ادوات الرحلات

افضل حقيبة رحلات بأرخص الأسعار

التنزه هي محاولة لاستكشاف تضاريس جديدة والاستمتاع بالمناظر الخلابة. عند اختيار حقيبة مثالية للرحلات سوف تجعل هذه التجربة لا تُنسى. توفر أفضل حقائب الرحلات وسيلة لحمل جميع مستلزمات التخييم الخاصة بك بشكل مريح، وهذا ما تريده عند الخروج في البرية. نحن هنا لمساعدتك، عند الانتهاء من القراءة سوف تكون قادر على تحديد أفضل طراز يناسب احتياجاتك.

اقرأ أيضا:

افضل 4 حقائب رحلات بأسعار مميزة

1) حقيبة الرحلات البر Loowoko Hiking

حقيبة الرحلات البر

تعد الأحزمة الثمانية القابلة للتعديل لربط مجموعة واسعة من أساسيات التخييم من أهم ميزات حقيبة البر Loowoko Hiking. يأتي هذا النموذج بغطاء ضد المطر ومصنوع من بطانة من مادة البوليستر كي تجعله مقاوم للماء والأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية.

كما يحتوي على وسادات إسفنجية تضمن راحة الكتف بفضل حمالات على شكل حرف S التي تعمل على تخفيف الوزن. أصبح التخييم أثناء الرحلات أفضل كثيرًا مع حقيبة الظهر Loowoko Hiking. ويعود ذلك، بسبب تصميمها شديد التحمل والمريح.

2) حقيبة رحلات صغيرة G4Free

حقيبة رحلات صغيرة

بسعة تخزين صغيرة تبلغ 35/40 لترًا، تعد حقيبة الظهر G4Free مناسبة للمشي لمسافات طويلة، وتعتبر أصغر حقائب الظهر المخصصة للرحلات التي ستجدها على الإطلاق. هذه الشنطة مصنوعة من مادة النايلون المقاوم للماء والظروف الجوية القاسية. كما أنها قوية بما يكفي لتحمل كافة الأوزان.

تزن الحقيبة 0.4 كيلو فقط، وتأتي مع حزام برباط يسمح للمستخدمين بإحكام الشنطة بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك، لديها مساحة واسعة في الداخل لتناسب أي شيء تحتاجه في الرحلات مثل أكياس النوم والمناشف والكاميرات والطعام وغيرها. إنها حقيبة صغيرة متعددة الاستخدامات ومثالية لمختلف الأنشطة بما في ذلك رحلات الشاطئ والتخييم والتنزه.

3) شنطة رحلات ظهر WintMing Camping

شنطة رحلات الظهر

تسمح لك شنطة الظهر بحزم أي شيء تقريبًا سواء زجاجات المياه أو المظلات والمشاعل والحصير وغيرها من معدات التخييم. تتميز حقيبة WintMing Camping بأحزمة كتف شبكية قابلة للتعديل على شكل حرف S مع كمية مناسبة من الحشوات الإسفنجية لراحة لا مثيل لها. تزن الشنطة 1.3 كغ فقط، وهي خفيفة الوزن بشكل مذهل لحملها إلى أي رحلة تذهب إليها.

تعد مساحة التخزين الكبيرة إحدى ميزاتها البارزة. تم تصميمها للأغراض العسكرية، لذا فهي أكثر متانة ومقاومة للخدش من الطرز التقليدية. وحتى مع وجود حمولة كبيرة من مستلزمات التخييم، فإن شنطة الظهر هذه تعمل على تقليل التعب الحاصل من نقلها.

4) حقائب تخييم للبرية Bseasch

حقائب تخييم للبرية

تزن حقيبة التخييم 0.9 كيلو فقط، وهي واحدة من أكثر الحقائب خفيفة الوزن المتوفرة في الوقت الحالي. مصنوعة من قماش النايلون والبوليستر المضاد للتمزق مما يجعلها شديدة المتانة. كما تعمل الأشرطة القابلة للتعديل على زيادة مساحة التعبئة للحقيبة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بسعة تخزين رائعة تبلغ 60 لترًا، ولديها أكياس متعددة لحمل أكبر قدر ممكن من معدات الرحلات.

تم تصميم حقيبة البرية Bseasch للرحلات الطويلة وتسلق التضاريس المرتفعة. يضمن هذا الموديل إغلاق الشنطة بشكل محكم للحفاظ على العناصر من السقوط.

الأسئلة الشائعة حول حقيبة الرحلات

ما مدى الراحة التي يجب أن تكون عليها حقائب التخييم؟

الراحة هي الجودة الأولى في أي حقيبة رحلات، ولهذا السبب تأتي أفضل النماذج بميزات تجعلها مريحة في الحمل. للحصول على أقصى قدر من الراحة، اذهب إلى حقائب الظهر المخصصة للتخييم مع وسادات كتف فهي تجعل نقل حقيبة الظهر أقل صعوبة. الوزن عنصر آخر يؤثر على مستويات الراحة، لذا اختر نوع يمتاز بخفة الوزن.

هل يجب أن تكون حقيبة الظهر مقاومة للماء؟

من المهم أن تبقى محتويات الشنطة جافة، حتى عندما تمطر. لذا ابحث دائمًا على موديل مقاوم للماء. بدلاً من ذلك، يمكنك شراء حقيبة تخييم تأتي مع غطاء مطر منفصل.

مما تصنع شنطة الرحلات؟

معظم الحقائب اليوم مصنوعة من النايلون أو البوليستر أو مزيج من الاثنين معًا. يتلخص اختيار القماش الذي يجب اختياره في بعض الأحيان على أساس التفضيل، ولكن من المهم ملاحظة أن الحقيبة المصنوعة من النايلون مقاومة للماء وقوية بشكل لا يصدق. أما عن شنطة الرحلات المصنوعة من البوليستر أكثر مقاومة للأشعة فوق البنفسجية، لكنها ليست قوية مثل الخيارات المذكورة سابقًا. والأفضل من ذلك، اختيار حقيبة بمزيج من النايلون والبوليستر المقاوم للتمزق للحصول على أقوى النتائج.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى