مروحة تبريد

افضل جهاز تبريد الجوال بأرخص سعر

إذا كنت تتعامل مع حرارة زائدة ناتجة عن هواتفك، فتوقف عن إساءة استخدامها وفكر في طريقة تبريدها لإطالة عمر البطارية! سيكون شراء جهاز تبريد للجوال أحد أفضل الطرق للاحتفاظ به تحت درجة حرارة مناسبة. تحقق أدناه من دليل الشراء الذي يحتوي على أقوى مراوح التبريد، وهو الحل الأمثل للحصول على تجربة طويلة الأمد على جوالك.

اقرأ أيضا:

افضل جهاز تبريد الجوال

1) جهاز Apobob Shark للهاتف

بالإشارة إلى مبردات الجوال الأكثر مبيعًا، فإن أحدث إصدار من Apobob FunCooler Pro الذي أطلقته Black Shark هو خيارنا الأول لقدرته على التبريد الفائق، وتصميمه الفريد بشكل ملحوظ.

تأتي بقدرة تبريد ممتازة مع صوت منخفض، ومجهزة بـ 147 عمود بسرعة مروحة تصل إلى 6200 دورة في الدقيقة. يمكن لجهاز Apobob أن يعمل بهدوء، ويبرد إلى 14 درجة في دقيقة واحدة. كما يحتوي على وضع Icy و Freeze، وهي فكرة ذكية لتلبية متطلبات المستخدمين المختلفة.

يتناسب التصميم مع أسلوب اللاعب، وتستحوذ مصابيح LED و 34 نمط من الألوان المختلفة على أكبر قدر من انتباه المستخدمين. أيضا يمكن لجهاز تبريد FunCooler للجوال تحمل مقاومة عالية للصدمات دون القلق بشأن السقوط والخدش.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمبرد الهاتف هذا الاتصال بـ BlueTooth عبر تثبيت تطبيق Shark Kit على Android و IOS لقياس مستويات التبريد وتأثيرات الضوء. يمكن أيضا تعديله ليلائم الأجهزة متعددة الأحجام في نطاق 2.63-3.46 بوصة، ويبدأ بالعمل عند تشغيل الطاقة.

الإيجابيات:

  • مصنوع من جهاز كمبيوتر مع مقاومة عالية للصدمات
  • تبريد سريع مع تشغيل هادئ للغاية
  • يدعم كافة أحجام الهواتف المختلفة
  • يتم التحكم في تأثير الضوء ودرجة التبريد عبر التطبيق

إذا كنت تبحث عن مبرد للجوال مع تأثير إضاءة رائع وأنماط تبريد منفصلة يتم التحكم فيها جيدًا بواسطة التطبيق، فإن جهاز Apobob Shark هو الخيار الأفضل بشكل عام. بإمكانك الآن طلبه من متجر أمازن عبر هذه الأزرار

شاهد أيضا أفضل مروحة تبريد لاب توب خارجية

2) جهاز تبريد Oluote Cell Phone

يُعرف جهاز Oluote Cell بأنه أحد أروع مرواح الهاتف التي تأتي ببطارية تدوم طويلاً. وهو بديل رائع للأجهزة الذي لا يمكن إعادة شحنها. فهو مزود في بطارية بسعة تبلغ 500 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها بالكامل في 60 دقيقة فقط. يمكن لهذه المروحة أن تقوم في التبريد بشكل مستمر لمدة أربع ساعات على الأقل.

تم تصميم جهاز Oluote Cell بتسع شفرات تصل سرعتها إلى 5000 دورة في الدقيقة للحصول على انخفاض سريع للحرارة الجوال بوقت قصير. والأفضل من ذلك، يساعد محرك DC اللاسلكي المتصل بالجهاز في التحكم في سرعة المروحة، وتقليل الضوضاء إلى الوضع الصامت تقريبًا.

مروحة التبريد Oloute متوافقة مع شاشة الجوال بحجم 4 – 6.7 بوصة. علاوة على ذلك، فهو مزود بمشبك قابل للسحب 70-100 مم، يمكنك تثبيته بسهولة بهاتفك الذكي، ثم تشغيله من خلال إشارات LED في المقدمة.

أبرز ما يميز جهاز التبريد Oluote للجوال:

نظام بطارية قوي
تشغيل هادئ للحصول على تأثير صوتي أفضل للألعاب
سهل التركيب والاستخدام
التوافق العالي مع القدرة القابلة لإعادة الشحن

إذا كنت تبحث عن جهاز بسيط بإمكانك إعادة شحنه، ويقوم في التبريد بسرعات عالية، فنحن ننصحك بشراء Oluote Cell.

3) جهاز تبريد Games للجوال

المبرد التالي المذكور هنا لا يقل أهمية عن المبردين أعلاه في جانب الأداء السريع لتخفيض الحرارة مع بطارية ليثيوم فائقة السعة.

بالمقارنة مع جهاز التبريد Oloute الذي أطلقته نفس الشركة المصنعة، هذه المروحة تأتي بثلاثة سرعات للرياح تدور حتى 6000 دورة في الدقيقة؛ هذا أسرع بكثير من النموذج السابق. ومن المثير للاهتمام أن هذا الإصدار تمت ترقيته إلى وضع كتم الصوت الممتاز الذي لم يتم تنفيذه بعد في جهاز Oloute من قبل.

تتفوق مروحة تبريد للجوال Games على الموديلات الأخرى من حيث سهولة تركيبها ومباشرتها في أي وقت لمعالجة مشاكل الحرارة المستمرة. من ناحية أخرى، نظرًا لتزويدها بزر كبير بما يكفي على السطح، فقد يكون من الأنسب تشغيل الطاقة وإيقاف تشغيل مصابيح LED.

مثل Oloute، يدعم جهاز Games شحن البطاريات وتخزينها لمدة 4 ساعات على الأقل للتبريد السريع. كما يستغرق الشحن الكامل ساعة واحدة فقط بسعة 500 مللي أمبير في الساعة.

أهم خصائص جهاز تبريد Games للجوال:

  • بطارية ليثيوم رائعة السعة
  • تشغيل المروحة بثلاثة درجات متفاوتة
  • تصميم مضغوط
  • توافق واسع مع شاحن USB

باختصار، يستحق مبرد الهاتف Games تصنيفًا عاليًا مع تصميمه المضغوط تمامًا وأدائه العالي.

4) مروحة تبريد الهاتف Hemobllo

على عكس مراوح الجوال المذكورة أعلاه، يأتي هذا الجهاز بوظيفة تبريد هائلة السرعة. علاوة على ذلك، هو الأفضل من ناحية عدم التأثير الصوتي على الهواتف الذكية، يعتبر جهاز المحمول Hemobllo هادئ تمامًا نظرًا لميزة كتم الصوت. على الرغم من أن سرعة الدوران تصل إلى 7500 دورة في الدقيقة، إلا أنها تبقى تعمل في صمت تقريبًا.

بمجرد الاتصال مباشرة بكبل USB، ينتقل Hemobllo Cooler إلى وضع آلية تبريد المياه تلقائيًا. يمكن أن تنخفض درجة الحرارة بسرعة إلى 10 ~ 30 درجة مئوية في دقيقة واحدة وتحافظ على التبريد باستمرار.

هذا الجهاز متوافق مع الهواتف الذكية العالمية iPhone / Android (2.44-3.34 بوصة) وجميع المحولات التي تحتوي على منافذ USB. بإمكانك أيضا أن تجدها سهلة التركيب والفك بفضل حصيرة السيليكون الناعمة ومشبك الزنبرك التلسكوبي على حوافها.

أما عن عيوبه، لا يحمل جهاز التبريد Hemobllo للجوال مصابيح LED، ولا يدعم قراءات الشحن ودرجة الحرارة. كما إنه إلى حد ما أقل متانة من الأنواع التي قمنا بذكرها سابقًا.

الايجابيات:
وضع كتم الصوت لالتقاط أفضل تأثير صوتي
قابس مباشر مع مصدر طاقة USB
يحتوي على وضع توفير البطارية
توافق كبير مع غالبية الأجهزة تقريبًا

إنها حقيقة أن جهاز التبريد المحمول Hemobllo يمكن أن يساعد في توفير البطارية بشكل أفضل من غيره لأن مصابيح LED لم تعد متاحة للاستخدام. ضعه في مجموعاتك إذا كنت ترغب في الحفاظ على جوالك.

للمزيد من الخيارات حول مروحة لابتوب خارجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى