لبيع بطاقات سوني ستور

1) شراء بطاقة سوني ستور من موقع G2A

يعد G2a أحد أفضل المواقع في العالم التي تقوم في بيع بطاقات الألعاب بمختلف أشكالها وأنواعها. سوف تحصل على رمز البطاقة الخاصة بك على الفور عبر البريد الإلكتروني.

في موقع G2a، اختر من بين أكثر من 59 طريقة دفع آمنة لشراء بطاقات ستور امريكي أو سعودي أو اماراتي عبر الإنترنت بسهولة. استلم الرمز عبر الإيميل بعد ثوانٍ فقط من إتمام الدفع. كما سوف يظهر مباشرة على شاشتك حتى تتمكن من استرداده مباشرة وبدء التسوق داخل متجر الستور.

لمعرفة كافة أسعار بطاقات الستور، والتوجه مباشرة إلى موقع G2a. اختر أحد هذه الأزرار حسب نوع البطاقة التي ترغب في شراؤها

شاهد أيضا شراء ايتونز امريكي

2) موقع بيع بطاقات الستور من Gamivo

يجب عليك دائمًا الشراء من مصدر موثوق مثل Gamivo. يتم شراء بطاقاتهم مباشرة من متاجر البيع بالتجزئة المعتمدة من سوني في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا يضمن عدم وجود تاريخ انتهاء صلاحية على بطاقاتك. من خلال التسليم السريع عبر الإنترنت مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، تستطيع التأكد من أن طلبك لن يتأخر.

بمجرد شحن بطاقة الستور، بإمكانك استخدامها لشراء أي من ألعاب PlayStation ومحتوياتها القابلة للتنزيل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الوصول إلى الوظائف الإضافية والبرامج التلفزيونية والأفلام وغير ذلك الكثير.

اقرأ أيضا شحن ريزر جولد

لم يكن شراء واسترداد رمز بطاقات سوني ستور أسهل أو أسرع من أي وقت مضى. ما عليك سوى تحديد نوع وفئة البطاقة التي ترغب في الحصول عليها واختيار طريقة الدفع الخاصة بك من بين أكثر من 60 خيارًا متاحًا. بمجرد اكتمال معاملتك، يظهر رمز PSN فورًا على جهازك.

في نفس الوقت، تتلقى أيضا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على الرمز والفاتورة وإرشادات الاسترداد. ما عليك سوى اتباع التعليمات المرسلة عبر الإيميل وإضافة رصيد بطاقة الستور إلى حسابك بلايستيشن. بعد ذلك، لن تحتاج إلى استخدام بطاقتك الائتمانية أثناء التسوق داخل PSN.

ما هي بطاقات ستور؟

هي بطاقة رقمية تحتوي على مبلغ معين من المال، وتستخدم لتحويل الأموال إلى حسابك الستور مباشرةً. بمجرد شراء بطاقة PSN الرقمية، عليك ببساطة شحنها في بضع خطوات مبينة في الأسفل. بالإضافة إلى ذلك، فهي توفر الأموال من خلال الحصول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخصومات والعروض الحصرية، لذا انتقل مباشرة إلى متجر بلايستيشن واشترِ ما تشتهيه نفسك. ضع في اعتبارك أن بطاقات الستور قد تختلف حسب المنطقة.

باستخدام بطاقة الستور، بإمكانك إما إضافة الأموال إلى حساب PSN أو إجراء عمليات شراء فورية في متجر PS دون استخدام أي بطاقات ائتمان. اختر من بين مجموعة لا حصر لها من أروع الألعاب ومحتوى الوسائط على منصة PlayStation. ستجد بالتأكيد ما ترغب فيه، سواء أكانت أحدث لعبة أو عضوية البلس، أو نقاط اللعبة ، أو فيلم رائع كان مدرجًا في قائمتك لفترة من الوقت. متجر السوني لديه كل شيء والحصول على بطاقات الستور رخيصة الثمن بالتأكيد يستحق كل هذا العناء.

لماذا تعتبر بطاقة PSN الهدية المثالية للاعبين؟

سواء كانت لعبتهم المفضلة هي Fortnite أو Fifa أو Minecraft، سيحب أي لاعب شاب بطاقة الستور! نظرًا لأن اللاعبين الصغار عادةً لا يمكنهم الوصول إلى أي خيارات دفع حتى الآن، يمكنهم استخدام البطاقة لتمويل رصيد PlayStation Store الخاص بهم.

علاوة على ذلك، يمكنهم استخدام هذا الرصيد المدفوع مسبقًا لتنزيل الألعاب والإضافات والمحتوى داخل اللعبة أو حتى الأفلام والعروض مباشرة إلى البلايستيشن.

طريقة شحن بطاقات ستور؟

  1. انتقل إلى PlayStation Store وانقر على الصورة الرمزية في الجزء العلوي من الشاشة.
  2. حدد “Redeem Codes” من القائمة المنسدلة.
  3. أدخل الرمز بعناية واختر Redeem.
  4. تهانينا تم شحن البطاقة.

للمزيد من المعلومات حول بطاقات امازون امريكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى