افضل ماركات الساعات

ساعات حائط فخمة للبيع بأقل سعر

بعض الأدوات ضرورية لأي منزل أو مكتب، وساعات الحائط الفخمة هي واحدة من هذه الأشياء. يعد الحصول على ساعة جدارية أمرًا سهلاً اليوم، ولكن مع مجموعة متنوعة من التصميمات التي تتراوح من البسيطة والتقليدية ثم إلى الموديلات المتطورة والرقمية، يمكن أن يكون التسوق لشراء ساعة حائط فخمة أمرًا مزعجًا بعض الشيء، خاصة إذا لم يكن لديك الكثير من المعلومات حولها.

لحسن الحظ، هذا الدليل مرتب جيدًا لمساعدتك، يأتي مُجمعًا مع خمسة من أفضل ساعات الحائط التي يمكنك الحصول عليها لغرفة المعيشة أو المطبخ أو غرفة النوم أو حتى مكتبك.

افضل 5 ساعات حائط فخمة للبيع

1) ساعة منزلية فخمة Bernhard Black

الإطار البلاستيكي الذي تم تصميم به ساعات المنزلية الفخمة ليس فقط إضافة مثالية لأي ديكور للغرفة أو للمكتب، ولكنه يعمل بصمت باستخدام آلية كوارتز لضمان عدم القلق بشأن صوت التحرك المزعج أثناء العمل أو النوم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأرقام الموجودة على وجه الميناء واضحة وكبيرة، ويمكن رؤيتها بسهولة من مسافة، والقرص مغطى بزجاج نظيف، تم تصميمه خصيصًا لمنع الغبار والحطام، وأيضا لسهولة التنظيف.

مثل معظم ساعات الحائط الفخمة، تستخدم Bernhard Black بطارية مقاس AA واحدة. وهي مصممة لتدوم طويلاً، ومن السهل جدًا إصلاحها، وتأتي مع فتحة موجودة في الجزء الخلفي من الساعة لتثبيتها بها.

اقرأ أيضا:

2) ساعات جدارية فخمه Hito Modern

لا توجد أشياء كثيرة تشتت انتباهنا مثل الساعة التي تصدر صوتًا أثناء الحركة؛ وخصوصا في الليل. لحسن الحظ، تشتهر Hito Modern ليس لكونها من كبار الطرازات فقط، ولكنها صامتة أيضا. لذا، إذا كنت تبحث عن ساعة جدارية فخمة وبسيطة لمنزل أو مكتب هادئ، فهذا خيار رائع. تصميمه الجذاب يضفي جمالًا على محيطك، وهناك أشكال مختلفة للاختيار من بينها.

كما يتميز بإطار من الألومنيوم المقاوم للصدأ مع غطاء زجاجي بالإضافة إلى عقارب سوداء للدقائق والساعة وعقرب ثوانٍ غير ملحوظ. يبلغ قطر Hito Modern حوالي عشر بوصات، ويتم تشغيلها بواسطة بطارية AA واحدة أثبتت أنها تدوم طويلاً. إلى جانب ذلك، تحتوي ساعات جدارية الفخمه على مقاييس لدرجة الحرارة والرطوبة.

3) ساعات حائط فخمة La Crosse للبيع

تشتهر ساعة الحائط La Crosse بتصميمها البسيط، ومثل العديد من الموديلات الأخرى، فإنها تقوم بعمل جيد في معرفة الوقت. تستخدم آليتها الذرية المدمجة إشارات الراديو لتلقي توقيت دقيق باستخدام جهاز إرسال WWVB لضبط الوقت على ساعتك بسهولة إلى حد ما. كما أن لديها ميزة ضبط التوقيت الصيفي القابلة للتعديل لإبقائك دائمًا في الوقت الصحيح. بالإضافة إلى أربع مناطق زمنية قابلة للتعديل للاختيار من بينها.

تتميز ساعة الحائط الفخمة La Crosse بإطار بلاستيكي يبلغ قطره 14 بوصة مع زجاج شفاف يغطي وجهها الأبيض مع عقارب سوداء للساعة والدقائق. من ناحية أخرى، الأرقام على مدار الساعة كبيرة ويسهل رؤيتها من مسافة بعيدة.

ساعات حائط فخمة للبيع على أمازون بأسعار رخيصة تمتد من 30 إلى 150 دولار. توجه إلى الموقع لتصفح كافة النماذج المتوفرة هناك ثم حدد الساعة المناسب لاستخداماتك.

4) ساعات حائط ذهبية Foxtop

تحتاج غرفة المعيشة أو المكتب الحديث إلى ساعات حائط فخمة وحديثة بنفس القدر لإكمال الغرفة أو الإعداد، ومع ساعة الحائط الذهبية من Foxtop، يتم الوصول إلى ذلك. شكلها الفريد يجعلها تزين أي مكان توضع فيه بكل سهولة. وإذا كنت مهتمًا بالأناقة وتحب إعطاء المزيد من اللمعان، فإن هذه الساعة الذهبية ستفعل الكثير من ذلك.

أيضا تتميز بآلية حركة كوارتز للحفاظ على دقة الوقت عند تشغيلها واستخدام بطارية من نوع AA لدفعها إلى العمل. وبالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون ساعات الحائط الصاخبة قليلاً، ستجد أن Foxtop اختيار جيد، لأنها تعمل بصمت ولا تشتت الانتباه كما تفعل الساعات الأخرى.

ميزة أخرى تجعل ساعة Foxtop الفخمة تبرز بوضوح وهي إطارها، حيث تتميز بطلاء ذهبي وردي لامع يمكن أن يتناسب مع أي ديكور داخلي ويمتزج بسلاسة مع منزلك. الأرقام العربية على الساعة نفسها كبيرة ويصعب تفويتها، والزجاج الأمامي النظيف الذي يمنحها رؤية واضحة يجعل التنظيف أمرًا سهلاً للغاية ويمنع الغبار.

جسم الساعة وقاعدتها مصنوعان من البلاستيك، وقد صُنعا لتحمل الصدمات لتدوم لفترة طويلة من الزمن. مثل معظم ساعات الحائط الفخمة، فإن Foxtop سهلة التثبيت، مع خطاف وفتحة في الخلف لسهولة التعليق. أيضا فهي هدية عيد الميلاد المثالية لأحبائك هذا العام.

5) ساعة حائط فخمة Plumeet Night

ساعات حائط فخمة

هي ساعات حائط فخمة وأنيقة لجميع المناسبات، أكبر ميزة لساعة Plumeet Night هي تصميم الضوء العاكس الذي يجعل التحقق من الأوقات رائعًا وسهلاً خاصة في الأماكن المظلمة. مع هذا الجمال الذي يجلس مستقرًا على الحائط الخاص بك، لن تضطر إلى تشغيل الأضواء لمعرفة الوقت.

يمتص نظام الإضاءة ما يكفي من الطاقة لإبقاء الساعة متوهجة عندما يحل الظلام. كما يتميز هذا الطراز بآلية دقات صامتة لتتركك دون إزعاج أثناء عملك أو نومك. سواء كنت تبحث عن ساعات حائط فخمة للمطبخ أو لغرفة المعيشة أو لمكتبك، فستجد أن هذا الموديل سيكون مناسب لك. حيث يبلغ قطرها ثلاثة عشر بوصة وتزن حوالي اثنين رطل فقط للوزن.

ونظرًا لأن الساعة تتميز بغطاء زجاجي شفاف فوق القرص، نضمن لك سهولة التنظيف لأنها تعمل كحارس يصطاد مختلف الأوساخ التي غالبًا ما تستقر على الأسطح. أضف إلى أنها سريعة التركيب والتثبيت. إنها واحدة من أفضل ساعات الحائط الفخمة والمزخرفة الموجودة في الوقت الحالي.

شاهد أيضا:

كيفية شراء ساعات الحائط فخمة؟

عند التسوق لشراء ساعات الحائط فخمة، يكتشف المرء بسرعة مدى صعوبة اختيار إحدى العلامات التجارية العديدة في السوق اليوم. وهذا هو الغرض من دليل الشراء لدينا. نحن ندرك أن إعطائك قائمة بالساعات التي تميزنا بها كما فعلنا قد لا يكون ما تحتاجه تمامًا. لذا، سنذهب خطوة إلى الأمام ونوجهك إلى الميزات التي يجب أن تبحث عنها عند التسوق لشراء الساعة.

1) نوع الساعة

أولاً، يجب أن تقرر نوع ساعة الحائط التي تريدها، رقمية أم تناظرية. يتطلب كلاهما بالعادة ضبطهما يدويًا قبل الاستخدام. الساعات التناظرية هي الأكثر تقليدية، وعادة ما يكون لها 3 عقارب تشمل عقرب الساعات وعقرب الدقائق والثواني. عادةً ما يتم تقسيم الوجه إلى 12 ساعة. لمعرفة الوقت، عليك قراءة وتفسير وجه الساعة.

من ناحية أخرى، تحتوي ساعة الحائط الرقمية عادةً على شاشة تخبرك بالوقت المحدد، لذلك ليست هناك حاجة لأي تفسير. إنه أسهل في القراءة، ويسمح بمزيد من الدقة حيث يتم التخلص من فرصة حدوث خطأ بشري في القراءة.

2) الصوت

هذا ينطبق على ساعات الحائط التناظرية. يرجع سبب ضجيجها الذي يحدث في بعض النماذج إلى حركة عقرب الثواني. بالنسبة لبعض الأشخاص، لا يزعجهم دقات الساعة، بل إن البعض يجدها مريحة. لكن بالنسبة للآخرين، يفضلون ساعة صامتة، خاصة في أماكن مثل غرفة النوم أو المكتب. لحسن الحظ بالنسبة لهم، تأتي الكثير من ساعات الحائط الفخمة هذه الأيام بأيادي تتحرك بلا صوت.

3) الحجم

عامل آخر يجب مراعاته هو حجم الساعة. ساعات الحائط الجدارية مفيدة فقط إذا كان من السهل رؤيتها من كل ركن من أركان الغرفة التي توجد بها، ويلعب حجم الساعة دورًا مهمًا في ذلك.

بغض النظر عن الحجم، تلعب عوامل أخرى دورًا فيما يتعلق بالرؤية وسهولة القراءة. بعضها يشمل:

التباين بين الأرقام ووجه الساعة: نمط الترقيم الذي تستخدمه الساعة (الأرقام العربية أو الرومانية)، تتخلص بعض ساعات الحائط الفخمة من الأرقام تمامًا، وتستبدلها بشرطة أو نقاط في بعض الحالات.

ميزات إضافية

مصدر الطاقة: هناك عامل آخر يجب مراعاته وهو كيفية تشغيل الساعة. يتم تشغيل معظم ساعات الحائط الفخمة باستخدام البطاريات، لكن بعض الطرز مزودة بأسلاك طاقة للاستخدام مع الكهرباء. بالنسبة للساعات التي تعمل بالبطارية، يجب عليك تغيير البطارية بشكل متكرر حيث يمكن أن تؤدي البطاريات المنخفضة إلى إبطاء الساعة وضياع الوقت.

تأتي الكثير من الساعات هذه الأيام بخصائص إضافية، وهذا ينطبق بشكل خاص على الساعات الرقمية. يمكن أن تشمل بعض هذه الوظائف التنبيه وحفظ التاريخ وقياس درجة الحرارة والرطوبة.

الشكل: لقد قيل بالفعل أن الساعات هي أكثر بكثير من مجرد إخبارك في الوقت، فهي عناصر زخرفية ويجب معاملتها على هذا النحو. وهكذا، عند اختيار ساعة حائط فخمة، يجب الانتباه إلى شكلها. عوامل مثل لونها ونظام الألوان في المكان الذي ستضعه فيه، يجب مراعاة تصميمها ومواد بنائها.

المتانة: كما هو الحال مع أي شيء تشتريه، فأنت تريد أداة تدوم لفترة من الوقت دون أن تفقد جودتها. يجب الانتباه إلى المواد التي صنعت منها الساعة، والضمان الذي تقدمه الشركات المصنعة، وتعليقات المستخدمين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى