adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

ساعات حائط بندول قديمة للبيع

أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعًا على أن ساعات الحائط بندول هي إضافة رائعة لديكور أي منزل، وتضيف مظهرًا أنيقًا إلى أي مكان تعلقها فيه. في هذه المقالة، سنراجع بعضا من أقوى الموديلات وأفضلها تصنيفًا، تابع القراءة لمعرفتها.

افضل 5 ساعات حائط بندول للبيع

1) ساعة حائط سيكو Schoolhouse

يعتبر سجل Seiko في صناعة الساعات ممتازًا، حيث يثق الكثير في منتجاتهم في جميع أنحاء العالم. ساعة حائط سيكو بندول هي إحدى الموديلات التي يجب أن تكون في منزلك. ميزة ملحوظة لهذا المنتج هو تصميمه المتميز الذي يأتي مع إطار خشبي بني داكن مع وجه ساعة يحتوي على أرقام رومانية. يكمل عقربا الساعات والدقائق السوداء الساعة بشكل احترافي، ويمنح بندولها المعدني اللامع المطلي بالذهب مظهرًا فريد من نوعه.

تم إعدادها بدقات فريدة كل ساعة، وربع سنوية، مع الألحان المثيرة المصاحبة للأجراس بالساعة. كما تستطيع تغيرها جميعها بناءً على ما تفضله. إلى جانب ذلك، فهي مصممة مع القدرة على التحكم في مستوى الصوت، وأيضا آلية كتم صوت الرنين قابلة للتعديل للحفاظ على الضوضاء تحت السيطرة.

تم تصميم ساعات حائط بندول بعناية لتناسب جميع الأماكن، حيث يبلغ قياسها حوالي ثلاثة وعشرين بوصة في خمسة. وتزن ما يزيد قليلاً عن أربعة أرطال. إنها رفيق دائم ويمكن أن تستمر في العمل لسنوات طويلة.

اقرأ أيضا:

2) ساعات حائط بندول خشبية Bulova C3383

تبدو ساعة حائط البندول هذه جذابة إلى حد ما وهي تثبت على الجانب الأطول، لذا ستكون مناسبة تمامًا في المساحة الضيقة. بالإضافة إلى ذلك، فهي من علامة تجارية مشهورة، لذا فإن الجودة مضمونة وموثوقة. تأتي مع علبة خشبية بلونين وفي حال كنت تتساءل عن حماية وجه الساعة، فإنه يتم استخدام عدسة زجاجية محدبة للحفاظ عليها.

هذا الطراز بصراحة واحد من أفضل ساعات حائط بندول الخشبية الموجودة في السوق، فهي تبدو نظيفة وحديثة وستكون مناسبة تمامًا لغرف المعيشة. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك شراء الساعة من متجر أمازون.

سمات:

  • صناعة خشبية بلونين
  • بندول الألومنيوم المصقول
  • عدسة محدبة واقية
  • هادئة بالفعل
  • تعمل على بطاريتين AA

3) ساعة بندول قديمة Seiko Light Oak

هذه الساعة جميلة المظهر، فهي تتبع تصميم المدرسة التقليدية. بصراحة، أعتقد أنهم رسموا التصميم بناءً على أجواء المدرسة القديمة التي نحبها حقًا. سيبدو هذا الموديل رائعًا في غرفة الطعام. وجه الساعة في شكل ثماني الأضلاع يبدو جيدًا على ساعة البندول القديمة.

بدلاً من استخدام نظام الأرقام التقليدي، فإنها تستخدم الأرقام الرومانية. لحماية وجه الساعة، يتم استعمال زجاج بلوري منحني. تمت برمجتها بحيث تدق كل ساعة، وبإمكانك أيضا ضبط مستوى الصوت وإذا كنت تريد كتم الصوت طوال الليل، فهناك خيار متاح لذلك.

تم تصنيع ساعات الحائط بندول القديمة بواسطة Seiko وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في صناعة الساعات، لذلك يمكنك التأكد من أن الأداء سيكون رائع. من ناحية أخرى، فهي تستخدم آلية كوارتز بحيث يكون الوقت دقيقًا للغاية. شيء آخر يجب أن تعرفه هو أن دقات الساعة رقمية وليست قرعًا، لكن الجودة جيدة وتعطي نفس الإحساس مثل ساعات الإيقاع.

4) ساعة بندول خشب Mantel Clock للبيع

إذا كنت تبحث عن ساعة حائط بندول خشب تتناغم بشكل جيد مع منزلك، فإن هذا النموذج يبدو جذاب للغاية. إنه منتج قوي بالنسبة للسعر، وبإمكانك التأكد من أنه سيعمل بأفضل حالاته لسنوات عديدة. الأجراس من نوع Westminister وسوف تسمع صوتها بعد ربع ساعة. إنه يتميز بموسيقى الروك، ويمكن أن تكون الساعة صامتة أثناء الليل.

ساعات بندول الخشب محمية بعلبة زجاجية قوية. استُخدمت الأرقام الرومانية في هذه الساعة، وصُنع البندول من النحاس. هناك بعض اللمسات الذهبية التي تبرز مظهر الساعة وتبدو فاخرة.

نجحت Seiko مرة أخرى في إرضاء أعيننا بالتصميم المثير للإعجاب. الدقات رقمية ولكنها قريبة جدًا من رنين Westminister الأصلي ولن تشعر بخيبة أمل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الوقت المعروض دقيق لأنه يستخدم آلية كوارتز. يتحرك البندول سريعًا بعض الشيء حسب رغبتك. إنها ساعة حائط قديمة ذات مظهر لائق جدًا.

ساعات حائط بندول للبيع على أمازون بأرخص الأسعار على الإطلاق. انتقل إلى الموقع لمشاهدة أجمل وأروع الطرازات المتوفرة هناك ثم قم بشراء الطراز الملائم لك بأقل سعر.

5) ساعات حائط بندول قديمة Howard

ساعات حائط بندول قديمة

شكل ومظهر هذه الساعة، من وجهة نظري، هو الأكثر تميزًا مقارنة بالخيارات السابقة. يعرف هوارد ميلر ما يفعلونه وقد أثبتوا ذلك في هذه التحفة الفنية المصنوعة بدقة. تتميز بقرص رقمي روماني مع حلقة مركزية وإطارات نحاسية. يشعر الخشب بجودة عالية والبندول مصنوع من أقوى المواد.

أبرز ما يميز ساعات حائط بندول قديمة Howard:

  • تم تشطيب الساعة على أنواع مختارة بعناية من الأخشاب الصلبة
  • يوفر القرص ذي الرقم الروماني باللون الكريمي حلقة مركزية مرتفعة مصقولة من النحاس الأصفر
  • يتمتع اللوح الزجاجي المحيطي بلمسات زخرفية سوداء
  • تعمل حركة الكوارتز بواسطة البطاريات، والحركة التوافقية ثلاثية الأجراس تعمل على تحديد نوع النغمة
  • القدرة على التحكم في مستوى الصوت، ولديها خيار إغلاق الرنين الليلي التلقائي
  • تتطلب بطاريتين بحجم C
  • تم تصميم ساعات حائط بندول وتجميعها في الولايات المتحدة الأمريكية

كانت هذه مراجعة سريعة لما اعتبرناه أقوى 5 ساعات حائط بندول قديمة متوفرة في هذا الوقت. المقال لا يرتبها من الأعلى إلى الأسفل، بل يسردها فقط. من وجهة نظري، كل هذه الساعات جيدة حقًا، لكن بعضها قد يكون أفضل من البعض الآخر اعتمادًا على اختيارك الشخصي.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X