adplus-dvertising
دراجة تمارين

افضل دراجة تمارين منزلية بسعر مميز

مع انتشار المشاكل الصحية في جميع أنحاء العالم، فإن الحفاظ على لياقتك أصبح أمرًا صعبًا بعض الشيء. تعتبر ممارسة الرياضة أمرًا حيويًا لرفاهيتنا، ومع ذلك، لا يملك الكثيرون الوقت الكافي للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. الحل المناسب هو شراء افضل دراجة تمارين منزلية.

هذه الآلات مريحة للغاية لممارسة كافة التمارين داخل منزلك. أيضا فهي تأتي بأسعار معقولة، وتدوم هذه الأجهزة لفترة أطول وتوفر لك ممارسة التدريبات متى كان لديك وقت لذلك. ليس بالضرورة أن تمنح وقتك لها، كما هو الحال في صالات الألعاب.

قمنا بمقارنة أكثر من 100 دراجة من خلال فحص كل منتج بناءً على المواصفات والجودة العالية وسعة التخزين والضمان والسعر. أيضا قمنا بتحليل المواد والمتانة وما إلى ذلك أثناء الفحص. وتوصلنا إلى أفضل 6 دراجات تمارين منزلية متوفرة في الوقت الحالي أدناه.

اقرأ أيضا:

افضل دراجة تمارين منزلية

1) دراجة YOSUDA Indoor منزلي

تُعد دراجة التمارين المغناطيسية العمودية YOSUDA Indoor مثالية للتدريبات العلوية والسفلية من الجسم، فهي مصنوعة من أنابيب فولاذية شديدة التحمل مع طلاء. الدراجة مزودة بنظام مقاومة 8 مستويات مع مقابض تحكم قابلة للتعديل ودولاب الموازنة 6 كجم. إلى جانب كل ذلك، المقاعد مصنوعة من الإسفنج عالي الكثافة مع إمكانية تعديلها بشكل كبير لضمان جلسة تمرين مريحة.

علاوة على ذلك، تتميز بتصميم راقي موحد مع وسائد مضادة للانزلاق لضمان السلامة العامة أثناء التمارين المنزلية. كما تتمتع الدراجة بشاشة سهلة الاستخدام تعطي قراءات متعددة مثل المسافة، والسعرات الحرارية المحروقة، وعدد الدورات في الدقيقة، والنبض والوقت، وما إلى ذلك.

2) دراجة تمارين FITNESS WORLD

مدمجة وسهلة التشغيل، توفر دراجة FITNESS WORLD Ezy المنزلية تمارينًا مريحة وسلسلة في عملية منخفضة الضوضاء. تعمل شاشة LCD الرقمية على تزويدك في مجموعة مختلفة من الاحصائيات الخاصة في تدريباتك. بالإضافة إلى ذلك، تأتي بتصميم مريح مع دواسات تتيح لك تعديلها بدرجات متعددة، وتحتوي هذه الدراجة على وسادة مسند الظهر قابلة للطي للتمارين الرياضية المريحة.

والأفضل من ذلك، توفر أنظمة المقاومة المغناطيسية ذات 8 مستويات تباينًا أكبر مما يسمح لك بضبط تدريبك وفقًا لمستوى التحمل وأهدافك. أخيرًا وليس آخرًا، يضمن إطارها الفولاذي الصلب والمقود المتين الحصول على تجربة تمرين ثابتة وفعالة.

3) دراجة تمارين Peloton منزلية

تقدم Peloton مجموعة من دروس التمارين عبر الشاشة المرفقة بها، بما في ذلك البث المباشر المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن للمستخدمين الذين لديهم عضوية في اشتراك Peloton المشاركة في التدريبات الجماعية مع المدربين والمستخدمين الآخرين.

تشتمل الدراجة المنزلية على شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 22 بوصة. تسمح برامج التتبع التي تظهر على هذه الشاشة بتتبع الأهداف والتقدم أثناء التدريبات. الدراجة قابلة للتعديل ويمكن أن تناسب الأشخاص الذين يتراوح ارتفاعهم بين 5 و 6 أقدام. وتدعم أوزان تصل إلى 297 رطلاً.

سعر دراجة التمارين الرياضية من Peloton على موقع الشركة المصنعة هو 1895 دولارًا. كما تتوفر مجموعة من خيارات الاشتراكات للحصص الدراسية عبر الإنترنت، بدءًا من 12.99 دولار في الشهر.

4) سيكل رياضي كهربائي Bowflex

هذا المنتج عبارة عن دراجة تمارين منزلية مائلة، مما يعني أنه يمكن أن ينحني من جانب إلى آخر أثناء الاستخدام بينما يبقى ثابتًا. يمكن أن يحاكي هذا الشعور ركوب الدراجات في الهواء الطلق. ميزة الميل قابلة للتعديل، بحيث يمكن للأشخاص اختيار عدم استخدامها.

تتوفر هذه الدراجة في طرازين، بحيث يمكن للعملاء الاختيار بين الحصول على شاشة لمس عالية الدقة مقاس 16 أو 22 بوصة. بإمكان المستخدمين أيضا تشغيل الفيديوهات أو الصوت من خلال شاشة اللمس باستخدام اتصال Wi-Fi أو Bluetooth. الدراجة متوافقة مع أجهزة iOS و Android.

تدعم هذه الدراجة أوزانًا تصل إلى 325 رطلاً، كما أنها مزودة بعجلات تسمح بالحركة والتخزين. تحتوي دراجة Bowflex المنزلية على سوار بلوتوث لمعدل ضربات القلب ومجموعة من الدمبل تزن 3 أرطال مع كل سيكل. توفر الشركة ضمانًا لمدة عام على الدراجة، بالإضافة إلى كفالة لمدة عامين على الإطار والأجزاء.

سعر دراجة Bowflex للتمارين المنزلية على موقع أمازون هو 999 دولارًا للطراز 16 بوصة و 1400 دولارًا للنموذج 22 بوصة. تقدم Bowflex دروسًا عن طريق الإنترنت من خلال عضوية JRNY، والتي يبلغ تكلفتها 99 دولار سنويًا.

5) دراجات Marcy Foldable منزلية

هذه دراجة تمارين ثابتة مناسبة للأشخاص ذوي المساحة المحدودة. تحتوي على وسادة خلفية لتقليل الإجهاد أثناء التدريبات الطويلة أو المكثفة. كما أن لديها دواسات آمنة تمنع القدم من الانزلاق. يأتي هذا الجهاز مع شاشة تتعقب سرعة الأشخاص والمسافة التي قطعوها والوقت والسعرات الحرارية المحروقة.

لتوفير مساحة قدر الإمكان، يستطيع أي شخص طي الدراجة بسهولة بعيدًا، ويمكن أن تساعدهم عجلات النقل في تحريكها دون رفعها. تباع دراجة التمارين Marcy Foldable المنزلية بسعر 150 دولارًا أمريكيًا وهي متاحة من خلال تجار التجزئة التابعين لجهات خارجية مثل أمازون.

6) Sunny Health Exercise Bike

قد يناسب هذا النوع من الدراجات الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في الحركة، حيث تم تصميمها بطريقة يسهل تركيبها وفكها. وتحتوي على مقابض أمامية وجانبية. بإمكانك أيضا ضبط المقعد عن طريق تحريك المقبض دون الحاجة إلى النزول من الدراجة.

تسمح عجلات النقل للناس بالتحريك وتخزين الدراجة بسهولة. يمكن أن تدعم ارتفاعات تتراوح بين 5 أقدام و 3 بوصات. أما عن شاشة LCD فهي سهلة القراءة وتعرض للمستخدم وقت التمارين والمسافة المقطوعة والمزيد من الأرقام المهمة.

ما هي فوائد استخدام دراجة التمارين المنزلية؟

فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية للتمرين باستخدام هذه الدراجات:

  1. يساعدك على إنقاص الوزن وتقوية جسمك.
  2. من المؤكد أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام باستخدام دراجة اللياقة البدنية المنزلية تزيد من قدرتك على التحمل وحركة المفاصل.
  3. علاوة على ذلك، فإن ركوب الدراجات يحافظ على نشاط جسمك.
  4. مع فقدان الدهون، يتم أيضا تحسين نظام المناعة لديك.
  5. يساعد ركوب الدراجة المنزلية بانتظام على تحسين دورتك اليومية ونوعية نومك.
  6. يمكن أن يؤدي استخدام الدراجات لممارسة التمارين الرياضية إلى تقليل مخاطر الإصابة بمرض السكري بشكل كبير وتقليل مستويات الكوليسترول السيئ.
  7. بشكل عام، يعزز ركوب الدراجة الدورة الدموية داخل جسمك، مما يحسن جودة بشرتك ويبطئ عملية الشيخوخة.

إذا كنت تستخدم إحدى هذه الدراجات باستمرار لأداء التمارين، فمن المؤكد أن جسمك سيحقق أهداف اللياقة الخاصة به في أي وقت من الأوقات. ومن ثم، إذا قررت شراء أحد النماذج المذكورة أعلاه، فيرجى التأكد من مراجعة المواصفات جيدًا وأن تكون متطابقة مع الدراجة التي تبحث عنها.

نأمل أن تساعدك قائمتنا لأفضل دراجة تمارين منزلية في تضييق نطاق البحث لديك.

شاهد أيضا جهاز اوربتراك رياضي

زر الذهاب إلى الأعلى
X