دراجة تمارين

افضل جهاز اوربتراك رياضي للبيع بأقل سعر

أصبح جهاز اوربتراك واحد من أفضل خيارات تمارين القلب شيوعًا في الوقت الحالي، سواء بالنسبة للصالات الرياضية المنزلية أو مرافق اللياقة البدنية التجارية. يعد قضاء 30 دقيقة على جهاز اوربتراك طريقة رائعة لتحسين صحة القلب وفقدان الوزن وزيادة القدرة على التحمل. كما أنه خيار رائع إذا كنت تبحث عن تمرين منخفض التأثير لديه القدرة على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية.

قمنا بإنشاء دليل شامل يحتوي على أفضل 6 أجهزة اوربتراك بأسعار معقولة في السوق. لذا، إذا كنت مستعدًا لإضافة هذا الجهاز منخفض التكلفة إلى صالة الألعاب الرياضية في منزلك، فتابع القراءة أدناه.

اقرأ أيضا افضل سيكل رياضي كهربائي

افضل 6 أجهزة اوربتراك للبيع بسعر مميز

1) جهاز اوربتراك Doufit EM-01

أجهزة اوربتراك التي تصنعها Doufit تستحق مكانًا في هذه القائمة بسبب الجمع بين الخصائص المميزة والقدرة على تحمل تكلفة الشراء. تأتي الماكينة بتصميم عصري وجذاب مع اللونين الأبيض والأسود، والإطار مصنوع من الفولاذ شديد المتانة، مما يجعلها مستقرة وثابتة.

بالإضافة إلى ذلك، الدواسات كبيرة بما يكفي لاستيعاب جميع الأقدام، وهي مصنوعة من مادة مانعة للانزلاق. كما هو الحال مع معظم أجهزة اوربتراك في هذه القائمة، تستخدم Doufit مقاومة مغناطيسية مع 8 مستويات مختلفة. تأتي مع شاشة LCD بسيطة ومجهزة بعجلات نقل لسهولة التحريك.

علاوة على ذلك، لديها مستشعرات نبض موجودة على المقابض الثابتة لتتبع معدل ضربات القلب، وتقوم في تحليل الاحصائيات بشكل دقيق. أبعاد دراجة التمارين المنزلية 50 × 20.5 × 62 بوصة والحد الأقصى للوزن المدعوم 250 رطلاً. إذا كنت ترغب في الجلوس، فلديك خيار أخر للحصول على نفس جهاز اوربتراك Doufit مع ملحق المقعد، وهو خيار ممتاز لكبار السن بميزانية محدودة.

أما عن العيوب الرئيسية هي أن الشاشة تتعقب المسافة بالكيلومترات، وليس بالأميال، ولا توجد طريقة لتغييرها. أيضا إذا كنت فردًا طويل القامة فقد تكون الخطوة قصيرة جدًا بالنسبة لك. نحن شخصياً لم نجدها قصيرة على الإطلاق.

أبرز ميزات جهاز اوربتراك Doufit الرياضي:

  • آلة عملية وهادئة للغاية
  • مقابض قوية
  • شاشة LCD سهلة الاستخدام
  • يمكن شراؤها بسعر جذاب
  • سهلة التجميع
  • تصميم فريد باللونين الأبيض والأسود
  • خيار إضافي لتركيب المقعد

2) أجهزة اوربتراك ماجنتك MaxKare

تقوم هذه الشركة بإنتاج معدات رياضية منزلية عالية الجودة لفترة طويلة من الزمن، ويعد هذا اوربتراك مثالاً يثبت ذلك.

كما يوحي الاسم تمامًا، هذه آلة تحتوي على مقاومة مغناطيسية ذات 8 درجات متعددة. يمكن استخدام الجهاز في الاتجاهين بفضل دولاب الموازنة ثنائي الاتجاه. لتغيير المقاومة، يوجد مقبض قابل للتعديل ينجز المهمة على أكمل وجه بسرعة فائقة.

هناك أيضا شاشة LCD تقدم جميع الإحصائيات الأساسية مثل السرعة والوقت والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة وكذلك معدل ضربات القلب. من ناحية أخرى، يحتوي جهاز اوربتراك ماجنتك على حامل زجاجة ماء مرفقة معه، وهذا لن تجده دائمًا مع النماذج الأخرى.

يبلغ الحد الأقصى لوزن المستخدم 264 رطلاً، لذا فهو مثالي للمستخدمين الأثقل الذين يرغبون في إنقاص وزنهم. شيء واحد جدير بالذكر هو أن كافة التعليمات مكتوبة جيدًا، لكن المخططات غير متوفرة معه.

3) جهاز اوربتراك مطور Body Champ

تستمر قائمة أفضل أجهزة اوربتراك ذات الأسعار المعقولة مع جهاز مطور تم تصنيعه بواسطة Body Champ. تختلف هذه الآلة عن بقية الموديلات بفضل تصميمها 3 في 1. هذا يعني أنه يمكن استخدامه كدراجة تمارين ثابتة، وآلة اوربتراك، وسيكل رياضي ثابت. إن الشيء العظيم في هذا الطراز هو القدرة على الانتقال بين مختلف الأشكال بسلاسة كبيرة دون مطالبتك بفك أو إعادة ضبط أي شيء.

هناك 3 قضبان للمقبض للاختيار من بينها: على شكل حرف U مع جهاز مراقبة معدل ضربات القلب، وحركة مزدوجة، والأخير ركوب بأسلوب ثابت. إلى جانب كل ذلك، يأتي جهاز Body Champ المطور بشاشة LCD أكبر من المتوسط مع 21 برنامجًا تم ضبطها مسبقًا في وحدة التحكم. على الرغم من أن سعر البيع مرتفع قليلاً، إلا أنه نموذج متعدد الوظائف يتمتع بأداء مذهل.

إنها آلة تأتي مع مقاومة مغناطيسية قابلة للضبط ومحرك عالي الجودة. أقصى وزن للدعم هو 250 رطلاً، وهو متوسط ​​تقريبًا. العيب الوحيد هو أن العديد من المستخدمين أبلغوا عن الحاجة إلى إعادة إحكام ربط المقابض بين الحين والآخر، لكننا نعتقد أن هذا يعتمد على عدد المرات التي تستخدم فيها الجهاز.

4) Schwinn A40 elliptical machine

Schwinn هي علامة تجارية أخرى متميزة في مجال أجهزة التدريب. حتى لو كنت جديد في مجال اللياقة البدنية، فمن المحتمل جدًا أنك سمعت عنها، والتي تعد دائمًا علامة جيدة عند شراء جهاز تمارين منها. سنركز اليوم على جهاز اوربتراك Schwinn A40 الرياضي، ليس فقط لأنه منخفض السعر، ولكن أيضا لأنه موديل فريد من نوعه.

يعتبر هذا الجهاز أكثر تقدمًا قليلاً من معظم الأجهزة المعروضة في القائمة. نعني بالمتقدم أنه يستخدم دولاب الموازنة لممارسة التمارين الرياضية الهادئة والسلسة وشاشة LCD أكبر وأكثر جرأة من معظم الخيارات التي تم تقديمها هنا.

يأتي جهاز اوربتراك Schwinn مزود بـ 7 برامج معدة مسبقًا، أحدها يقدم مقدمة سريعة حول الماكينة، بينما الستة المتبقية هي برامج تساعدك في التعرف على كافة التمارين. شعرنا بخيبة أمل بعض الشيء عندما اكتشفنا أن لديه 8 مستويات فقط من المقاومة.

ومع ذلك، فإن المقابض مصممة هندسيًا ومعدة بجهاز مراقبة النبض اليدوي، مما يجعل من السهل حقًا التحقق من معدل ضربات القلب على شاشة LCD المرفقة. ميزة أخرى هي الحد الأقصى للوزن البالغ 275 رطلاً والذي يزيد عن المتوسط​، هذا يعني أن الأبعاد أكبر قليلاً من المعتاد، لذا فهو ليس خيار جيد للنقل والتحريك بشكل سهل.

5) جهاز اوربتراك للبيع بأرخص سعر

لأي شخص يتطلع إلى ممارسة التدريبات داخل المنزل فإن NordicTrack هي دراجة تمارين رياضية مناسبة لك. يشتمل برنامج جهاز NordicTrack على عضوية iFit لمدة عام واحد، بحيث يمكنك بث جميع أنواع مقاطع الفيديو الخاصة بالتمارين الرياضية التي يقودها نخبة من المدربين الشخصيين، والمشاركة في تدريب مباشر وتفاعلي من خلال شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 14 بوصة.

يشمل البرامج تمرين القلب على جهاز اوربتراك إلى دروس اليوغا بجانبها، iFit هو برنامج موجود على رأس هذا الجهاز. كما يمنحك القدرة على التحكم في كل جانب من جوانب التمارين. لديك أيضا خيار تعديل طول الخطوة، بحيث يمكنك تبديل مجموعات العضلات التي ترغب في التركيز عليها.

والأفضل من ذلك، يتميز بمروحة، وقبضة مريحة وأدوات تحكم بلمسة واحدة مصممة لجعل جلسة التدريب الخاصة بك تركز بشكل أكبر على التمرين. قد يكون جهاز اوربتراك NordicTrack يأتي بسعر باهظ نسبيًا، لكنك ستحصل على قيمة رائعة من خلال الخيارات المتقدمة التي توجد عادةً فقط في أجهزة الرياضة هذه.

6) دراجة اوربتراك Efitment للتمارين الرياضية

تم تصنيع آخر جهاز اوربتراك بواسطة Efitment. تمامًا مثل الغالبية، هذه آلة أخرى تستخدم نظام شد مغناطيسي مع 8 مستويات مقاومة.

أقوى ميزة لـ Efitment E006 هو تصميمه المضغوط. يبلغ حجمه 50 × 23.5 × 62 بوصة ويزن 63 رطلاً فقط، لذا فهو خيار رائع لتوفير المساحة الكافية لصالات الألعاب الرياضية المنزلية الصغيرة. ولأنه أصغر حجمًا من غيره، فإن طول الخطوة أيضا أقصر قليلاً.

يحتوي على شاشة LCD، وتتضمن جهاز مراقبة معدل ضربات القلب مع مستشعرات النبض. بالإضافة إلى النبض، ستتمكن من عرض قراءات المسافة والوقت والسعرات الحرارية والسرعة وعداد المسافات والمزيد من ذلك.

شيء مهم يجب ملاحظته في الجهاز هو الحد الأدنى للوزن، يأتي أقل من المتوسط ​​البالغ 220 رطلاً. إذا كنت أقل من ذلك فلا داعي للقلق، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتعين عليك التفكير في جهاز اوربتراك بسعة أعلى (مثل أي من الأنواع الأخرى المشمولة هنا).

أبرز فوائد جهاز اوربتراك

بغض النظر عن تمارين القلب الفعالة، هناك المزيد من الفوائد لممارسة التمارين باستخدام جهاز اوربتراك الرياضي. تأتي بعض الطرازات مع شاشة يمكنك الاتصال بها بالإنترنت حتى تتمكن من الحصول على جلسة تدريب فردية مع مدرب محترف في منزلك. فيما يلي بعض الفوائد الأساسية لوجود جهاز اوربتراك في المنزل.

1) بإمكانك ممارسة التمارين في أي وقت تريده
تمامًا مثل امتلاك دراجة ثابتة أو جهاز مشي، يتيح لك وجود الجهاز بالقيام في جميع التدريبات في المنزل دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

2) انقاص الوزن وشد عضلاتك
إن جهاز اوربتراك ليس فقط لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية. تستطيع أيضا استخدامه لفقدان بضعة أرطال وشد جسمك.

3) متعدد التمارين
يأتي جهاز اوربتراك متعدد الفوائد والاستخدامات يسمح لك بضبط المقاومة، والميل، وطول الخطوة، مما يتيح لك الحصول على أقصى استفادة من روتين التمرين لمدة 30 دقيقة فقط! أفضل شيء هو أنك لست مضطرًا للبحث عن منحدرات حادة للعمل على عضلات الساق هذه. يمكن أن يوفر لك تمرينًا لكامل الجسم دون تبديل الأجهزة.

الأسئلة الشائعة حول افضل جهاز اوربتراك

ما هي الاختلافات الرئيسية بين أجهزة اوربتراك؟

على الرغم من أنك لست بحاجة إلى إنفاق الكثير من الأموال على هذا الجهاز، فهناك بالتأكيد بعض الاختلافات الجديرة بالملاحظة عند مقارنة الموديلات من ناحية السعر.

عادةً ما تأتي الآلة الأكثر تكلفة مع ميزات إضافية مثل Bluetooth، وشاشة أكبر، وسعة وزن أعلى. يأتي بعضها مزودًا بمكبرات صوت مدمجة ومروحة للحفاظ على برودة جسمك أثناء ممارسة التمارين.

ومع ذلك، لا يزال من الممكن الحصول على جهاز رائع بسعر رخيص. لذا، إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ولا تمانع في التخلي عن بعض الخصائص الإضافية، فحينئذٍ سيفي جهاز اوربتراك منخفض السعر بالغرض.

هل يكفي 30 دقيقة على جهاز اوربتراك؟

الإطار الزمني الموصى به لأمراض القلب اليومية هو ما بين 30 إلى 45 دقيقة في اليوم. لذا نعم، 30 دقيقة على أجهزة اوربتراك كافية. ومع ذلك، إذا كنت تحاول التخلص من بعض الوزن الزائد، ففكر في زيادة المدة.

ما هو أفضل مكان لشراء جهاز اوربتراك بأقل سعر؟

قد تميل إلى شراء الجهاز الخاص بك مباشرة من محل تجاري، ولكن فكر في الشراء من أمازون بدلاً من ذلك. تمتلك العديد من العلامات التجارية للياقة البدنية متاجر داخل موقع أمازون. بالإضافة إلى أن السعر سوف يكون أرخص، ويتوفر خاصية الشحن السريع والمجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى