adplus-dvertising
ادوات الرحلات

افضل حافظة ماء بارد للبيع بأسعار مميزة

سواء كنت تمشي لمسافات طويلة أو ذاهب في رحلة تنزه، فإن الحفاظ على رطوبة الجسم أمر بالغ الأهمية لصحتك ورفاهيتك (خاصة عندما يكون الجو حارًا في الخارج). إن شرب كمية كافية من المياه يكون أسهل بكثير عندما يكون لديك حافظة ماء بارد. قمنا بتجميع أفضل 5 حافظات ماء متوفرة في الوقت الحالي بأرخص الأسعار.

اقرأ أيضا:

افضل 5 حافظات ماء بارد بسعر مميز

1) حافظة للماء البارد Purist Mover

مع جدار داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الأولى، وعزل مزدوج الجدار، وتصميم سهل الحمل، وجماليات فريدة من نوعها، يمكن لحافظة Purist Mover البسيطة الحفاظ على الماء باردًا لمدة 24 ساعة. أيضا يمنع طلاء الزجاج الداخلي المبتكر من ثاني أكسيد السيليكون تسرب النكهة غير المرغوب فيها إلى الماء، مما يعني أن الشطف السريع مرة واحدة يعمل على تنظيف الحافظة بالكامل.

2) حافظة المياه الساخنه Hydro Flask

حافظة الماء البارد Hydro Flask كبيرة بما يكفي لتحافظ على رطوبتك في رحلات التنزه النهارية الطويلة ورحلات التخييم في عطلة نهاية الأسبوع. بينما تتميز بخفة وزنها، والتي يبلغ حجمها 32 أونصة أخف بنسبة 25٪ من الحافظات الأخرى المماثلة لها.

ترمس ماء Hydro Flask يستخدم تقنية العزل للحفاظ على مشروبك باردًا أو ساخنًا (24 ساعة للبرودة و 12 ساعة للسخونة). بالإضافة إلى أنه يتمتع بفتحة فم واسعة ويناسب معظم الأعمار. تستطيع الآن شراؤها من متجر أمازون بأقل سعر على الإطلاق.

3) حافظة ماء بارد وساخن Yeti

حافظة Yeti متينة ومصممة لتحمل جميع أنواع الصدمات مع الحفاظ على مشروباتك باردة أو ساخنة. يأتي هذا الطراز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ فائق المتانة وضد الثقب، كما أنه يحتوي على خاصية عدم التعرق. يمكن تنظيفها في غسالة الأطباق بسهولة كبيرة. علاوة على ذلك، طلاء حافظة الماء البارد Yeti مقاوم للزيوت، ويعمل على صد الزيت من بصمات الأصابع مما يحافظ على الزجاجة نظيفة ولامعة.

4) حافظة مياه البارد Swell

مصنوعة من التيتانيوم الياباني، ستعمل هذه الحافظة محكمة الغلق على الماء باردًا لأكثر من ست ساعات. يأتي هذا الموديل بتصميم راقي وخفيف الوزن للغاية.

ما الذي يميز حافظة الماء البارد Swell:

  • مقبض مغناطيسي يحافظ على الغطاء في مكانه أثناء الشرب
  • صنبور بزاوية مع تدفق مياه مرتفع دون انسكاب أو تناثر
  • من السهل حملها
  • خالية من BPA و BPS و BPF، لذلك لن تتذوق الزجاجة في شرابك
  • فتحة واسعة، سهلة لإضافة الثلج وسهلة التنظيف

5) مطرة ماء باردة Camelbak

تجمع مطرة الماء البارد Camelbak التي يبلغ وزنها 14 أونصة بين أفضل الخصائص والميزات المتوفرة في السوق. فهي حافظة شرب معزولة بجدار مزدوج ومصنوعة من التيتانيوم بحجم صغير مناسب لحملها معك إلى أي مكان تذهب إليه.

من ناحية أخرى، تعتبر مطرة ماء متينة ومقاومة لجميع أنواع البكتيريا وهي أخف بنسبة 40٪ من خيارات التي قمنا بذكرها سابقًا. تحافظ Camelbak على المشروبات ساخنة لمدة أربع ساعات أو باردة لمدة تصل إلى 16 ساعة. بإمكانك أيضا إرفاقها بحقيبة ظهرك باستخدام حلقة لسهولة الوصول إليها عند حاجتها.

كيفية شراء افضل حافظة ماء بارد؟

1) الحجم

اختر حافظة ماء بحجم كافٍ لجميع أنشطتك. إذا كنت حقًا تحب استخدام الزجاجة المعزولة ففكر في الحصول على حجمين، أحدهما للاستخدام اليومي والآخر بحجم أكبر للرحلات الطويلة أو السفر.

تأكد من أن الحافظة التي تختارها تبين المدة التي تحافظ فيها على برودة الماء أو السوائل الأخرى. ابحث عن نموذج يستمر لأكثر من 24 ساعة، لكننا لاحظنا في العديد من هذه الحافظات أن بعض النماذج تستمر لفترة أطول من ذلك. سترغب أيضا في معرفة مدى جودة العزل، خاصة إذا كنت تعيش في مناخ أكثر سخونة.

قرار آخر يجب عليك اتخاذه عند الاختيار من بين حافظات الماء البارد وهو مقدار فتحة الحافظة. هل تريدها ضيقة لسهولة الشرب أم تريدها أوسع ليناسب مرشح المياه؟ كل هذه أشياء يجب مراعاتها.

2) المواد

ما هي المواد الداخلية والخارجية؟ تستخدم معظم الحافظات المعزولة شكلاً من أشكال العزل بجدار مزدوج من الفولاذ المقاوم للصدأ، ولكن ليس كلها. انظر أيضا إلى المادة الخارجية: هل يوجد طلاء مسحوق؟ هل هناك قبضة مطاطية أو تصميم وقائي على القاعدة؟

بمجرد العثور على حافظة ماء بارد تعتقد أنها ستناسبك، اختر لونًا ممتعًا! تعتبر الألوان في الأساس مجرد تفضيل ولكنها يمكن أن تساعد أيضا في تحديد الطراز الخاص بك من بين جميع الأصناف الموجودة في السوق.

3) سعر حافظة الماء

أخيرًا ، فكر مليًا في ميزانيتك. هذه الحافظات هي أدوات تستحق الشراء حقًا، خاصة إذا كنت تقضي الكثير من الوقت خارج المنزل. يمتد سعر حافظة ماء بارد بين 10 إلى 100 دولار، جميع الموديلات التي تم تقديمها في القائمة للبيع في متجر أمازون بأرخص الأسعار.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X